Old Hunter
True Gamer
السلام عليكم،
الفترة الأخيرة مليت من الألعاب الضخمه و الميزانيات و الكلام هذا كله، رجعت حبه للماضي و كان نفسي أجرب لعبة ٢ دي محترمه بمستوى ألعاب الاندي الي جربتها السنوات الأخيرة. قبل ما أكتب تفاصيل عن اللعبة أحب أوجه شكر للشخصين الي تعبوا معي عشان أرجع أجرب الأساس كل ما جيت أمدح هولونايت أو قواكميلي (@Solay و @أكرم ياخي الله يهديك عضويتك جدا صعبه )
سوتن هي من أعظم التجارب الي خضتها في حياتي بلا منازع، لعبة نزلت في عام ١٩٩٧ و حن نتكلم في ٢٠٢٢، كل الأفكار الي تخطر على بالك كلاعب، أو شفتها في أي لعبة ٢ دي، تلقاها في هذي اللعبة العظيمه. كاسلفينيا كل ما أقرا الاسم اول شي يجي في بالي هو الانتقام من دراكولا، و هنا هالشي مش مختلف. تلعب في شخصية الوكارد، ابن دراكولا، نصف بشري نص فامباير.
بتكلم عن الأشياء الي اثارت اعجابي بدون ما أطول عليكم، الموسيقى في اللعبه شي من الطراز الفخم ( لا زلت حزين على سالفه أن bloody tears بس في النسخه اليابانيه ) لكن بعيد عن هذا ، الموسيقى تبقى عظيمه و فخمه. الآرت ستايل جمال للعين، بدايه من الكوفر ارت، الى تصميم المراحل نفسها و الاعداء. الجيمبلاي متنوع و رهيب، و كل العناصر الي نشوفها اليوم متواجده في اللعبه، السم، النار، الثلج .. الخ الخ. كل عدو أو زعيم تقابله له استراتيجيه تقدر تتبعها، و تخلي المعركه أسهل. ترسانه الاسلحه نفسها .. ضخمة!!
اللعبه مليانه أسرار من شرقها إلى غربها! في كل حته تلقى سر لازم تخلصه بطريقه معينه: باب سحري، جدار سري لازم تكسره، ايتم يخليك تعدي منطقه معينه، مهاره تسمح لك تتجاوز مكان معين .. الخ الخ. اللعبة أيضا فيها fast travel! ايوه، لعبه ١٩٩٧ فيها فاست ترافل! اللعبه فيها تعدد النهايات، اربع نهايات. النقطه الجايه مش صدمه جدا، خصوصا ان فيه نوع الحين من الالعاب نسميه الميتروفينيا ( من ميترويد + كاسلفينيا ) لكن الباك تراكنق في اللعبه جدا مهم، و عنصر ضروري للتقدم. اللعبه تشجع على الاستكشاف بدون ما أحد يمسك يدك و يقولك ( اوه، اعتقد أن القطعه هذي تسوي هذا الشي )
مهما كتبت في هذي اللعبة ما راح اوفيها حقها، لكن الشي الجاي يمكن يعتبر حرق من لعبه نزلت من ١٩٩٧، وجب التحذير لأي شخص ما يحب يخرب على نفسه:
الليفل ديزاين في اللعبه عبقري، لأي درجه؟ مطورين اللعبه قلبوا عالم اللعبه ( في أحد المسارات لو تبي تجيب النهايه الحقيقيه) الخريطه بالكامل انقلبت! و تخيل ؟ اللعبة قابله للعب بالكامل من أولها لاخرها ..
كتابه اسم الشخصيه في بدايه اللعبه مهم جدا، ينتج عنه انك تلعب بشخصيه ثانيه.
لو تبحث عن اسرار اللعبه ما راح تخلص.
سيمفونيه الليل اسطورة، درس لكل الألعاب ..
لعبة للتاريخ، لعبة للذكرى : )
شكرا لكم على القراءة.
الفترة الأخيرة مليت من الألعاب الضخمه و الميزانيات و الكلام هذا كله، رجعت حبه للماضي و كان نفسي أجرب لعبة ٢ دي محترمه بمستوى ألعاب الاندي الي جربتها السنوات الأخيرة. قبل ما أكتب تفاصيل عن اللعبة أحب أوجه شكر للشخصين الي تعبوا معي عشان أرجع أجرب الأساس كل ما جيت أمدح هولونايت أو قواكميلي (@Solay و @أكرم ياخي الله يهديك عضويتك جدا صعبه )
سوتن هي من أعظم التجارب الي خضتها في حياتي بلا منازع، لعبة نزلت في عام ١٩٩٧ و حن نتكلم في ٢٠٢٢، كل الأفكار الي تخطر على بالك كلاعب، أو شفتها في أي لعبة ٢ دي، تلقاها في هذي اللعبة العظيمه. كاسلفينيا كل ما أقرا الاسم اول شي يجي في بالي هو الانتقام من دراكولا، و هنا هالشي مش مختلف. تلعب في شخصية الوكارد، ابن دراكولا، نصف بشري نص فامباير.
بتكلم عن الأشياء الي اثارت اعجابي بدون ما أطول عليكم، الموسيقى في اللعبه شي من الطراز الفخم ( لا زلت حزين على سالفه أن bloody tears بس في النسخه اليابانيه ) لكن بعيد عن هذا ، الموسيقى تبقى عظيمه و فخمه. الآرت ستايل جمال للعين، بدايه من الكوفر ارت، الى تصميم المراحل نفسها و الاعداء. الجيمبلاي متنوع و رهيب، و كل العناصر الي نشوفها اليوم متواجده في اللعبه، السم، النار، الثلج .. الخ الخ. كل عدو أو زعيم تقابله له استراتيجيه تقدر تتبعها، و تخلي المعركه أسهل. ترسانه الاسلحه نفسها .. ضخمة!!
اللعبه مليانه أسرار من شرقها إلى غربها! في كل حته تلقى سر لازم تخلصه بطريقه معينه: باب سحري، جدار سري لازم تكسره، ايتم يخليك تعدي منطقه معينه، مهاره تسمح لك تتجاوز مكان معين .. الخ الخ. اللعبة أيضا فيها fast travel! ايوه، لعبه ١٩٩٧ فيها فاست ترافل! اللعبه فيها تعدد النهايات، اربع نهايات. النقطه الجايه مش صدمه جدا، خصوصا ان فيه نوع الحين من الالعاب نسميه الميتروفينيا ( من ميترويد + كاسلفينيا ) لكن الباك تراكنق في اللعبه جدا مهم، و عنصر ضروري للتقدم. اللعبه تشجع على الاستكشاف بدون ما أحد يمسك يدك و يقولك ( اوه، اعتقد أن القطعه هذي تسوي هذا الشي )
مهما كتبت في هذي اللعبة ما راح اوفيها حقها، لكن الشي الجاي يمكن يعتبر حرق من لعبه نزلت من ١٩٩٧، وجب التحذير لأي شخص ما يحب يخرب على نفسه:
الليفل ديزاين في اللعبه عبقري، لأي درجه؟ مطورين اللعبه قلبوا عالم اللعبه ( في أحد المسارات لو تبي تجيب النهايه الحقيقيه) الخريطه بالكامل انقلبت! و تخيل ؟ اللعبة قابله للعب بالكامل من أولها لاخرها ..
كتابه اسم الشخصيه في بدايه اللعبه مهم جدا، ينتج عنه انك تلعب بشخصيه ثانيه.
لو تبحث عن اسرار اللعبه ما راح تخلص.
سيمفونيه الليل اسطورة، درس لكل الألعاب ..
لعبة للتاريخ، لعبة للذكرى : )
شكرا لكم على القراءة.