^
ثامر من وين جبت الديمو يا قرصان؟
ياريت الخلل يروح ف النسخه الكامله .. زين مافي انطباعات ايجابيه؟؟
وعلى طاري الخرشات هل الرعب اللي فيها نفس الأول او اقوى؟؟
وثاني شي في خاصية الslow motion ؟؟
انا شفت فيديو اللي حاطنه ف يوتيوب والله قهرني ورفعلي ضغطي .. كل شوي يقول كلام بذيء ويصيح مثل الحريم ويوقف اللعبه ! ودي اضربه واعطيه على راسه بـالتسعه مم (9mm pistol)
لا مو قرصان لوووول ... جبت الديمو من نسخة مجلة Qore حقت البلاي 3 .. هدية مع المجلة ..
نقاط إيجابية :
الرعب
الرعب
الرعب
الدم
التفاصيل بصراحة حلوة ... ممكن البعض بيحط في باله ستاندر مثل كيل زون .. فأقله من الأن اللعبة ماهي لك ...
الرعب في هالجزء من الي شفته من الديمو هو من نوعية رعب الخرشة ... يا شيخ قمطة أم العافية في كم لقطة في القطار ...
الأسلحة ممتعة بس مثل ما قلت في ردي الأول في مشكلة بالأصوات إن شاء الله لها حل في النسخة النهائية ...
الآلي فكرته جيدة بس أحسه بيكون فله لو تعودنا عليه ...
طبعاً اجواء اللعبة غامضة جداً يعني الإنارة بتكون شيء اساسي لمدى الرعب الي بتقابله في اللعبة ...
شوف بصراحة الفيديو حق يوتيوب إستهبال .. أصلاً الغرفة الي هو داخلها وجلس يقول OMG وكأنه مخروش للي جرب الديمو بيلاحظ أنه دخلها وبعدين طلع منها ودخلها مره ثانية وقت التسجيل ... يعني تمثيل عيني عينك ...
من تجربتي للديمو اللعبة رووووعه تجمع رعب واكشن بشكل رائع والله حتى الجيم بلاي سلس وسريع نوعا ما وبصراحة كذا مرة انفجعت يعني مدري يجيك احساس الخوف ورائعه فعلا للي يبحث عن العاب الرعب مثل سايلنت هيل راح تعجبه اللعبة وبالنسبة للاسلحة حلوه نوعا ما بس اللي اعجبني كثير هو الآلي صراحة روعه بس مدري وش سالفة المشين قن حقة اطلق على الاوادم مايموتون الا بصعوبة ... الديمو يواجة بعض المشاكل التقنية مثل انخفاض الفريم ريت والتقطيع وبعض الاصوات واخوي Id صراحة ماقصر انطباعته تحكي الديمو مجملاً
حسب كلام مطور اللعبة فإن الذكاء الصناعي سيكون أفضل من الجزء الأول ،
والأعداء سيلعبون ضدك على حسب خطتك ،
من انطباعات gamespot
Dave Matthews: One of our biggest successes in F.E.A.R. was our AI, and that's not something that's going to be overlooked. In F.E.A.R. 2 we've enhanced what was created for the original game and built upon the strengths of that system. You're going to see enemies that are far more aware of their environment and a lot more capable of adapting to the way you play. We've added awareness to environmental hazards such as fire and electrified areas. An AI that catches on fire doesn't just continue fighting with complete disregard for being engulfed in flames. They will now drop their weapons, try to extinguish the flames by patting, the ever-popular stop, drop, and roll, or if there is water nearby, run to it. If they can douse the flames, they'll switch to their secondary sidearm or find a weapon nearby, pick it up, and reengage in combat. There'll be plenty of opportunities for the player to experiment with new and glorious ways to bring about the demise of their foes.
our AI is not scripted, but educated, so as you enter combat volumes, enemies will adapt to your play style. If you are a run-and-gun kind of player, the enemies will see this and use opportunities to flank you and attack you from behind. Players that use cover more heavily will find enemies using various strategies, like throwing grenades to your location, to flush you out into the open so they can attack you.
كل اللي أقدر أقوله , ياليتها ماكانت في شهر كيلزون :crying: .. اللعبه أعجبتني بالأجواء ومؤثرات الدم وبعض التفاصيل , وتحريك بعض الاشياء مثل الطاوله عشان تشكّل لك Cover ..
رعب .. مممم .. ماحسيت برعب صراحه (في مناطق الديمو)
- الرسومات تطورت عن الأول بشكل كبير
- الأعداء اذكياء وزادت استتراتيجياتهم
- الأسلحه المنوعه ممتازه
- البيئه واقعيه خصوصاً يوم تطلع بهر المباني وتشوف الدمار الرهيب الي صار في الدنيا (ذكرتني بـMGS4 )
- قتال الأليات اضافة ممتعه.
- الخوف X الخوف = الخوف تربيع :happy: