FANTASTIC DREAM
sugar man, colors to my dreams
5
هذا مقطع اخر ل Magmanizer .. بستعرض فيه زاوية مختلفة
انا تحدثت في الرد السابق عن الهجمة النارية اللولبية لدى الوحش و استعرضت التفادي لها بإستعمال ال dodge و الحركة
لكن هناك طريقة أخرى للدفاع ضد هذه الهجمة ستلاحظونها في المقطع
لاحظوا، Magmanizer كان في استعداد انه ينفذ الهجوم اللولبي لكن الهجوم تكنسل/أُلغي ، لماذا؟ إبطال درع Magmanizer (عندما يتدمر الدرع) يلغي اي هجمة هو في خضم تنفيذها و هذا شيء تستعمله بصالحك
عادةً في cross code ما راح تفكرون في "متى تبطلون الدرع" .. لكن في هذا القتال بالتحديد ، متى تبطل الدرع له توابع و تقدرون من خلال توقيته تقللون تعرضكم للهجمة التي تعانون منها
هذا مثال واحد لقتال يكسر الطرق التقليدية في التفكير اللي بنيتها في السابق مع اللعبة ، و يضيف توابع لقرارات ما كان لها معنى في قتالات أخرى
مثال أخر، ما عمركم بتفكرون ان القفز في الحفر و النار هو جيد لكم ، لكن مع الزعيم Master Magmoth بيكون مفيد لو قفزتم في النار للنجاة من هجمة الليزر العريضة ، يب، بيكون فيه ضرر ، لكن لا يقارن بالتعرض لهذه الهجمة
المقطعين التاليين بيثبتوا هذه النقطة ايضا
6
انت تعرفون ان بالالعاب .. في بعضها .. فيه مواجهات منقسمة لمجموعات من الأعداء ، تجي المجموعة الأولى و تهزمهم، ثم تظهر المجموعة الثانية و تهزمهم ، ثم تظهر المجموعة الثالثة و هكذا الى أن تنتهي المواجهة كاملة
هذه المواجهة مقسمة لمجموعات
تهزم الأليين ، ثم يظهر مجموعة من Powerplant
لاحظوا الذي حصل
المجموعة الثانية ليست فقط مكونة من powerplants لكن علي ايضا أن اقاتل فوقهم احد الأليين
هذا لإن المجموعة الثانية تبدأ بالظهور في حال هزمت عدو واحد من المجموعة الاولى وليس بالضرورة ان تهزمهم جميعا
هذا يجعل قتال المجموعة الثانية أصعب ، انت عليك ان تركز على هجمات ال powerplants و الألي المتبقي
هذا امر مصمم بشكل مستقصد حتى يخلق مشكلة جديدة لكم و من ثم تفكرون في ايجاد حل لها .. و الحل في هذه الجالة غير تقليدي :
مرة أخرى، انتم لا تفكرون عادةً في هذا. عملكم عادةً هو التركيز على القضاء على الوحوش، لكن في هذه الحالة و الحالات المشابهة... هو أفضل لو كافئتم في الضرر الذي تلحقونه في الوحشين او اكثر من نفس المجموعة
هذا مقطع اخر ل Magmanizer .. بستعرض فيه زاوية مختلفة
انا تحدثت في الرد السابق عن الهجمة النارية اللولبية لدى الوحش و استعرضت التفادي لها بإستعمال ال dodge و الحركة
لكن هناك طريقة أخرى للدفاع ضد هذه الهجمة ستلاحظونها في المقطع
لاحظوا، Magmanizer كان في استعداد انه ينفذ الهجوم اللولبي لكن الهجوم تكنسل/أُلغي ، لماذا؟ إبطال درع Magmanizer (عندما يتدمر الدرع) يلغي اي هجمة هو في خضم تنفيذها و هذا شيء تستعمله بصالحك
عادةً في cross code ما راح تفكرون في "متى تبطلون الدرع" .. لكن في هذا القتال بالتحديد ، متى تبطل الدرع له توابع و تقدرون من خلال توقيته تقللون تعرضكم للهجمة التي تعانون منها
هذا مثال واحد لقتال يكسر الطرق التقليدية في التفكير اللي بنيتها في السابق مع اللعبة ، و يضيف توابع لقرارات ما كان لها معنى في قتالات أخرى
مثال أخر، ما عمركم بتفكرون ان القفز في الحفر و النار هو جيد لكم ، لكن مع الزعيم Master Magmoth بيكون مفيد لو قفزتم في النار للنجاة من هجمة الليزر العريضة ، يب، بيكون فيه ضرر ، لكن لا يقارن بالتعرض لهذه الهجمة
المقطعين التاليين بيثبتوا هذه النقطة ايضا
6
انت تعرفون ان بالالعاب .. في بعضها .. فيه مواجهات منقسمة لمجموعات من الأعداء ، تجي المجموعة الأولى و تهزمهم، ثم تظهر المجموعة الثانية و تهزمهم ، ثم تظهر المجموعة الثالثة و هكذا الى أن تنتهي المواجهة كاملة
هذه المواجهة مقسمة لمجموعات
تهزم الأليين ، ثم يظهر مجموعة من Powerplant
لاحظوا الذي حصل
المجموعة الثانية ليست فقط مكونة من powerplants لكن علي ايضا أن اقاتل فوقهم احد الأليين
هذا لإن المجموعة الثانية تبدأ بالظهور في حال هزمت عدو واحد من المجموعة الاولى وليس بالضرورة ان تهزمهم جميعا
هذا يجعل قتال المجموعة الثانية أصعب ، انت عليك ان تركز على هجمات ال powerplants و الألي المتبقي
هذا امر مصمم بشكل مستقصد حتى يخلق مشكلة جديدة لكم و من ثم تفكرون في ايجاد حل لها .. و الحل في هذه الجالة غير تقليدي :
مرة أخرى، انتم لا تفكرون عادةً في هذا. عملكم عادةً هو التركيز على القضاء على الوحوش، لكن في هذه الحالة و الحالات المشابهة... هو أفضل لو كافئتم في الضرر الذي تلحقونه في الوحشين او اكثر من نفس المجموعة
التعديل الأخير: