hits counter

الموضوع الرسمي Donkey Kong Country: Tropical Freeze - مغامرة Funky

#32
خلصتها اليوم ، احد افضل ما انتجت ننتندو في تاريخها ، قد تكون الاولى افضل كتصميم مراحل وصعوبة ولكن الثانيه تفوقت عليها بالموسيقى والارت وقتال الزعماء . افضل عالم كان العالم المائي ،بكثر كرهي للعوالم المائيه لاسباب كثيره ومنها التحكم احيانا والتقييد اللي يصير بالماي ( الحركة بطيئة) ولكن هنا العكس ،الاوست لحس مخي ونسيت اني العب مراحل مائيه ومزعجة احيانا ولو انها كانت رائعه للغاية من ناحية اللفل ديزاين. الشي الوحيد المزعج في اللعبه هو اسلوب التجميع الغير ممتع وبالنهاية اشوفها ٩ /١٠ .
 
#33
شريتها امس،
افضل 2D بلاتفورم لعبتها بحياتي. من زمان ما لعبت لعبة بلاتفورم بهذي الروعة والاتقان.

الليفل ديزاين رهيب، التحدي موجود وممتع وعبقريته تظهر في اعتماده على التركيز والتوقيت والسرعة مو مجرد صعوبة رخيصة، الساوندتراك مذهل وخدم الاتموسفير بشكل رائع لما تتحول الموسيقى من رتم لآخر خلال تنقلك من والى الماء.. المراحل ومداخلها ومخارجها السرية، الاستكشاف القائم على عامل الفضول، التجميعات المخبأة بطريقة سرية, الشخصيات وتنوعها وكيف ان استخدامها يدفعك للاستكشاف أكثر وأكثر.

المراحل منوعة واقدر أعيدها أكثر من مرة بدون ملل، لعبة رايقة ع الاخر يا رجل. جدا انبسطت منها.
 
#34
متفاجئ من اللي لعبته
اول تجربه لي فالسلسلة فاقت توقعاتي من كل النواحي
كمية افكار وتنوع لفلز ديزاين عجيب بلاتفورم وتحكم متقن قتال زعماء ممتع حتى الرسوم اجمل من المقاطع اذا لعبتها تشوف كمية الوان ونعومة حركة
مشترياتي الجاية اول ثلاث اجزاءء

هالموسيقى عجيبه وكلشي فالمرحلة يرقص معها :tearsofjoy:
 
#35
متفاجئ من اللي لعبته
اول تجربه لي فالسلسلة فاقت توقعاتي من كل النواحي
كمية افكار وتنوع لفلز ديزاين عجيب بلاتفورم وتحكم متقن قتال زعماء ممتع حتى الرسوم اجمل من المقاطع اذا لعبتها تشوف كمية الوان ونعومة حركة
مشترياتي الجاية اول ثلاث اجزاءء

هالموسيقى عجيبه وكلشي فالمرحلة يرقص معها :tearsofjoy:
مرحلة عظيمة بكل ما فيها، ممكن تكون مرحلتي المفضله باللعبه. افضل شي انه الموسيقى اللي فيها ما كرروا بأي مرحلة ثانيه وسيتينج المرحلة جابها على الجرح بالنسبه لي كمحب لليون كينج. اللقطه تحسها طالعه من جزئية:

 
#36


للمرة الثانية ألعب اللعبة بعد أن أنهيتها على الـWii U بأقل من 10 ساعات سابقاً.
حينها لعبت اللعبة لمجرد خوض التجربة و مررت سريعاً عبر المراحل و تفاديت الطرق المتشعبة على الخريطة و المراحل الإضافية.



Donkey Kong Country 2 كانت اللعبة التي جعلتني gamer.
ما زلت أذكر الساعات التي كنت أقضيها بجانب أخي الأكبر و هو يلعبها.
كانت اللعبة حينها تأخد أشهر حتى تنتهي, كنت أشاهد أخي الأكبر و الذي يشاركه أخي الثاني من حين لآخر اللعب و هو يقضي الأيام عالقاً عند نقطة معينة, و فجأة في يوم ما تخطر بباله فكرة و يتمكن أخيراً من تجاوز تلك العقبة المريرة التي قضى أسابيع يحاول الالتفاف حولها.

أول جهاز اقتنيته بنفسي كان الـSNES -الجهاز الثاني في المنزل بعد أن باع إخوتي الجهاز الأول- , كنت طالب إبتدائية صغير, خرجت مع أخي الأكبر و اشتريته بمصروفي الذي قضيت أشهر و أنا أجمعه.
أخذت Donkey Kong Country 3 مع الجهاز, و كانت لحظة سعادة غامرة أن أبدأ أول لعبة ملكي بنفسي و أضع اسمي في ملف الحفظ الأول في اللعبة.

من القصتين السابقتين يتضح مدى حبي للسلسلة, و مدى تعلقي بها و كيف كبرت معها.

للأسف, شعوري تجاه الجزئين الجديدين مختلف, كلا الجزئين Returns و Tropical Freeze فيهما شيء ناقص.
نعم اللعبة تطورت كثيراً, قدمت زر الهجوم بالأيدي و الضرب على الأرض, قدمت زر خاص بسحب الأشياء من الأرض و التعلق الرأسي..
لكن..
هل اختفاء الـKremlings هو السبب؟



هل اختفاء معظم أصدقاؤنا الحيوانات هو السبب؟



صدقاً لا أعلم.
لكنني رغم تقديري الشديد لاتقان إعادة إحياء السلسلة في الجزئين الأخيرين, و بالذات Tropical Freeze, إلا أنني غير قادر على استرجاع ذلك الشعور الرائع بأن ألعاب DK هي عالم متكامل منفصل.

تصميم الأعداء الجدد لا يقترب من عظمة الـKremlings و زعيمهم.
جزء Returns حاول عبر الأقنعة, و كانت تجربة مكررة شبه منسوخة من ألعاب أخرى و سهلة النسيان.
جزء Tropical Freeze حاول مع أعداء القطبين المتجمدين, و كان الزعيم الأخير محبط و مجرد فقمة أخرى بشوارب.

بالتأكيد تصميم المراحل جبار, مراحل عالم السفانا تعطي أجواء The Lion King خرافية:



مراحل الظلال كذلك مميزة جداً و محببة إلى قلبي:



اللعبة ما زالت صعبة و تقدم تحدي مرعب.
كان من المستحيل أن أنهي اللعبة 100% دون Funky و قدرته على التحليق.
بعض قطع الـPuzzle مخبأة بشكل مجنون, و يستحيل أن تجدها دون مساعدة العصفور.



عودة مراحل العربة و إضافة مراحل الصاروخ مرحب بها.
تقدم تحدي ممتاز و أفكار كثيرة رائعة:



الموسيقى الرائعة الحالمة التي قدمها الأسطورة David Wise في هذا الجزء مليئة بالـnostalgia و استوحت و كذلك أضافت على الكثير من المقطوعات من ثلاثية Country.
تغيّر لحن كل مرحلة بمجرد غطسك تحت الماء حركة رائعة.
موسيقى مراحل ما تحت الماء جميلة جداً و هادئة:



مراحل الـshrines مع إنهائك لكل عالم هستيرية الصعوبة, و العالم الأخير قدم 3 مراحل فعلاً استهلكت طاقتي و استنزفت أعصابي حتى أنهيتها بنجاح:





تمت بحمد الله 100% في 16 ساعة : )






 
التعديل الأخير:

Lixnk

Twilight Prince
#37
صدقاً لا أعلم.
لكنني رغم تقديري الشديد لاتقان إعادة إحياء السلسلة في الجزئين الأخيرين, و بالذات Tropical Freeze, إلا أنني غير قادر على استرجاع ذلك الشعور الرائع بأن ألعاب DK هي عالم متكامل منفصل.
جبتها على الجرح ياصاحبي .. تروبيكل فريز بلاشك هي أفضل لعبة 2D هذا الجيل ولا أعتقد سنحصل في أي وقت قريب على لعبة ثنائية الأبعاد تنافسها في تصميم المراحل والخلفيات ولا حتى في ألبومها الموسيقي.
ريترو ستوديوز يستحقون كامل التحية لإعادة احياء سلسلة دونكي كونج، ظننت لسنوات بأن السلسلة ماتت نهائياً بعد ان صدر لها أجزاء كارثية منذ انفصال رير عن ننتيندو
كما تفضلت بالنقطتين التي ذكرتهم عن الكرملينقز والحيوانات، برأيي هناك بعض التفاصيل التي جعلتني أشعر بالنقص وعدم إعطائي ذاك الشعور المنفعل الذي قدمته لي ثلاثية كونتري على الـ SNES:

- تصميم الأعداء كان اعتيادي/غير مميز/غير تذكاري في كل الجزئين ريتورنز وتروبيكل فريز
- أصوات الشخصيات كانت للأمانة سخيفة إلى مزعجة، صوت دونكي كونج قرأت تعليق منذ مدة بأنه يشبه صوت سكوبي دو لول. دونكي كونج وديدي كونج منذ تغير أصواتهم الرئيسية في عهد الجيم كيوب/ الـ 64 وانا مع كل اصدار جديد لهم اتمنى تتغير اصواتهم الحالية لأنها جداً جداً جداً غير مناسبة لشخصياتهم
- أتفهم بأن تصميم المراحل بالكامل تم بهذا الشكل إلا اني ارى بأنه عدم إعطاء اللاعب الحرية في التبديل بين الشخصيات في خيار الـ Single-Player كان خيار غير موفق. أنا أتذكر أول شيء كنت ابحث عنه عندما لعبت ريتورنز على الوي هو التبديل بين دونكي وديدي وانصدمت بأنه لايوجد تبديل بينهم
- إفتقاد اللعتبين للأجواء العتمة والمظلمة التي رأيناها تقريباً في كل أجزاء دونكي كونج السابقة
- إفتقاد اللعبتين للحس الفكاهي المعروف عن السلسلة


لا أعلم .. أشعر بأن نحن لاعبي ثلاثية كونتري على الـ SNES نشعر بالنقص في اللعبتين بشكل رئيسي بسبب النوستالجا، نحن نلعب اللعبة ونظل نقارن بالثلاثية السابقة وهو ما منعنا بالإستمتاع بالشكل الكافي باللعبتين. سلسلة ريتورنز حاولت تجسيد الثلاثية الأولى وإضافة لمساتها الخاصة ونجحت بنسبة كبيرة إلا انه لا أحد قادر على مضاهاة طيب الذكر Rare Studios في إحياء عوالمها وتكاملها.

اتسائل اين ستتجه سلسلة دونكي كونج الأن، هل سنحصل على جزء ثنائي الأبعاد اخر؟ اعتقد ممكن لكني لا أفضل ذلك .. صعب جداً التفوق على تصميم مراحل تروبيكل فريز كما اني اريد رؤية جزء 3D خلفاً لجزء الـ 64، شبه مستحيل ان يحدث هذا الأمر لكن من يعلم..
 
الإعجابات: soosi
#38
جبتها على الجرح ياصاحبي .. تروبيكل فريز بلاشك هي أفضل لعبة 2D هذا الجيل ولا أعتقد سنحصل في أي وقت قريب على لعبة ثنائية الأبعاد تنافسها في تصميم المراحل والخلفيات ولا حتى في ألبومها الموسيقي.
ريترو ستوديوز يستحقون كامل التحية لإعادة احياء سلسلة دونكي كونج، ظننت لسنوات بأن السلسلة ماتت نهائياً بعد ان صدر لها أجزاء كارثية منذ انفصال رير عن ننتيندو
كما تفضلت بالنقطتين التي ذكرتهم عن الكرملينقز والحيوانات، برأيي هناك بعض التفاصيل التي جعلتني أشعر بالنقص وعدم إعطائي ذاك الشعور المنفعل الذي قدمته لي ثلاثية كونتري على الـ SNES:

- تصميم الأعداء كان اعتيادي/غير مميز/غير تذكاري في كل الجزئين ريتورنز وتروبيكل فريز
- أصوات الشخصيات كانت للأمانة سخيفة إلى مزعجة، صوت دونكي كونج قرأت تعليق منذ مدة بأنه يشبه صوت سكوبي دو لول. دونكي كونج وديدي كونج منذ تغير أصواتهم الرئيسية في عهد الجيم كيوب/ الـ 64 وانا مع كل اصدار جديد لهم اتمنى تتغير اصواتهم الحالية لأنها جداً جداً جداً غير مناسبة لشخصياتهم
- أتفهم بأن تصميم المراحل بالكامل تم بهذا الشكل إلا اني ارى بأنه عدم إعطاء اللاعب الحرية في التبديل بين الشخصيات في خيار الـ Single-Player كان خيار غير موفق. أنا أتذكر أول شيء كنت ابحث عنه عندما لعبت ريتورنز على الوي هو التبديل بين دونكي وديدي وانصدمت بأنه لايوجد تبديل بينهم
- إفتقاد اللعتبين للأجواء العتمة والمظلمة التي رأيناها تقريباً في كل أجزاء دونكي كونج السابقة
- إفتقاد اللعبتين للحس الفكاهي المعروف عن السلسلة


لا أعلم .. أشعر بأن نحن لاعبي ثلاثية كونتري على الـ SNES نشعر بالنقص في اللعبتين بشكل رئيسي بسبب النوستالجا، نحن نلعب اللعبة ونظل نقارن بالثلاثية السابقة وهو ما منعنا بالإستمتاع بالشكل الكافي باللعبتين. سلسلة ريتورنز حاولت تجسيد الثلاثية الأولى وإضافة لمساتها الخاصة ونجحت بنسبة كبيرة إلا انه لا أحد قادر على مضاهاة طيب الذكر Rare Studios في إحياء عوالمها وتكاملها.

اتسائل اين ستتجه سلسلة دونكي كونج الأن، هل سنحصل على جزء ثنائي الأبعاد اخر؟ اعتقد ممكن لكني لا أفضل ذلك .. صعب جداً التفوق على تصميم مراحل تروبيكل فريز كما اني اريد رؤية جزء 3D خلفاً لجزء الـ 64، شبه مستحيل ان يحدث هذا الأمر لكن من يعلم..
اتفق معاك و الي صدق زعلت منه انك ما تقدر تبدل بين شخصيتين مثل الاجزاء القديمه
 
الإعجابات: Lixnk
#39


للمرة الثانية ألعب اللعبة بعد أن أنهيتها على الـWii U بأقل من 10 ساعات سابقاً.
حينها لعبت اللعبة لمجرد خوض التجربة و مررت سريعاً عبر المراحل و تفاديت الطرق المتشعبة على الخريطة و المراحل الإضافية.



Donkey Kong Country 2 كانت اللعبة التي جعلتني gamer.
ما زلت أذكر الساعات التي كنت أقضيها بجانب أخي الأكبر و هو يلعبها.
كانت اللعبة حينها تأخد أشهر حتى تنتهي, كنت أشاهد أخي الأكبر و الذي يشاركه أخي الثاني من حين لآخر اللعب و هو يقضي الأيام عالقاً عند نقطة معينة, و فجأة في يوم ما تخطر بباله فكرة و يتمكن أخيراً من تجاوز تلك العقبة المريرة التي قضى أسابيع يحاول الالتفاف حولها.

أول جهاز اقتنيته بنفسي كان الـSNES -الجهاز الثاني في المنزل بعد أن باع إخوتي الجهاز الأول- , كنت طالب إبتدائية صغير, خرجت مع أخي الأكبر و اشتريته بمصروفي الذي قضيت أشهر و أنا أجمعه.
أخذت Donkey Kong Country 3 مع الجهاز, و كانت لحظة سعادة غامرة أن أبدأ أول لعبة ملكي بنفسي و أضع اسمي في ملف الحفظ الأول في اللعبة.

من القصتين السابقتين يتضح مدى حبي للسلسلة, و مدى تعلقي بها و كيف كبرت معها.

للأسف, شعوري تجاه الجزئين الجديدين مختلف, كلا الجزئين Returns و Tropical Freeze فيهما شيء ناقص.
نعم اللعبة تطورت كثيراً, قدمت زر الهجوم بالأيدي و الضرب على الأرض, قدمت زر خاص بسحب الأشياء من الأرض و التعلق الرأسي..
لكن..
هل اختفاء الـKremlings هو السبب؟



هل اختفاء معظم أصدقاؤنا الحيوانات هو السبب؟



صدقاً لا أعلم.
لكنني رغم تقديري الشديد لاتقان إعادة إحياء السلسلة في الجزئين الأخيرين, و بالذات Tropical Freeze, إلا أنني غير قادر على استرجاع ذلك الشعور الرائع بأن ألعاب DK هي عالم متكامل منفصل.

تصميم الأعداء الجدد لا يقترب من عظمة الـKremlings و زعيمهم.
جزء Returns حاول عبر الأقنعة, و كانت تجربة مكررة شبه منسوخة من ألعاب أخرى و سهلة النسيان.
جزء Tropical Freeze حاول مع أعداء القطبين المتجمدين, و كان الزعيم الأخير محبط و مجرد فقمة أخرى بشوارب.

بالتأكيد تصميم المراحل جبار, مراحل عالم السفانا تعطي أجواء The Lion King خرافية:



مراحل الظلال كذلك مميزة جداً و محببة إلى قلبي:



اللعبة ما زالت صعبة و تقدم تحدي مرعب.
كان من المستحيل أن أنهي اللعبة 100% دون Funky و قدرته على التحليق.
بعض قطع الـPuzzle مخبأة بشكل مجنون, و يستحيل أن تجدها دون مساعدة العصفور.



عودة مراحل العربة و إضافة مراحل الصاروخ مرحب بها.
تقدم تحدي ممتاز و أفكار كثيرة رائعة:



الموسيقى الرائعة الحالمة التي قدمها الأسطورة David Wise في هذا الجزء مليئة بالـnostalgia و استوحت و كذلك أضافت على الكثير من المقطوعات من ثلاثية Country.
تغيّر لحن كل مرحلة بمجرد غطسك تحت الماء حركة رائعة.
موسيقى مراحل ما تحت الماء جميلة جداً و هادئة:



مراحل الـshrines مع إنهائك لكل عالم هستيرية الصعوبة, و العالم الأخير قدم 3 مراحل فعلاً استهلكت طاقتي و استنزفت أعصابي حتى أنهيتها بنجاح:





تمت بحمد الله 100% في 16 ساعة : )






احييك اخي عالانطباع الجميل فعلا انا بالضبط زيك والله
اهو طريقة واسلوب دونكي كونج ايام السنيس خصوصا الاول والثاني
رير القديمة عرفت كيف تسوي لعبة سابقة لوقتها بسنوااااااات على جهاز محدود القدرات
استغلت كل ذرة بالجهاز حتى تطلع بهالشكل الجميل ايضا الذوق له دخل كبييير في تميزها
كان ذوق ونكهة رير مختلفة تماما عن ريترو وافضل اسلوبهم بالاف المرات رغم حبي لتروبيكال فريز
لكنها ماعوضتني النقص اللي كنت ابحث عنه منذ خروج رير وانفصالها عن نين
والاسباب كثيرة من ضمنها الاعداء مثل ماذكرت انت التماسيح اشوفهم الانسب كأعداء اساسيين في دونكي كونج
وحتى موديل الشخصيات القديمين لهم طابع خاص ومميز جدا وحتى اصواتهم اول رهيبين جدا تحسهم صج قرود
ماعجبتني اصواتهم الجديدة واضح انها صادرة من انسان يحاول يجسد شخصية ما في كارتون
الحيوانات الصديقة ايضا متعجب ليش الغوهم واكتفو فقط بوحيد القرد !!
ايضا فكرة اللعبة سابقا انها تاج تيم افضل من كون الشخصية الثانية مساعدة فقط
ياخي حركة التبديل فقط في الجزء الاول تستمتع وانت تشوفها كانت تفاعلية بشكل عجيب ورهيبة جدا
جو ونكهة رير اجمل من ريترو في المراحل رغم انها ايضا ممتازة وحلوة

اخيرا اقول انا اصلا ما اتمنى صدور دونكي كونج كلعبة 2D بهالوقت احس تم استهلاكها
واصلا تصميمها سابقا بالرسوم السيليكون يعطيك تصور انها لعبة 3D بالكامل ولكنها خطية
اشوف فكرة واسلوب ثلاثية كراش في المراحل اكثر شي يليق حق لعبة دونكي كونج عصرية فل 3D
 
التعديل الأخير:
#40
جبتها على الجرح ياصاحبي .. تروبيكل فريز بلاشك هي أفضل لعبة 2D هذا الجيل ولا أعتقد سنحصل في أي وقت قريب على لعبة ثنائية الأبعاد تنافسها في تصميم المراحل والخلفيات ولا حتى في ألبومها الموسيقي.
ريترو ستوديوز يستحقون كامل التحية لإعادة احياء سلسلة دونكي كونج، ظننت لسنوات بأن السلسلة ماتت نهائياً بعد ان صدر لها أجزاء كارثية منذ انفصال رير عن ننتيندو
كما تفضلت بالنقطتين التي ذكرتهم عن الكرملينقز والحيوانات، برأيي هناك بعض التفاصيل التي جعلتني أشعر بالنقص وعدم إعطائي ذاك الشعور المنفعل الذي قدمته لي ثلاثية كونتري على الـ SNES:

- تصميم الأعداء كان اعتيادي/غير مميز/غير تذكاري في كل الجزئين ريتورنز وتروبيكل فريز
- أصوات الشخصيات كانت للأمانة سخيفة إلى مزعجة، صوت دونكي كونج قرأت تعليق منذ مدة بأنه يشبه صوت سكوبي دو لول. دونكي كونج وديدي كونج منذ تغير أصواتهم الرئيسية في عهد الجيم كيوب/ الـ 64 وانا مع كل اصدار جديد لهم اتمنى تتغير اصواتهم الحالية لأنها جداً جداً جداً غير مناسبة لشخصياتهم
- أتفهم بأن تصميم المراحل بالكامل تم بهذا الشكل إلا اني ارى بأنه عدم إعطاء اللاعب الحرية في التبديل بين الشخصيات في خيار الـ Single-Player كان خيار غير موفق. أنا أتذكر أول شيء كنت ابحث عنه عندما لعبت ريتورنز على الوي هو التبديل بين دونكي وديدي وانصدمت بأنه لايوجد تبديل بينهم
- إفتقاد اللعتبين للأجواء العتمة والمظلمة التي رأيناها تقريباً في كل أجزاء دونكي كونج السابقة
- إفتقاد اللعبتين للحس الفكاهي المعروف عن السلسلة


لا أعلم .. أشعر بأن نحن لاعبي ثلاثية كونتري على الـ SNES نشعر بالنقص في اللعبتين بشكل رئيسي بسبب النوستالجا، نحن نلعب اللعبة ونظل نقارن بالثلاثية السابقة وهو ما منعنا بالإستمتاع بالشكل الكافي باللعبتين. سلسلة ريتورنز حاولت تجسيد الثلاثية الأولى وإضافة لمساتها الخاصة ونجحت بنسبة كبيرة إلا انه لا أحد قادر على مضاهاة طيب الذكر Rare Studios في إحياء عوالمها وتكاملها.

اتسائل اين ستتجه سلسلة دونكي كونج الأن، هل سنحصل على جزء ثنائي الأبعاد اخر؟ اعتقد ممكن لكني لا أفضل ذلك .. صعب جداً التفوق على تصميم مراحل تروبيكل فريز كما اني اريد رؤية جزء 3D خلفاً لجزء الـ 64، شبه مستحيل ان يحدث هذا الأمر لكن من يعلم..
اتفق معاك و الي صدق زعلت منه انك ما تقدر تبدل بين شخصيتين مثل الاجزاء القديمه
احييك اخي عالانطباع الجميل فعلا انا بالضبط زيك والله
اهو طريقة واسلوب دونكي كونج ايام السنيس خصوصا الاول والثاني
رير القديمة عرفت كيف تسوي لعبة سابقة لوقتها بسنوااااااات على جهاز محدود القدرات
استغلت كل ذرة بالجهاز حتى تطلع بهالشكل الجميل ايضا الذوق له دخل كبييير في تميزها
كان ذوق ونكهة رير مختلفة تماما عن ريترو وافضل اسلوبهم بالاف المرات رغم حبي لتروبيكال فريز
لكنها ماعوضتني النقص اللي كنت ابحث عنه منذ خروج رير وانفصالها عن نين
والاسباب كثيرة من ضمنها الاعداء مثل ماذكرت انت التماسيح اشوفهم الانسب كأعداء اساسيين في دونكي كونج
وحتى موديل الشخصيات القديمين لهم طابع خاص ومميز جدا وحتى اصواتهم اول رهيبين جدا تحسهم صج قرود
ماعجبتني اصواتهم الجديدة واضح انها صادرة من انسان يحاول يجسد شخصية ما في كارتون
الحيوانات الصديقة ايضا متعجب ليش الغوهم واكتفو فقط بوحيد القرد !!
ايضا فكرة اللعبة سابقا انها تاج تيم افضل من كون الشخصية الثانية مساعدة فقط
ياخي حركة التبديل فقط في الجزء الاول تستمتع وانت تشوفها كانت تفاعلية بشكل عجيب ورهيبة جدا
جو ونكهة رير اجمل من ريترو في المراحل رغم انها ايضا ممتازة وحلوة

اخيرا اقول انا اصلا ما اتمنى صدور دونكي كونج كلعبة 2D بهالوقت احس تم استهلاكها
واصلا تصميمها سابقا بالرسوم السيليكون يعطيك تصور انها لعبة 3D بالكامل ولكنها خطية
اشوف فكرة واسلوب ثلاثية كراش في المراحل اكثر شي يليق حق لعبة دونكي كونج عصرية فل 3D
طلعوا محبي ثلاثية Country ^_^
بالتأكيد الثلاثية كانت سابقة عصرها, و حتى الآن و احنا في 2018 تقدر ترجع لها و تلعبها و ما تحس بانها outdated.
النقاط يلي ذكرتوها مهما كانت صغيرة أو دورها محدود لكنها أثرت على التجربة الكلية.
فعلاً غياب التبديل بين الشخصيات أثر بشكل كبير على التجربة, تغيير الأصوات بجديدة لعب دور سلبي.

شخصياً أكثر شي كنت أحبه هو قدرة Dixie على التحليق, و لما غيروا ميكانيكية عملها خربت علي تجربة اللعب بشكل كبير.
حتى مع إضافة Funky ما قدروا يجيبوا نفس شعور التحليق الحر و السلس يلي كانت تقدمه Dixie سابقاً : (
 
#41
طلعوا محبي ثلاثية Country ^_^
بالتأكيد الثلاثية كانت سابقة عصرها, و حتى الآن و احنا في 2018 تقدر ترجع لها و تلعبها و ما تحس بانها outdated.
النقاط يلي ذكرتوها مهما كانت صغيرة أو دورها محدود لكنها أثرت على التجربة الكلية.
فعلاً غياب التبديل بين الشخصيات أثر بشكل كبير على التجربة, تغيير الأصوات بجديدة لعب دور سلبي.

شخصياً أكثر شي كنت أحبه هو قدرة Dixie على التحليق, و لما غيروا ميكانيكية عملها خربت علي تجربة اللعب بشكل كبير.
حتى مع إضافة Funky ما قدروا يجيبوا نفس شعور التحليق الحر و السلس يلي كانت تقدمه Dixie سابقاً : (
معذرة اخوي انا محب الثنائية الثالث مو من مفضلاتي ابدا ولا حتى تحملت اختمه
 
#42
طلعوا محبي ثلاثية Country ^_^
بالتأكيد الثلاثية كانت سابقة عصرها, و حتى الآن و احنا في 2018 تقدر ترجع لها و تلعبها و ما تحس بانها outdated.
النقاط يلي ذكرتوها مهما كانت صغيرة أو دورها محدود لكنها أثرت على التجربة الكلية.
فعلاً غياب التبديل بين الشخصيات أثر بشكل كبير على التجربة, تغيير الأصوات بجديدة لعب دور سلبي.

شخصياً أكثر شي كنت أحبه هو قدرة Dixie على التحليق, و لما غيروا ميكانيكية عملها خربت علي تجربة اللعب بشكل كبير.
حتى مع إضافة Funky ما قدروا يجيبوا نفس شعور التحليق الحر و السلس يلي كانت تقدمه Dixie سابقاً : (
ممكن اتفق معكم لو حنا نتكلم عن كونتري 2، لعبه بدأت افقد الأمل بأننا نحصل شي يتفوق عليها.

بس لما نتكلم عن الأول والثالث فكانوا مليانين عيوب وبرأيي ريتيرنز وتروبيكال فريز يتفوقون عليهم بالراحه بالمستوى العام حتى لو كانوا هم افضل ببعض الجزئيات مثل الأعداء والحيوانات وغيرهم.
 
بادئ الموضوع #43
الشباب متمسكين بالنوستالجيا كثير، ثلاثية دونكي كونغ من Rare كانوا ألعاب عبقرية لكن لعبة مثل تروبيكال فريز ما تقل عنهم أبداً حتى لو كان هناك بعض الفوارق في المستوى الفني
بل هي غالباً أفضل منهم في الجيمبلاي و الليفل ديزاين. لعبة خارقة للأمانة، و بالمناسبة مظهرها رائع جداً على السويتش و فرق واضح مقارنة بنسخة الوي يو بفضل رفع دقة العرض إلى 1080p.
 
#44
الشباب متمسكين بالنوستالجيا كثير، ثلاثية دونكي كونغ من Rare كانوا ألعاب عبقرية لكن لعبة مثل تروبيكال فريز ما تقل عنهم أبداً حتى لو كان هناك بعض الفوارق في المستوى الفني
بل هي غالباً أفضل منهم في الجيمبلاي و الليفل ديزاين. لعبة خارقة للأمانة، و بالمناسبة مظهرها رائع جداً على السويتش و فرق واضح مقارنة بنسخة الوي يو بفضل رفع دقة العرض إلى 1080p.
مالها علاقة النوستالجيا ابدا في محبتي لدونكي كونج الكلاسيك وتفضيلها عالجديدة
انا حبيت الجديدة كثير واعتبرها ممتازة ورهيبة لكني افضل الكلاسيك عليها لعدة اسباب
ومن ضمنها التوجه الفني حق رير واسلوبهم الخاص ولو انها قصة نوستالجيا كان حبيت الثالث
لكني ابد مادخل مزاجي واعتبره داون قريد اليم عن الجزئين السابقين
هي مسألة تفضيلات بالنسبة لي ياحسين مش كل شي بسبب النوستالجيا
 
#45
ولو انها قصة نوستالجيا كان حبيت الثالث
سبحان الله أنا عكسك حبيت الثالث وكرهت الأول، بس يبدو إنه فيه اجماع على أسطورية الثاني :grin:

الأول لعبته (لأول مرة) السنة الي راحت، يعني لعبته بعد ما لعبت returns وTF والجزء الثالث. يمكن كان عظيم على وقته، لكن أستغرب من الي يوصفه كtimeless classic، تجربتي له تعيسة جدا ولو لا قصر اللعبة كان ما كملته. من أكثر ألعاب الSNES الاوتديتد برأيي.

بعده مباشرة لعبت الثاني، يعني بعد ما لعبت كل أجزاء السلسلة الي قبله والي بعده، ويب حبيته. الثاني هو الي فعلا ينطبق عليه مصطلح timeless classic.

شهادتي مجروحة للجزء الثالث باعتبار إنه أول جزء لعبته فيمكن النوستالجيا أثرت علي، لكن أقلها من ناحية اللفل ديزاين ما أقدر أشوف الأول يتفوق على الثالث بأي شكل من الأشكال :sweatsmile:
 
#46
بالتأكيد الذوق و المناسبة و الـnostalgia لاعبين دورهم.
ما أعتقد فينا أحد ينكر إن Tropical Freeze لعبة ممتازة و نادرة في هذا الوقت, لكن عن نفسي غياب الأعداء الرئيسيين و الأصدقاء المساعدين و التغيير في ميكانيكية حركات بعض الشخصيات أثرت بشكل كبير على التجربة.
 
#47
ختمت دونكي كونج من أسبوع تقريبا اللعبة غاية في الروعة خصوصا الموسيقى بس كانت تجربة سريعة اللعبة قصيرة
استمتعت في اللعبة بشكل خرافي حتى في بعض المراحل كنت بترك كنترول بس عشان اسمع الموسيقى نادرا لما اعمل هيك بس اللعبة ترفع القبعة احتراما
مستوى الصعبة عالي خصوصا مراحل الزعماء كانت من مستوى أخرى تستحق الثناء

بس في استفسار بسيط كيف بدي افتح العالم السابع السري ؟؟؟
كمان في مراحل سرية في كل عالم كيف بدي أدخلها ؟؟؟؟؟
 
بادئ الموضوع #48
ختمت دونكي كونج من أسبوع تقريبا اللعبة غاية في الروعة خصوصا الموسيقى بس كانت تجربة سريعة اللعبة قصيرة
استمتعت في اللعبة بشكل خرافي حتى في بعض المراحل كنت بترك كنترول بس عشان اسمع الموسيقى نادرا لما اعمل هيك بس اللعبة ترفع القبعة احتراما
مستوى الصعبة عالي خصوصا مراحل الزعماء كانت من مستوى أخرى تستحق الثناء

بس في استفسار بسيط كيف بدي افتح العالم السابع السري ؟؟؟

لازم تختم المراحل السرية في كل عالم. عشان تطلع المراحل السرية لازم تجيب حروف كلمة KONG في كل المراحل العادية

كمان في مراحل سرية في كل عالم كيف بدي أدخلها ؟؟؟؟؟
فيه مراحل فيها طرق نهاية مختلفة، و بتطلعك على مكان ثاني في الخريطة

هذا الفيديو بيشرح لك كيف:

 
#49
لازم تختم المراحل السرية في كل عالم. عشان تطلع المراحل السرية لازم تجيب حروف كلمة KONG في كل المراحل العادية



فيه مراحل فيها طرق نهاية مختلفة، و بتطلعك على مكان ثاني في الخريطة

هذا الفيديو بيشرح لك كيف:

ع ما أظن انا جمعت كلمة kong في كل المراحل العادية بس ما فتحت المراحل السرية
 
#50
ستكون من أوائل الألعاب التي أبدأ بها حين أقتني السويتش. أنا جدا أحببت الجزء الاصلي على السوبر فاميكوم، لعبت أيضاreturn على ال3DS و. لم يعجبني لسبب ما...ربما كان سهلا جدا، او ان ال3دي اس لم يكن أفضل جهاز لتجربتها. صعوبة الألعاب بالنسبة لي عنصر أساسي
 
#53
بعد ما جربتها على السويتش سال لعابي عليها، النسخة طالعة رائعة على كل من المحمول و المنزلي، صعب أشتريها مرة أخرى لأنها عندي على الوي يو لكن نصيحة لمحبي البلاتفورم لا تفوت ها، اللعبة ساحرة جدا جدا + موسيقى من أفضل ما أنتج
 
#54
اليوم خلصت جميع المراحل السرية بس ضل مرحلة الأخيرة بصراحة تعبت اليوم قلت خليها ليوم ثاني عشان كمان أختم العالم الأخير في اللعبة :)
 
#55
انا لعبت اللعبة على الوي يو، وقتها ما كنت اقدر البلاتفورم كثير صراحة ولا كنت حريص اني اجمع كل الامور ففاتني الكثير من التحدي، خذتها على السويتش الصيف
الي فات، وتوني بديت العبها قبل كم يوم واصل العالم السادس، يالهي وش هذي الموسيقى :


T-T .. عجيبة جدا جدا جدا،ومن لعبت المرحلة لحد الحين وانا اسمعها، قمة الاسترخاء والاستجمام.

دونكي هي افضل ٢ دي او من افضل البلاتفورم الي لعبتها في حياتي، لعبة متكاملة من كل النواحي، وانا مالعبت ولا لعبة لهم قبل، لذلك مبهور من كل الي جالس اشوفه، الليفل ديزاين، الموسيقى ، التحكم صلب، اللعبة استرخاء و متعة للبصر والسمع بصراحة. بحثت عن الفريق الي مسويها، الحين هذا شغل ريترو ؟ مالوم اجل محبين ريترو .. وين ريترو ؟ ليش ما يكملون العاب هالمستوى؟ الفريق الي اعرفه عنه انه كان اسطوري ايام ال ٦٤، بس من بعدها وهو ما قدم شي يذكر، بس الحين جابوا تروبيكال ؟

فريق فخم صراحة اذا انا مش غلطان وهم نفس الفريق الاصلي القديم.

لعبة عظيمة وحرام الي عنده السويتش ما يلعبها.
 
#56
انا لعبت اللعبة على الوي يو، وقتها ما كنت اقدر البلاتفورم كثير صراحة ولا كنت حريص اني اجمع كل الامور ففاتني الكثير من التحدي، خذتها على السويتش الصيف
الي فات، وتوني بديت العبها قبل كم يوم واصل العالم السادس، يالهي وش هذي الموسيقى :


T-T .. عجيبة جدا جدا جدا،ومن لعبت المرحلة لحد الحين وانا اسمعها، قمة الاسترخاء والاستجمام.

دونكي هي افضل ٢ دي او من افضل البلاتفورم الي لعبتها في حياتي، لعبة متكاملة من كل النواحي، وانا مالعبت ولا لعبة لهم قبل، لذلك مبهور من كل الي جالس اشوفه، الليفل ديزاين، الموسيقى ، التحكم صلب، اللعبة استرخاء و متعة للبصر والسمع بصراحة. بحثت عن الفريق الي مسويها، الحين هذا شغل ريترو ؟ مالوم اجل محبين ريترو .. وين ريترو ؟ ليش ما يكملون العاب هالمستوى؟ الفريق الي اعرفه عنه انه كان اسطوري ايام ال ٦٤، بس من بعدها وهو ما قدم شي يذكر، بس الحين جابوا تروبيكال ؟

فريق فخم صراحة اذا انا مش غلطان وهم نفس الفريق الاصلي القديم.

لعبة عظيمة وحرام الي عنده السويتش ما يلعبها.
فريق ريترو تم تأسيسه بفترة جيل الجيم كيوب وأول لعبة لهم كانت ميترويد پرايم ، اعتقد انك لخبطت بينه وبين رير اللي صنعت ثلاثية DKC الأصلية p: مايكروسوفت اشترت رير ببداية جيل الكيوب وكانت اخر لعبة لهم طوروها لنينتيندو هي ستار فوكس ادفينشر.
 
بادئ الموضوع #57
لعبة عظيمة وحرام الي عنده السويتش ما يلعبها.
اللعبة هذي كنز حقيقي، أفضل لعبة منصات 2D لعبتها في حياتي، ربما (Celeste) المنافس الوحيد. أفضل حتى من ألعاب السوبر ننتندو الذهبية أو على الأقل بنفس المستوى

أنا في غاية السعادة أن مبيعات اللعبة على السويتش وصلت 2.2 مليون نسخة، اللعبة بالعافية وصلت/تجاوزت المليون على الوي يو، نجاحها على السويتش كفيل بجعل ننتندو تُعيد النظر في استمرارية السلسلة مستقبلاً، بخلاف كونها لعبة عظيمة و تستحق النجاح.

و أيوة، 60$ قليلة على هالجوهرة.
 
#58
اللعبة هذي كنز حقيقي، أفضل لعبة منصات 2D لعبتها في حياتي، ربما (Celeste) المنافس الوحيد. أفضل حتى من ألعاب السوبر ننتندو الذهبية أو على الأقل بنفس المستوى

أنا في غاية السعادة أن مبيعات اللعبة على السويتش وصلت 2.2 مليون نسخة، اللعبة بالعافية وصلت/تجاوزت المليون على الوي يو، نجاحها على السويتش كفيل بجعل ننتندو تُعيد النظر في استمرارية السلسلة مستقبلاً، بخلاف كونها لعبة عظيمة و تستحق النجاح.

و أيوة، 60$ قليلة على هالجوهرة.
بكل أمانة نينتندو ما عندها عذر ما تستمر على السلسلة اتمنى انهم يوقفوا كيربي شوية ويركزوا على دونكي كونج سلسلة جدا مظلومة
 
بادئ الموضوع #59
بكل أمانة نينتندو ما عندها عذر ما تستمر على السلسلة اتمنى انهم يوقفوا كيربي شوية ويركزوا على دونكي كونج سلسلة جدا مظلومة
و لكن ليس هناك علاقة بين الاثنين P:

كيربي من Hal و هي شركة مستقلة عن ننتندو بالمناسبة، هي السلسلة الرئيسية لهال
مبيعات Kirby Star Allies أعلى من مبيعات دونكي كونغ أيضاً &_&
الآن ريترو مشغول مع مترويد برايم 4
و أعتقد لن نحصل على دونكي كونغ إلا وجدت ننتندو فريق تطوير آخر أو عندما ينتهي تطوير برايم 4.
 
#60
بكل أمانة نينتندو ما عندها عذر ما تستمر على السلسلة اتمنى انهم يوقفوا كيربي شوية ويركزوا على دونكي كونج سلسلة جدا مظلومة
المشكلة انو فريق ريترو شغال على مشروع جديد كليا بس كان في كثير إشاعات انو تم إيقاف العمل عليه والآن الاستديو شغال ع ميترويد برايم 4 واللعبة بدها سنتين

بحس انو صعب نشوف دونكي جديدة منهم إلا إذا استديو ثاني يطور اللعبة بس دونكي من دون ريترو ممممممم مش عارف اذا في فريق قادر ينافس ريترو في هاي اللعبة بالذات

ريترو حتى الآن مش قادر مش عامل شي لجهاز السويتش لازم الاستديو يكبر ويكون قادر يشتغل ع أكثر من لعبة بنفس الوقت