الفلم من أول المشاهد فيه بتحس بتغير في طريقة رسومه وإخراجه، هذا الفلم فيه تتحرك الكاميرا فيه لو لاحظت بعدة مشاهد، بشكل ما كان موجود بالفلمين السابقين،
-تصرف غير منطقي آخر؟ نهاية الفلم، توهم يتقاتلوا ويتقصدوا لبعض، ينتهي كل شيء وفجأة يرجعوا أصحاب بدون أي حزازية أو جدال؟ هاه؟
-مشهد قميص توجي.
ما نسيت الموضوع بس عبد الله طلب شرح وأنا نفذت طلبه
بالمناسبة في كم نقطة أحب أعلق عليها في رد حسن
لأن الفلم استخدم السي جي بشكل كبير لكن استخدمه بشكل ممتاز، والسي جي بشكل عام يساعد على ديناميكية حركة الكاميرا بشكل أكبر وأسهل من استخدام الرسم اليدوي
ما أدري عنكم بس أنا شفت أسوكا تشوت شينجي وتتكلم معاه بطريقة فظة وتمسكه من وجهه، نعم هذي طبيعتها من الأساس لكن برضو ما رجعت تكلمه بودية تامة وكثير من المرات كانت تتعامل معاه بشكل ألطف، وراي أيانامي الجديدة ما عندها مشاعر فمش فارقة معاها xD
سحقا لهذا المشهد، يخليك تتساءل هل لتوجي صلة بنيرف خلال ال14 سنة الماضية ولا إيش بالضبط؟ وأين هو الآن وهو ميت ولا حي؟
أتمنى أسئلة الفلمين ما تمر بدون إجابة واضحة في الرابع.
أكيد، التساؤلات جزء من متعة إيفانجليون دون شك أو نكران من أحد، حزّر؟ بالنسبة لي التفكير في مختلف الاحتمالات أمتع من مشاهدة أعمال إيفانجليون نفسها.إيفانجليون و إجابات في جملة واحدة ما تركب، و بأمانة حلاوة هالعمل هو الـinterpretation الي انت تطلع فيه كمشاهد.
اسوكا صارت شخصية ما تنطاق ابدا وصارت الام الحنون لشينجي لول بس لول بس.