نقاش أنمي Darker Than Black نتقدم قدما لنحقق حلما بأن نصير بشرا

بادئ الموضوع #1

الإستوديو: Bones
سنة العرض: 2007
النوع: خيال علمي، قوى خارقة للطبيعة.

عندما يدخل المرء في عقد يجب عليه الإلتزام به حتى نهايته، و حتى يحقق هذا قد يدفع الغالي و الرخيص ثمنا ليحافظ على فائدته من هذا العقد.
الوضع لا يختلف هنا في الواقع، فأنت تدفع مشاعرك و أحلامك و حياتك كبشر ثمنا غاليا مقابل قوة لم تطلبها يوما، لكنها طلبتك، و لكن عليك أن تدفع ثمنا دوما مقابل استخدامك لقدرتك كلما احتجتها أكثر أو استخدمتها أكثر دفعت ثمنا أعلى، و لا فإن الثمن يختلف كلما كانت قدرتك أشد فمن فعل شيء تكرهه كأن تدخن أو تقبل أحدهم، قد تضطر لتجرع سم أو تحطيم أحد عظامك أو حتى قد تكون حياتك ثمنا لاستخدام قوتك.
على هذه الأسس يقف هذا العمل، بدلا من تقديم قدرات لا محدودة نتحدث هنا عن قدرات محدودة بشكل كبير جدا، كما أن ثمنها ضخم جدا، فعلى سبيل المثال harvest أحد أقوى المتعاقدين على الإطلاق فهو قادر على تفكيك أي جسم بلمسه فقط، لكن قدرته تضعه على خط مع الموت المحتم، فهو مجبر على إبتلاع جسم دائري بحجم حلقه تماما دون أي مضغ، و هو ما يعني أن هذا الجسم قد يقف في كل مرة يتناوله فيها، فإحتمال وفاته وارد في كل مرة يستعمل قوته.
و ماذا سيحصل لو لم يف المتعاقد بعقده، بكل بساطة [SIZE=4 ]لن يعود له وجود[/SIZE]، سيختفي من الوجود و كأنه لم يكن، و لن يبقى دليل على وجوده سوى سقوط نجمة تحمل رمزا هو اسمه الفعلي!

في الواقع هذه هي حياتك عندما تصبح متعاقدا في عالم ميت سقط و انتهى و لم يبق منه سوى اسم فارغ، لا سماء و لا غيوم، لا شمس، و لا قمر. كل هذا بسبب بوابتين ظهرتا من العدم، الأولى تدعى بوابة النعيم و الأخرى بوابة الجحيم، و هما مصدر الوجود الحقيقي للمتعاقدين، أماكن تمحق فيها كل معالم الحياة، و يسحق فيها كل قانون عرفه أبناء آدم. اماكن لا دلالة لها سوى الموت أماكن تسحق فيها الحياة بشتى أشكالها، تفتقر إلى أبسط أشكال الحضارة، و رغما عن كل هذا يمثل المكانان السابقين رمزا لوجود هذا المعالم مكانان خاض العالم حربا ضروسا ليضع براثنه المشومة عليها، سميت تلك الحرب، باسم الباب الأول" حرب النعيم" حرب غيرت شكل العالم الذي نعرفه، سقطت فيها الدول و انهار النظام العالمي كاملا و لم يبقى منه سوى قواقع تدعي أنها دول. عالم يحكم تماما من قبل عصابات تسيطر على كل شيء، من البقالة القريبة من دارك حتى أعلى رأس سلطة في بلادك.
في تلك الحرب المشومة استخدم المتعاقدون كسلاح ﻷول مرة، و استمر هذا الشيء بعد هذه الحرب بالتأكيد فهذه المخلوقات منزوعة المشاعر ما هي إلا أدوات قتل في نظرهم، و لعل اعتمادهم على قوانين الفائدة و الخسارة هو ما أدى إلى هذا، و لكن هل القتل خطأ فعلا؟ هل أعتقادنا هذا صحيح؟ في عالم فاسد حتى النخاع كهذا، قد لا يكون قتل شخص آخر أمرا سيئا فأنت قد تريح العالم من متعاط فاسد للمخدرات أو قد تقتل أحد الأسباب في موت الكثيرين... و لكن القتل في النهاية خطأ و مهما كان السبب يظل القتل خطأ، لأنك لن تملك و لن تملك حقا أحد في الحياة.
تمثل الحرب المدمرة السابقة أعظم المآسي البشرية، و تمثل أكبر مذبحة مرت في التاريخ على البشر أو المتعاقدين.

بالرغم من كل هذا، يحلم بعض هؤلاء المتعاقدين، بالرغم من إنهم سلبوا حقهم هذا بأن يصبحوا في يوم من الأيام بشرا كحال غيرهم ممن يشبههم شكلا.
هاهنا أنا أتحدث عن عمل قريب من قلبي لكل شيء فيه لا شيء واحد و لا شيئين، كل ما قدم في هذا العمل كان عظيما بالنسبة لي، الأجواء، القصة، الألحان، القوانين، كلها كانت على درجة عالية من الفكر و الإبداع. و لكن للأسف فهذه السلسلة مكونة من جزء واحد من 25 حلقة، يستكمل من بمانجا تتحدث عن قصة أحد أقوى المتعاقدين و تشرح الكثير من خبايا الحرب، و لكنها تبقينا في محل ما كنا بخصوص هذه الحرب، فنحن لازلنا لا نعرف أي شيء عما جرى في تلك الحرب العظيمة.
و لهذا أنا هنا أكرر و بالخط الأحمر هذا العمل لم يحصل على أي جزء ثاني أو أوفا، و مهما كانت درجة حماسك و حبك للعمل لا تفكر في متابعة هذه التراهات التجارية السخيفة.
 
التعديل الأخير:
#3
تابعت اول ثلاث حلقات من العمل ، صراحة شيء رهيب وفخم ، اجواء العمل ممتازة والشخصيات شكلهم مثيرين للإهتمام ، والانيميشن ممتاز، بشكل عام اول ثلاث حلقات اعطوني انطباعي ايجابي جداً عن العمل وبتمنى انه يستمر على نفس النسق
هذا العمل لم يحصل على أي جزء ثاني أو أوفا، و مهما كانت درجة حماسك و حبك للعمل لا تفكر في متابعة هذه التراهات التجارية السخيفة.
رح اتابع الموسم الثاني فقط لأعرف شو الي رح يصير ليخليك تكرهه:laugh:::laugh::
@والله يعطيك العافية على الموضوع:clap:
 
#4
يعطيك العافية ياعلي على الموضوع:)
الظاهر الجانب السياسي بكون متواجد في العمل والي شفته من القصة فهي تنبئ بتراجيديا وأحداث حماسية(الإسم اصلا يكفي:laugh::)
العمل هذا عندي اهتمام فيه من زمان بس ماشاهدته للآن.ان شاء الله أشوفه قريب:)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#5
هذا العمل لم يحصل على أي جزء ثاني أو أوفا، و مهما كانت درجة حماسك و حبك للعمل لا تفكر في متابعة هذه التراهات التجارية السخيفة.
ههههههه تخيلوا يا جماعة من دراما راقية واحداث منطقية ومعقولة الى انمي ميلودرامي ومراهقة وقصة حب عبيطة وتقليد وايش بس بس تبا للاستديو الاحمق والاسوء من كل هذا الاوفا يا حبيبي على التسليك بس.
طبعا هذا بخصوص الجزء الثاني والاوفا لكن الاول غير طبعا لي عودة واعقب اكثر عن الانمي.
 
#6
من زمآآآآآن .... كنت شاهدت الموسم الاول واعجبنى فعلاً ... ويعدين شاهدت الموسم الثانى وخرجت بعلامة استفهام كبيره ... مفهمتش أى حاجه من الحصل ... و شئ آخر ليه مكتوب ان مفيش جزء ثانى او اوفات ؟ ... انا فاكره انى شاهدت الموسم الثانى :annoyed: لا ... متأكده انى شاهدته :confident: 100% شاهدته :angry:: لو مكنش موسم ثانى يبقى كان إيه ؟ - هاشك فى نفسى كدا - :::confused:::
 
التعديل الأخير:
#7
^علي كتب إن مافيه جزء ثاني وأوفا نكران لوجودهم أو ارتباطهم بالعمل(بسبب المستوى السيء بشكل خرافي كماهو واضح,وهم أعمال تجارية بحتة من الي فهمته)
 
#9
حملت الحلقات الأولى منذ مدة و لكن نسيته:::sweat:::
شكرا يا علي لأنك ذكرتني فيه و سأحاول مشاهدته في أقرب فرصة:thumbsup:
 
بادئ الموضوع #10
الله يعافيكم شباب.
محمد@
تذكر إنك تتحمل نتائج أفعالك.
@العوى
العمل فيه كل شيء من السياسة لين الغموض، عمل يعرفك معنى المتعة.
لحظة، أنت ما شفت الأنمي لين الحين يا مجرم؟
@العتيبي
ياخي و الله العظيم حرة في قلبي لن تزول! المشكلة كان فيه أحداث مانجا اسمها زهرة الموت لو هم اقتبسوها أحسن، التزامها بالقواعد كان ممتاز و مستوى الدراما فيها كان ميلودرامي حبتين(لكنه كان مؤلم صدق).
كل ما تذكر ألمي و محاولة التسليك مالتي لحق أحداث الأوفا و الجزء و الربط بنيها و بين الجزء الأول، لحد ما صار الجزء الثاني ماهو شوجو روسيا*اليابان*مسدسات ضخمة مضادة للمدرعات وقتها انفجرت و ما خليت شيء ما سبيته يكفي إلا صار
عجل هي على آخر عمره يصير واحد سكير حشاش، و آخرها يشتغل مع الCIA إلا انهارت و ما صار لها وجود في عالم العصابات، غير كذا كل أسبرز الجزء الثاني و الأوفا ما كانوا يدفعوا ثمن يناسب قواهم عجل بالله وحدة تخلق مسدس ضخم من صدرها ما تدفع و لا شيء كثمن؟ شوي شوي علينا...
غير كذا خلق حياة من الصفر ثمنه بكون الوفاة ما بكون شيء ثاني، أو حاجة سخيفة زي ما بقدر أمشي كم سنة، لا بعد بعدين ينسخ كوكب، لا و يطلع فاندام متششقة ثيابه و حامل مسدس، غير كذا وين راحت السيندي كيت؟ صحيح هيه إنضربت بقوة من جماعة وعد المساء و إلا صار و تعطيل خطة الرينج ينهي المنظمة إلا تسيطر على العالم؟ لا و ترجع أمريكا بعد!
ياخي لو المنظمات تطيح بهذي السهولة كان الإتحاد السوفيتي أخفى القاعدة من الوجود، و كان حرب تموز 2006 انهت وجود إسرائيل... المنطق دخل في حالة ألم، يعني الحين حرب مدمرة أخفت نصف قارة كاملة من الوجود و سقطت بسبها دول كاملة و تدهور وضع الباقي و صعدت بسببها العصابات، و مات فيها الملايين، تختفي في يوم و ليلة بس عشان مادري إيش إيزاناجي مادري زقتي طلعت؟ :::confused:::
و الله العظيم لما خلص الجزء الثاني فكرت انتحر على الخزي و العار إلا صار...
 
بادئ الموضوع #11
حملت الحلقات الأولى منذ مدة و لكن نسيته:::sweat:::
شكرا يا علي لأنك ذكرتني فيه و سأحاول مشاهدته في أقرب فرصة:thumbsup:
انتظر انطباعاتك على أحر من الجمر :)
هدية عشان تتحمس(و ذاكرة للمتابعين الرهيبين)
[video=youtube;nb8JfMIapCo]http://www.youtube.com/watch?v=nb8JfMIapCo[/video]
باروح أبكي على الرهابة إلا ضاعت...
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#12
شفت العمل هذا من فترة وأعجبني بشكل كبير وبعدها شاهدت أشياء لا وجود لها و..... لا أحسن هي ما موجودة :no_mouth:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#13


من اول لحظة،من اول لقطة،تلاحظ وبقوة الايقاع المثير والرائع في الرسم والانيمشن المعتاد من الاستديو العريق Bones.نعم هذا العمل بنظري من افضل انتاجات الاستديو في العشرية الاخيرة،بل انني اضعه جنبا الى جنب مع عملهم الاخر الايقوني Fullmetal Alchemist نعم انتم مع عمل اكشني،درامي،غامض ممتاز واقرب الى الصنعة المتقنة ولعلي افصل قليلا في بعض الامور عن العمل في هذه النقاط القادمة :

اولا- نظام الحلقات :



قبل كل شيء سوف اسرد اعمال معينة متشابهة لكن كاسلوب عرض حلقات فقط مع الاختلاف الشامل في كل شيء اخر :


Cowboy Bebop


Ghost in the Shell: Stand Alone Complex


Trigun

نعم Darker Than Black يتشابه مع هذه الاعمال كأسلوب حلقات :
المعنى كل حلقة قصة جديدة،اشخاص جدد،اختلاف سياق وسرد عن الذي سبق!!​
لكن هنا في Darker Than Black العمل اقرب بكثير من الذي ذكرت (قصصيا) صحيح هناك اختلاف بين الحلقات لكن كمحتوى كلها تتمحور حول شيء واحد (قصصيا) الذي هو القوى الخارقة والخارقيين،لكل ارك قصته المختلفة لتجمع هذه الاركات لتكون القصة الكبرى.
المختلف هنا في Darker Than Black عن الاعمال السابقة فوق هو ان اسلوبه كل حلقتيين قصة جديدة،بالمعنى :
كل حلقتيين ارك جديد،مغامرة جديدة!!​

ثانيا - عالم الخارقون المميز :



من ناحية القصة لن اتكلم كثيرا لان علي شرحها بشكل عام،لكن من ناحية الاسلوب والسرد ساقول شيء معين :
Darker Than Black من افضل قصص الخارقيين التي من الممكن ان تشاهدها في اي زمان او مكان!!​
في بداية الانمي كنت متخوف من قصة واسلوب تقليدي مكرر جدا وغير منطقي (ابطال خارقون اقوياء فقط) لكن هنا تفاجأت برتم واحداث منطقية في رسم الخارقيين،كل فعل او ردة فعل لها سبب،كل قوة لها منطق معين تستند اليه،لا تتوقع ان تشاهد خارقيين لمجرد انهم خارقيين لا القصة هنا ابعد من ذلك بكثير ولعل افضل نقطة هنا هي خلفية وقصص كل خارق،هذا الجانب كان ممتاز جدا في الانمي،البعد الدرامي كان حاظر بشكل ممتاز نعم الدراما هنا راقيه وبعيدة عن الاصطناع والمبالغة،القصص الدرامية اذا حظرت تكون عامل جيد ورائع في رسم القصة الكاملة.
نقطة اخرى القتالات والقدرات لكل خارق،هذا الجانب يذكر ايضا كميزة كعادة Bones في رسم قتالات بانيمشن ممتاز،حظور القتالات والقدرات لكل الخارقيين متقن ومرسوم جيدا مع كل حدث،الانمي ليس انمي قتالات خارقيين !! هذه ومضه يجب ان تذكر لا هو عالم ضخم غامض يجمع مكنونات الخارقيين بصورة اقرب الى حرب الوكالات،نعم كل وكالة لها اهدافها وكل وكالة تهدف الى كشف هوية الخارقيين الكبرى ومن اين اتوا،هذا الشيء ينقلنا الى ذكر عنصر اخر كبير في الانمي:
الذي هو الغموض الكبير في الاحداث،الخارقون هنا لم يخلقوا عبث انما هناك صيغة غامضة ادت الى ظهورهم الى هذا العالم،كل هذه الامور سوف تكشف في الانمي،هذا الشيء خلق جانب ترقب للحلقات.
واختم هذه النقطة بهذه العبارة :
Darker than Black انمي قوى خارقة برسم غامض يستند الى افعال وردة افعال ادت الى ظهور السبب في تكون الخارقيين!!
ودور الوكالات هنا هو الاكتشاف واستخدام الخارقيين لهذا الهدف مع التركيز على عنصر الغموض في الوكالات.

ثالثا - الشخصيات :



هذا الجانب اشوفه موفق بشكل كبير في الانمي،الشخصيات هنا ارواح بقصص مختلفة ،بدأ من قصة الشخصية الاساسية :


Hei
هذه الشخصية تمثل القصوة والعطف واللامباله هو يمتلك قوة خارقة،كيفية اكتسابه لتلك القوى لها ماضي والماضي هنا تم رسمه على طول احداث المسلسل،Hei شخص واقعي ويعمل لحساب وكالة غامضة مع مجموعة معينة.


Yin
هذه تمثل ايانامي راي هذا الانمي :stuck_out_tongue_wi طبعا كالعادة صامته غامضة تمثل الهدوء وايضا العميل السريع المتخفي التي تسهل الامور،شخصيا لم تعجبني كثير الشخصية لكنها اضافة جيدة ومتناسقه مع الاحداث بشكل معقول.

كذلك من الشخصيات المهمة في الانمي هذه الشخصية :


Misaki
المحققة التي هدفها البحث عن الخارقيين واصطيادهم لاهداف الحكومة،هي تمثل المراءة القوية والمتحكمة،هدفها الاكبر كشف شخصية Hei المقنعة.
ساكتفي من هذا الجانب لكن هناك الكثير من الشخصيات الجيدة التي ظهورها مرتبط بحدث غامض او مفاجئة لذلك ساحعل الباقي لكم لتكتشفوه في الانمي.

رابعا - الجانب الموسيقي :
عندما تذكر الموسيقى هنا تذكر المبدعة والمتألقة :


Yoko Kanno
بحق انسجت سمفونيات خلابة وموسيقى متقلبة وجميلة جدا،علامة الرضا الكاملة لعملها في الانمي :thumbsup:


اخيرا :



Darker than Black تجربة تستحق المتابعة الانمي يعطيك جوانب ممتازة تقريبا في كل شيء من قصة الى شخصيات الى انيمشن الى موسيقى الى اكشن ممتاز الى دراما جيدة،نصيحة لكم اعطوه فرصة ولن تندموا بأذن الله.
 
#14
يعطيك العافية

اكثر عمل انصدمت ان ليس له موضوع رسمي =\

داركر ذان بلاك عمل جدا رائع طبعا بونز له دور في ذلك

على العموم الظاهر ما راح اتابع الموسم الثاني بعد تحذيراتك

بس ممكن ليش الموسم الثاني سيء يا علي :::cry:::
 
#15
اذكر تابعت اربع حلقات وتركته من بعدها والسبب مجهول ..
ان اشاء الله راح اعطيه فرصة ف القريب العاجل :) .
 
#16
شكرا يا علي على الموضوع :kissing_heart:

أنا من زمان حاطط في بالي أحضره وأول ما أدبره بإذن الله رح أرجع بإنطباعاتي :thumbsup:
 
بادئ الموضوع #17



اولا- نظام الحلقات :



قبل كل شيء سوف اسرد اعمال معينة متشابهة لكن كاسلوب عرض حلقات فقط مع الاختلاف الشامل في كل شيء اخر :


Cowboy Bebop


Ghost in the Shell: Stand Alone Complex


Trigun

Darker than Black انمي قوى خارقة برسم غامض يستند الى افعال وردة افعال ادت الى ظهور السبب في تكون الخارقيين!!
ودور الوكالات هنا هو الاكتشاف واستخدام الخارقيين لهذا الهدف مع التركيز على عنصر الغموض في الوكالات.

ثالثا - الشخصيات :



هذا الجانب اشوفه موفق بشكل كبير في الانمي،الشخصيات هنا ارواح بقصص مختلفة ،بدأ من قصة الشخصية الاساسية :


Hei
هذه الشخصية تمثل القصوة والعطف واللامباله هو يمتلك قوة خارقة،كيفية اكتسابه لتلك القوى لها ماضي والماضي هنا تم رسمه على طول احداث المسلسل،Hei شخص واقعي ويعمل لحساب وكالة غامضة مع مجموعة معينة.


Yin
هذه تمثل ايانامي راي هذا الانمي :stuck_out_tongue_wi طبعا كالعادة صامته غامضة تمثل الهدوء وايضا العميل السريع المتخفي التي تسهل الامور،شخصيا لم تعجبني كثير الشخصية لكنها اضافة جيدة ومتناسقه مع الاحداث بشكل معقول.

كذلك من الشخصيات المهمة في الانمي هذه الشخصية :


Misaki
المحققة التي هدفها البحث عن الخارقيين واصطيادهم لاهداف الحكومة،هي تمثل المراءة القوية والمتحكمة،هدفها الاكبر كشف شخصية Hei المقنعة.
ساكتفي من هذا الجانب لكن هناك الكثير من الشخصيات الجيدة التي ظهورها مرتبط بحدث غامض او مفاجئة لذلك ساحعل الباقي لكم لتكتشفوه في الانمي.

رابعا - الجانب الموسيقي :
عندما تذكر الموسيقى هنا تذكر المبدعة والمتألقة :


Yoko Kanno
بحق انسجت سمفونيات خلابة وموسيقى متقلبة وجميلة جدا،علامة الرضا الكاملة لعملها في الانمي :thumbsup:


اخيرا :



Darker than Black تجربة تستحق المتابعة الانمي يعطيك جوانب ممتازة تقريبا في كل شيء من قصة الى شخصيات الى انيمشن الى موسيقى الى اكشن ممتاز الى دراما جيدة،نصيحة لكم اعطوه فرصة ولن تندموا بأذن الله.
صورتها في النهاية، أعظم حاجة صارت:relaxed:
نظام الحلقات هنا شيء مميز، لكن يشبه GITS و Trigun كثير كما أسلفت، بمعنى إنه بالرغم من عدم وجود ترابط مباشر بين أركات العمل إلا إنك لازم تجمعها كلها عشان تكمل الصورة الرهيبة.
الشخصيات، لولا أنشيين لبقت أمبر لعى عرشها.

يعطيك العافية

اكثر عمل انصدمت ان ليس له موضوع رسمي =\

داركر ذان بلاك عمل جدا رائع طبعا بونز له دور في ذلك

على العموم الظاهر ما راح اتابع الموسم الثاني بعد تحذيراتك

بس ممكن ليش الموسم الثاني سيء يا علي :::cry:::
افتح السبويلر إلا جطيته فوق تحت اسم Bk 201

اذكر تابعت اربع حلقات وتركته من بعدها والسبب مجهول ..
ان اشاء الله راح اعطيه فرصة ف القريب العاجل :) .
لازم تكمله حاجة ما تتفوت.
شكرا يا علي على الموضوع :kissing_heart:

أنا من زمان حاطط في بالي أحضره وأول ما أدبره بإذن الله رح أرجع بإنطباعاتي :thumbsup:
العفو، انت من زمان حاطه زي ميراي نكي و... و ... و ... محمد انتبه لا تصير حسين :laugh::
 
بادئ الموضوع #19
ما عليك أنا حالي أشد و أمر لكن قاعد أضحك على روحي بدل ما اشوف حل، خلك كذا دوما يا فتى :thumbsup:
 
بادئ الموضوع #21
ياخي أنا أنسى و أنت تطلع مسوي الجرايم، فشلتني قدام العالم الله يخسك، الحين كيف أروح المسجد و أقابل أبو عبد الرحمن و ما دري من (أهم شيء وصلت الفكرة)؟
-----
نزله من Coal girls مستوى الترجمة مهم هنا شوي.
 
#23
انا تابعت الموسمين, شباب أيش تفضلون الأول أو الثاني, بالنسبة لي الأول كان أفضل و السبب :hei واحد من أفضل الشخصيات بالنسبة لي في عالم الأنمي سواء كان character design أو personality في عالم الأنمي بس الي حصله في الموسم الثاني شي ما أغفر له Okamura Tensai نهائيا.
 
بادئ الموضوع #26
آسف:::cry:::
تعرف علي انا أتأثر بسرعة ودمعتي على خدي
--
أوكي خلاص بابدي تحميله قريب:thumbsup:
و أنا أشهد :laugh::
زين مطيع.
انا تابعت الموسمين, شباب أيش تفضلون الأول أو الثاني, بالنسبة لي الأول كان أفضل و السبب :hei واحد من أفضل الشخصيات بالنسبة لي في عالم الأنمي سواء كان character design أو personality في عالم الأنمي بس الي حصله في الموسم الثاني شي ما أغفر له Okamura Tensai نهائيا.
character design= تصميم الشخصية
personality= شخصه
حاول تستبدل الكلمات الإنجليزية في الرد بكلمات عربية ﻷن إحنا هنا في منتدى عربي في النهاية.
و إلا حصل في الجزء الثاني و الأوفا جرائم بكل المقاييس.
ما انا خلصت تحميله ف هذي اللحظة :winky: .
بالمناسبة علي غريبة عجبك انمي اكشن :smirk: !
ﻷن العمل مهو أكشن فعلا، العمل يملك لمسة أكشن لكن مهو أكشن بالمقام الأول.
و ترى عندي قائمة أعمال مأكشنة طويلة جدا.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#27
ﻷن العمل مهو أكشن فعلا، العمل يملك لمسة أكشن لكن مهو أكشن بالمقام الأول.
و ترى عندي قائمة أعمال مأكشنة طويلة جدا.
صحيح العمل مش اكشن ولا هو قوة خارقة فقط،تقدر تقول كوكتيل :yum: الزبدة لازم ينشاف وايضا علامة ............خلاص.
 
#28
::
زين مطيع.

و إلا حصل في الجزء الثاني و الأوفا جرائم بكل المقاييس. .
ا.
أنت قصدك gaiden, بالنسبة لي الأوفا كانت ممتازة. و كان الأخراج فيها مرة ممتاز غير عن القيمة الإنتاجية العالية بس ياريت الموسم الثاني مشى مسار المانقا لآنه على حد معرفتي أن المانغا تجاهلت شي أسمه Darker than Black: Ryuusei no Gemini. بس أنا المستغرب منه وين أستديو BONES هذه الفترة, مختفي عن الأنظار تماما. أخر شي سمعت عنه أن الأستوديو شغال مع Watanabe Shinichiro (مخرج cowboy bebop) ممكن يكون الموسم الثالث:::cry::::::cry::::::cry::::::cry:::
 
#29
تابعت العمل من فترة. العمل كان جيد وله كم نقطة حلوة لكن ما ترك ذاك الإنطباع الكبير. يمكن أسلوب طرح العمل ما ناسبني كثير.

العالم كان مثير للإهتمام ولو الموسم الثاني تقدم بالقصة كان كملته لكن علي من قبل لا أبدأه قال لي ما له إلا موسم واحد فقط :no_mouth:
 
بادئ الموضوع #30
أنت قصدك gaiden, بالنسبة لي الأوفا كانت ممتازة. و كان الأخراج فيها مرة ممتاز غير عن القيمة الإنتاجية العالية بس ياريت الموسم الثاني مشى مسار المانقا لآنه على حد معرفتي أن المانغا تجاهلت شي أسمه Darker than Black: Ryuusei no Gemini. بس أنا المستغرب منه وين أستديو BONES هذه الفترة, مختفي عن الأنظار تماما. أخر شي سمعت عنه أن الأستوديو شغال مع Watanabe Shinichiro (مخرج cowboy bebop) ممكن يكون الموسم الثالث:::cry::::::cry::::::cry::::::cry:::[/QUOTE
الاوفا أكبر شغل تسليك في عالم الأنميشن كله. العمل أوريجنال هنا و ما يتبع للمانجا، في قصة مانجا اسمها زهرة الموت لكنها مختلفة تماما عن أحداث الجزء الثاني و مستواها ممتاز جدا و تقدر تجمع منها شيء من إلا صار في الحرب.
مافي موسم ثالث، سلسلة داركر ذن بلاك ماتت تماما.