hits counter

Cyberpunk 2077 ستقدّم 75 قصّة جانبيّة!

horror-_-

Banned
من الموقع

cyberpunk_2077_johnny_back-2060x1159.jpg


في مقابلة جديدة مع John Mamais رئيس فرع كراكوف من فريق التطوير CD Projekt Red تم الحديث عن Cyberpunk 2077 والعمر الذي ستقدّمه التجربة وبينما أنّ Mamais لم يملك رقمًا معيّنًا لمشاركته إلّا أنّه ذكر بأنّ اللعبة تقدّم 75 مهمّة جانبيّة تعرف بمهمّات الشوارع أو Street Stories وهي مهمّات قصيرة تعطي عمقًا أكبر للخلفيّة التي تدور فيها أحداث اللعبة كما تمكّنكم من الرفع من مستوى شخصيّتكم.

Mamais ذكر خلال المقابلة بأنّ اللعبة ستظهر بشكل جميل جدًا بفضل تقنيّات Global Illumination والتي لم يتم إستعراضها بالشكل الملائم حتّى الأن وأكّد بأنّ اللعبة ستبدو خلّابة، على المستوى الصوتي فاللعبة ستستخدم نظامًا مبتكرًا يجعل من محاكاة الأصوات واقعيّة جدًا وينصح Mamais كل من يملك القدرة الماديّة بأن يقوم بشراء نظام Dolby Atmos الصوتي للإستمتاع بما ستقدّمه اللعبة من صوتيّات عندما تصدر.

Cyberpunk 2077 تصدر في الـ17 من سبتمبر من العام الحالي على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزليّة من مايكروسوفت وسوني.
 

Pineapple

True Gamer
هذا المتوقع ، قصص جانبية بمستوى ويتشر 3.
 

Sami1996

True Gamer
كانها اقل من ويتشر ؟؟

اللعبة ذي مع كل تصريح تصغر
 

titanfall

Tarnished
ما أتوقع 75 مهمة هو المجموع الكلي للمهمات الجانبية بشتى أنواعها، بل نوع واحد منها فقط

Witcher 3 فيها أكثر من 300 مهمة جانبية (مع التوسعات) لذلك أتوقع هذي اللعبة يكون فيها عدد مهمات جانبية قريب من العدد الموجود في ويتشر 3 على الأقل
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
توضيح للشباب المتشائمين الـ Street Stories في سايبربنك يقابلها في ويتشر مهام الـ contracts. يعني كأنك تقرأ ان الي حاصل في سايبربنك مثله مثل 75 مهمة contract في ويتشر!

حتى نكون في الصورة ويتشر اللعبة الأساسية بدون الاضافات امتلكت 30 مهمة contracts فقط. فاللي صاير في سايبربنك قفزة كبيرة للغاية لسيدي بروجيكت في كم المهمات(واذا حافظوا على مستواها المعهود) راح تتفوق على ويتشر في هالناحية. الرقم في الخبر مش عدد المهمات كلها كاملة الرئيسية والفرعية والعادية بل جزء صغير منها.. نستنتج ان سايبربنك ما راح تقل عن ويتشر اذا ما تفوقت عليها في هالأمر.. الخبر يتماشى تماماً مع توسعات سيدي بروجكت في عدد الموظفين ومن ضمنهم قسم تصميم المهمات في الفريق فالي شايفه حاجة جداً جداً ايجابية ومطمئنة للذي ينتظروا اللعبة او فانز للأستوديو بشكل عام.
 

YazeedVx

True Gamer
هذي اللعبة بتخليني اطور البي سي وشاشتي، الحماس لا يصدق
 

S30D1999

True Gamer
ماعندي مشكلة اذا كانت بمستوى ويتشر ٣
 

Oldsnake

True Gamer
كم قصة فيهم بتكون عن التعري والشذوذ ؟ ::whistle::

عموما امزح امزح لا اخفي اني اتوقع اقضي فيها فوق 100 ساعة بالراحة وانظف كل زاوية في عالم اللعبة
 

Santi caz

True Gamer
توضيح للشباب المتشائمين الـ Street Stories في سايبربنك يقابلها في ويتشر مهام الـ contracts. يعني كأنك تقرأ ان الي حاصل في سايبربنك مثله مثل 75 مهمة contract في ويتشر!

حتى نكون في الصورة ويتشر اللعبة الأساسية بدون الاضافات امتلكت 30 مهمة contracts فقط. فاللي صاير في سايبربنك قفزة كبيرة للغاية لسيدي بروجيكت في كم المهمات(واذا حافظوا على مستواها المعهود) راح تتفوق على ويتشر في هالناحية. الرقم في الخبر مش عدد المهمات كلها كاملة الرئيسية والفرعية والعادية بل جزء صغير منها.. نستنتج ان سايبربنك ما راح تقل عن ويتشر اذا ما تفوقت عليها في هالأمر.. الخبر يتماشى تماماً مع توسعات سيدي بروجكت في عدد الموظفين ومن ضمنهم قسم تصميم المهمات في الفريق فالي شايفه حاجة جداً جداً ايجابية ومطمئنة للذي ينتظروا اللعبة او فانز للأستوديو بشكل عام.

بس قالو اللعبه اقصر من ويتشر
عاد مدري يقصدون القصة الاساسية فقط ولا اللعبه ككل
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
بس قالو اللعبه اقصر من ويتشر
عاد مدري يقصدون القصة الاساسية فقط ولا اللعبه ككل

الكامبين الرئيسي راح يكون أقصر قليلاً لكن قيمة الـ replayability راح تكون أعلى بكثير والحاجات الجانبية اكثر.
 

Pineapple

True Gamer
توضيح للشباب المتشائمين الـ Street Stories في سايبربنك يقابلها في ويتشر مهام الـ contracts. يعني كأنك تقرأ ان الي حاصل في سايبربنك مثله مثل 75 مهمة contract في ويتشر!

حتى نكون في الصورة ويتشر اللعبة الأساسية بدون الاضافات امتلكت 30 مهمة contracts فقط. فاللي صاير في سايبربنك قفزة كبيرة للغاية لسيدي بروجيكت في كم المهمات(واذا حافظوا على مستواها المعهود) راح تتفوق على ويتشر في هالناحية. الرقم في الخبر مش عدد المهمات كلها كاملة الرئيسية والفرعية والعادية بل جزء صغير منها.. نستنتج ان سايبربنك ما راح تقل عن ويتشر اذا ما تفوقت عليها في هالأمر.. الخبر يتماشى تماماً مع توسعات سيدي بروجكت في عدد الموظفين ومن ضمنهم قسم تصميم المهمات في الفريق فالي شايفه حاجة جداً جداً ايجابية ومطمئنة للذي ينتظروا اللعبة او فانز للأستوديو بشكل عام.
أعتقد المهمة اللي عرضوها في بداية اول استعراض للعبة كانت من الـ Street Stories ، بس ما أعرف اذا راح تتواجد نفس المهمة في النسخة النهائية او لا.
 
أعلى