hits counter

الموضوع الرسمي Catherine: Full Body/ مثلث الحب أصبح الآن مربع

بادئ الموضوع #1


عنوان اللعبة: Catherine: Full Body

نوع اللعبة: لعبة منصات/ألغاز

المطور: Atlus (studio Zero)

الأجهرة التي صدرت عليها اللعبة: بس4، الفيتا(في اليابان فقط)

تاريخ الإصدار: February 14, 2019 في اليابان، September 3, 2019 في العالم


==

Catherine: Full Body هي ريميك/ نسخة محسنة للعبة كاثرين الأصلية التي صدرت في 2011. وهي أولى أعمال أستوديو زيرو من شركة أطلس الذي اُسس من قبل هوشينو مخرج لعبة بيرسونا5 ويضم موظفين كثر من هذه السلسلة. الريميك هو رؤية هوشينو للنسخة الـ definitive للعنوان لأحد أكثر عناوينهم الغير تقليدية. سوجيما مصمم الشخصيات للعبة الأصلية يعود مجدداً مع هذا الاصدار. عنونة اللعبة بـ Full Body أتى من باب تشبيه اللعبة بالنبيذ ذو النكهة الغنية و المعقدة القوية كناية أن الريميك يحوي محتويات أكثر وأكثر عمق من اللعبة الأصلية.






نبذة القصة:


بطلنا المتردد, فينسنت، في علاقة طويلة الأجل مع حبيبته، Katherine، أمتدت لخمس سنوات. لكن وعكس ما كان متوقع من هذه العلاقات التي تنتهي بالزواج.. فينسنت يجد نفسه في علاقة غرامية لا يرغب بها، مع الحسناء الفاتنة الشقراء الناعمة، Catherine! مرمياً في غياهب نزاعات نفسه تجاه ذنب خيانته لـ Katherine, فينسنت يجد مواساته وسلوانه لدى Rin -الذي يعقد الأمور أكثر. زيادة على مشاكل فينسنت التي سبقت يجد نفسه كل ليلة في كابوس شنيع، عليه التسلق للأعلى كل ليلة حتى لا يفقد حياته.. هل سينجو من محن ومصائب الحب أم سيسقط لإغراءاتها؟


شخصيات اللعبة:



Vincent Brooks

بطل قصتنا، رجل عمره 32 سنة ومرتعب من الإرتباطات(الزوجية خصوصاً)، الأمر الذي يبني ضغوطات كبيرة نفسية عليه وقت ما حبيبته من خمس سنوات فاتحته بموضوع الزواج. وعليه حتماً أن يقرر القرار الذي يراه مناسباً له.



Katherine McBride

امرأة تقدم وظيفتها على كل شيء وتعمل لدى شركة أزياء. تصرفاتها وسلوكها المسؤول والمحموم في الآن ذاته بدأت تتصادم مع طبيعة فنسنت التي تخشى الاستقرار. خصوصاً عند دخول الزواج لمخططاتها.



Catherine

الشقراء الفاتنة التي وجدها فينسنت فجأة ترتاد الحانة التي يرتادها بشكل منتظم. تتشارك مع حبيبته نفس الاسم(اللهم الحرف الأول الإنجليزي)، مغوية ومغازلجية ولا تؤمن بفكرة الزواج، تتقرب إليه في ليلة من الليالي ويقع في شراكها!



Rin (Qatherine؟)


بينما الأجواء تنشحن بين كاثرين وكاثرين. رين هي ملجئ فينسنت الهادئ بين هذه العواصف الهوجاء. فينسنت يلتقي برين في ظروف غريبة بينما هي مذعورة ويطاردها مجهول في أحد الليالي. لكن حياتها تعود لنصابها فيما بعد.. على الأقل لشخص لا يتذكر الا اسمه فقط!

==

الإضافات الجديدة المختلفة عن اللعبة الأصلية:-


على صعيد القصة:

  • تمت إضافة شخصية جديدة بالكامل في الريميك كطرف حب ثالث للشخصية الرئيسية. رين تصبح جارة فينسينت في نفس المبنى السكني وعازفة البيانو في البار الذي يرتاده. تواجدها في القصة يعمق الشقاق الواضح بين كاثرين وكاثرين. لكن رين لا تفرض نفسها كحبيبة بقوة على فينسنت مثل كاثرين الشقراء، كذلك فينسنت لا يرى رين بشكل حميمي في بادئ الأمر. لكن اذا اراد اللاعب بدء هذه العلاقة يجب ان يبادر بها رين لن تبادر ابداً.
  • اللعبة ستحتوي عشرين مشهد جديد يزيد في بناء الشخصيات من نفس الأستوديو الذي قام بإنتاج مشاهد كاثرين الأصلية. كذلك اللعبة ستحتوي على خمس نهايات جديدة.

على صعيد اللعب(الجيمبلاي):

  • تشكيلة كبيرة من مستويات الصعوبة ستتواجد باللعبة. بالإضافة لصعوبة سهل هناك صعوبة الـ Safety الأسهل.
  • لا توجد شاشات Game Over: إذا اخترت صعوبة الـ Safety.
  • لا يوجد Time Limit: إذا اخترت صعوبة الـ Safety.
  • بإمكانك تجاوز الألغاز والمراحل التي تراها صعبة: اللاعبين بإمكانهم تجاوز جزئيات تسلق الحواجز بكبسة زر اذا ارادوا ذلك. إذا اخترت صعوبة الـ Safety.
  • تواجد خاصية الـ Autoplay التي تتحكم بفنسينت تلقائياً وتختار له اقصر طريق للفوز بكل مرحلة تلقائياً اذا وجد اللاعب نفسه في مأزق. متاحة في صعوبة الـ Safety و Easy.
  • هناك نمطين للعبة: Classic و Remix. الكلاسيك يسمح لك بلعب المراحل كما هي في النسخة الأصلية. ريمكس يقدم ميكانيكيات لعب و gimmicks جديدة مصممة للريميك و تجربة طازجة للاعبي اللعبة الأصلية.


عروض اللعبة:-




 
بادئ الموضوع #2
الجزء الأصلي هذا موضوعه للذي يريد الاستزادة.

هالموضوع حاجة بسيطة وتجمع لإنطباعات الأعضاء للريميك. كاثرين من أفضل ألعاب أطلس بالنسبة لي ومن أحسن ثلاث ألعاب عندي الجيل الماضي فالريميك مست أكيد. الذي يريد تجربة مختلفة عن المعتاد أتوقع بتصلح له اللعبة كثيراً.^^
 
#3
لعبت اللعبة الأصلية و كانت من أفضل ألعاب الجيل الماضي بالنسبة لي. اللي فاتته هذي فرصة ممتازة انه يجربها.

توني ادري انها نزلت على الفيتا. ليش ما نزلوها على السويتش بداله؟ :/
 
#5
اللعبة وقتها غلط قبل ديث ستراندينق
لعبت اللعبة الأصلية بس ماخلصتها ومحتار بخصوص الRemix والClassic
عموما بنتظر تخفيض ثم اخذها
 
#6
لعبت اللعبة الأصلية و كانت من أفضل ألعاب الجيل الماضي بالنسبة لي. اللي فاتته هذي فرصة ممتازة انه يجربها.

توني ادري انها نزلت على الفيتا. ليش ما نزلوها على السويتش بداله؟ :/
أطلس عالقة في شراك سوني
 
بادئ الموضوع #7
اللعبة وقتها غلط قبل ديث ستراندينق
يا رجل إتق الله! اللعبة جات بداية سبتمبر و ديث ستراندينج بداية نوفمبر فلو ماخذها على وقتها يمديك تخلصها أكثر من مرة.. حتى لو تلعبها اللحين بتخلصها بالراحة و باقي على لعبة كوجوما وقت لتنزل.::con::

لعبت اللعبة الأصلية بس ماخلصتها ومحتار بخصوص الRemix والClassic
نصيحتي لو انك لاعب سابق وخلصت الجزء الأصلي تلعب الريمكس. يمديك في هالطور تشبك مجموعات كثيرة من الـ blocks وحتى متواجدة انواع جديدة منها و تعطي نَفس جديد كلياً للعبة واستراتيجيات مش موجودة في الاصدار القديم. لو لك شدة فيه ديمو للعبة على ستور البس4 حمله وجرب الريمكس وشوف بداية اللعبة المختلفة.

شكرا عـ الموضوع وتذكيري إنها نزلت لأني بصراحة نسيتها @@
لازم اجربها مستقبلا إن شاء الله .
مدري ليه كانت عندي قناعة لوقت طويل انك اولريدي لاعبها. منتظر انطباعاتك و ادراكك اخيراً ان كاثرين احسن حاجة اشتغل عليها هوشينو.@@


توني ادري انها نزلت على الفيتا. ليش ما نزلوها على السويتش بداله؟ :/
أطلس عالقة في شراك سوني
كنت بوافق انها عالقة صدق مع سوني. لكن شين ميغامي تينسي الرئيسية الجاية حصرية على السويتش وتصريحاتهم انهم معجبين بالـ portability و الـ capability حق المنصة في ألعاب الأتش دي يظهر انهم شايفينها منصة مستهدفة. الأمر الي بندخل ثلاث سنين اللحين من يوم قالوه و لا شفنا حاجة من اللعبة من التيزر تبعها في 2017 الي فعلياً سووه قبل تطوير اللعبة الصدقي. أتوقع بنشوف حاجات منهم على السويتش في عناوينهم لـ 2020 وتالي. *يتذكر بيرسونا فايف رويال حصرية للبس4 السنة القادمة&*

أقله شين ميغامي تينسي الجاية بتجي السويتش!
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#8
مان أحب فريق بيرسونا!

بشوف إذا قدرت أحصل نسخة الستيل بوك في المحلات أو لا، إذا ما حصلتها بنسخة ستيل بوك ف بطلبها من أمازون
 
#10
باندا، لعبتها؟ إن كنت فعلت فلدي سؤال سبويلري:

1- كيف هو تمثيل رين في القصة؟ هل يتم تصويره كtrap وjoke أم بشكل... تعرف... Reasonably sensitive للعبة يابانية؟

2- هنالك مشهد عنف بين فينسنت ورين، صحيح؟ قرأت عنه في ايرا وأزعجني. لذلك اردت سؤالك، هل معالجتهم للأمر decent أم.. insensitive؟ >__<

إن كنت سألعب الريميك فلأجل رين فقط 3>
 
#12
وليش الستور السعودي مايسمحلك تشترك شهر الا ببطاقة ائتمانية؟ وش هالنصب؟! اللعبة مع 20$ هو قيمة الأصلية و not worth it anymore