hits counter

الموضوع الرسمي Fatal Frame 4 - الرعب يتجدد أخيرا

بادئ الموضوع #1


نعم ، لم تصدر نسخة بلغة إنجليزية من اللعبة ، لكن هذا ليس ضروريا الآن ! فمجموعة من العشاق الأوفياء للسلسلة قد بدؤوا قبل فترة بمشروع طموح لترجمة النسخة اليابانية بمستوى متقدم للغاية و قد انتهوا أخيرا من ذلك ، ما تحتاجه لتلعب فاتل فريم 4 :

جهاز ننتندو وي

نسخة يابانية من اللعبة تستطيع أن تحصل عليها بسهولة من الانترنت و من بعض المواقع كـ بلاي-آسيا

SD Card بسعة 1 جيجا

الان ما عليك فعله أولا هو أن تحمل متصفح أبل الشهير "Safari" ، فالموقع المختص بالترجمة صمم خصيصا من أجل هذا المتصفح و لا يظهر بالشكل الصحيح على المتصفحات الأخيرة ، حتى على الفايرفوكس

و الان ادخل لهذا الموقع

http://zero4.higashinoeden.com/

و اذهب إلى قسم التحميل Downloads

أولا قم بتحميل الـPatch Downloader الخاص بنسخة جهازك ، سواء 3.2 - 3.4 - 4.1 - 4.2 ( تستطيع معرفة الإصدارة الخاصة بك من الـwii options و ستجدها بالزاوية العليا و باللون الأبيض)

و من ثم قم بتحميل محتوى الترجمة و الذي يصل حجمه إلى 377 ميجا و قم باتباع التعليمات البسيطة الموجودة في الموقع ، و ستعمل اللعبة لديك مع اللغة الإنجليزية المتقنة و بغاية البساطة ! و أفضل ما في الأمر بالتأكيد أننا سنستمتع بالتمثيل الصوتي الياباني ها هنا !



ما هي فاتل فريم ؟

هي سلسلة ألعاب رعب تنتجها تيكمو و قد بدأت الظهور لأول مرة على جهاز بلاي ستيشن2 ، تعتمد السلسلة على الرعب من خلال المعتقدات القديمة و الأشباح و سلاحك الوحيد في اللعبة هو الكاميرا "السحرية" التي تتمكن من القضاء على الأشباح المخيفة التي ستظهر لك في اللعبة .

هل فاتل فريم مرعبة ؟

العب اللعبة و ستجد جوابك بنفسك ! و لكن لا تحاسبنا لما سيحصل لك بعد ذلك ..

ماذا قال اللاعبون اليابانيون عن فاتل فريم 4 ؟

أجمع غالبية عشاق السلسلة في اليابان على أن الجزء الرابع هو الأفضل في السلسلة ، و أنه حتى أفضل من الجزء الثاني الرائع للغاية ، اللعبة تملك أفضل أصوات و موسيقى ، أفضل رسوميات ، أفضل قصة في السلسلة بأكملها ! ربما تكون اللعبة فقط ( و للأسف ) أسهل من الأجزاء السابقة .

ماذا تنتظر ؟ انضم إلينا الان و احصل على نسختك من اللعبة ! ربما ينتهي المطاف بهذه اللعبة لتصبح لعبة الرعب المفضلة لديك هذا الجيل .

[YOUTUBE]cruZeTUAddU[/YOUTUBE]
 
#2
جربت الطريقه واللعبه شغاله 100% , والترجمه ممتاااااااااااازه لعبت أول نص ساعه وواضح ان هالجزء راح يقدم الكثير وكميه الرعب زايده , القصه شكلها شي متقن , والاصوات كالعاده في قمه الرعب .

شعلتين ماعجبتني , الشغله الاولى ان اللعبه فوق ماهي بطيئه بالاجزاء السابقه هالجزء مبطئين الحركه زياده !!!

الشغله الثانيه الكاميرا لازقه بزياده بالشخصيه مطلعه الشخصيات عملاقه .

اما الباقي يبشر بالخير , والله يعطي الي سو الباتش العافيه أخيرا راح نقدر نستمتع بتجربه فاتل فريم جديده .


الان ما عليك فعله أولا هو أن تحمل متصفح أبل الشهير "Safari" ، فالموقع المختص بالترجمة صمم خصيصا من أجل هذا المتصفح و لا يظهر بالشكل الصحيح على المتصفحات الأخيرة ، حتى على الفايرفوكس
امممممممممم انا دخلته بالفايرفوكس وما واجهت اي مشكله ؟
 
بادئ الموضوع #3
غريب انا الصفحة طلعت عندي غلط على الفايرفوكس ، حملت سافاري و صارت تمام ، عالعموم ما في مشكلة المهم الأمور مشت .

ان شالله اليوم بجربها بس أرجع من الاختبار الي علي ، الانطباعات عن اللعبة رائعة الي لعبوها كلهم يمدحوا القصة و الموسيقى و الرسوم بشكل كبير .

منك لله يا ننتندو .. عموما الحمد لله الترجمة وصلت ، و فيه مشروع لدبلجة اللعبة للإنجليزية بالكامل من نفس الموقع ، "اذا" اكتمل ان شاء الله رح تنحط وصلة بنفس الموقع للتحميل .
 
#4
دقيقة, ما يحتاج اركب فيرموير؟؟؟؟؟؟ :OOOO
أومج ميجاتون. من زمان أبغى العب اللعبة (يكفي ان سودا51 له علاقة فيها 3> ). أحاول ادبرها مستعملة من النت أو اشتريها من بلاي آيشا.
 
#5
يعطيك العافيه حسين , تفاجأت بالموضوع

واحده من سلسلة العاب الرعب المفضله عندي , شفت تريلر للترجمه وممتازه جداً والفريق الي اشتغل عليها مبدع ان شاء الله بلعبها خصوصا ان هالجزء قدم اشياء جديده عن الأجزاء يالي فاتت

انطباعاتك فيصل !!!
 
بادئ الموضوع #8
دقيقة, ما يحتاج اركب فيرموير؟؟؟؟؟؟ :OOOO
أومج ميجاتون. من زمان أبغى العب اللعبة (يكفي ان سودا51 له علاقة فيها 3> ). أحاول ادبرها مستعملة من النت أو اشتريها من بلاي آيشا.
ما يحتاج إلا انك تجيب لك SD Card و تتبع الخطوات الموجودة في الموقع ، اللعبة اليابانية رح تشتغل على أي جهاز بكل الأحوال .

ننتندو اللئيمة كانت ماخذة حقوق نشر اللعبة و قررت ما تنشرها خارج اليابان ، و تيكمو اللئيمة أكثر باعت حقوق نشر اللعبة لننتندو و غسلت يدها من الأساس ، ننتندو تقهر ياخي ، تفكر انه اللعبة ما حتبيع علشانها بـ settings ياباني بحت ، طيب حتى لو كان هالشي صحيح ، فيه قاعدة فانز لا بأس بها تنتظر اللعبة خارج اليابان و مش عدل تحرمهم ننتندو من اللعبة ، و غير هيك .. كل ما جبت الألعاب هذي الي يهتموا بيها فئة قليلة من الناس ، انت بتكبر اليوزر بيس تبعك أكثر و بتجيب "لاعبين" "بيشتروا ألعاب حقيقية" أكثر و أكثر ، و بعدين ننتندو أصلا مو خسرانة شي ! يكفي انه جهازها لحد الان ما نزل سعره عن 200$ و هو مبني على تقنيات موجودة من 10 سنين .. منك لله يا ننتندو


المهم رح نلعب اللعبة أخيرا ان شاء الله :grin:
 
#10
حسين , اللعبة مش بتحتاج برنامج خاص للريجون لوك ؟

ياليت الي جرب بس يحط لنا صوره تبين وضع الملفات بالـSD للوندوز مثل هالصوره في الماك

 
#12
فيها ألغاز؟ وتعتبر ألغاز تعجيزية (سايلنت هيل) وإلا شي مع flow اللعبة وما يضيّع وايد (ريزدنت إيفل)؟

لو كانت سريعة بالأحداث ممكن آخذها، من زمان ما تخرعت على لعبة. فيصل لقيتها بالرحاب ولا طلبتها من النت؟ مالي خلق أطلب -ـ-
 

bnbn

Hardcore Gamer
#14
بالنسبة لي سلسلة فيتل فريم هي سلسلة الرعب "الوحيدة" وباجي الالعاب ما تقرب من الرعب لما تقارنها بفاتل فريم

امس نزلت الباتش و لعبت اللعبه انجليزيه و باختصار "هذي اهي فيتل فريم اللي نعرفها :wow: "

بس في بعض العيوب البسيطه مثل:
- حركة الشخصية بطيئه حيل
- الفريم ريت باللعبه تعبان
- بداية اللعبه باردة شوي
- التحكم بالوي موت اثناء القتال مزعج شويه (محتاج تعود)

اما باقي الامور فهي نفس حلاوة الاجزاء القديمه

حسين , اللعبة مش بتحتاج برنامج خاص للريجون لوك ؟
ما تحتاج اي شيء
انا واحد جهازي امريكي و فيه اخر ابديت بعد و لعبتي يابانيه اصليه شاريها من اليابان قبل سنه و نص

كل اللي سويته اني نزلت الباتش بال SD card و اتبعت الخطوات البسيطه و اشتغلت اللعبه معاي

...
 
#15
دقيقة, ما يحتاج اركب فيرموير؟؟؟؟؟؟ :OOOO
أومج ميجاتون. من زمان أبغى العب اللعبة (يكفي ان سودا51 له علاقة فيها 3> ). أحاول ادبرها مستعملة من النت أو اشتريها من بلاي آيشا.
يكفي سودا له علاقه؟ لول من الي شفته لا تتحمس ماسوى شي مختلف بالضبط فاتل فريم نفسها نفسها , حبيت الاجزاء الي طافت؟ راح تعشق هالجزء .


نمسيس انطباعاتي كتبتها باول رد على السريع لاني مالعبت حاليا الا نص ساعه , راح افضي لها قريبا لما اخلص سايلنت هيل شاتردز ميموري , لكن واضح ان مستواها ممتاز ونفس روعه الاجزاء الي طافت .

وهاذي صوره للويندوز http://www9.0zz0.com/2010/01/20/13/757118134.jpg أنت بس طبق الكلام الي موجود اهني http://zero4.higashinoeden.com/help/start.html وراح تفهم كل شي .

ترى الصوره فيها ملف واحد ناقص اسمه باتش وهذا تحطه اذا كنت ماتدخل اونلاين بالجهاز , أنا أنصح تنزل الاوفلاين أنستاليشن مثل ماسويت انا أحسن وأسهل بدال لا يدور بالنت ويحمل .. الخ



محمد كولو لووووووووووووووووووووووووول مستحييييييييييييييييييل تلعبها أنت , السلسله في قمممه الرعب أصلا أكثر لعبه خرعتني في حياتي , انت ريزدنت ايفل ريميك قعدت فيها قرون P: ,
على العموم اللعبه موجوده بالرحاب لكنها شوي غاليه بما انها يابانيه .
 
#19
يكفي سودا له علاقه؟ لول من الي شفته لا تتحمس ماسوى شي مختلف بالضبط فاتل فريم نفسها نفسها , حبيت الاجزاء الي طافت؟ راح تعشق هالجزء .
ان شاء الله تكون غلطان لول. أنا احب العاب فاتال فريم الي راحت, بس احس اللعبة تحتاج تغيير شوي. وما فيه احد يسوي التغيير احسن من استودي قراس هوبر لول.

ليش بعض اروع الالعاب عندي تروح على الـ Wii ؟ :sadwalk:
اللعبة كانت بالتعاون بين ننتندو وقراس هوبر و تيكمو. الناشر ننتندو.
 
التعديل الأخير:
#23
لعبت ساعتين ونص وصلت تشابتر 3 , OMG اللعبه روووعه الي يحب فاتل فريم راح يكون مستانس لي آخر درجه , مع الوقت راح تتعود على التحكم والكاميرا .

كالعاده اللعبه في قمه الررررررررعب , القصه وواضح عليها عجيبه حيل , فكره انك تشوف الاحداث من وجهه نظر كل شخصيه مميزه ومضبوطه.

حسين شصار عليك؟ لعبتها ولا للحين؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#24
انا طلبت اللعبة من بلي اسيا ومنتظر الوصول (نسختي القديمه ضاعت). عموما متحمس جدا لاني كنت متحمس بقوه مع اللعبة اليابانية وتركتها لاني ماكنت فاهم شئ بالقصة
 
#25
الي يقهر أن اللعبة مخلصة في بلاي-إيجا. يع. بحاول أدبرها أول ما تبدا إجازتي إن شاء الله.

منتظر انطباعات أي واحد فيكم ينهيها عموماً.
 
#26
الحمد لله لي معرفة باليابانية
وممكن اقدر افهمها
طبعا طلب الانترنت حاليا صعبة
راح انتظر شوية ( على امل ان نرى نسخ طازة من اليابان )
 
#27
شباب متأكدين 100% ان اللعبة بتشتغل على جهاز wii امريكي بدون
برامج ريجون لوك ولا قناة homebrew

لأن الكل كان يشتكي ان اللعبة محتاجه جهاز wii ياباني علشان تشتغل , يعني لو اللعبة اصليه وشغلتها على جهاز wii امريكي بتشتغل بدون اي شي ؟
 
بادئ الموضوع #28
لا لسه ما لعبتها فيصل ، المشكلة مشغول جدا هاليومين كنت و ما طلعت أشتري SD Card !

أول ما أجيب وحدة و أبدأ في اللعبة بخبركم على طووول


 
#29
خلصتها .

الأجواء, العزله,الأشباح,المباني اليابانيه القديمه,الكاميرا كلها تتجمع علشان تعيشك في أرعب لحظات في أي لعبه ممكن تلعبها .

البحث عن مذكرات وملاحظات وكتب وكاسيتات تسمعها وأسطوانات فيديو تجمعهم مع بعض علشان تفهم أدق التفاصيل بالقصه ( أكثر شي عاجبني الدقه الكبيره بالتفاصيل ) وطبعا مع المشاهد .

13ساعه ونص كانت مده لعبي أطول جزء لفاتل فريم والقصه روعه جداً .

أفضل لعبه رعب هالجيل من دون نقاش كافي انها لعبه الرعب الوحيده الي محافظه على مستواها وكلاسيكيتها .

ترتيبي للأجزاء :
الثاني > الرابع > الاول > الثالث ( وطبعا كلهم روعه ) .

بالمستقبل اذا لعبتو اللعبه وتبون شرح للقصه فأنا موجود .

وجد حرااااااااااااام ان هالجزء ماينزل له نسخه أنجليزيه يعني لولا الفانز كان طافنا جزء من أروع الاجزاء ولعبه رعب ممتازه الي أفتقدناهم هالجيل !
 
التعديل الأخير: