hits counter

نقاش فلم Batman v Superman

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بادئ الموضوع #32
الامل الوحيد انهم يقنعوا نولان يمسك افلامهم التعبانه.. او يجيبوا JJ و يقلب الافلام لمسخرة تجارية و كوميدا تافهه
نولان نهائياً مش مناسب لهالمهمة، و في الواقع الأفضل يكون بعيد و مشغول بأفلام خاصة به.
في ناس كثيرة كان ممكن تتولى إدارة الDCCU، بس يبدو ورنر برذرز ما زالوا يكرروا نفس أخطائهم اللي خربت كل محاولاتهم في ال15 سنة الماضية، دائماً يلاحقوا ورى ناس غير مناسبة. ما عندهم أي فكرة إيش قد كانوا محظوظين مع نولان.

ما اصدق .. جستس ليج بدؤوا تصويره .. يعني وصلوا لمرحلة متقدمة بالانتاج صعب جدا يشيلوه ويكنسلوه الحين
وارنر في وضع صعب .. ما عندهم اي قدرة حاليا عالتاجيل .. الاولى عليهم انهم يتحملوا الالم .. يمكن واحد من افلامهم الجديدة يقدم ليهم مخرج متمكن يقدر يكمل مرحلة ما بعد جستس ليج 1
Justice League ما زال في مرحلة مبكرة، و إذا حسوا إنهم يحتاجوا يأجلوه و يغيروا أشياء فيه فثق تماماً هالشيء بيصير.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بادئ الموضوع #34
التصوير بدء ...يعني دخل مراحل متقدمة من الانتاج اذا بيوقفوه الحين بيضطروا ينتظروا اقل شي 4 سنوات
ما تابعت إنتاج فلم سابقاً؟ ما تفرق لو بدأوا تصوير... إذا Batman v Superman فشل بتحقيق الأهداف اللي يرغبوا بها فوق المراجعات السيئة، فالإستيديو بيوقف إنتاج Justice League إلين يكونوا خطة مختلفة و بيأمروا Patty Jenkins بتعديل Wonder Woman و إعادة تصوير مشاهد إذا كان الأمر ضروري لتوافقه مع أي تغييرات يرسوا عليها.
 
#35
اخخخخ بس لو يونيفرسال تمسك دي سي
وارنر في حضيض هالسنة

١- فلم طارزان
٢- و دحين هالفلم

كلهم ما راح يكونوا قد التوقعات النقدية و التجارية
 
#37
صراحة ماكان عندي حماس للفيلم كلياً.. انا من الناس اللي حبوا مان اوف ستيل أكثر من غيرهم، لكن حتى مع هذا ماكان جيد كفاية ليخليني احط ثقتي في سنايدر.. خصوصاً مع تريلرات الفيلم السيئة. السبب الوحيد اللي خلاني اروح اشوف الفيلم هو اني كسبت تذاكر مجانية للعرض الأول في الدوحة، وإلا كنت جدياً بسحب عليه.

صراحة، مع كل شيء في الحسبان، حبيت الفيلم، وإستمتعت كثير خلال مشاهدته. أعتقد أن أغلب إنتقادات الناس تصب في ثلاث نقاط رئيسية.

1- تصور باتمان وسوبرمان في الفيلم مختلف تماماً عن التصور المعروف لهم عن طريق الكوميكس الرئيسية والرسوم المتحركة.
2- الفيلم يعاني من مشاكل كبيرة في الإيديتنج والبيسينج، يحاول يحشر اكبر كم يقدر عليه من الأحداث علشان يلحقوا على مارفل، ومع هذا تحسه جداً بطيء وياخذ وقت اكثر مما ينبغي ليوصل للبوينت.
3- الفيلم مختلف كثير عن فورملا أفلام مارفل.. وجدلاً مظلم أكثر مما ينبغي لفيلم سوبرهيروز، خصوصاً فيلم سوبرمان.

الإنتقاد الثاني فاليد جداً وماعندي أي تعقيب عليه. الفيلم فيه مشكلة إيديتينج حقيقية خصوصاً في النصف الأول، يقفز كثيرن بين المشاهد وهو شيء ماضايقني كثير كوني عارف هذه الشخصيات وعندي فكرة عن هذه الاحداث لكن اقدر اشوف النصف الأول يكون كونفيوزنج شوية للمشاهد العادي.. خصوصاً مع حب سنايدر المبالغ فيه لإستعمال مشاهد الأحلام والتضاليل.

الإنتقاد الأول نقاش كبير في حد ذاته. اليونيفيرس السينمائي لمارفل كان يحاول قدر الامكان يحاكي كانون الكوميكس الرئيسي، مما وضع قاعدة اساسية ان السينماتيك يونيفيرس لازم يحاكي الكوميكس كانون ويكون فيثفول قدر الامكان لها. أقدر من هالمنظور اشوف ليش الناس كرهت هالتصور للشخصيات، وليش كثر الكلام من نوعية "مش السوبرمان بتاعي/ مش الباتمان بتاعي". لكن شخصياً، إستمتعت في الفيلم بنفس الطريقة اللي استمتعت فيها في الون شوت كوميكس والألتيرنيت ريالتيز. باتمان العنيف الغاضب "الفيلين" شفناه من قبل في أشياء زي دارك نايت ريترنز وفلاش بوينت، الفيلم مايختلف ابداً عن هالأشياء. هو مجرد تيك مختلفة على باتمان تتناقض مع التيك الرئيسية الشهيرة المحبوبة عنه، واللي يمكن يكون شيء غريب لفيلم مينستريمي ميزانيته ملايين الدولارات، لكن لازم أقول أن في نهاية المطاف.. حبيت فكرة "كيف كان راح يكون باتمان لو سوبرمان ظهر متأخر 20 سنة". أحس فيها بوتينشل، وأحس اني مبسوط بالطريقة اللي قاعدين يتعاملوا فيها مع الشخصية.

الإنتقاد الثالث.. ما أنكر ان الفيلم كان فعلاً مظلم أكثر مما يحتمل.. تمنيت اشوف سوبرمان مبتسم وسعيد ومتفائل شوية كالمعتاد منه (&) ولو لجزئيات بسيطة بالفيلم.. لكنه كان فعلاً مظلم وكئيب. كريس تيرريو قال أنه يشوف مان اوف ستيل/باتمان فيرسس سوبرمان/جستيس ليج كثلاثية. وأن باتمان فيرسس سوبرمان بيكون الداركيست بوينت، وجستيس ليج أكثر تفاؤلاً. في النهاية تيرريو بهالفيلم أعاد كتابة سكريبت ديفيد جوير، ماكتب بنفسه من الصفر، وأعتقد ان جستيس ليج فعلاً راح يكون اكثر تفاؤلاً وادفنشرية بشكل عام من هالفيلم، اولاً لأنها كانت خطتهم من البداية، وثانياً بسبب النقد اللي اكلوه على كآبة الفيلم.

الحين بقول إيش عجبني شخصياً في الفيلم وإيش اللي ماعجبني:

+ بين آفليك كباتمان. بروس وين كان مثالي وأفضل تجسيد شفته لبروس واين على الشاشة الكبيرة. باتمان.. هممم.. مختلف عن المعتاد، وما اقدر اتكلم عن ليش بدون ما أرمي سبويلرز، لكن حبيت التيك حقتهم عليه. الآرك ستوري حقه كان ممتاز ويقود لنقطة انا متحمس جداً أشوفها بالأفلام الجاية.

+ جيسي آيزيبينرج كليكس لوثر. اما شفت ليكس لوثر بالتريلرز كان من أكبر التيرن أوفز الي صارتلي بخصوص هالفيلم. "وونابي جوكر" ، مش ليكس لوثر. بأمانة؟ هو فعلاً مش ليكس لوثر المعتاد أبداً، والإنطباع اللي وصلك عن الشخصية من التريلرز بالغالب صحيح، لكن آيزيبيرج باع الشخصية بآداءة الخرافي جداً. له مشاهد معينة أبهرني فيها جداً بأداء أعتقد انه حرام في فيلم سوبرهيروز. في نقطة معينة كانت جداً غبية بخصوص الشخصية، لكن اقدر اشوفهم يسوولها ريتكون بسهولة بالفيلم الجاي.

+ ووندرومان. حبيت دورها البسيط بالفيلم، كان انتيجريتد بطريقة حلوة وبيلد أب لذيذ لجستيس ليج. جادوت أبدعت في بيع شخصيتي كل من ديانا برينس ووندر وومان، لكنها كووندرومان كانت اقوى أكيد! جانب "المحاربة" اللي تستمتع بالقتال تم تقديمه بشكل كان بيخليني انط من الحماس.

+ البيلد أب. عارف ان هذه نقطة ضايقت الكثيرين حول الفيلم لكن بأمانة كنيرد دي سي، حبيتها! الفيلم يخليك تشعر ان في عالم كبير جداً حولهم وان اللي قاعدين نشوفه مجرد مقدمة، تلميحات عدة للكثير من الشخصيات ولآرك ستوريز مستقبلية. عطت شعور بالإستعجال؟ نعم. حتى ان في شخصية رمت لاين عن هذا الشيء بالضبط لول. لكنها بلا شك، حمستني.

+ المستوى المعتاد من سنايدر في السينماتجرفي ومشاهد الأكشن. الفيلم عنده لوك كوميك بوكي لذيذ، ولو أنه - كالعادة - ناقص ألوان. ومشاهد القتال الثلاثة الرئيسية.. أعتقد انهم الأفضل بأي فيلم سوبرهيرو. كل واحد فيهم عطاني شعور مختلف ومتحمس اثرثر عنهم اكثر اما الناس تشوف الفيلم.

- الرومانس بين لويس لين وسوبرمان جداً جداً جداً جداً سيء. جداً غير مقنع. جداً آوت اوف بليس. أسوأ جانب في الفيلم بالراحة.

- سوبرمان نفسه، كان جداً ركيك. خسارة لأني احس ان هينري كافيل يقدر يقدم سوبرمان ممتاز جداً لو أعطوه الفرصة، أتمنى تكون مرحلة "البناء" خلصت واللي جاي من جستيس ليج وفوق يقدم سوبرمان أكثر إكتمالاً وأقرب لأيدلوجيته المعتادة.

- الإيديتينج.. البيسينج.. تكلمت عنهم فوق. يمكن النسخة الكاملة الآر ريتد تصلحه؟

- دوومزداي.. ميه.

إجمالاً. إستمتعت. تحمست للجاي. أبغى اشوف تكملة خطة سنايدر وتيريو وبكل امانة.. - ياخذ نفس عميق -.. أبيهم يشتغلوا على جستيس ليج. وبزعل جداً لو انطردوا أو تكنسل، وحولوا مشروع عالم دي السينمائي إلى رهان آمن آخر زي ديزني مارفل. لأن اللي يصير بهالفيلم، حتى لو مش أحسن من أحسن أفلام مارفل (ولو أنه في رأيي احسن من كثير منهم)، إلا أنه أكيد انتيريستنج أكثر، وأقل قابلية للتوقع، وأقل إلتزاماً بالـ "فورملا"، ويمكن لهذا استمتعت فيه أكثر.

7.5/10
 
#38
حتى انا امس شفت الفلم ، اتفق مع @Solid Sora في بعض نقاطه واختلف معاه في البعض

انا كمحب لافلام الكوميكس والسوبرهيروز عجبني الفلم، واتفهم اذا احد ما عجبه الفلم لان الفلم مو لاي احد، بس في نفس الوقت احس انه النقاد خاسفين الفلم زيادة عن اللزوم!! مستحيل مستحيل الفلم يكون بسوء الريفيوز الي قريتها ، خسيت للحظة اني اشوف فلم كات وومن ولا فانتاستك فور

باتكلم اول شي عن الايجابيات بعدين السلبيات :

+ باتمان بن آفلك!!! ممتاز بل اكثر من ممتاز ، افضل آداء شفته لباتمان على الشاشة... باتمان المحقق الغاضب ، الي شاف الهوايل من الدنيا وباين انه خسر كثير... عندي نتبكينج بسيط عليه هو انه باتمان سار يقتل، اتمنيت انه في تفصيل بسيط لذا الشي وليش سار بهذي الاسلوب، غير كذا اعطوني ثلاثية باتمان ذحين!! ما عندي مشكلة اذا خلوها خماسية كمان!!

+ ووندرومان ... اوكي شي ما كنت اتوقع اقوله ، باتمان كان خاطف الاجواء كلها بالنسبة لي لين ما جات وونديرومان ، ادآء غال رهيب بشكل غير متوقع ، على قلة ظهورها بالفلم بس كان ممتع ورائع ، متحمس لل solo تبعها ذحين اكثر من الجستس ليج

+ شخصية الفريد

+ الساوندتراك شي عظيييم !!! من افضل الساوندتراكس الي سمعتها في افلام الكوميكس وممكن يكون افضلها!! ثيم مميز لكل شخصية من الفلم وحبيت ذا الشي

+ القتالات في الفلم توب ، كان نفسي قتال سوبرمان وباتمان يكون اطول شوية ، بس كانت توب

+ السنماتوغرفي

اشياء ما عجبتني:

- حسيت 75% من الفلم تركيز على بناء احداث وبناء لعالم دي سي السنمائي و 25% قصة للفلم فقط!! شي قهرني صراحة ، بعض الاحيان تنسى تماما انه في فلم اسمه BvS ، تركيز كبير جدا على احداث مستقبلية لدرجة ضياع هوية الفلم

- ليكس لوثر .. ايوه صح اداء جيسي ممتاز كان ، بس لا مو هذي النسخة الي ابغى اشوفها من ليكس

- جزئيات سوبرمان... ما اعتبرها سلبية سلبية @@ ، بس في بعض الاحيان نزلت الفلم شوية بس

- بداية الفلم مملة وبعض الجزئيات مملة كمان ، حرفيا شفت اكثر من ٦ اشخاص نايمين في السنما





متحمس لعالم دي سي السنمائي واتمنى ينجح الفلم عشان يكملوا الافلام الي مخططينها

وصراحة نفسي يتغير شنايدر من اخراج افلام الجستس ليج ، بس اذا كان ذا الشي راح يخرب مخططاتهم ويسوي دربكة لا خلوه يستمر وخلينا ندعي لافضل نتيجة للجستس ليج
 
#39
شاهدت الفلم اليوم... بالنسبه لي الفلم average او اقل .. ووندر وومان كانت افضل من ماتوقعت بكثير..
اللي تابع مان او ستيل راح يعجبه هذا الفلم ؟ نعم بنسبه ٩٠٪
العيب الكبير بالفلم هو القصه والقصه والقصه ...
شخصياا هل راح انصح احد يتابعه ب السينما ؟ اذا كنت تحب الاكشن والسوبر هيروز ربما عدى ذلك الجواب لا !
 
#40
خالد لخص كل الي كنت ابي اقوله , بختصار فلم عظيم لكن فيه مشاكل هنا وهناك لكن بالمجمل رائع , واحسن من مان اف ستيل بمليون مره

الفلم مليأ باللحظات الي تجيب القشعريره , ما اذكر كنت احس بنفس هالشي في مان اف ستيل , انصحه الكل يشوفه ولا يتردد
 

Q8Dante

Hardcore Gamer
#41
قبل شوي طلعت من الفلم
-الاكشن التصوير الاخراج الساوندتراك كله عاجبني
لكن باين ان الفلم يستحق اكثر من ساعتين ونص .... تحسهم حاشرين الاحداث حشر
-بن افليك ابهرني اداء جبار مو اقل من اداء كرستن بيل
-وندر ومن كان تحتاج وقت اكثر عالشاشة
- ليكس لوثر (جيسي) للاسف ماعجبني حسيته ماخذ شوية من شخصية الجوكر
اعطي الفلم 8\10

بصراحة اعتقد وايد الناس ظالمين الفلم

تعديل : ماذكر اخر مره حاشتني قشعريره بفلم سوبرهيرو نفس الي حاشتني بجملة باتمان : Do you bleed
 
#42
تعديل : ماذكر اخر مره حاشتني قشعريره بفلم سوبرهيرو نفس الي حاشتني بجملة باتمان : Do you bleed
المشهد كله خرافي

الانطباعات نفس ما توقعتها.. الفيلم باسوء الاحوال جيد.. النقاد خسفوا فيه بدون وجه حق.. واتوقعه بيكون واحد من الافلام المتباينة جدا بين آراء الناس والنقاد
 
#43
المشهد كله خرافي

الانطباعات نفس ما توقعتها.. الفيلم باسوء الاحوال جيد.. النقاد خسفوا فيه بدون وجه حق.. واتوقعه بيكون واحد من الافلام المتباينة جدا بين آراء الناس والنقاد
لحظتي المفضلة لباتمان كانت "You are not brave. Men are brave.".. عظمة!
 
#44
دخلت للفيلم حتى اعيش جو الهايب مع الناس(كل مرة يمكن اجلس وحدي بالسينما) هذه المرة اصلا لايوجد مقعد فارغ وهذا الي رايح بسببه
استمتعت فيه شخصية باتمان جدا رهيبة هنا ومشاهد القتال متعوب عليها خاصة مشهد الصحراء كان شي خرافي وطريقة قتال باتمان جدا غريبة هنا. بناء الاحداث كان بطيء جدا مع ذلك استمتعت بكل لحظة سوبرمان كان يحتاج تركيز اكثر والشرير ما عجبني والساوندتراك كان غريب
بس اشوف الناس حاقدة على سنايدر ! عنده watchmen يمكن افضل فيلم ابطال خارقين موجود حاليا
 
الإعجابات: Veeto

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بادئ الموضوع #46
داخل بتوقعات منخفضة جداً... أملي الوحيد كان في مشاهد القتال، مستحيل سنايدر يخربها.
يا إني كنت غلطان حتى في ذا!

مسخرة. الفلم حرفياً قمامة و مش مصدق إن أحد شاف أكثر من حسنتين مايكروسكوبيتين به.
اللي عمل editing للفلم يبدو جمع اللقطات مع بعض و لا شاهد الفلم لما خلص شغله. لأن مفهوم الpacing في هالفلم معدوم، مش فقط من ناحية "آرك" القصة الكبرى، بل حتى في مشهد واحد تشوف إنتقالات عشوائية و غير منطقية تشفط أي مجهود تحاول تحطه عشان تندمج معاه.
القتال... ههههههه القتال! حسنة سنايدر الوحيدة و حتى هنا كانت معدومة. مرة أخرى أحد المشاكل هنا هي الediting المخيس، بس تصميم القتال نفسه لكلاً من باتمان ضد سوبرمان و "الشلة" ضد دوومزداي كان خالي من أي مشاعر أو وزن حتى للضربات. هراء عشوائي مرمي على الشاشة. وندرومان هي الوحيدة اللي كان لها بوتنشل قتال رهيب، بس بما إن واضح سنايدر يكرهها، حظت فقط بframe واحد يسوى، و الباقي pan سريع لها و هي ألريدي في نص action عشوائي ما.
أحسن نسخة من القتال في هالفلم بتلقاها في التريلر الرسمي الثاني. اللي بالفلم النهائي إصدار أسوأ.

بالحديث عن وندرومان، فأكبر جريمة هنا هي إنعدام وجود الشخصيات. مش قاعد أبالغ، مافي شخصية واحدة في الفلم. في كاركتير شخصية مع لوثر، في جزء من ظل باهت للبقية. بس شخصية واحدة قابلة للتصديق أو تخليك تهتم بها حتى و لو لقليل؟ لول.
و وندرومان هي اللي حصلت على الdeal الأسوأ من الإجهاض اللي يسميه سنايدر "شخصيات" في هالفلم، لأن حاطينها عشان تطلع حلوة و يمكن كوول لثانيتين، مش عشان تكون شخص مثير للإهتمام ودك تشوف فلم خاص به. أعتقد أعطوها 8 lines بالفلم كله.

أفضّل أروح أنام على إني أكمل أذكر مساوئ هالكارثة. مادري إذا Patty Jenkins تقدر تنقذ Wonder Woman، و لا أدري إيش اللي سواه David Ayer مع Suicide Squad. بس اللي أعرفه إني ما أبغى أشوف فلم Justice League أو أي فلم ثاني من سنايدر. يروح يخرج music videos لLinkin Park أبرك.
اللي وده يشوف نسخة متحركة لقتال بين باتمان و سوبرمان، يعمل لنفسه معروف و يشاهد The Dark Knight Returns، على الأقل الشخصيات فيه عندها أسباب لأفعالها. و بالرغم من كونه فلم أنميشن ببدجت صغيرة، الchoreography للقتال بين باتمان و سوبرمان أفضل.
 
#47
شفت فلم Justice Leauge :War قبل فترة و كان شيء رهيب كيف اجتمع جستس ليج

اعتقد هالفلم بيكون داونجريد @@
 
#48
مسخرة. الفلم حرفياً قمامة و مش مصدق إن أحد شاف أكثر من حسنتين مايكروسكوبيتين به.
على الاقل هالقمامه احسن من كل افلام مارفل من عرفتها الى يومك >_>
فيها شوية حبكه في القصه حتى لو ما كانت وااااااويه , احسن بكثير من قصص مارفل الطفوليه السطحيه

والغريبه ما شفتك تقارنه مع مان اف ستيل الي حسب علمي كان عاجبك ناسي , الي هو فعلا مفهوم القمامه ^^

الي شفته من فلم باتمان ضد سوبرمان , كأنك تقتبس روايه فاشله وتصنع منه فلم لكن screenplay جعل الفلم بشكل افضل وافضل , وهذا كان واضح بقوه في الفلم , في الواقع اعتقد كنت راح اوافقك لولا التعديل الي حدث في القصه
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بادئ الموضوع #49
على الاقل هالقمامه احسن من كل افلام مارفل من عرفتها الى يومك >_>
فيها شوية حبكه في القصه حتى لو ما كانت وااااااويه , احسن بكثير من قصص مارفل الطفوليه السطحيه
هههههههههههه أي حبكة أي بطيخ؟ كل أفلام مارفل، حتى التعيس منها، أحسن من كومة غائط سنايدر اللي شاهدتها أمس.

و أنا بالسينما خطر على بالي إني أفضل أعيد مشاهدة Thor، فلم كرهته بعنف. لهالدرجة أشوف هالفلم كارثي.

والغريبه ما شفتك تقارنه مع مان اف ستيل الي حسب علمي كان عاجبك ناسي , الي هو فعلا مفهوم القمامه ^^
Man of Steel سيء، و سيء جداً، بعد. مع هذا يظل أحسن بكثير من Batman v Superman، و هو شيء نهائياً ما كنت متوقعه.
على الأقل في MoS في قصة، سردها سيء نعم، بس على الأقل قصة بشوية منطق. و أيضاً الأكشن كان حلو.

BvS مافيه لا ذا و لا ذاك.
 

Radical alias

Moderator
مشرف
#50
الفلم ما احس انه يتسلسل بين مشاهده بإريحية، توني شايفة و تفهمت انتقادات بعض الناس له.. ما اتمنى جستس ليغ يمشي على الطريقة الإخراجية هذي ابدا.

الفلم جيد و مش ممتاز.
 
#51
أفلام مارفل متقنة وsafe، هالفيلم طموح وجريء مع مشاكل حقيقية في التطبيق، مش متقن. شخصياً لطالما فضلت الطموح والتجديد على الإتقان المعلب لكن أقدر افهم ليش أي شخص آخر يختلف.

مهتم اعرف كيف بيكون اداء الفيلم التجاري.. بدأ بداية قوية في البوكس اوفيس رغم المراجعات المتدنية (إفتتاحية أمريكية اعلى من اي فيلم مارفل!) لكن أتوقع بيخسر رتمه بسرعة، خصوصاً من جمهور الأطفال اللي يحب مارفل، راح يطفشوا من النصف الأول، والنصف الثاني مش بالضبط مناسب لهم.
 
#52
خلطة مارفل صارت مكررة بشكل مقزز.. الكوميديا والمسخرة خلت الافلام كلها بنمطية متشابهة.. آخر فيلم مختلف عندهم كان كابتن امريكا 2 ..البقية كلها نسخ مكررة من بعض

احيي دي سي على توجههم المختلف واتمنى يضبطوا روحهم اكثر.. بالمجمل اعتقد البداية جيدة.. على عيوب الفيلم بعده افضل من مجموعة كبيرة من افلام مارفل
 
#53
مهتم اعرف كيف بيكون اداء الفيلم التجاري.. بدأ بداية قوية في البوكس اوفيس رغم المراجعات المتدنية (إفتتاحية أمريكية اعلى من اي فيلم مارفل!) لكن أتوقع بيخسر رتمه بسرعة
اللي صاير ان المراجعات السلبية خلت فضول الناس يزيد علشان يشوفوا مستوى السوء :tearsofjoy: اتوقعه يحافظ على رتمه لنزول سيفيل وار
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
بادئ الموضوع #54
خلطة مارفل صارت مكررة بشكل مقزز.. الكوميديا والمسخرة خلت الافلام كلها بنمطية متشابهة.. آخر فيلم مختلف عندهم كان كابتن امريكا 2 ..البقية كلها نسخ مكررة من بعض

احيي دي سي على توجههم المختلف واتمنى يضبطوا روحهم اكثر.. بالمجمل اعتقد البداية جيدة.. على عيوب الفيلم بعده افضل من مجموعة كبيرة من افلام مارفل
المشكلة مش إن الفلم ذا فيه "خلطة" أو توجه مختلفين.

المشكلة إن عندك شخصيات تفعل أشياء بس "لأن". المشكلة إن مافي مشهد واحد يستمر لأكثر من دقيقتين، مافي لحظة واحدة صادقة بين شخصيتين، مافي جزء واحد من القصة تم التعمق به و لو بشكل بسيط—كل شيء مكبل بالسطح.
و في فلم سوبرهيروز مدته ساعتين و نصف، ما في أي عذر لأشياء مهمة جداً في الplot تطلع نص مطبوخة. بس السبب واضح، الفكرة مش صعبة، بروس وين شاهد الدمار الناتج من عراك سوبرمان و زود و يحس إنه خطر فيعمل لإيجاد طريقة لإيقافه، ليش مع هذا أقحموا مليار حاجة مالها داعي؟ غباء!

الفلم ذا ما فعل شيء جريء أو مثير للإهتمام... إلا إذا الجرأة صار تعريفها العشوائية في الأحداث و الدوافع، أو الجرأة هي توجيه الإصبع الأوسط للجمهور لأنهم إنتقدوا خيارات غبية في Man of Steel.
 
#55
كمية التحامل والكراهية هي المقرفة والمقززة في الموضوع :/ ... المضحك والايروني بالموضوع انه عالم مارفل الناجح هو الي شجع دي سي على بناء عالمها * والي شكلها بتفشل فيه*

ما كنت ناوي اكتب ولا حرف مقارنة واحد بس نرفزتني الردود الي هنا، مارفيل بأسوء افلامها *ثور وكابتن امريكا الاول* جالسة تركز علي محتوى قصة الفلم نفسها وتخصص مقطع بسيط بعد الكريديت يبني عالمها، بدل ما تسوي فلم ٧٥٪‏ منه يبني لاحداث مستقبلية وينسى تمام هوية الفلم

مع انه BvS عجبني ، بس كل افلام مارفيل من بعد الافنجرز الاول استمتعت فيها واعجبتني اكثر
 
#56
واو .. رد كايزوكو ..

و أنا بالسينما خطر على بالي إني أفضل أعيد مشاهدة Thor، فلم كرهته بعنف. لهالدرجة أشوف هالفلم كارثي.
وانا بالسينما شاهدت كذا شخص يترك الفلم من الساعه الاولى اوبعدها ب قليل !

المشكلة إن عندك شخصيات تفعل أشياء بس "لأن". المشكلة إن مافي مشهد واحد يستمر لأكثر من دقيقتين، مافي لحظة واحدة صادقة بين شخصيتين، مافي جزء واحد من القصة تم التعمق به و لو بشكل بسيط—كل شيء مكبل بالسطح.
ب امانه مسكت نفسي اكتب بعمق واتطرق للشخصيات كوني بعد ماقرات انطباعات الشباب هنا .. بدات اشك اني ربما ابالغ بتقيمي للفلم .. لكن .. تقريبا كل كلامك احسه يطابق رايي اكثر بالفلم ذا !

كل افلام مارفيل من بعد الافنجرز الاول استمتعت فيها واعجبتني اكثر
اتفق معك بهذا ..
ومع احترامي للشباب هنا... لاوجه للمقارنه بين افلام مارفل ودي سي نهائيا ...
 
الإعجابات: Hope
#57
بدل ما تسوي فلم ٧٥٪‏ منه يبني لاحداث مستقبلية وينسى تمام هوية الفلم
ايرون مان 2 يسلم عليك

المشكلة إن عندك شخصيات تفعل أشياء بس "لأن". المشكلة إن مافي مشهد واحد يستمر لأكثر من دقيقتين، مافي لحظة واحدة صادقة بين شخصيتين، مافي جزء واحد من القصة تم التعمق به و لو بشكل بسيط—كل شيء مكبل بالسطح
عدا ليكس لوثر.. البقية كلهم كانت تصرفاتهم وسلوكياتهم فيها منطقية

الارك تبع سوبرمان كان واضح.. وكامل.. تاثيرات اعماله وتغير سلوكياته بطولاته اللي الناس فسرتها غلط والى المحاكمة والنهاية

حتى باتمان التسلسل وغيرها.. الفيلم عانئ من ليكس وكل التبريرات اللي انوجدت علشان ينعطى دافع وبالنهاية بعد قدموه بدون دافع

الفيلم فيه مشكلة اديتنج وترتيب قصصي واضحة بس اعتراضي قصة ال 30% واقل هذي مبالغ فيها وبزيادة كبيرة.. النقاد فرموا الفيلم بالمقابل خزعبلات مارفل تتقيم بشكل اكبر وصايرة كانها تيمبليت الكوميك اللي لازم الكل يتبعها
 
#58
ايرون مان 2 يسلم عليك
انا شايف ايرون مان الثاني مرتين ولا ادري عن ايش تتكلم ، الفلم مركز على توني ستارك نفسه وقصته ، وحتى لو قلنا كلامك صح ترى *وهو بعيد عن الصحة مع احترامي* ترى هذا ثاني فلم لايرون مان و خلاص بعده اول افنجرز ... اما تبدألي فلم وترميلي فيه مليون شخصية اكيد راح تضيع الهوية

اكبر غلطة ل دي سي تبدأ بفلم يجمع الشخصيات بدل ما تعرفلي كل شخصية بفلم

الفيلم فيه مشكلة اديتنج وترتيب قصصي واضحة بس اعتراضي قصة ال 30% واقل هذي مبالغ فيها وبزيادة كبيرة.. النقاد فرموا الفيلم بالمقابل خزعبلات مارفل تتقيم بشكل اكبر وصايرة كانها تيمبليت الكوميك اللي لازم الكل يتبعها
يا سبحان الله ههههههههه
الفلم مليان عيوب وغلط مين ذا غلط مارفيل ، قرأت ذا الكلام في 3 ولا 4 مراجعات من اصل 200 وشي وسار هذا سبب الخسف ؟؟

شيل نظارة التعصب وتعرف ليش كثير من الناس والنقاد ما عجبهم