gears of war
True Gamer
مثل ما هو مذكور في قسم الاخبار بالموقع .....,.
بعيداً عن القراءة التجارية لهذا التصريح أنا أكثر شيء يهمني هو النقطة الأخيرة لان مع تقدم الاجيال و تضخم الصناعة تضاعفت بيانات اللعبة أضعاف مضاعفة وأصبح العبء على المطورين كبير جدا و تكلفة الالعاب صارت أكبر و والتطوير صار بحاجة للمحركات القوالب الجاهزة خاصة لفرق التطوير المتوسطة أتمنى سوق المحركات و ادوات التطوير يكبر أكثر و يسهل على المطورين ترجمة أفكارهم بسهولة أكبر . (( مع اني ما أحب اللبس لباس المطورين و هم أعرف بعملهم و أضل بلبس الاعب لكن من باب حبي لبقاء الصناعة متوهجة))
يبدو ان Epic قد بدأت التسويق لمحرك العابها الشهير Unreal Engine 4 منذ وقت مبكرا هذه المرة، Tim Sweeney مؤسس فريق التطوير ايبك يتحدث عن الجيل القادم بقوله:
- نحن نشعر بالحماس حاليا أكثر من أي وقت مضى لمستقبل الأجهزة ذات التقنيات الأعلى
- مانقوم به على أجهزة الحاسب الشخصي ذات التقنيات العالية سيتم نقله لأجهزة العاب الفيديو المنزلية وسيكون ذلك رائعا، ستكون هذه النقلة كبيرة جدا مقارنة بالجيل الماضي
- محرك Unreal Engine 4 يطور التوجه الفني وخلق المحتوى، العلاقة بين المصمم والمبرمج، مصمم واحد قد يعمل لمدة 6 شهور يستطيع أن يبني لعبة بمحرك انريل4 بدون الحاجة لبرمجة أي شئ وإصدار اللعبة، شئ مماثل للعبة Angry Birds
بعيداً عن القراءة التجارية لهذا التصريح أنا أكثر شيء يهمني هو النقطة الأخيرة لان مع تقدم الاجيال و تضخم الصناعة تضاعفت بيانات اللعبة أضعاف مضاعفة وأصبح العبء على المطورين كبير جدا و تكلفة الالعاب صارت أكبر و والتطوير صار بحاجة للمحركات القوالب الجاهزة خاصة لفرق التطوير المتوسطة أتمنى سوق المحركات و ادوات التطوير يكبر أكثر و يسهل على المطورين ترجمة أفكارهم بسهولة أكبر . (( مع اني ما أحب اللبس لباس المطورين و هم أعرف بعملهم و أضل بلبس الاعب لكن من باب حبي لبقاء الصناعة متوهجة))