hits counter

الموضوع الرسمي Elden Ring | طَوْقُ إَلْدِنْ : "مَعًا، تَبْطِشَ بِالْمُهَاب. مَعًا، تَشْهَدَ عَلَى اَلْعُجَاب"

Caelum

True Gamer
حاجات تمنيت يضيفونها او اتمنى يضيفوها بباتشات قدام
لون ثاني للماركرز في الخريطة مع زيادة لهم. ألريدي مستعمل +60 ماركر وانا توني بثالث منطقة ومرات ما ادري انا خلصت الدنجن هذا او لا ابي لون ثاني او زيادة بعدد الماركرز علشان اعرف خلصت المكان او لا x) امس رجعت منطقة قديمة فيها دنجن كنت متأكد مخلصه طلعت ناسيه لول، مجرد انه يظهر بالخريطة مايبين لك انت انهيته او لا وهالشي يضيعني كثير خصوصا لمن اكون مار من المنطقة جري بالحصان تطلع بخريطتي وانا مدري خلصت عليها او لا
كنت اتمنى مع طبيعة اللعبة والعالم المفتوح الي غصب بتجبرك تكون underleved\overleved على زعماء معينين حسب ترتيب استكشافك انهم يعطوك خيار تقاتل البوس بصعوبة محددة تتناسب مع لفلك او هم يخلوا البوس يعمل Sync للفل حقك. للآن منقهر عالبوس الي قتلته بضربتين البارح x) هالشئ كان ممكن يحل كثير من موازنة اللفل
 

Caelum

True Gamer
الزعماء الجانبين فيهم تكرار بايخ
التنين اللي في البداية لقيت ثلاثه مثله وكلهم بنفس الحركات ونفس كل شيء
ونفس الشيء معا الشجرة العملاقة


شيء محبط صراحة
انا قابلت تنين حركاته مختلفة ويستعمل برق \ ثلج على مايبدو
عكس الي في البداية يستعمل نار
كان قتاله مشابه لكن بنفس الوقت فريش
 

sogeking

True Gamer
للآن منقهر عالبوس الي قتلته بضربتين البارح x) هالشئ كان ممكن يحل كثير من موازنة اللفل

اتفف.. توني هزمت Ranella ب ٣ ضربات ::woot::
 

YazeedVx

True Gamer
بصراحة مااعرف متى اخر مره لعبة خلتني احس بهذا الابهار كااني طفل حرفيا فاتح عيونه عالاخير من كل شي يشوفه

متشوق للقادم من الساعات، From software did it again!
 

Nostalgic

True Gamer
*تسجيل دخول*

- تحديث -

Elden-Scores4.gif


*تسجيل خروج*
 

mustafa12

True Gamer
كنت اتمنى مع طبيعة اللعبة والعالم المفتوح الي غصب بتجبرك تكون underleved\overleved على زعماء معينين حسب ترتيب استكشافك انهم يعطوك خيار تقاتل البوس بصعوبة محددة تتناسب مع لفلك او هم يخلوا البوس يعمل Sync للفل حقك. للآن منقهر عالبوس الي قتلته بضربتين البارح x) هالشئ كان ممكن يحل كثير من موازنة اللفل
اللعبة فيها تسلسل قصصي واكو شخصيات تقول لك وين تتجه ومنو تقتل، حتى تتجنب هذا الشي....فبشكل عام تقدر تتجنب هذا الشي.
 

Eye

السوسة
كيف اوصل للآيتم ذا؟
Screenshot-2022-03-01-131908.png
متتتتتعة لما تقفز على حواف القلعة زي الطفل مو متوقع حاجة بس بتجرب وتمشي على الحواف وتلاقي آيتم في نهايته احساس رهيب ::involve::
Screenshot-2022-03-01-132323.png
طبعاً ما استمتعت جاني صقر بسيوف وقتلني... هم لوحدهم صعب اقتلهم فوقها طلع صقر متطور ينفث نيران كمان! طيب خليني اتعود الأول على الصقور العادية XD
السحر الناري الكاستنج والمطرقة بطيئين بيتجنبوا ضرباتي كثير :sob:

ايتم مخيس ترا ، توصله من عند بونفاير المصعد وانزل مع الدرج بيجيك فارس رمح ، روح يسار ونط تحت للبلاتفورم وكمل باتجاه الساعة ١٠
 

Caelum

True Gamer
اللعبة فيها تسلسل قصصي واكو شخصيات تقول لك وين تتجه ومنو تقتل، حتى تتجنب هذا الشي....فبشكل عام تقدر تتجنب هذا الشي.
مو الكل يفهم \ يلقى كل الشخصيات في العالم ومتعة اللعبة انك "تدرعم" وتضيع في عالمها
هالشئ كان متواجد من أيام ديمونز ودارك سولز الفرق في دارك سولز كان فيها جدار \ بوس معين غصب عليك تتجاوزه كان يحددلك صعوبة المنطقة ويوازن صعوبة الاشياء قدام
كمثال الشخصية الي تدلك على وين تتجه في الHUB يوم سمعت كلامه فهمت ان المنطقة الثالثة\رابعة هي وجهتي التالية ورحت مسحت كل المنطقة الي هي منقطة السموم وكان في بالي رادهان هو البوس الثاني لين وصلت باب البوس لقيت NPC مقفله يبيني ارجع بعدين... ثم رحت المنطقة الي مفروض كانت وجهتي "الثانية" وكان البوس فيها سهل
لكن مازلت اذا كلمت الNPC افهم ان البوس الثاني كان مفروض يكون الثالث او الرابع والعكس xD
عموما قررت أوقف تلفيل انا بالاربعينات لحد ما اضطر ازيده
 

mustafa12

True Gamer
مو الكل يفهم \ يلقى كل الشخصيات في العالم ومتعة اللعبة انك "تدرعم" وتضيع في عالمها
هالشئ كان متواجد من أيام ديمونز ودارك سولز الفرق في دارك سولز كان فيها جدار \ بوس معين غصب عليك تتجاوزه كان يحددلك صعوبة المنطقة ويوازن صعوبة الاشياء قدام
كمثال الشخصية الي تدلك على وين تتجه في الHUB يوم سمعت كلامه فهمت ان المنطقة الثالثة\رابعة هي وجهتي التالية ورحت مسحت كل المنطقة الي هي منقطة السموم وكان في بالي رادهان هو البوس الثاني لين وصلت باب البوس لقيت NPC مقفله يبيني ارجع بعدين... ثم رحت المنطقة الي مفروض كانت وجهتي "الثانية" وكان البوس فيها سهل
لكن مازلت اذا كلمت الNPC افهم ان البوس الثاني كان مفروض يكون الثالث او الرابع والعكس xD
عموما قررت أوقف تلفيل انا بالاربعينات لحد ما اضطر ازيده
اول شخصية تلتقي بيها من تطلع من اول دنجن هو الي يقول لك وين تتجه، واكو شخصية ثانية هم تنتقل معك حسب المناطق وتعطيك هنتس وين تتواجد، واصلا اول ما تخلص اول بوس راح تكون داخل للمنطقة الثانية مباشرة.
هو اكيد انت ما مجبور تتبع كلامهم، بس القصد اكو طريقة تخليك تتجنب هذا الشي وتحسن من التجربة.
والشي الثاني كيف جالس ترفعون اللفل بهذه السرعة؟ صارلي ٤٢ ساعة وهسة الا لفلي ٤٦ وجالس اعاني للان مع اغلب الاعداء.
 

game for new

True Gamer
*تسجيل دخول*

- تحديث -

Elden-Scores4.gif


*تسجيل خروج*
موقع Shacknews المعروف والعريق

الدن رينغ 9
هورايزون 9

ماتهمنا تقاييم باقي المواقع الي طالعة من يومين

هنيئا لعشاق اللعبتين.
 

Caelum

True Gamer
اول شخصية تلتقي بيها من تطلع من اول دنجن هو الي يقول لك وين تتجه، واكو شخصية ثانية هم تنتقل معك حسب المناطق وتعطيك هنتس وين تتواجد، واصلا اول ما تخلص اول بوس راح تكون داخل للمنطقة الثانية مباشرة.
هو اكيد انت ما مجبور تتبع كلامهم، بس القصد اكو طريقة تخليك تتجنب هذا الشي وتحسن من التجربة.
والشي الثاني كيف جالس ترفعون اللفل بهذه السرعة؟ صارلي ٤٢ ساعة وهسة الا لفلي ٤٦ وجالس اعاني للان مع اغلب الاعداء.
لاني درعمت منطقة متقدمة اتوقع طيحوا لي سولز واجد والبوس هناك مرة صعب احتجت الفل دمجي خصوصا السترنقث
اتوقع واجدين مثلي ضاعوا لمناطق اعلى منهم وحصلوا رونز كثير في الطريق
 

king zell

Network Director
Administrator
تخيلوا إن اللعبة ما لها دليل أو Guide كامل للحين في أي موقع

و أتوقع حتى لو صار لها بيكون كل دليل مختلف عن الثاني بشكل ما سبق شفناه من لعبة من قبل


اللعبة الوحيدة اللي أبهرتني بتفصيل عالمها و مهامها و تفرعاتها و ترابطها مثل كذا سابقا كانت Divinity 2
 

king zell

Network Director
Administrator
يمكن تعطيني انطباعك الكامل عن اللعبة لانه بالنسبة لي افضل لعبة RPG العقد الي طاف

وحدة من أفضل ألعاب الـRPG على الإطلاق اذا مش أفضلهم، أعتقد إني تركت إنطباعي عنها في موضوعها الرسمي لو تبحث عنه
 

Mute City

True Gamer
تصميم الاعداء!!!!
ماتوقع فيه شي بيبهني بعد الكلب براس غراب في بلودبون, احصل كنغر براس فار.
 

Caelum

True Gamer
شباب انا ماشي بيلد سترنقث على كم اوقف تطويره؟ حاليا 30 بس اذكر فيه سوفت\هارد كاب يستحسن توقف عنده وتطور الهيلث والستامينا والدكس ولا ؟
 

s3rorh

True Gamer
@king zell البسيمي تم رشوته ::sad::


@s3rorh
هذ افضل وقت للانقلاب

اكرر،

لو بأيام عادية كان إلتفت لهالامر، ب عندي شغلات اهم اسويها حالياً ::sar::

و بعدين جالسين نتكلم عن ألدن رنغ هنا !!! .. كل شي مباحه تجاهها ...

و برضوا مين الجريء ألي ما بيفكر يعطيها ١٠ أصلاً !! ::rock::
 
التعديل الأخير:

Mute City

True Gamer
شباب انا ماشي بيلد سترنقث على كم اوقف تطويره؟ حاليا 30 بس اذكر فيه سوفت\هارد كاب يستحسن توقف عنده وتطور الهيلث والستامينا والدكس ولا ؟

هو موجود لكن محد يعرف كم, ايام سولز كان 40-50 الان ما ندري, لقيت اسحار تتطلب +50.

اتبع خطتي, ارفع الي تحتاج ترفعه واجل الباقي, مثلا لو سلاحك يتطلب 30 str وصله للفل المطلوب وزيد عليه شوية +5 تقريبا
وبعدها ابدأ ركز على الاشياء الباقية زي الدكس والستامينا وغيره.
 

لُقمَان

True Gamer
8ogfrbsgoql2.gif


رأيت ذلك الضَياءٌ خَافِت ينساب بهدوء وأريحية، من بعد أجواء تلك الوقيعة الحامية، مكللٌ بالضرر متناثرٌ بعشرات الضربات في كل ناحية،
بإمكاني الإستراحة في حَضرِ هذا الضياء، من دون أن يكتّل على همّي تناثر الأوباش حولي، فذلك دومًا يسعدنين ويزيد من الوقت الذي أمضيه هنا.

16 ساعة، أنهيت المنطقة الأولى بالكامل بفحواها الرئيسي والجانبي، وبهدوء أتناثر على المناطق الأخرى.

8EYXl9b.png


elden-ring-character-warrior-full-new.png


أعتقد أني تعجلت نوعًا ما بإختياري لتخصص المحارب من بد الإقتراحات المتوافرة، ولكن بسبب علو الـ"مهارة/Dexterity"،
وكذلك بسبب تصميمه العربي الأصيل الذي يسرك النظر إيّاه، بسيفيه الأعوجين السريعين، واجهت بداية جميلة، وصُعَيبة بعض الشيء (&)
ولكني توجهت أكثر لرفع "القوة/Strength" أكثر كون الكثير من أسلحة البداية القوية تحتاج إلى تمرّس فيه،
ومع الوقت أتجه أسلوبي للصلابة والبطء أكثر، مع إستمراري بالتناوب مع أسلحة خفيفة فبذلك، هل أنا محاربٌ أو صِنْديدْ؟

وماذا عن السَرْجُ السَابَح ؟ الواثِب السريع، لا نقاش أبدًا في كونه أفضل وسيلة تنقل بأي لعبة، لا أكاد أصدق بأن من شدة إتقان مافيه حتى القتال فيه لذيذ وكافٍ!
التنقل أخذ منحنى أخر في وجوده، المعارك على ظهره معتركٌ لم نعهده، وبمستوى راقٍ ونبيل، لو لم يكن في طوق إلدن إلا هذه الإضافة لكفتها.

3WOXffw.png


شهدت العديد من العوالم المفتوحة، وأضعت عشرات الساعات في مختلف التنقل بين الأرجاء، لكن عالم طوق إلدن كان مذهلًا،
من بين عشرات العوالم، الأراضي البينية تتميز بكونها "إستكشاف" بكل ماتعنيه الكلمة من معنى، مناطق مثيرة للإهتمام،
خنادق، وحوش، قتالات، وكل هذا يكافئك بشكل أكثر من عالمٍ أخر، فلسفة جديدةٌ تبرز نفسها بقوة ضمن فلسفات الفريق،
فمن بعد إتقان الخطية في سيكيرو، ننتقل إلى إتقان تصميم المناطق المفتوحة، العُجَابُ العُجَاب، من فريقٌ إعتاد على الوصول للسحاب.

على الصعيد الأخر، تصميم المنطقة الرئيسية [قلعة حجاب العواصف - Stormveil Castle] كان لذيذًا، هذه المرة المزيد من ما أتقنه الفريق،
أعترف بكوني قد تناولت هذا الصنف كثيرًا ولكنه لا يزال حلوًا طعمه، وهذه المرة هذا الطباخ أصبح يعرف نقاط لذّته، ومكائن قوته، أحببتها جدًا.

DW3Gc9U.png


وحان الوقت للحديث عن لُبِ اللعبة، القتال والزعماء، نظام القتال ذاته يعيد عناصر مألوفة من أنظمة قتالٍ في السلسلة ويدمجها مع هويته،
قريبٌ جدًا من ثلاثية الأرواح الداكنة مع إضفاء القفز من سيكيرو عليه، ولكن بفعالية أقل، وحتى ترسانة الأسلحة مليئة بالوجوه المألوفة...

القتالات مذهلة، ممتعة، الأعداء هم الأكثر تنوعًا في أي لعبة عالم مفتوح لعبتها على الإطلاق، في منطقة واحدة 18 صنف؟ ماذا عن المستقبل!
وأرمدة الحرب ؟ أعتقد أن النظام القتالي للعبة يرتبط بالكامل مع هذا المفهوم، فحتى جزءٌ من الأسحار صار ينساق تحت هذه المظلة،
لا أود الحديث عنها قبل أن أتعمق أكثر فيها، كوني لا أملك سوى 8 حتى الأن وقبل أن أخوض بالحديث عن الزعماء لدي تعليقاتٌ بسيطة على القتالات…

للأسف النظام القتالي يحمل معه "تصعيبات" مؤسفة، حينما تصاب وتتنرح حركتك محدودة أكثر من DS3 و BB مثلًا، وستحتاج لوقت للتعود على هذا،
كذلك الـ Parry أكثر إحترافًا ودقة، مع زعيم معين في نفس المكان ومع نفس الضربة أستخدمه ومرة يعمل وأخرى لا! مستفزٌ بعض الشيء.

HfNmMmA.png


الزعماء، حتى الأن ربما تمتلك اللعبة الطاقم الأفضل من زعماء البداية في السلسلة، أنهيت عددًا من الزعماء، وكلهم معاركٌ للذكرى!

زعيم بداية العالم مفاجئ، وسبب لي ربكة، مع مرور الوقت صرت أقيس مدى تطوري بمدى تأثيري عليه، قبل أن أهزمه كأول زعيمٍ هزمته،
أحببت كيف كانت حركاته مشابهة للجنرال جيوبو من سيكيرو، أوه كم كان هذا القتال ممتعًا... مع الخيل خصيصًا وصل لمرحلة عالية من المتعة.
التنين كأن مألوفًا جيدًا نوعًا ما، ولكنه كان طويلًا، أما عن الـ Bloodhound فلقد كان حابسًا للأنفاس بشكل لا يصدق على قصره!


مارجيت هو الأفضل للأن والقمة، تحركاته كلها منوعة وفي كل قتال يستخدمها كلها، بإمكانك تحقيق ضرر لتخمده أو تعطيه Parry وكلاهما مكلفٌ،
أعتقد أن أفضل حيلة لإستخدامها معه "مع ضعف أسلحة البداية"، هي الإعتماد على الذئاب المستدعاة، فهي بالفعل مفيدة معه تحديدًا.
أما عن الزعيم المنتظر غودريك، مكان قتاله قمّة، الأزهار والساحة المفتوحة، وكذلك مشاهده وإنسيابية إنتقالاته، كلها كانت مذهلة،
ولكن أعتب عليه على قلّة تحركاته وسهولة حفظها ومراوغتها، لم أطل طويلًا معه بل أجهزت عليه من 3 محاولة فقط! مقارنة بـ20~ لمارجيت (&)


yoNyMJH.png


أهكذا هي بداية شهودنا على العُجَاب ؟ ماحملته اللعبة في أول لحظاتها قدّم متعة أعوام، وإنغماس سنوات،
يالها من روعة، ودهشة، أسال الله أن تستمر المتعة في التصاعد، والروعة في الأزدايد.
 

عبدالله 1998

Hardcore Gamer
معي 5000 من عملة اللعبة
كيف أستعملها لتطوير الشخصية ؟
 

Cinnamon

Blade of Miquella
8ogfrbsgoql2.gif


رأيت ذلك الضَياءٌ خَافِت ينساب بهدوء وأريحية، من بعد أجواء تلك الوقيعة الحامية، مكللٌ بالضرر متناثرٌ بعشرات الضربات في كل ناحية،
بإمكاني الإستراحة في حَضرِ هذا الضياء، من دون أن يكتّل على همّي تناثر الأوباش حولي، فذلك دومًا يسعدنين ويزيد من الوقت الذي أمضيه هنا.

16 ساعة، أنهيت المنطقة الأولى بالكامل بفحواها الرئيسي والجانبي، وبهدوء أتناثر على المناطق الأخرى.

8EYXl9b.png


elden-ring-character-warrior-full-new.png


أعتقد أني تعجلت نوعًا ما بإختياري لتخصص المحارب من بد الإقتراحات المتوافرة، ولكن بسبب علو الـ"مهارة/Dexterity"،
وكذلك بسبب تصميمه العربي الأصيل الذي يسرك النظر إيّاه، بسيفيه الأعوجين السريعين، واجهت بداية جميلة، وصُعَيبة بعض الشيء (&)
ولكني توجهت أكثر لرفع "القوة/Strength" أكثر كون الكثير من أسلحة البداية القوية تحتاج إلى تمرّس فيه،
ومع الوقت أتجه أسلوبي للصلابة والبطء أكثر، مع إستمراري بالتناوب مع أسلحة خفيفة فبذلك، هل أنا محاربٌ أو صِنْديدْ؟

وماذا عن السَرْجُ السَابَح ؟ الواثِب السريع، لا نقاش أبدًا في كونه أفضل وسيلة تنقل بأي لعبة، لا أكاد أصدق بأن من شدة إتقان مافيه حتى القتال فيه لذيذ وكافٍ!
التنقل أخذ منحنى أخر في وجوده، المعارك على ظهره معتركٌ لم نعهده، وبمستوى راقٍ ونبيل، لو لم يكن في طوق إلدن إلا هذه الإضافة لكفتها.

3WOXffw.png


شهدت العديد من العوالم المفتوحة، وأضعت عشرات الساعات في مختلف التنقل بين الأرجاء، لكن عالم طوق إلدن كان مذهلًا،
من بين عشرات العوالم، الأراضي البينية تتميز بكونها "إستكشاف" بكل ماتعنيه الكلمة من معنى، مناطق مثيرة للإهتمام،
خنادق، وحوش، قتالات، وكل هذا يكافئك بشكل أكثر من عالمٍ أخر، فلسفة جديدةٌ تبرز نفسها بقوة ضمن فلسفات الفريق،
فمن بعد إتقان الخطية في سيكيرو، ننتقل إلى إتقان تصميم المناطق المفتوحة، العُجَابُ العُجَاب، من فريقٌ إعتاد على الوصول للسحاب.

على الصعيد الأخر، تصميم المنطقة الرئيسية [قلعة حجاب العواصف - Stormveil Castle] كان لذيذًا، هذه المرة المزيد من ما أتقنه الفريق،
أعترف بكوني قد تناولت هذا الصنف كثيرًا ولكنه لا يزال حلوًا طعمه، وهذه المرة هذا الطباخ أصبح يعرف نقاط لذّته، ومكائن قوته، أحببتها جدًا.

DW3Gc9U.png


وحان الوقت للحديث عن لُبِ اللعبة، القتال والزعماء، نظام القتال ذاته يعيد عناصر مألوفة من أنظمة قتالٍ في السلسلة ويدمجها مع هويته،
قريبٌ جدًا من ثلاثية الأرواح الداكنة مع إضفاء القفز من سيكيرو عليه، ولكن بفعالية أقل، وحتى ترسانة الأسلحة مليئة بالوجوه المألوفة...

القتالات مذهلة، ممتعة، الأعداء هم الأكثر تنوعًا في أي لعبة عالم مفتوح لعبتها على الإطلاق، في منطقة واحدة 18 صنف؟ ماذا عن المستقبل!
وأرمدة الحرب ؟ أعتقد أن النظام القتالي للعبة يرتبط بالكامل مع هذا المفهوم، فحتى جزءٌ من الأسحار صار ينساق تحت هذه المظلة،
لا أود الحديث عنها قبل أن أتعمق أكثر فيها، كوني لا أملك سوى 8 حتى الأن وقبل أن أخوض بالحديث عن الزعماء لدي تعليقاتٌ بسيطة على القتالات…

للأسف النظام القتالي يحمل معه "تصعيبات" مؤسفة، حينما تصاب وتتنرح حركتك محدودة أكثر من DS3 و BB مثلًا، وستحتاج لوقت للتعود على هذا،
كذلك الـ Parry أكثر إحترافًا ودقة، مع زعيم معين في نفس المكان ومع نفس الضربة أستخدمه ومرة يعمل وأخرى لا! مستفزٌ بعض الشيء.

HfNmMmA.png


الزعماء، حتى الأن ربما تمتلك اللعبة الطاقم الأفضل من زعماء البداية في السلسلة، أنهيت عددًا من الزعماء، وكلهم معاركٌ للذكرى!

زعيم بداية العالم مفاجئ، وسبب لي ربكة، مع مرور الوقت صرت أقيس مدى تطوري بمدى تأثيري عليه، قبل أن أهزمه كأول زعيمٍ هزمته،
أحببت كيف كانت حركاته مشابهة للجنرال جيوبو من سيكيرو، أوه كم كان هذا القتال ممتعًا... مع الخيل خصيصًا وصل لمرحلة عالية من المتعة.
التنين كأن مألوفًا جيدًا نوعًا ما، ولكنه كان طويلًا، أما عن الـ Bloodhound فلقد كان حابسًا للأنفاس بشكل لا يصدق على قصره!


مارجيت هو الأفضل للأن والقمة، تحركاته كلها منوعة وفي كل قتال يستخدمها كلها، بإمكانك تحقيق ضرر لتخمده أو تعطيه Parry وكلاهما مكلفٌ،
أعتقد أن أفضل حيلة لإستخدامها معه "مع ضعف أسلحة البداية"، هي الإعتماد على الذئاب المستدعاة، فهي بالفعل مفيدة معه تحديدًا.
أما عن الزعيم المنتظر غودريك، مكان قتاله قمّة، الأزهار والساحة المفتوحة، وكذلك مشاهده وإنسيابية إنتقالاته، كلها كانت مذهلة،
ولكن أعتب عليه على قلّة تحركاته وسهولة حفظها ومراوغتها، لم أطل طويلًا معه بل أجهزت عليه من 3 محاولة فقط! مقارنة بـ20~ لمارجيت (&)


yoNyMJH.png


أهكذا هي بداية شهودنا على العُجَاب ؟ ماحملته اللعبة في أول لحظاتها قدّم متعة أعوام، وإنغماس سنوات،
يالها من روعة، ودهشة، أسال الله أن تستمر المتعة في التصاعد، والروعة في الأزدايد.
الله الله عالانطباعات ::involve::

نبغى نشوف فصاحتك في سب المنطقة اللي عاليمين ::fdoly::
مسببتلي مغص كل ما ادخل اللعبة ..
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
8ogfrbsgoql2.gif


رأيت ذلك الضَياءٌ خَافِت ينساب بهدوء وأريحية، من بعد أجواء تلك الوقيعة الحامية، مكللٌ بالضرر متناثرٌ بعشرات الضربات في كل ناحية،
بإمكاني الإستراحة في حَضرِ هذا الضياء، من دون أن يكتّل على همّي تناثر الأوباش حولي، فذلك دومًا يسعدنين ويزيد من الوقت الذي أمضيه هنا.

16 ساعة، أنهيت المنطقة الأولى بالكامل بفحواها الرئيسي والجانبي، وبهدوء أتناثر على المناطق الأخرى.

8EYXl9b.png


elden-ring-character-warrior-full-new.png


أعتقد أني تعجلت نوعًا ما بإختياري لتخصص المحارب من بد الإقتراحات المتوافرة، ولكن بسبب علو الـ"مهارة/Dexterity"،
وكذلك بسبب تصميمه العربي الأصيل الذي يسرك النظر إيّاه، بسيفيه الأعوجين السريعين، واجهت بداية جميلة، وصُعَيبة بعض الشيء (&)
ولكني توجهت أكثر لرفع "القوة/Strength" أكثر كون الكثير من أسلحة البداية القوية تحتاج إلى تمرّس فيه،
ومع الوقت أتجه أسلوبي للصلابة والبطء أكثر، مع إستمراري بالتناوب مع أسلحة خفيفة فبذلك، هل أنا محاربٌ أو صِنْديدْ؟

وماذا عن السَرْجُ السَابَح ؟ الواثِب السريع، لا نقاش أبدًا في كونه أفضل وسيلة تنقل بأي لعبة، لا أكاد أصدق بأن من شدة إتقان مافيه حتى القتال فيه لذيذ وكافٍ!
التنقل أخذ منحنى أخر في وجوده، المعارك على ظهره معتركٌ لم نعهده، وبمستوى راقٍ ونبيل، لو لم يكن في طوق إلدن إلا هذه الإضافة لكفتها.

3WOXffw.png


شهدت العديد من العوالم المفتوحة، وأضعت عشرات الساعات في مختلف التنقل بين الأرجاء، لكن عالم طوق إلدن كان مذهلًا،
من بين عشرات العوالم، الأراضي البينية تتميز بكونها "إستكشاف" بكل ماتعنيه الكلمة من معنى، مناطق مثيرة للإهتمام،
خنادق، وحوش، قتالات، وكل هذا يكافئك بشكل أكثر من عالمٍ أخر، فلسفة جديدةٌ تبرز نفسها بقوة ضمن فلسفات الفريق،
فمن بعد إتقان الخطية في سيكيرو، ننتقل إلى إتقان تصميم المناطق المفتوحة، العُجَابُ العُجَاب، من فريقٌ إعتاد على الوصول للسحاب.

على الصعيد الأخر، تصميم المنطقة الرئيسية [قلعة حجاب العواصف - Stormveil Castle] كان لذيذًا، هذه المرة المزيد من ما أتقنه الفريق،
أعترف بكوني قد تناولت هذا الصنف كثيرًا ولكنه لا يزال حلوًا طعمه، وهذه المرة هذا الطباخ أصبح يعرف نقاط لذّته، ومكائن قوته، أحببتها جدًا.

DW3Gc9U.png


وحان الوقت للحديث عن لُبِ اللعبة، القتال والزعماء، نظام القتال ذاته يعيد عناصر مألوفة من أنظمة قتالٍ في السلسلة ويدمجها مع هويته،
قريبٌ جدًا من ثلاثية الأرواح الداكنة مع إضفاء القفز من سيكيرو عليه، ولكن بفعالية أقل، وحتى ترسانة الأسلحة مليئة بالوجوه المألوفة...

القتالات مذهلة، ممتعة، الأعداء هم الأكثر تنوعًا في أي لعبة عالم مفتوح لعبتها على الإطلاق، في منطقة واحدة 18 صنف؟ ماذا عن المستقبل!
وأرمدة الحرب ؟ أعتقد أن النظام القتالي للعبة يرتبط بالكامل مع هذا المفهوم، فحتى جزءٌ من الأسحار صار ينساق تحت هذه المظلة،
لا أود الحديث عنها قبل أن أتعمق أكثر فيها، كوني لا أملك سوى 8 حتى الأن وقبل أن أخوض بالحديث عن الزعماء لدي تعليقاتٌ بسيطة على القتالات…

للأسف النظام القتالي يحمل معه "تصعيبات" مؤسفة، حينما تصاب وتتنرح حركتك محدودة أكثر من DS3 و BB مثلًا، وستحتاج لوقت للتعود على هذا،
كذلك الـ Parry أكثر إحترافًا ودقة، مع زعيم معين في نفس المكان ومع نفس الضربة أستخدمه ومرة يعمل وأخرى لا! مستفزٌ بعض الشيء.

HfNmMmA.png


الزعماء، حتى الأن ربما تمتلك اللعبة الطاقم الأفضل من زعماء البداية في السلسلة، أنهيت عددًا من الزعماء، وكلهم معاركٌ للذكرى!

زعيم بداية العالم مفاجئ، وسبب لي ربكة، مع مرور الوقت صرت أقيس مدى تطوري بمدى تأثيري عليه، قبل أن أهزمه كأول زعيمٍ هزمته،
أحببت كيف كانت حركاته مشابهة للجنرال جيوبو من سيكيرو، أوه كم كان هذا القتال ممتعًا... مع الخيل خصيصًا وصل لمرحلة عالية من المتعة.
التنين كأن مألوفًا جيدًا نوعًا ما، ولكنه كان طويلًا، أما عن الـ Bloodhound فلقد كان حابسًا للأنفاس بشكل لا يصدق على قصره!


مارجيت هو الأفضل للأن والقمة، تحركاته كلها منوعة وفي كل قتال يستخدمها كلها، بإمكانك تحقيق ضرر لتخمده أو تعطيه Parry وكلاهما مكلفٌ،
أعتقد أن أفضل حيلة لإستخدامها معه "مع ضعف أسلحة البداية"، هي الإعتماد على الذئاب المستدعاة، فهي بالفعل مفيدة معه تحديدًا.
أما عن الزعيم المنتظر غودريك، مكان قتاله قمّة، الأزهار والساحة المفتوحة، وكذلك مشاهده وإنسيابية إنتقالاته، كلها كانت مذهلة،
ولكن أعتب عليه على قلّة تحركاته وسهولة حفظها ومراوغتها، لم أطل طويلًا معه بل أجهزت عليه من 3 محاولة فقط! مقارنة بـ20~ لمارجيت (&)


yoNyMJH.png


أهكذا هي بداية شهودنا على العُجَاب ؟ ماحملته اللعبة في أول لحظاتها قدّم متعة أعوام، وإنغماس سنوات،
يالها من روعة، ودهشة، أسال الله أن تستمر المتعة في التصاعد، والروعة في الأزدايد.

ما شاء الله أسلوبك ياخي أجمل من اللعبة. سعيد جدا أنها عجبتك. ولا تحاتي، المستوى في تصاعد ان شاء الله.
 

Caelum

True Gamer
ماتطلع لي خانة level up
في زعيم معين لازم اهزمه علشان تطلع ؟
الحق النور الذهبي تبع القريس لين تفتح لك وحدة يجيك معها مشهد قصصي تجي فيه ميلينا وتعطيك الحصان وتفتح لك اللفل اب
 

لُقمَان

True Gamer
عندي إستفسار، مكان الـ crucible knight وين بالضبط ؟ أخاف أني تعديته بالغلط وخايف من الحرق لو بحثت ::sweat::

acNEzz8.png


فيه رماد حرب جيد هنا
عدو فوق سلاحه مغطى بالدم اغتاله و يطيح لك
ياخذ من HP حقك لما تستخدمه بس يسوي دمج كثير +230 دمج بضربة و تقدر تسويها على بعد مسافة قصيرة من العدو
يمكن ما عرفت له زين ؟ ولكن رحت أستخدمه، ماهو لذاك الحد وفيه أرمدة أخرى على الأقل عندي أكثر فائدة منه.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اللعبة فيها أكثر من Reference حق Game of Thrones. بس هل أحد فيكم لاحظ الreference حق The Lord of the Rings؟ (&). عجبني جدا.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
عندي إستفسار، مكان الـ crucible knight وين بالضبط ؟ أخاف أني تعديته بالغلط وخايف من الحرق لو بحثت ::sweat::

مكان الدائرة الرمادية اللي على الخريطة جنوب شرق قلعة Stormveil في البراحة القريبة منها. (جنوب Stormgate).
 
أعلى