YazeedVx
True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم, بعد 4 سنين من صدورها وعلى جيل سابق, GTA online حصلت على اضخم ربع مالي لها
169 مليون فقط من دخل المايكروترانزاكشن والDLCs
وكذلك كان شهري يونيو ويوليو 2017 هما اضخم شهرين من حيث عدد اللاعبين الفعالين للعبة
ارقام مجنونة تحصل عليها اللعبة, حرفيا صارت منصة اكثر من ماهي لعبة, مااتصور اننا بنشوف GTA VI الا بنهاية الجيل وتكون لعبة جيلين
اعتقد الارباح والمبيعات هذي كان لها تأثير بعدم نشاط روكستار مثل ماكانت نشطه الجيل الماضي من ناحية الاصدارات, اللي مو قادر يشوف قوة نموذج الالعاب كسيرفس وكيف هو فعليا قاعد يأثر وتأثيره راح يستمر ويزداد على الصناعة .. مااعرف ايش ممكن يقنعه اكثر من كذا
نعم, بعد 4 سنين من صدورها وعلى جيل سابق, GTA online حصلت على اضخم ربع مالي لها
Grand Theft Auto Online helped to drive Take-Two’s net sales for the quarter to $348.3 million, up 28 percent. A whopping 94 percent of that, $326.2 million, came from back catalog games, mostly Grand Theft Auto V and NBA 2K17.
169 مليون فقط من دخل المايكروترانزاكشن والDLCs
وكذلك كان شهري يونيو ويوليو 2017 هما اضخم شهرين من حيث عدد اللاعبين الفعالين للعبة
ارقام مجنونة تحصل عليها اللعبة, حرفيا صارت منصة اكثر من ماهي لعبة, مااتصور اننا بنشوف GTA VI الا بنهاية الجيل وتكون لعبة جيلين
اعتقد الارباح والمبيعات هذي كان لها تأثير بعدم نشاط روكستار مثل ماكانت نشطه الجيل الماضي من ناحية الاصدارات, اللي مو قادر يشوف قوة نموذج الالعاب كسيرفس وكيف هو فعليا قاعد يأثر وتأثيره راح يستمر ويزداد على الصناعة .. مااعرف ايش ممكن يقنعه اكثر من كذا