hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا.

Mute City

True Gamer
لا.
خلها تقلب سلسلة موجهة للرضّع ولا "ناضجين" والي هو عبارة عن دم وجنس كالعادة.
ahlAEKW.jpeg


اتفق مع @Argandir
تقدر تخلي اللعبة للمراهقين و بنفس الوقت يكون بدون الكرينج و حركات الشخصيات الغريبه مثل هذا

aerith.gif

31717adbe17e2501e8e13047114ec211.gif


مهما كانت البلد ما اعتقد في مراهقين بهذه الطريقة
و اي شخص يشوف هذه الحركات طبيعية يوقف امام المرايا و يعملها و يشاركنا النتيجة
فيه ناس تسوي الاشياء ذي، واللعبة مو لازم تحاكي الواقعية 1000% وايش الناس تسوي!

اللمسات ذي موجودة في اغلب اعمال 'الشونين' عندهم.
 

Argandir

True Gamer
تورياما، ولا مرة أقنعني بسرد قصصي عظيم في أي لعبة أخرجها، من حقي ما أعطيه free pass و أوجه له اللوم قبل أي شخص آخر
FFX هو اللي أخرجها…وسردها القصصي كان رائع…
ثاني افضل قصة لسلسلة FF فنظري…

من بعدها صح مستواه طاح!
هو المسؤول عن الكونسبت و السيناريو في عدة أجزاء، الأسلوب الي انت و دارك اشتكيتوا منه في تعليقاتكم بخصوص الشخصيات و تقديمها، هو أسلوبه وإخراجه مش أي شخص ثاني
أنا أشوفه أسلوب كتابة Nojima اكثر من انه أسلوب اخراج Toriyama…
لن الأسلوب هو نفسه في الاجزاء القديمة…بس زي ماذكرت أنا اول…وانت تقراها ممكن تتقبلها لكن يوم تشوف شخصية قدامك بصوت و حركات تتصرف كذا تطلع سمجه!
تعقيب بسيط انه هذا تجده شائع بمختلف الأعمال اليابانية ومش دلالة على شيء، حتى بأعمال بالغين تجد هذا، مجرد حاجة بلغتهم وثقافتهم، ما يختلف عن لما بالانجليزي تشوف الشخصيات توقف وتقول hmmmm وغيره
غير صحيح هالكلام…
أنا شفت مسلسلات و أفلام و قرأت كتب يابانية كثيرة…هالامور نادر تحصلها بالطريقة هذه خارج أعمال Shonen Jump…
وحتى في Shonen Jump اللي يتكلمو بهالاسلوب غالبا شخصيات مراهقة…
وهنا العيب…Cloud و الشلة مهم مراهقين! كلهم في العشرينات فالمفروض حتى لو اللعبة موجهة للمراهقين كون الشخصية عشرينية…الكاتب المفروض انها يخليها تتصرف كشخصيّة عشرينية…
وطبعا مسألة "جمهور السلسلة كبر، يجب انه السلسلة تكبر معهم" مردودة بسهولة، على مر العصور شفنا عدة محاولات لعدة سلاسل انها تتغير وتلبس ثوب مش ثوبها بحجة النضج والتوجه لجمهور بالغ وأصلا جمهورنا الأصلي كبر وخلاص بيتقبل الاعمال الناضجة ذي، النتائج غالبا كارثية
الأمثلة اللي ذكرتها ألعاب مهي مبنية على القصة! وألعاب اساسها موجه لصغار السن..
FF كانت موجهة للمراهقين ماعمرها كانت موجهة للأطفال!
و ايضا FFلعبة مبنية على القصة و تتبنا مواضيع كبيرة مثل إنقاذ الطبيعة و الموارد (FF7)…
والشخصيات السلسلة (في معظم أجزائها) ما كانو مراهقين او أطفال صغار!
في فرق كبير بين ان تحول Bomberman الى لعبة بالغين وبين اني اطلب من سلسلة مثل FF انها تكتبلي نص ناضج و الشخصيات اللي فيه ماتتصرف بأسلوب ساذج…الي إذا كان هالدف انك تبين ان هالشخصيه طفولية او ساذجة!
 

dro

Versus XIII Epic
أنا أشوفه أسلوب كتابة Nojima اكثر من انه أسلوب اخراج Toriyama…
لن الأسلوب هو نفسه في الاجزاء القديمة…بس زي ماذكرت أنا اول…وانت تقراها ممكن تتقبلها لكن يوم تشوف شخصية قدامك بصوت و حركات تتصرف كذا تطلع سمجه!

ياخي إلى متى أنت راح تفكشن علينا؟ هل نوجيما له علاقة بكتابة و سيناريو FF13؟؟ جاوبني صحيح!! لأني ابغاك تفسر لي هبل و كرنج هالشخصية :

332e329cd87c62917ba346f332734e60447fc47b.gifv

9e03b50b7af5e00225399b80365a7f100a0eae91.gifv


ما فيه ولا شخصية سواء في FF او KH تقرب من هالمغص و الكرنج!! و شف بنفسك مؤدية صوتها أيش قالت من دقيقة 02:45 :



شف و اسمع زين وش جالسة تقول يمكن وقتها تستوعب المشكلة من وين جاية بالضبط بدل ما تفكشن علينا و تحط المشكلة بنوجيما و السيناريو يا ابو الفان فيكشن.

the-rock-peoples-eyebrow.gif


بإنتظار ردك العنيد الغير متقبل للحقيقة.. الفان فيكشني.

FFX هو اللي أخرجها…وسردها القصصي كان رائع…
ثاني افضل قصة لسلسلة FF فنظري…

من بعدها صح مستواه طاح!

اوه اتسائل ليش مستواه طاح؟ يمكن لأن FF10 كان شغل تعاوني و ما كان تورياما الكل بالكل زي وضعه مع FF13؟ ننكر كان معه مخرجين مساعدين - ما راح اكرر لك ردي قد كتبته لك و انصحك تشيك الكريدتس- و ننكر في FF10 كان فيه نوجيما و حتى نومورا شارك بكتابة القصة؟

في فرق كبير بين ان تحول Bomberman الى لعبة بالغين وبين اني اطلب من سلسلة مثل FF انها تكتبلي نص ناضج و الشخصيات اللي فيه ماتتصرف بأسلوب ساذج…الي إذا كان هالدف انك تبين ان هالشخصيه طفولية او ساذجة!



Versus XIIi فيها كل ما تتمناه و من شغل نومورا و نوجيما و تورياما ماله دخل هنا و مع ذلك عمري ما شفتك مهتم لها بل كنت تشوف نومورا مو فاهم RPG و جالس يخرب.. مرت السنين و صرت شغال مدح بالمسخ FF16 الي ما فيها أي ريحة RPG فأنا للحين مدري وش تبي بالضبط؟ ما اقول الا :

 

dro

Versus XIII Epic
بالعكس برايي كان ممتاز سواء التوجه الصوتي للممثلين خصوصا كلاود وايريث .. تقريبا اختيار كاست بالعلامة الكاملة .. او البقية باريت رؤساء شينرا .. يمكن اسوء اداء تمثيلي تيفا

فيه سبب لهذا الشيء.. مؤدي صوت باريت مثلا لاعب و ختم FF7 في 1997 و مؤدي كلاود يعرف FF7 عن طريق اخوه و مؤدي صوت Red-XIII مهووس FF8 و مؤدية صوت ايريث كانت تطلع بقناة رياكشن لألعاب و افلام و كانت احد البنات في قسم نينتندو في E3 و ما صدقت تشتغل بالصناعة و على قناتها و تويتش جالسة تلعب كل شيء يخص FF7 مؤدية صوت يوفي تحب FF10 و KH و شايفة ادفانت شيلدرن و كانت تحب يوفي من قبل.. بينما مؤدية صوت Tifa حرفيا مو عارفة أي شيء عن العاب الفيديو بشكل عام فكيف FF7؟ جالسة تتعلم لانها تجربة جديدة و دخلت وهي ما تدري عن دراما العلاقات المتراكمة و حروب الفانز.
 
التعديل الأخير:

Argandir

True Gamer
ياخي إلى متى أنت راح تفكشن علينا؟ هل نوجيما له علاقة بكتابة و سيناريو FF13؟؟
لا Nojima ماله علاقة ب13…
طيب؟ ان Toriyama مستواه سيء في 13 ماله علاقة في ان كتابة Nojima لحوار الشخصيات سيئة!

لول واضح انك مانك عارف عن ايش تتكلم و بس ترد لغرض الرد…قبل كم رد تقول انه ال Oh و Unnn هي شي طبيعي في المجتمع الياباني و يوم ردينا عليك حولت وربطت نفسك بعربة ان العيب من Toriyama…
والان تقول اني اكتب فان فيكشن مع اني عكسك مني قاعد اجيب كلام من راسي…
الظاهر من كثر ماتكتب فان فيكشن ماسرت تميز بين الكلام العادي و التئليفلت اللي من رأسك!
اوه اتسائل ليش مستواه طاح؟ يمكن لأن FF10 كان شغل تعاوني و ما كان تورياما الكل بالكل زي وضعه مع FF13؟ ننكر كان معه مخرجين مساعدين - ما راح اكرر لك ردي قد كتبته لك و انصحك تشيك الكريدتس- و ننكر في FF10 كان فيه نوجيما و حتى نومورا شارك بكتابة القصة؟
اوه تقصد Nakazato مخرج الخريطة و Tsuchida مخرج القتال سار دورهم كبير مثل دور Toriyama؟
لكن Nomura هو اللي ننسب له كل الفضل لقتال Remake ومخرج القتال هنا Endo مانقول ان دوره مثل دور Nomura؟ 😝
انت فعلا عايش في عالمك الخاص!
Toriyama هو مخرج FFX مثل ماهو مخرج FFXIII…فلا تحول تلف و تدور…
و بالنسبة لكون Nomura شارك في كتابة قصة FF10…اتمنى انه يكون عندك أثبات و مهو فان فيكشن مثل ألفان فيكشن اللي كتبته اول ان Remake زادت من عدد محبي FF و يوم سئلتك عن مصدر كلامك و نسبة معينة…
كان ردك إني أنا اروح أدور…😛
ان كنت ماتعرف عن ايش تتكلم لاترد…خلك في عالم الفيكشن حقك اللي Nomura فيه هو الكل في الكل…وخلنا هنا نحن نتناقش عن الواقع!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
FFX هو اللي أخرجها…وسردها القصصي كان رائع…
ثاني افضل قصة لسلسلة FF فنظري…

من بعدها صح مستواه طاح!

فف10 كانت لعبة كيتاس

هو كان مخرج للevents، لكن قائد المشروع كان كيتاس

10-2 هي لعبة تورياما بالكامل، والحقيقة فرق المستوى والأسلوب واضح

13 و كل شيء شفناه من تورياما لاحقًا، امتداد للي شفناه ب10-2.

أنا أشوفه أسلوب كتابة Nojima اكثر من انه أسلوب اخراج Toriyama…
لن الأسلوب هو نفسه في الاجزاء القديمة…بس زي ماذكرت أنا اول…وانت تقراها ممكن تتقبلها لكن يوم تشوف شخصية قدامك بصوت و حركات تتصرف كذا تطلع سمجه!

ثلاثية 13 ما لمسها، وما هو مخرج عروض سينمائية أساسا
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
فف10 كانت لعبة كيتاس

ألعاب كيتاسي من الأفضل بتاريخ الجانرا.. إنجازات عظيمه له واسلوبه بالاخراج قمة الروعة بس من اعتزل بعد X وصار منتج وضعه صار تعبان وسمعته اختربت مع الأسف :/ .
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
غير صحيح هالكلام…
أنا شفت مسلسلات و أفلام و قرأت كتب يابانية كثيرة…هالامور نادر تحصلها بالطريقة هذه خارج أعمال Shonen Jump…
وحتى في Shonen Jump اللي يتكلمو بهالاسلوب غالبا شخصيات مراهقة…
وهنا العيب…Cloud و الشلة مهم مراهقين! كلهم في العشرينات فالمفروض حتى لو اللعبة موجهة للمراهقين كون الشخصية عشرينية…الكاتب المفروض انها يخليها تتصرف كشخصيّة عشرينية…
أعني ألاحظها موجودة بالافلام والبرامج اليابانية الواقعية اللي اتابعها مرات -واللي الصدق تبالغ بردات الفعل لكن بالغين لسه-، حتى بعض الالعاب اليابانية موجهة للبالغين بكاست بالغ زي ياكوزا بتلاحظ فيها وجود هالأشياء عادي

الأمثلة اللي ذكرتها ألعاب مهي مبنية على القصة! وألعاب اساسها موجه لصغار السن..
FF كانت موجهة للمراهقين ماعمرها كانت موجهة للأطفال!
و ايضا FFلعبة مبنية على القصة و تتبنا مواضيع كبيرة مثل إنقاذ الطبيعة و الموارد (FF7)…
والشخصيات السلسلة (في معظم أجزائها) ما كانو مراهقين او أطفال صغار!
في فرق كبير بين ان تحول Bomberman الى لعبة بالغين وبين اني اطلب من سلسلة مثل FF انها تكتبلي نص ناضج و الشخصيات اللي فيه ماتتصرف بأسلوب ساذج…الي إذا كان هالدف انك تبين ان هالشخصيه طفولية او ساذجة!
بالحقيقة العاب سونيك "لفترة" ركزت عالقصة وقتها، لعبة شادو بالحقيقة امتداد مباشر لقصة سونيك ادفنشر 2 وهيروز، حتى اتبنوا نظام مسارات أخلاقية وقصصية بشكل ما تشوفه غير بالفيجوال نوفلز

Shadow-the-Hedgehogs-branching-narrative.ppm


وكان أساس اللعبة هنا، ما شفت هالمظهر بأي لعبة بلاتفورم ثانية لا قبلها ولا بعدها ::laugh::

كان مثال عابر عموما، اللي يجي ببالي حتى أشياء خارج ميديا الفيديوجيمز، آخرها مسلسل Velma القمامي المقتبس من سكوبي دو وعلى أساس "نسخة بالغة" منها والنتيجة كارثية، حتى ديزني بالسابق حاولت كم مرة بعدة عناوين لها تحاول "تنضجها" وما تزبط معهم

بس متفقين انه فف كسلسلة تتبنى مواضيع كبيرة من زمان يعني وحتى أبطالها يكونوا بالغين عادي
 

abdullah-kh

رجل من العامة
أعني ألاحظها موجودة بالافلام والبرامج اليابانية الواقعية اللي اتابعها مرات -واللي الصدق تبالغ بردات الفعل لكن بالغين لسه-، حتى بعض الالعاب اليابانية موجهة للبالغين بكاست بالغ زي ياكوزا بتلاحظ فيها وجود هالأشياء عادي
بالريميك حاجة إكستريم وبايخة صراحة
 

dro

Versus XIII Epic
طيب؟ ان Toriyama مستواه سيء في 13 ماله علاقة في ان كتابة Nojima لحوار الشخصيات سيئة!

وش الي طيب؟ قصة FF10 كانت زينة لكن صارت خايسة مع FF13 لكن سبحان الله صار فيه بوتنشل فضيع قصصي مع Versus XIII / FF15 ما ينكره الا جاحد.. كيف ماله علاقة؟ له علاقة و نص! غياب نوجيما و نومورا مؤثر و نص و ثلاث ارباع.

لول واضح انك مانك عارف عن ايش تتكلم و بس ترد لغرض الرد…قبل كم رد تقول انه ال Oh و Unnn هي شي طبيعي في المجتمع الياباني

ذكرني أنت رحت لليابان او الفلبين؟ ما عمرك شغلت تلفزيون هناك و حطيت على برنامج و شفت كيف يتكلمون؟ إيييييه / هاي هاي / اوه.. سوكا!؟ / ara / هووو سوجوووي الخ من ردات فعلهم المبالغة على كل جملة تنقال.. ترا هذا اسلوبهم جت على الألعاب يعني؟ المؤخرة الأمريكية ما يفهم هذا الشيء عشان كذا لما يترجموا العابهم للأسف يترجمونها بطريقة امريكية اكثر.. مثلا في Tekken كازويا يقول ( يورسان ) الي معناها ( ما راح اغفر له ) يترجمونها little sh*t.. ليش ما تشتكي من هذا بدل مو أنت حاط حرتك ب ام و آه و اوه؟

والان تقول اني اكتب فان فيكشن مع اني عكسك مني قاعد اجيب كلام من راسي…
الظاهر من كثر ماتكتب فان فيكشن ماسرت تميز بين الكلام العادي و التئليفلت اللي من رأسك!

اقول لا تصرف بس.. ليش ما تعلق على كلام مؤدية صوت فانيل؟ اشوفك سويت Skip كعادتك!! فكشن يفكشن مُفكشن.

لكن Nomura هو اللي ننسب له كل الفضل لقتال Remake ومخرج القتال هنا Endo مانقول ان دوره مثل دور Nomura؟ 😝
انت فعلا عايش في عالمك الخاص!

نومورا هو مبتكر الباتل سيستم من قبل ما يجي هاماجوتشي و إيندو و تريلر PSX 2015 موجود و شاهد و المصادر حطيتها بموضوعي الأخير.. أنت الي عايش بعالمك الخاص المُفكشن.. إيندو مخرج باتل سيستم نعم لكنه مو مبتكره بل له ادوار ثانية زي الوزنية و انه يضبطه بمحاولات عد و اغلط و يقترح افكار الخ لكن كله تحت اشراف نومورا هو قاله بنفسه مؤخرا و @MH MD ترجم كلام نومورا بنفسه و الظاهر بنقله للأرشيف.

Toriyama هو مخرج FFX مثل ماهو مخرج FFXIII…فلا تحول تلف و تدور…

اها و Kitase حبيبك وين راح؟

و بالنسبة لكون Nomura شارك في كتابة قصة FF10…اتمنى انه يكون عندك أثبات و مهو فان فيكشن مثل ألفان فيكشن اللي كتبته اول ان Remake زادت من عدد محبي FF و يوم سئلتك عن مصدر كلامك و نسبة معينة…
كان ردك إني أنا اروح أدور…😛
ان كنت ماتعرف عن ايش تتكلم لاترد…خلك في عالم الفيكشن حقك اللي Nomura فيه هو الكل في الكل…وخلنا هنا نحن نتناقش عن الواقع



شوية بحث و تحصله مكتوب في ويكيبديا :

afterwards.[58]Tetsuya Nomura and Kazushige Nojima collaborated with Daisuke Watanabe, Toriyama and Kitase on writing the scenario for Final Fantasy X.[56][58] Nojima was particularly concerned with establishing a connection in the relationship between player and main character. Thus, he penned the story such that the player's progress through the world and growing knowledge about it is reflected in Tidus' own understanding and narration.[59]

المصدر : فان فيكشن

عشان ترتاح.. شغال ترمي علي هالوصف لكن مع الوقت الحمدلله هالوصف جالس يلصق فيك!

+ ايه نومورا بعيوني هو الكل في الكل و محد اهتم يرجع الورلد ماب و احساس FF على PS1 غيره هو و السبب بسيط من بعد ما نومور صار له دور اكبر مع فاينل فانتسي 7 شفنا كيف وصلت للعالمية و انهوا المنافسة مع Enix للأبد ولا قبل كانوا يفحطون و حدهم السوق الياباني.

13 و كل شيء شفناه من تورياما لاحقًا، امتداد للي شفناه ب10-2.

يا سلام عليك يا حسين تقطر خبرة والله.. كلامك صحيح لأن تورياما له تصريح ايام 2010 أن FF13 استغرقت 5 سنين تطوير.. سنتين على PS2 و ثلاث سنين و نصف على PS3.. لو ترجع تشوف صور نسخة PS2 راح تشوف مودلز يونا و ريكو و UI يشبه FF13 :



+ حسين باقي 10 ايام على Rebirth و اتوقع انك جالس تلعبها الحين (&) ممكن شوية انطباعات بدون حرق.. مستواها ممتاز او اكثر من ممتاز او محبطة؟ الله يعطيك العافية.
 

retha

from a parallel universe
حسين باقي 10 ايام على Rebirth و اتوقع انك جالس تلعبها الحين (&) ممكن شوية انطباعات بدون حرق.. مستواها ممتاز او اكثر من ممتاز او محبطة؟ الله يعطيك العافية.
عشان ينتقد شيء وتجلده؟ (&)
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
+ حسين باقي 10 ايام على Rebirth و اتوقع انك جالس تلعبها الحين (&) ممكن شوية انطباعات بدون حرق.. مستواها ممتاز او اكثر من ممتاز او محبطة؟ الله يعطيك العافية.
هو في كثير انطباعات للعبة في الانترنت لأنها اتسربت بعدة مناطق بالعالم بالحقيقة، برضو تتضمن صور حرق متطايرة هالفترة فيعني أنصح بالانتباه وتوخي الحذر، شفت انطباع كم مراجع يلعبها هالفترة برضو

ثقتهم بموعد المراجعات المبكر قبل اصدار اللعبة بأسبوع مش من فراغ.
 

MOSU

Another Side Another Story
ألعاب كيتاسي من الأفضل بتاريخ الجانرا.. إنجازات عظيمه له واسلوبه بالاخراج قمة الروعة بس من اعتزل بعد X وصار منتج وضعه صار تعبان وسمعته اختربت مع الأسف :/ .

كيتاسي كمخرج ناجح وكمنتج مو فاشل لكن مو بالمستوى يعني البعض يبالغ ويقول فاشل كمنتج معقولة منتج فاشل ينتج مشروع نفس فف٧ ريميك بارت ١ هالشي مستحيل وما يدخل العقل

عكس ساكوتشي الي كان بالمناسبة كمنتج افضل حتى من دوره كمخرج كان منتج عملاق وقيادي بكل ما تحمله الكلمة من معنى الي اشوفه يقدم التوازن المطلوب هو نومورا كمنتج ومخرج يكون ناجح فيهم اثنينهم ويبدع في الدورين
 

abdullah-kh

رجل من العامة
ودي اعرف من الكارثي اللي قرر يخلي جزئية ميدجار لعبة ثلاثين ساعة!

كيتاس!
نومورا!
توراياما!

واحدة من اسوء القرارات بالجيم ديزاين ابد!
 

KH_m

True Gamer
ودي اعرف من الكارثي اللي قرر يخلي جزئية ميدجار لعبة ثلاثين ساعة!

كيتاس!
نومورا!
توراياما!

واحدة من اسوء القرارات بالجيم ديزاين ابد!
هو من قبل نزول اللعبة كان متوقع أن تحويل جزئية تمثل ١٠٪؜ من اللعبة الأصلية كلعبة كاملة بيكون قرار سيء
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
هو من قبل نزول اللعبة كان متوقع أن تحويل جزئية تمثل ١٠٪؜ من اللعبة الأصلية كلعبة كاملة بيكون قرار سيء

ماكان راح يكون سيء لو شادين حيلهم وابتعدوا عن شغل ال 1:1 مع الحشو الممل. ميدجار كانت ممكن تكون لعبة ساند بوكس كبيرة واستكشاف على كيفك بس اهم اختاروا أكثر شي Safe وممل.
 

Eye

السوسة

عميقة ، ويكأن لساني هو المحرك حق تكييف درو

ودي اعرف من الكارثي اللي قرر يخلي جزئية ميدجار لعبة ثلاثين ساعة!

كيتاس!
نومورا!
توراياما!

واحدة من اسوء القرارات بالجيم ديزاين ابد!

انت لا تفقه شيئا بالقيم ديزاين

قال ايش قال من اسوء القرارات

السوء الوحيد انهم ما عطونا حرية كاملة في ميدقارد ، لانها كمدينة بتطلع شي رهيب جدا ، الكونسبت حقها والمفاعلات الضخمة وتصميم المدينة شي سايبربنكي نادر

يعني مهمات تفجير المفاعل كان مفروض تكون كويست تفعله من الخال وتروح تستكشف المدينة وتقاتل الاعداء وتساعد الناس وتوصل للمفاعل وتفجره وتفرك
 

abdullah-kh

رجل من العامة
انت لا تفقه شيئا بالقيم ديزاين

قال ايش قال من اسوء القرارات

السوء الوحيد انهم ما عطونا حرية كاملة في ميدقارد ، لانها كمدينة بتطلع شي رهيب جدا ، الكونسبت حقها والمفاعلات الضخمة وتصميم المدينة شي سايبربنكي نادر

يعني مهمات تفجير المفاعل كان مفروض تكون كويست تفعله من الخال وتروح تستكشف المدينة وتقاتل الاعداء وتساعد الناس وتوصل للمفاعل وتفجره وتفرك
تركنا التفسير لك شكله عاجبك المجاري والقطارات والمراحل الطويلة السقيمة والمحتوى الفارغ بعدين تجي تسخر مني اني احب الألعاب المملة هزلت والله
 

Eye

السوسة
تركنا التفسير لك شكله عاجبك المجاري والقطارات والمراحل الطويلة السقيمة والمحتوى الفارغ بعدين تجي تسخر مني اني احب الألعاب المملة هزلت والله

عزيزي ركز

المجاري والقطارات مجرد عناصر في اللفل ديزاين ، نختلف تحبها ولا تكرهها لكن ما تقدر تنكر اهميتها وانها تضيف شي لعالم اللعبة

بالنسبة للمحتوى "الفارغ" ، هي مجرد جزئيات بسيطة ، لو انهم استثمروا فيها كان طلعنا بشي اسطوري ودرو ما سكت ، ف اولا نحمد الله عليها فكنا من صجته ، ثانيا لو انهم طوروا ميدقارد كاملة كان شفت محتوى يتناسب مع الحجم وكان امتلأت اللعبة بالعناصر الممتعة

لكنهم كانو يبون يركزون على القصة وطلعنا بلعبة تحط الاصلية في جيبها

يب لاني جالس العب الاصلية واقول الحمدلله على نعمة الريميك
 

dro

Versus XIII Epic
ودي اعرف من الكارثي اللي قرر يخلي جزئية ميدجار لعبة ثلاثين ساعة!

كيتاس!
نومورا!
توراياما!

واحدة من اسوء القرارات بالجيم ديزاين ابد!

كيتاس ما شاف الا هالحل عشان يقنع الأدراة كأنتاج و ميزانية هو قالها.. و نومورا وافقه عشان ما ينحذف شيء.. لكن فكرة أن Part 1 تتمحور حول ميدجار اظن انها من نومورا لأنه شاف فيديوات لاعبين كثير و شاف أن المدة الي جلسوا فيها هي 8-10 ساعات و شاف امكانية توسعة و اضافة اشياء زي مثلا التركيز على شخصيات افالانش.

لكن نومورا كان يتمنى أن الريميك يكون 2 بارت لكن بالنهاية صار ثلاثية.

جزئية ميدجار في الأوريجنال خطية اصلا و أنا اشوف انهم وسعوها لو الواحد يدقق.. لكن العيب هو الحشو و البطء و اننا ما خلونا نكتشف ميدجار فوق.. شيء اشبه بياكوزا على الأقل.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
عزيزي ركز

المجاري والقطارات مجرد عناصر في اللفل ديزاين ، نختلف تحبها ولا تكرهها لكن ما تقدر تنكر اهميتها وانها تضيف شي لعالم اللعبة

بالنسبة للمحتوى "الفارغ" ، هي مجرد جزئيات بسيطة ، لو انهم استثمروا فيها كان طلعنا بشي اسطوري ودرو ما سكت ، ف اولا نحمد الله عليها فكنا من صجته ، ثانيا لو انهم طوروا ميدقارد كاملة كان شفت محتوى يتناسب مع الحجم وكان امتلأت اللعبة بالعناصر الممتعة

لكنهم كانو يبون يركزون على القصة وطلعنا بلعبة تحط الاصلية في جيبها

يب لاني جالس العب الاصلية واقول الحمدلله على نعمة الريميك
يا حبيبي اتكلم عن طريقة بنية اللعبة واللي اشوفها سقيمة
مراحل طويلة مع جزئيات اكشن يتخللها الكثير من البطء والوقوف الغبي يعني يغصبوك تمر من حاجز وتمشي خطوتين إلا هوبا مشهد سينمائي، المراحل نفسها ما فيها شئ يبرر الطول بل شكل حديدي ممل بتصميم مكرر والاسوء تاخذ وقت طويل يخليها تمطيط ما له داعي.

حتى جزئية المدينة فيها مهمات حشو من نوع اجمع القطط او دور على ولد ضايع ما يعطيك ربع العالم صح.

من الناحية القصصية لعبة فارغة تماما ما في شئ يتحرك الا بالموت وحتى لحظات الشخصيات تنتهي بطريقة ما لها معنى، طريقة ربط الفصول جدا سئ. اجل شخصية نكرة زي جيسي او الدب تعطياها مساحة ما له داعي وعلى ايش علشان اتأثر؟ ولا حرك شعره وفشلوا تماما.
 
أعلى