hits counter

الموضوع الرسمي Batman: Arkham Knight | هذا هو انذارك الأخير يا مدينة جوثام !

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
بادئ الموضوع #1

اسم العبه: باتمان: فارس أركم (بالإنجليزية: Batman: Arkham Knight)
المطور: روك ستيدي ستوديوز
الناشر: وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت
المخرج: سيفتون هيل
الكاتب:
سيفتون هيل
مارتن لانكستر
بول كروكر
سلسلة اللعبة: باتمان أركم
محرك اللعبة: نسخه معدله من أنريل إنجن 3
النظام:




تاريخ الإصدار: 23 يونيو 2015
نوع اللعبة: لعبة أكشن-مغامرات
النمط: لاعب واحد
الفئة العمرية:

الموقع الرسمي: https://www.batmanarkhamknight.com/
غلاف العبه:


باتمان: فارس أركم (بالإنجليزية: Batman: Arkham Knight) هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات، سوف تصدر في 23 يونيو 2015، وهي متوفرة على أجهزة إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4. اللعبة من تطوير روك ستيدي ستوديوز ومن نشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت.
تدور اللعبة بعد عام واحد من موت الجوكر في أحداث (Arkham City) حيث يشعر الآن سكان المدينة بالأمان وأنخفض معدل الجريمة بشكل كبير جدا، وهو ما جعل أعداء باتمان يتحدون من أجل قتلهم وعلى رأسهم (Penguin، Two-Face، Harley Quinn)، ومن ثم في عيد الهالوين يتم نشر الفوضى في المدينة مما يجعل الشرطة تقوم بإجلاء المواطنين وعددهم 6 مليون مواطن لخارج مدينة جوثام، ولم يتبقى مرة أخري بالمدينة سوي المجرمين لذلك سيكون علي المحقق Gordon أن يحارب هؤلاء المجرمين بمساعدة باتمان الذي يسهر على راحة هذه المدينة.

لذلك في هذه الخاتمة التي توصف بالمتفجرة لسلسة باتمان أركم ، سيواجه باتمان التهديد الأقوى ضد المدينة التي أقسم على حمايتها، فيعود شخصية الفزاعة " Scarecrow" ليكون الشرير الخارق الرئيسي في هذا الجزء الى جانب مجموعه من الشخصيات الشريرة التي واجهها باتمان سابقا و الشخصيات التي تظهر لأول مره أيضا مثل Penguin, Two-Face, Harley Quinn , Firefly, Poison Ivy, Riddler، جميعهم أتحدوا لغاية واحده و هي تدمير فارس الظلام الى الأبد، الى جانب هذا التحالف المدمر من الأشرار الخارقين نجد الشخصية الأكثر أثاره للفضول و الاهتمام و التي أسرت اللاعبين بغموضها و كذلك قوتها المميتة شخصية Arkham Knight.
بعد مرور عام على وفاة جوكر خلال أحداث أركم ستي، باتمان يشعر بالانزعاج وعدم الارتياح ويحاول التوصل الى شعور بالسلام الداخلي في ظل غياب عدوه اللدود، فباتمان لديه شعور بعدم الارتياح بسبب هذا الرابط العميق الذي شاركه مع الجوكر والذي هو أعمق من ان يمكن لأحدهما الاعتراف به. فبدون وجود الجوكر الذي يمثل الفوضى والخراب والدمار، لم يشعر مواطني جوثام بهذا الأمان من قبل الذي يعد أكثر اوقات جوثام استقرارا، وانخفضت الجريمة في المدينة بشكل كبير، مع ذلك، فنظرا للأحداث التي جرت والتي ستعطي أعداء باتمان فرصه للاتحاد وتوحيد الصفوف لهدف واحد فقط وهو قتل باتمان!، من ضمن الأعداء المتحدين لخدمة هذا الهدف نجد هارلي كوين، البطريق، ذو الوجهين. ولكن لم ينتهي الامر في هذه القصه ففي يوم الهالوين في مدينة جوثام يظهر الفزاعة ليعلن تهديده للمدينة بسلاح الأكثر فتكا وهو سم خوف جديد تم تطويره ليكون أكثر رعبا وتدميرا وارعابا وكذلك قام بوضع القنابل المزروعة في جميع أنحاء مدينة جوثام، مما اضطر الى إجلاء ستة ملايين من المدنيين من مدينة جوثام. فلم يتبقى في المدينة الا المجرمين، وترك المفوض جوردون وإدارة شرطة مدينة جوثام في حالة قله عدديه بسبب المجرمين الذين يتفوقون عليهم عددا. تحسبا لهذا التهديد الجديد لايزال باتمان يقول بتطوير تكنولوجيا لمكافحة الجريمة ويحافظ على مراقبته للمدينة.

في لعبة باتمان: فارس أركم نجد مدينة جوثام أكبر بخمسة مرات من سابقتها لعبة باتمان: أركم ستي. تقع العبه في وسط أو مركز مدينة جوثام والتي تقسم بدورها الى ثلاث جزر بالإضافة الى العديد من المناطق المختلفة مثل الحي الصيني، ساحة الشحن الصناعي، وأوراكل (أبنة المحقق جوردن ومساعدة باتمان) قامت أيضا بوضع مقر للاتصالات في برج ساعة جوثام، الذي يضم مخبأ Batcave مؤقت لباتمان.





(Bruce Wayne/Batman (Kevin Conroy


(Tim Drake/Robin (Matthew Mercer


(Dick Grayson/Nightwing (Scott Porter


(Alfred Pennyworth (Martin Jarvis



(Commissioner James Gordon (Jonathan Banks


(Barbara Gordon/Oracle (Ashley Greene


(Selina Kyle/Catwoman (Grey DeLisle


(Jonathan Crane/Scarecrow (John Noble


(Harleen Quinzel/Harley Quinn (Tara Strong


(Harvey Dent/Two-Face (Troy Baker


(Oswald Cobblepot/The Penguin (Nolan North


(Edward Nigma/The Riddler (Wally Wingert


(Pamela Isley/Poison Ivy (Tasia Valenza


(Garfield Lynns/Firefly (Crispin Freeman


(Roman Sionis/Black Mask (Gamestop pre-order bonus


(Officer Aaron Cash (Duane R. Shepard Sr.


(Michael Lane/Azrael (Khary Payton


(Joker (Mark Hamill


(Jack Ryder (James Horan


شخصيات تظهر لأول مره في السلسلة

(Arkham Knight (Troy Baker


(Jason Todd/Red Hood (Troy Baker; Gamestop pre-order bonus


Lucius Fox

Kirk Langstrom/Man-Bat
Simon Stagg



باتمان: فارس أركم تقع أحداثها ضمن مدينة جوثام، والتي ستكون مفتوحة للاعب من بداية العبه، والسماح لهم بالتنقل بالحرية ضمن حدود المدينة. المدينة تحتوي على ثلا جزر رئيسيه تدعى Founders, Bleake, Miagani, كذلك هناك جسر يؤدي الى معمل للمواد الكيميائية في النقطة الشمالي الغربية من المدينة, محرك العبه الذي أرادات قدراته كثير لتتوافق مع قدرات أجهزة الجيل الحالي اصبح الان يدعم ظهور أشياء اكثر على الشاشة، منها تجمعات الأعداء الكبيرة المثيرة للشغب في المدينة التي يمكن القضاء عليها حسب إرادة اللاعب بالتدخل للقضاء عليها او العودة في وقت لاحق, و أيضا اذكر انه لا يوجد هناك شاشة تحميل او أي عملية loading تظهر على الشاشة عند التنقل لأي مكان في العبه، سنشهد في هذا الجزء عودة العديد من أدوات باتمان التي شاهدناها في ألعاب أركم السابقة و كذلك عودة عناصر الجيم بلاي من تلك الألعاب، ومن هذه الأدوات التي عادت اذكر grapnel gun, line launcher, batarangs, the countering system ( نظام صد ضربات الأعداء ), detective vision و التي تم تحسينها تصميما لتشابه سابقتها في Arkham Asylum.


العبه تقدم لأول مره سيارة باتمان المعروفة باسم، Batmobile يمكن قيادتها بالكامل. سيارة Batmobile المضادة للرصاص يمكن استدعائها في أي وقت الى موقع اللاعب سواء كان في حالة المشي سيرا والتنقل على الاقدام أو كان يحلق في الجو، السيارة يمكن أرسالها لاستقبال باتمان وهو يهبط من الجو الى الأرض.وتتميز السيارة القدرة على أداء القفزات، كذلك تحتوي على معزز للسرعة بما يعرف باسم " speed boosts”، كما يمكنها الدوران على الهدف أو الموقع، ويمكن للسيارة تحطيم الأشياء مثل المتاريس والأشجار وبعض الحواجز الأخرى، ويمكنها أيضا إطلاق صواريخ لشل حركة مركبات العدو. باتمان بمكانه أيضا قذف نفسه خارج Batmobile والبدء باستخدام خاصية gliding للتجول في مدينة جوثام. بعض الأعداء سيهربون في لحظة ظهور السيارة!، مما يلغي الحاجة لباتمان لمحاربتهم، اما الأعداء الذين يهاجمون السيارة فسيصعقون بمنظومة الدفاعة الأوتوماتكية التي تحتويها السيارة التي ستصعقهم كهربائيا.


مثل باتمان، Batmobile يمكن تطويرها مع قدرات جديده. Riddler Trophies أيضا ستتطلب تواجد Batmobile لأنهاء بعض الأهداف, مثل تواجد سباق بحاجز زمني لأنهائه بنفق تحت الأرض و الذي يستخدم نبضات الرادار لتغيير مسار بعض قطع مضمار السباق هذا.Batmobile تحتوي على موديلين او نموذجين يمكن استخدامهما و التبديل بينهما في أي وقت: وضع المطاردة “Pursuit" و وضع القتال أو المعركة “Battle".

وضع المطاردة " Pursuit"يستخدم للانتقال من منطقة إلى أخرى واستكمال تحديات قياده محدده. اما في وضع القتال "Battle" فالسيارة تتحول الى مدرعه أكثر مما تكون سيارة، مما يسمح بحركة بزاوية 360 درجه والاستدارة بأي اتجاه، اما بالنسبة لمنظومة الأسلحة التي تحتويها السيارة، فهناك Vulcan gun لتحقيق ضرر سريع بالخصوم، بندقية فائقة السرعة عيار 60لديها القدرة على اختراق وتدمير الدبابات، وأيضا الصواريخ التي تستخدم لأحداث ضرر على نطاق واسع، كذلك هناك سلاح غير قاتل يستخدم لقمع اعمال الشغب.

الترقيات التي يمكن عملها لهذه المركبة هو إضافة جهاز نبضة كهربائية " EMP “، الذي يطلق نبضة كهربائية تستخدم في صعق مؤقت لمركبات العدو ومركبات العدو التي بدون طيار، التي تسمح للاعب بتجاوز منظومات الأسلحة في مركبات العدو مما يتسبب في جعل الأعداء يهاجمون بعضهم بعضا. Batmobile يمكن التحكم بها عن بعد أيضا, فتستطيع التحكم فيها و انت داخل المباني و الإمكان التي باتمان بداخلها, كما ستستعملها في حل بعض الالغاز في العبه, مثل خفض مصعد لا يمكن الوصول اليه. وضع القتال في المركبة يمكن استخدامه أيضا في حل الالغاز وتوفير مزيد من القدرة على المناورة، واستخدام جهاز EMP على السيطرة على أجزاء معينه من البيئة، المركبة تمتلك رافعه تمنحها القدرة على قيادة عموديا فوق الجدران وخفض مستوى الجسور لحل بعض الالغاز، Batwing أيضا يمكن استعمالها جنبا الى جنب مع Batmobile.




بدأت مراحل تطوير اللعبة منذ أن أعلن Paul Dini كاتب الأجزاء السابقة) تحديدا Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City) في أغسطس 2012 بأنه لن يشارك في كتابة الجزء الجديد , وانه لم يكتب أي قصه للمحتويات الإضافية كذلك من ضمنهم المحتوى القصصي المدعو " Harley Quinn's Revenge "، و قال ان شركة Warner Bros و أستوديو تطوير Rocksteady اقترحا عليه قبول عمل اخر في حال تم عرضه عليه، فلذلك أختار أستوديو روكستيدي استخدام فريق الكتاب الخاص برئاسة مخرج اللعبة سيفتون هيل، ويعود الكاتب بول كروكر، مع كتابة عناصر السيناريو من قبل مارتن لانكستر. مع تواجد جيف جونز مستشارا في صناعة قصة العبه.
ومن ثم في مارس 2014 تم تسريب موسيقي اللعبة من داخل استوديوهات Rocksteady Studios ومنذ ذلك الحين أعلن عن اللعبة وعن بعض الفيديوهات والصور الخاصة بها وبذلك تم الاعلان عن عودة صانع السلسلة أستوديو تطوير Rocksteady للعمل على العبه، بعدما تم تطوير Batman: Arkham Origins وأصادرها في سنة 2013 من قبل استوديو Warner Bros. Games Montréal. باتمان: فارس أركم تم وصفها على أنها باسم الفصل الختامي من سلسلة أركم من روكستيدي; كان لديهم خاتمة لسلسلة في عين الاعتبار منذ تطوير أركم ستي. كيفن كونروي يعود بصوت باتمان كما قعل في أركم أسايلم وأركم ستي، فبعد أن ذكر في مؤتمر دالاس كوميك كون لسنة 2013 أنه يعمل على لعبة أركم المقبلة، مما أدى الى تكهنات انه سيقوم بدور باتمان في لعبة Arkham Origins، ولكن لم يكن الأمر كذلك.

قررت روكستيدي في وقت مبكر من التطوير لجعل Arkham Knight فقط لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، وذلك لتمكينهما من التركيز على استخدام موارد النظام على أكمل وجه دون كبح أفكارهم لاستيعاب أنظمة الجيل السابق.
العبه تسمح بتواجد خمسة أضعاف من عدد الأعداء على الشاشة مقارنة بما عليه في Arkham City، ويمكن لأعمال الشغب وتجمعات الأعداء ان تجمع حوالي 50 عدو يظهر على الشاشة مرة واحده مع أمكانية تفاعلهم مع البيئة وتحطيم الأشياء، كذلك استعمال الرذاذ للكتابة على الجدران.

التغييرات التقنية أيضا سمحت بتحويل مشاهد cutscenes الى مشاهد حقيقيه يتم عرضها من داخل محرك العبه، فيما الأجزاء السابقة اضطرت الى استخدم مشاهد pre-rendered للتعويض عن فارق الجرافيكس. ولتوضيح الفارق بين Arkham Knight والعاب باتمان السابقة ذكر كبير مصممي الشخصيات Albert Feliu أن موديل او نموذج واحد من شخصيات باتمان: فارس أركم يمكن ان تحتوي على نفس الكمية من المضلعات المستخدم في صنع البيئة الكاملة بلعبة Arkham Asylum!

باتمان: فارس أركم هي الأولى في السلسلة التي تستخدم محرك أبيكس " Apex physics simulation engine “، الذي يسهم في محاكاة الملابس والأقمشة مثل رداء باتمان، وتقدمي رد فعل واقعي لحركة الرياح. وارنر بروس تدعم مفهوم روكستيدي لهذه اللعبة، ولكن كلا الطرفين رأى ان فترة ثلاث سنوات هي فتره طويله جدا للانتظار بتقديم العاب السلسلة، لذلك كلف استوديو Warner Bros. Games Montréal بعمل على بريكول يحمل اسم Arkham Origins لملء الفراغ.

العبه لن تحتوي على طور تعدد اللاعبين، كما أوضح هيل: "هذه هي لعبة لاعب واحد. وليس هناك طور تعدد لاعبين. فمن البداية كانت هذه رؤيتنا التي ستأخذ كل الجهد الذي لدينا في الوقت المتوفر لتحقيق هذه الرؤية. ليس لدينا الوقت للقيام بعمل طور تعدد لاعبين. مخطط الفريق كان يسعى للتركيز على تحقيق أفضل تجربة لاعب واحد في وسعنا. نحن لا نشعر أنه لا يحتاج إلى أضافة طور تعدد لاعبين. وارنر بروس قامت بعدم قرارنا منذ البداية.











لتعرف أكثر عن باتمان: فارس أركم

قم بزيارة:

الموقع الرسمي:https://www.batmanarkhamknight.com/
لصفحة الخاصة بالعبه على الفيسبوك:https://www.facebook.com/BatmanArkham
الصفحة الخاصة بالعبه على تويتر:https://twitter.com/batmanarkham
الصفحة الخاصة بالعبه على انستقرام:https://instagram.com/batmanarkham/
الصفحة الخاصة بالعبه على يوتيوب:https://www.youtube.com/user/BatmanArkhamCity
الموسوعة الخاصة بباتمان: فارس أركم: http://arkhamcity.wikia.com/wiki/Batman:_Arkham_Knight
صفحة باتمان: فارس أركم على ويكيبيديا:https://en.wikipedia.org/wiki/Batman:_Arkham_Knight

الموضوع
كتابة: علي (KAIN)
تصميم: المبدع منصور (m5050)
اعتذر عن التقصير في الموضوع كان المفترض يكون الموضوع أكبر من هذا الشكل بكثير، سأحاول اضافة فقرات اخرى في حالة توفر لي وقت لشرح محتويات الإضافية للعبه + الساوند تراك + وتفاصيل اخرى

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم



 
#2
ماشاء الله موضوع جميل

لكن
الجوكر حسب علمي وجوده غير مؤكد بحكم انه ميت الا اذا كانوا سيضعونه على هيثة ذكريات
 
الإعجابات: KAIN

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
بادئ الموضوع #3
ماشاء الله موضوع جميل

لكن
الجوكر حسب علمي وجوده غير مؤكد بحكم انه ميت الا اذا كانوا سيضعونه على هيثة ذكريات
حسب ما سمعت سيعود على شكل هلوسات يراها باتمان في اجزاء من العبه
 
#5
امممم كين حبيبي الأسود مايتماشى ابداً مع الخلفية السوداء عندي وعند البعض, خليه ديفولت أحسن

لسا كنت بسألكم إن كان هل القصة مرتبطة بشكل كبير ومهم ألعب اوريجينز قبل أركام نايت, واللي كتبته وضح لي (وحرق شويتين ههه) ان القصة مرتبطة جداً واحداثها مابعد ذلك, طيب مع ذلك أفكر بإني ألعب اركام نايت أول وبعدين ممكن ارجع لاوريجينز
فهل تشوفوا ذا مارح يضيع شئ وعادي ولا اللعبتين ملتصقتين ببعض بشكل كبير ؟ .. أنا لعبت كل السلسلة عدا اوريجينز وتعجبني جداً
 
الإعجابات: KAIN
#6
^
اورجينز تمتلك افضل قصة في السلسة كلها فانصح انك ما تفوتها بس اللعبة تقنيا فيها مشاكل
من ناحية ارتباطها ... لا.. يمكن تشوف reference هنا و هناك بس ارتباط كلي ما اتوقع..السبب انها من استوديو غير روكستيدي .... برضه من ناحية التايملاين اورجينز تعتبر اول جزء.
 

idr

Hardcore Gamer
#7
امممم كين حبيبي الأسود مايتماشى ابداً مع الخلفية السوداء عندي وعند البعض, خليه ديفولت أحسن

لسا كنت بسألكم إن كان هل القصة مرتبطة بشكل كبير ومهم ألعب اوريجينز قبل أركام نايت, واللي كتبته وضح لي (وحرق شويتين ههه) ان القصة مرتبطة جداً واحداثها مابعد ذلك, طيب مع ذلك أفكر بإني ألعب اركام نايت أول وبعدين ممكن ارجع لاوريجينز
فهل تشوفوا ذا مارح يضيع شئ وعادي ولا اللعبتين ملتصقتين ببعض بشكل كبير ؟ .. أنا لعبت كل السلسلة عدا اوريجينز وتعجبني جداً
أوريجينز بريكول وفي رأي ماراح تتأثر تجربتك بدونها لكن راح تفوت على نفسك لعبة ممتازة ,أوريجينز مظلومة بشكل كبير ولا تقل روعة عن سيتي وأسايلم.
 
التعديل الأخير:
#8
^
اورجينز تمتلك افضل قصة في السلسة كلها فانصح انك ما تفوتها بس اللعبة تقنيا فيها مشاكل
من ناحية ارتباطها ... لا.. يمكن تشوف reference هنا و هناك بس ارتباط كلي ما اتوقع..السبب انها من استوديو غير روكستيدي .... برضه من ناحية التايملاين اورجينز تعتبر اول جزء.
آها اجل بسيطة اذا كذا ..

واكيد انا مابفوتها ان شاء الله

أوريجينز بريكول وفي رأي ماراح تتأثر تجربتك بدونها لكن راك تفوت على نفسك لعبة ممتازة ,أوريجينز مظلومة بشكل كبير ولا تقل روعة عن سيتي وأسايلم.
رح ألعبها انا اكيد بعدين بإذن الله

انا مشتريها على فكرة في ستيم من زماااان عندي
 
#9
آها اجل بسيطة اذا كذا ..

واكيد انا مابفوتها ان شاء الله


رح ألعبها انا اكيد بعدين بإذن الله

انا مشتريها على فكرة في ستيم من زماااان عندي
انت لازم تلعب اي لعبة عل ستيم :laughing::laughing::laughing:

عندك العاب اكثر مني , ولاعب اقل مني
 
#10
انت لازم تلعب اي لعبة عل ستيم :laughing::laughing::laughing:

عندك العاب اكثر مني , ولاعب اقل مني
هههه في هذه ماقدر أقولك شئ للأسف .. آخر 5 سنوات ماكان عندي جهاز بي سي صاحي إلا الآن, ومالعبت ألعاب كثيرة عاللابتوب رغم اني كنت نشط بستيم

بالرغم من ذلك عدد طيب من الألعاب عالPC في هالخمس سنوات بس ولا وحدة منهم كانت بستيم مثل وولكنق ديد, وثلاثية ويتشر, وبيبرز بليز, ورايمان اوريجينز, وبروكن سوردز (4 أجزاء) ونص فار كراي 3 .. ذا غير ان نص العابي ان مو أغلبها
اخذتها من همبل بندل, وكثييير من هالألعاب لعبتها أولريدي عالكونسلز مثل ألعاب روكستار ومافيا وثلاثية ماس ايفكت وفولآوت وباتمان وديدلي بريمونشن وسلسلة اساسنز كريد ...الخ ,

بالمناسبة إذا عندك GOG Galaxy اعطيني النيك نيم/الآيدي .. تبعي هو Mosabexo
 
#11
هههه في هذه ماقدر أقولك شئ للأسف .. آخر 5 سنوات ماكان عندي جهاز بي سي صاحي إلا الآن, ومالعبت ألعاب كثيرة عاللابتوب رغم اني كنت نشط بستيم

بالرغم من ذلك عدد طيب من الألعاب عالPC في هالخمس سنوات بس ولا وحدة منهم كانت بستيم مثل وولكنق ديد, وثلاثية ويتشر, وبيبرز بليز, ورايمان اوريجينز, وبروكن سوردز (4 أجزاء) ونص فار كراي 3 .. ذا غير ان نص العابي ان مو أغلبها
اخذتها من همبل بندل, وكثييير من هالألعاب لعبتها أولريدي عالكونسلز مثل ألعاب روكستار ومافيا وثلاثية ماس ايفكت وفولآوت وباتمان وديدلي بريمونشن وسلسلة اساسنز كريد ...الخ ,

بالمناسبة إذا عندك GOG Galaxy اعطيني النيك نيم/الآيدي .. تبعي هو Mosabexo
طريقة اضافتهم غريبة, لازم تعملها من الفوروم
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
بادئ الموضوع #15
امممم كين حبيبي الأسود مايتماشى ابداً مع الخلفية السوداء عندي وعند البعض, خليه ديفولت أحسن

لسا كنت بسألكم إن كان هل القصة مرتبطة بشكل كبير ومهم ألعب اوريجينز قبل أركام نايت, واللي كتبته وضح لي (وحرق شويتين ههه) ان القصة مرتبطة جداً واحداثها مابعد ذلك, طيب مع ذلك أفكر بإني ألعب اركام نايت أول وبعدين ممكن ارجع لاوريجينز
فهل تشوفوا ذا مارح يضيع شئ وعادي ولا اللعبتين ملتصقتين ببعض بشكل كبير ؟ .. أنا لعبت كل السلسلة عدا اوريجينز وتعجبني جداً
ما يحتاج تلعب اورجنز الثلاثيه هي اركام اسايلم و اركام ستي و اركام نايت , اورنجز العبها بعد اركام نايت افضل
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
بادئ الموضوع #16
The End Begins 06.23.15

هل تعلم أن شخصية البطريق "Penguin" قد فقد معطفه الطويل وانه تم ازلته من الشخصية، وذلك لجعله يبدو بمطهر أكثر اتساخ (ملابسه الأن تظهر علامات العرق والبقع بسبب الطعام)، وأيضا تم حلق رأسه

 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
بادئ الموضوع #17
The End Begins 06.23.15

هل تعلم أن درع باتمان أعيد تصميمه ليتماشى مع Batmobile، وذلك باستخدام نفس التصاميم والأشكال، لجعلهما يبدوان متشابهين من الناحية البصرية والعملية.
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#19
Batman Arkham Knight

بعد تجربة لأكثر من ساعتين اللعبة هي الأفضل بصريا حتى الآن !! افضل من The Witcher 3 حتى ، الرسوم نقية جدا حتى الآن لم الاحظ شوائب في الرسوم أو أخطاء و مظهر المدينة مبهر جدا جدا ، تفاصيل رسم السيارة متقنة جدا ، و على عكس الي كانت المواقع تنتقده و هو السيارة ، قيادتها ممتعة جدا رغم أنها صعبة التحكم بعض الشيء لكنها ممتعة !! فتاكة !! لا غنى عنها !! اللعبة حتى الآن متقنة جدا و ممتعة بشكل كبير !! و متأكد ان اللعبة ستكون ملحمية أكثر في الساعات القادمة !! حتى الآن اللعبة 10/10
 
#20
Batman Arkham Knight

بعد تجربة لأكثر من ساعتين اللعبة هي الأفضل بصريا حتى الآن !! افضل من The Witcher 3 حتى ، الرسوم نقية جدا حتى الآن لم الاحظ شوائب في الرسوم أو أخطاء و مظهر المدينة مبهر جدا جدا ، تفاصيل رسم السيارة متقنة جدا ، و على عكس الي كانت المواقع تنتقده و هو السيارة ، قيادتها ممتعة جدا رغم أنها صعبة التحكم بعض الشيء لكنها ممتعة !! فتاكة !! لا غنى عنها !! اللعبة حتى الآن متقنة جدا و ممتعة بشكل كبير !! و متأكد ان اللعبة ستكون ملحمية أكثر في الساعات القادمة !! حتى الآن اللعبة 10/10
ماشاء الله مبارك عليك اللعبة تتهنى بها ان شاء الله , أول واحد اشتريتها في ترو جيمنج :hearteyes::hearteyes::hearteyes:
 
#21
عماير سيكو الدمام كلهم يقولون اللعبه احتمال تكون موجوده بكرا الصبح وبشكل اكيد بعد صلاة التراويح
عماير سيكو = ارخص سعر في الخبر والدمام
 
#22
سوني لازم تشوف حل في موضوع البري لود ليش قبلها بيوم او بساعات ما تخليه قبله بأسبوع زي الأكس ون .... ٥٠ جيجا يبغالها كم يوم على اتصالاتنا .
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#25
ماشاء الله مبارك عليك اللعبة تتهنى بها ان شاء الله , أول واحد اشتريتها في ترو جيمنج :hearteyes::hearteyes::hearteyes:
شكرا عزيزي و يبارك فيك :) ، و إن شاء الله باقي الأعضاء يلعبونها في أسرع وقت :D اللعبة مثل ما قلت فوق الوصف و ما أتمنى تنتهي ابدا و قبل لا اختمها متأكد انها مرشح قوي لل GOTY :)
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#26
Batman Arkham Knight

بعد تجربة لأكثر من ساعتين اللعبة هي الأفضل بصريا حتى الآن !! افضل من The Witcher 3 حتى ، الرسوم نقية جدا حتى الآن لم الاحظ شوائب في الرسوم أو أخطاء و مظهر المدينة مبهر جدا جدا ، تفاصيل رسم السيارة متقنة جدا ، و على عكس الي كانت المواقع تنتقده و هو السيارة ، قيادتها ممتعة جدا رغم أنها صعبة التحكم بعض الشيء لكنها ممتعة !! فتاكة !! لا غنى عنها !! اللعبة حتى الآن متقنة جدا و ممتعة بشكل كبير !! و متأكد ان اللعبة ستكون ملحمية أكثر في الساعات القادمة !! حتى الآن اللعبة 10/10
بس فضلا لا امرا صورة لنسختك.
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#27
بس فضلا لا امرا صورة لنسختك.
بالتأكيد ممكن ، لكن عزيزي لو كنت تقصد أن الصورة إثبات أن اشتريت اللعبة ما أعتقد أنها إثبات كافي لان أي واحد يقدر يصور النسخة من عند المحل و ما يشتريها أو يحط صور من النت ، و بعدين اللعبة متوفرة تقريبا عند كل محل من أمس ، و إذا تبغي إثبات أفضل تقدر تفضل ضيفني في ال PS4 و أي واحد أيضا ممكن يضيفني مرحب به:) ، ارسلت لك ال ID على الخاص و اي واحد من الاخوة يقدر يضيفني اتشرف بالجميع فقط اذكروا أن من طرف تروجيمنج و انا بعرف :) و تقدر تضيفني و تتأكد بنفسك و بتلاحظ إني لعبت اللعبة اليوم و لا زلت في بداية اللعبة لذلك حصلت على تروفي أو اثنين فقط :D
 
التعديل الأخير:

idr

Hardcore Gamer
#29
Batman Arkham Knight

بعد تجربة لأكثر من ساعتين اللعبة هي الأفضل بصريا حتى الآن !! افضل من The Witcher 3 حتى ، الرسوم نقية جدا حتى الآن لم الاحظ شوائب في الرسوم أو أخطاء و مظهر المدينة مبهر جدا جدا ، تفاصيل رسم السيارة متقنة جدا ، و على عكس الي كانت المواقع تنتقده و هو السيارة ، قيادتها ممتعة جدا رغم أنها صعبة التحكم بعض الشيء لكنها ممتعة !! فتاكة !! لا غنى عنها !! اللعبة حتى الآن متقنة جدا و ممتعة بشكل كبير !! و متأكد ان اللعبة ستكون ملحمية أكثر في الساعات القادمة !! حتى الآن اللعبة 10/10
واو ماتوقعت أبدا أن تعديل كبير على الانريل انجن 3 يمكن يضاهي رسوم ذا ويتشر فعلا الفريق اشتغل عليها بضمير من هناحية,فيه أي أخطاء؟كذلك عالم اللعبة يطغى عليه أموسفير الكأبة والرهبة؟
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#30
واو ماتوقعت أبدا أن تعديل كبير على الانريل انجن 3 يمكن يضاهي رسوم ذا ويتشر فعلا الفريق اشتغل عليها بضمير من هناحية,فيه أي أخطاء؟كذلك عالم اللعبة يطغى عليه أموسفير الكأبة والرهبة؟
للأمانة لعبت أكثر من لعبة تعمل بمحرك UE 4 و رغم ذلك لم تصل إلى مستوى رسوميات Batman Arkham Knight ابدا !! تفاصيل المدينة دقيقة جدا لدرجة مرعبة حتى أن المطر عندما يسقط على معطف باتمان يكون بشكل واقعي جدا حيث أن لا يتبلل الوشاح بشكل مماثل في كل مرة ، و السيارة أثارت إعجابي بشدة و لا أدري سبب انتقاد وجودها من عدة مواقع ، صحيح قيادة السيارة تبدو معقدة قليلا لكن سرعان ما اعتدت على التحكم ، و أعجبني أيضا قدرتي على تطوير السيارة بالإضافة إلى كافة قدرات باتمان مثل البدلة و غيرها ، طبعا السيارة لها وضعين و هما القتال و القيادة العادية ، السيارة مهمة جدا في حل بعض الألغاز و القتال ضد السيارات المسلحة ، تكون في بعض الأحيان إجبارية لكن لم اتذمر بسبب هذا ابدا و اعلم ان في الساعات القادمة ساحتاج لقيادتها أكثر لكن لا يبدو و أني ساشعر بالضجر بسبب قيادتها ، مدينة Gotham عملاااقة !! أكبر من منطقة Asylum و Arkham City بكثير !! أغلب الأشياء في البيئة قابلة للتدمير ، المدينة أصبح أكثر سوداوية من قبل !! لن أخوض في تفاصيل القصة و الشخصيات لتجنب حرق الأحداث على اي لاعب طبعا ، لكن يمكنني القول أن Batman الجديدة حجزت مكانها كأحد أفضل العاب السنة و مرشح قوي لل GOTY و ذلك بعد ساعتين إلى ثلاث تقريبا من اللعب بالنسبة لي ، اقول بكل ثقة أي لاعب يعتبر نفسه من عشاق Batman هذا الجزء سيكون الأفضل بالنسبة له على الإطلاق على الأغلب ، قد لا أكون مخول للحديث عن اللعبة بهذا الشكل و انا لم أنهي القصة حتى الآن ، لكن هذا بسبب روعة ما رأيت قليل من الألعاب تصدر بنفس جودة عروضها الأولى بل أفضل !!
+
بالنسبة إلى الأخطاء ، ما لعبت اللعبة قبل التحديث و الي كان بحجم 3.5 جيجا تقريبا ، عموما من خلال تجربتي لم اعاني من أي مشاكل أو أخطاء سوءا من ناحية الرسوم أو النواحي التقنية ( ما واجهت أي قلتش حتى الآن )