hits counter

BAKUMAN الموضوع الرسمي للمانجا

Noah`s Ark

True Gamer
امس قررت وبشكل مفاجئ اني اقرأ المانجا .
واعلن رسميا عن اعجابي وتحمسي له بعد اول تشابتر .. :rockon:
تعديل : صاروا الأول و الثاني , حماس :fd3:
 
التعديل الأخير:

Salman

True Gamer
68
كالعادة تشابتر دسم و "مروّق"
كوو تكلم عن تدني الآرت في التشابتر قبل الأخير و لكن لو تبغون الصراحة, مستوى الآرت متدني من مدة طويلة. فقط إرجعوا للتشابترات الأولى و رح تلاحظون إن الآرت بوقتها كان مرسوم "بضمير". مع ذلك ما رح ألوم أوباتا لأن محاولة المحافظة على الجودة السابقة مع الإصدار الإسبوعي جحيم لأي رسام.
لي رجعة للكلام عن المقارنة بين باكومان في بدايته و باكومان الحالي من الناحيتين: الآرت - مسؤولية أوباتا, و القصة - مسؤولية أوبا. كثير أمور تغيرت من التشابترات الأولى إلى الآن, و واضح إن توجه الآرت و القصة أصبحوا مختلفين عن مخططات أوبا و أوباتا الأولى بوقت ما كانوا لا زالوا يعيشون تحت ظل ديث نوت. إفتحوا التشابتر الأول و شوفوا تصاميم تاكاجي و سايكو. و أترك لكم التعليق.
 

Majeed

Warrior of Liberation
تشابتر حلو .. لكن بلا تعليق ..

@سلمان ..

رجعت للتشابترات الأولى ولاحظت الفرق فعلاً .. تاكاجي مبين عليه أكثر .. سايكو تقريباً مافيه فرق واضح .. لكن تفاصيل الشخصيات والظلال كانت أكثر بالأول .. الحين تحس ستايل الرسم صار أخف وأسرع ..
 

Salman

True Gamer
لول مجيد بالعكس, أيضاً سايكو تصميمه أختلف بشكل ملاحظ, و لكن تاكاجي تغير بشكل دراماتيكي لدرجة تخليك تحس إن تغيير سايكو طفيف بالمقارنة.
 

Majeed

Warrior of Liberation
أجل عيني تشوف غير عينك والله أعلم P:

سايكو أحسه الحين صغر عن أول ما طلع بالمانجا .. وتاكاجي بعد .. يمكن لأنهم أول كانو سيريس بزنس والحين مفتلين شوي (رسومياً أقصد) ..
 

Mista Koo

Creative Director
68
أعتقد هذا أول تشابتر يطلع فيه اسم نيزوما الأول :wow:

بالنسبة لفوكودا معاه حق في سالفة الاستفتاءات
و
مكالمته مع أوكي موش ممكن :laugh:: (ومن جد أثبتت أوكي انقلاب شخصيتها 180 درجة)

ما أدري ايش سالفة هاتوري مع البزرة.. ما فهمت بالضبط ناوي يخدعها ولا يستغل موهبتها في التنافس؟
ومين تتوقعون يرسم لها :wow:؟ ناكاي بعد ما تنلغي كينشي :laugh::؟
 

Van

True Gamer
^
كنت جاي بقول نفس كلامك على فوكودا و عباطة أوكي XD

بالنسبة لهاتوري, كأنه من طريقة تفكيره يبي يستغل أيكو عشان يرجع تاكاجي يكتب قصص مثل الناس بدال المسخرة حقته. ما أتوقع هو متحمس يشتغل معاها عشان ينافس مانجا مثل تانتو لو كملت.
طبعا مستحيل ناكاي يرسم لها. الشخصية الوحيدة اللي جات على بالي هي ذاك المغني العبيط اللي كان يبي يشترك في مانجا مع أوكي بعد ما فشل بروحه. لو كلامي يطلع صحيح بيصيرون أغث و أخيس ثنائي موجودين في المانجا XD
على طاري الرسم توني ألاحظ هذا التشابتر إنه في شبه ملحوظ بين هاتوري و ريوكو من ديث نوت لول.
أما المقارنة فأول ما فتحت التشابتر الأول حسيت روحي أقرأ ديث نوت على غفلة, مو بس الرسم متغير حتى طريقة تقديم الشخصيات و حواراتهم ونفسياتهم. لكن في نفس الوقت حسيتها حركة متعمدة >_>
سلمان الحين أنتظر مقارنتك المفصلة فإن شاء الله ما تخليني أنتظر طويل p=
 

Mista Koo

Creative Director
صحيح نسيت أقول شي عن التشابتر الماضي
في أحد غيري حسب إن اللي
ضرب راس هذاك البريفرت بالطاولة هي ميوشي
:laugh::؟

68
كالعادة تشابتر دسم و "مروّق"
كوو تكلم عن تدني الآرت في التشابتر قبل الأخير و لكن لو تبغون الصراحة, مستوى الآرت متدني من مدة طويلة. فقط إرجعوا للتشابترات الأولى و رح تلاحظون إن الآرت بوقتها كان مرسوم "بضمير". مع ذلك ما رح ألوم أوباتا لأن محاولة المحافظة على الجودة السابقة مع الإصدار الإسبوعي جحيم لأي رسام.
لي رجعة للكلام عن المقارنة بين باكومان في بدايته و باكومان الحالي من الناحيتين: الآرت - مسؤولية أوباتا, و القصة - مسؤولية أوبا. كثير أمور تغيرت من التشابترات الأولى إلى الآن, و واضح إن توجه الآرت و القصة أصبحوا مختلفين عن مخططات أوبا و أوباتا الأولى بوقت ما كانوا لا زالوا يعيشون تحت ظل ديث نوت. إفتحوا التشابتر الأول و شوفوا تصاميم تاكاجي و سايكو. و أترك لكم التعليق.
واو.. الصراحة فرق أليم وتوني أنتبه له :surprised:
بس شخصيا أشوف الآرت الجديد يناسب المانجا أكثر.. بس التشابتر الماضي كان فيه رسمات سيئة إلى حد ما
 

Salman

True Gamer
أسم نيزوما طلع من أول ظهور له ! تقصد هاتوري ؟ طول عمري أحسب أسمه الكامل هاتوري هانزو دجد !
فان, حركة ديث نوت في تكرار مشاهد التشابتر الأول متعمدة فعلاً. بالفعل أتوقعك قدرت ترصد النقاط اللي كنت أبغي أتكلم عنها, mood ديث نوت داخل بقوة على التشابترات الأولى بشكل عام. تاكاجي تم إظهاره على إنه تلميذ عبقري, شخصية سايكو الناقدة لأسلوب حياتها, و حتى أسلوب رسم أوباتا, تحس الرسام و الكاتب عايشين تحت ضغط إنجاز ديث نوت, و ما يبغون يخذلون الملايين اللي رح تبدأ تقارن هذا العمل بعملهم السابق. و لذلك الكاتب رغم عنه أدخل شخصيات ذكية, و الرسام رغم عنه إلتزم بأسلوب جاد, حتى يشدون انتباه القارئ السطحي (وهم الغالبية الساحقة) اللي من الممكن يحكم على هالعمل بالفشل بسرعة هائلة لأن جماله كعمل ليس بوضوح ديث نوت, و يحتاج ناس فاهمة. من الممكن جداً إن تخطيط أوبا و أوباتا الأولي كان إنهم يستمرون على هذا المنوال, و لكن مع تقدم المانجا, ما النتيجة؟ عبقرية تاكاجي صار التركيز عليها أقل بكثير, أسلوب الرسم الجاد تغير. ليش ؟ لأن صنّاع العمل تأكدوا إن القراء من الفئة قليلة الصبر "تلفتروا عند هذه المرحلة و بذلك يقدرون تدريجياً يقدمون أسلوبهم الجديد المختلف عن ديث نوت و رح يكون هناك تقبل أكثر من لو كان الأسلوب هذا تقدم مباشرة في أول التشابترات.
تخيلو لو قسمنا القراء مثلاً إلى ثلاث فئات: فئة ج تعتبر فئة القراء اللي يبغون العمل يقنعهم من أول نظرة, هم عشاق للـ cliche و الأكشن و الأمور اللي تخليهم يحسبون نفسهم أذكياء, الفئة ب فئة بين الفئة ج و الفئة أ, و الفئة أ هي فئة القراء الحقيقين اللي مستعدين يعطون العمل فرصة كافية بعد تحليل كل مكامن قوته و نواقصه بكل موضوعية. إذا كانت الفئة ج إنصرفت من التشابترات الأولى, فأوبا و أوباتا نجحوا في خطتهم بإنهم يبقون الفئة أ و جزء من الفئة ب معهم, ولكن الشي هذا أضر بشعبية المانجا تبعتهم. و لكن بالنظر لأعمالهم, تقدر تلمس خصلة معينة في هالشخصين: و هي إنهم يحاولون يقدمون أعمالهم لناس "المعينة" اللي تقدرها, مو للجميع, و ما يهمهم رأي الجميع. ممكن ديث نوت إنه جذب جزء أيضاً من الفئة ج لأنه أعطى بعضهم إحساس إنهم أذكياء و عميقين, و لكن بشكل عام مثل ما ذكرت, جمال باكومان أصعب تذوقاً من ديث نوت.
 

Justice

True Gamer
و ما يبغون يخذلون الملايين اللي رح تبدأ تقارن هذا العمل بعملهم السابق.
ودائماً الي يقارنون العمل بالعمل ينتهي بهم المطاف بالترك عكس الي يقيسون.
قيس لكن لاتقارن :tongue:

لكن بشكل عام مثل ما ذكرت, جمال باكومان أصعب تذوقاً من ديث نوت.
ان اشوفه عكس ذلك جمال باكومان مافيها فرق عن ديث نوت للي يقرون بشكل حقيقي.
اصلاً لوتلاحظ باكومان فيها تطرقات رمزية عن كيف راح ينجحوا في تحقيق هدفهم بصناعة افضل منجا، الي هي ديث نوت ^ـ^! لكن بشكل رمزي.
 

Van

True Gamer
أسم نيزوما طلع من أول ظهور له ! تقصد هاتوري ؟ طول عمري أحسب أسمه الكامل هاتوري هانزو دجد !
فان, حركة ديث نوت في تكرار مشاهد التشابتر الأول متعمدة فعلاً. بالفعل أتوقعك قدرت ترصد النقاط اللي كنت أبغي أتكلم عنها, mood ديث نوت داخل بقوة على التشابترات الأولى بشكل عام. تاكاجي تم إظهاره على إنه تلميذ عبقري, شخصية سايكو الناقدة لأسلوب حياتها, و حتى أسلوب رسم أوباتا, تحس الرسام و الكاتب عايشين تحت ضغط إنجاز ديث نوت, و ما يبغون يخذلون الملايين اللي رح تبدأ تقارن هذا العمل بعملهم السابق. و لذلك الكاتب رغم عنه أدخل شخصيات ذكية, و الرسام رغم عنه إلتزم بأسلوب جاد, حتى يشدون انتباه القارئ السطحي (وهم الغالبية الساحقة) اللي من الممكن يحكم على هالعمل بالفشل بسرعة هائلة لأن جماله كعمل ليس بوضوح ديث نوت, و يحتاج ناس فاهمة. من الممكن جداً إن تخطيط أوبا و أوباتا الأولي كان إنهم يستمرون على هذا المنوال, و لكن مع تقدم المانجا, ما النتيجة؟ عبقرية تاكاجي صار التركيز عليها أقل بكثير, أسلوب الرسم الجاد تغير. ليش ؟ لأن صنّاع العمل تأكدوا إن القراء من الفئة قليلة الصبر "تلفتروا عند هذه المرحلة و بذلك يقدرون تدريجياً يقدمون أسلوبهم الجديد المختلف عن ديث نوت و رح يكون هناك تقبل أكثر من لو كان الأسلوب هذا تقدم مباشرة في أول التشابترات.
تخيلو لو قسمنا القراء مثلاً إلى ثلاث فئات: فئة ج تعتبر فئة القراء اللي يبغون العمل يقنعهم من أول نظرة, هم عشاق للـ cliche و الأكشن و الأمور اللي تخليهم يحسبون نفسهم أذكياء, الفئة ب فئة بين الفئة ج و الفئة أ, و الفئة أ هي فئة القراء الحقيقين اللي مستعدين يعطون العمل فرصة كافية بعد تحليل كل مكامن قوته و نواقصه بكل موضوعية. إذا كانت الفئة ج إنصرفت من التشابترات الأولى, فأوبا و أوباتا نجحوا في خطتهم بإنهم يبقون الفئة أ و جزء من الفئة ب معهم, ولكن الشي هذا أضر بشعبية المانجا تبعتهم. و لكن بالنظر لأعمالهم, تقدر تلمس خصلة معينة في هالشخصين: و هي إنهم يحاولون يقدمون أعمالهم لناس "المعينة" اللي تقدرها, مو للجميع, و ما يهمهم رأي الجميع. ممكن ديث نوت إنه جذب جزء أيضاً من الفئة ج لأنه أعطى بعضهم إحساس إنهم أذكياء و عميقين, و لكن بشكل عام مثل ما ذكرت, جمال باكومان أصعب تذوقاً من ديث نوت.
ما شا الله عليك سلمان كأنك تاخذ أفكارنا الملخبطة و تسردها بكل سلاسة و ترتيب XD.

أتفق معاك بشدة في نقطة الفئات و كيف أوبا و أوباتا يحاولون يقدمون أعمالهم لفئة معينة مو للكل. يعني صحيح حاليا ديث نوت مشهور شهرة خرافية لكن حتى هو ما كان صالح للجميع كمانجا (كتابة كثيرة و تفاصيل دقيقة, لو واحد قرأها بيلاحظ هذا الشي و طبعا مو الكل يستسيغه). ما انشهر صح إلا بعد ما نزل الأنمي مبهر زيادة بالبهارات اللي تحبها الفئة ج, حتى كتابة الأسامي في النوت كانت تصير بطريقة أكشنية و موسيقى حماسية لول (ما أعتبره شي سيء صراحة خاصة إنهم أبدعوا في إخراجه و تقديمه, لكن مرات أحزن ليش المانجا ما تلاقي نفس الإهتمام. التفاصيل الأوضح في القصة و إبداع أوباتا في رسماته تكفي إنه واحد يعيد مشاهدة ديث نوت كمانجا حتى لو كان راضي تماما عن الأنمي).

مشكلة باكومان يمكن إنه ما في مجال الأنمي يتبهر بنفس البهارات فصعب يعجب الفئة ج و أكيد قاعدة معجبينه بتكون أقل. عن نفسي أشوف لو يزيدون فيه دراما أو أي شي ثاني بيخربون جزء من رواقته و سحره (قاعد أتذكر سبويلر ديث نوت
حركة L الرومانسية مع Kira في الأنمي قبل ما يموت
XD). ما أعرف واجد عن مخرجي الأنمي بس بما إنه 25 حلقة و كأنه نودامي مقسم إلى أجزاء كل واحد في هذا الحدود فأتوقع تصير نفس الحركة مع باكومان (لو أنا أوبا مستحيل أرضى يختصرون باكومان مثل الأرك الثاني من ديث نوت, واضح من مقاصد اختصاره كان إنهم ما يخسرون الفئة ج لأنه المانجا كانت جدران من الكتابة و التعقيدات مقارنة بالأنمي). هدفي من الكلام هذا أقول إنه باكومان حتى مع الأنمي مستحيل يوصل لشهرة ديث نوت و هذا مو بسبب إنه أسوأ أو نقص منه, أوبا و أوباتا ما غيروا أساسيات عملهم مع باكومان لكن مثل ما قلت المانجا أصعب لتذوق الفن فيها و غير هذا مو قابلة للتبهير زيادة على محتواها مثل ديث نوت.

أخيرا, أعتذر لو كلامي مو مرتب و على استخدام الفئة ج بكثرة لول. وراي اختبار فارما بكرة و لا بعد أنام و لا كان روقت و نقحت أكثر =_=.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Mista Koo

Creative Director
المحررين اللي في المانجا طلعوا حقيقين :wow:
http://www.youtube.com/watch?v=gwJDpgt9mVI
طلع يوجيرو اسمه الأخير هاتوري وهو حق بليتش, هذا يفسر الشبه النسبي لـKiyoshi Kishidan ببليتش.. ومن جد يشبه اللي في المانجا هو ورئيس التحرير
أما هاتوري الحقيقي فواو :laugh::
بالمناسبة Aida اللي في المانجا محرر ريبورن هو محرر ريبورن وباكومان! هذا يفسر كونه الكابتن المسؤول عنهم في المانجا؟

في ناس بدوا يفترضون إن المانجاكاز كمان حقيقين.. أكثر شي يقولون إن هيرامارو مبني على سوراتشي (جينتاما) كسول زيه ويكره محرره :laugh:: (كمان شبهوا أوتير 11 بجينتاما في أحد التشباتر)
طبعا في ناس مصخوها وقالوا فوكودا هو كوبو (بليتش) ونيزوما هو أودا (ون بيس) :w00t:

ذكروني الصور اللي طلع فيها تاكاجي وهو صغير من أي تشابتر :what:؟ ما أذكر إني شايفها من أول :confuse:

في جزء ثاني من الحلقة بس بدون السب تايتلز الشي الوحيد اللي يسوى فيه هو Name لأحد تشابترز باكومان :mad:

هم طلعوا 2.. واحد منهم رهيب بزيادة أتخيل إنه من رسم أوبا :laugh::

أسم نيزوما طلع من أول ظهور له ! تقصد هاتوري ؟ طول عمري أحسب أسمه الكامل هاتوري هانزو دجد !
أنا نسيت إن اسمه إيجي (من زمان ما قالوه) وتلخبطت لما فوكودا سماها شيشيو.. هذي لقب ولا؟ معناها رئيس أو شي زي كذا صح؟
 
التعديل الأخير:

Van

True Gamer
^
تاكاجي طلع و هو صغير من زمااان في تشابتر كان بينه و بين أمه حديث عن كيف ما يبي يكمل دراسته و يتبع حياة مملة و إنه حلمه الحقيقي هو أن يصير مانجاكا. ما بيمديني أشوف الحلقة الحين عشان ألحق على الدوام, بس من اللي شفته في البداية ما فيها سب تايتلز >_>
 

Justice

True Gamer
^
فله صراحة وكان شيئ متوقعه من البداية وان شاء الله يطلع في النهاية انه اوباتا هوا سايكو واوبا هو تاكجي p: .
 

Salman

True Gamer
جستس, رمزية أي عمل تعني بالمقام الأول إنه مو سهل الفهم.
ودائماً الي يقارنون العمل بالعمل ينتهي بهم المطاف بالترك عكس الي يقيسون.
ان اشوفه عكس ذلك جمال باكومان مافيها فرق عن ديث نوت للي يقرون بشكل حقيقي.
تماماً. لو ترجع للفقرة اللي ضربت فيها مثال الفئات, رح تلاحظ إني افترضت إن هدف أوبا و أوباتا كان جذب الفئة أ, و إنقاذ ما يمكن إنقاذه من فئة ج, و لكن التحدي الحقيقي كان في جذب الفئة ب اللي تترنح بين الفئتين السابقتين. لكن ما زلت عند رأيي إن جمال باكومان أعمق من ديث نوت لأنه "مخفي" أكثر. ديث نوت قدم تشويق و تحفيز دماغي ممكن يجذب ناس حتى من الفئة ج (طبعاً هناك نوعيات من البشر ما تبغي دماغها يتحفز, تقدر تعتبرها فئة أنزل من الفئة ج أصلاً). عموماً ما نبغي نواصل حتى ما نقلب الموضوع إلى نقد اجتماعي.

فان, عجبتني نقطة البهارات اللي تكلمت عنها في اخراج الأنمي, صحيح إن باكومان لو وقع في يد مخرج نظرته للإخراج هي جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين, ممكن يضيف البهارات الصالحة للفئة ج, و لكن بمعرفتنا بباكومان و بطبيعة مخرج الأنمي اللي تولاه, على الأغلب إنه رح يحاكي إحساس "السلايس أوف لايف المروق اللي تتابعه بعصرية يوم إجازة مع شوية كابتشينو" اللي نشوفه في مانجا باكومان و اللي شفناه في أعمال المخرج السابقة مثل هاني أند كلوفر, تورادورا, و آوي هانا.
عن ناحية إضافة دراما و رومانسية إضافية ما تتناسب مع رتم المسلسل, لا تخاف. كاساي ما يستخدم هالعنصرين إلا إذا كان استخدامهم ضروري فعلاً. لو تابعت أي عمل سابق له, رح تلاحظ إنه ما يتكلف بهالعنصرين و يحسسك إنهم حدث طبيعي في حياة الشخصيات.
توقعي مثل توقعك بخصوص شهرة المسلسل, الأكيد إنه رح يكون الطرف الأضعف في هذا النطاق و الأسباب واضحة.

لول موش مومكن الفيديو ! ضحكت بشكل على مقطع هاتوي :laugh::
 

Justice

True Gamer
تماماً. لو ترجع للفقرة اللي ضربت فيها مثال الفئات, رح تلاحظ إني افترضت إن هدف أوبا و أوباتا كان جذب الفئة أ, و إنقاذ ما يمكن إنقاذه من فئة ج, و لكن التحدي الحقيقي كان في جذب الفئة ب اللي تترنح بين الفئتين السابقتين. لكن ما زلت عند رأيي إن جمال باكومان أعمق من ديث نوت لأنه "مخفي" أكثر. ديث نوت قدم تشويق و تحفيز دماغي ممكن يجذب ناس حتى من الفئة ج (طبعاً هناك نوعيات من البشر ما تبغي دماغها يتحفز, تقدر تعتبرها فئة أنزل من الفئة ج أصلاً). عموماً ما نبغي نواصل حتى ما نقلب الموضوع إلى نقد اجتماعي.
هممم..... الي فهمته من كلامك ان اوبا واوباتا واثقين من الفئة (آ) وهم مش محتاجين انهم يركزون عليهم فهدفهم هو جذب
الفيئة (ب)همممم.... فكرة حلوة لوفعلاً هذا هدفهم من خلال الفيئة (ب) راح وبكل تآكيد يجذبون اغلب الفيئة (ج) زي ماحصل في
ديث نوت الي جذب جميع الفيئات.
مشكور على التوضيح ياعبقري. ^ـ^!
 

Majeed

Warrior of Liberation
المحررين اللي في المانجا طلعوا حقيقين :wow:
[youtube]gwJDpgt9mVI[/youtube]
هاتوري واو هههههههههههه :laugh:: طالع كأنه Jesus اليابانيين :laugh:::laugh:::laugh:: !!
 

Justice

True Gamer
شباب شابتر ٦٨ نزل؟ مااشوف له اثر ماحصلت الا رو ،ممكن احد يعطيني الرابط على الخاص؟
 

Van

True Gamer
69 -__-
ميه, بعد أسبوعين انتظار ما برد حرقتي التشابتر. يمكن لأني أحتقر شخصية ناكاي فصعب أتعاطف معاه, طريقة تفكيرة بالأمور العاطفية تجيب لي المرض =/

أحسن شيء صار إنه تانتو ما كملت, أتوقع كلنا كنا حاسين إنها ما بتكمل لول. في أحد غيري كان يتنرفز كل مرة تاكاجي يقول يبي يفكر في نكتة جديدة أو يسأل شنو أحسن طريقة لتوزيع النكت؟ خلاص المفروض من زمان فهم إنه هو و الكوميديا ما يركبون على بعض و إن ميورا أسوأ محرر في التاريخ!
 

Majeed

Warrior of Liberation
^
نفس ردك مؤيد ..

69
ناكاي ما يستاهل أحد يهتم له بصراحة .. بعد موقفه مع أوكي أنا حذفت آخر ذرة احترام لهذا الشخص ..
زين أن تانتو ما صارت سلسلة .. فعلاً المجال هذا مب لهم .. كانوا يغصبون عمرهم فيه بالقوة .. وبسبب حنة ميورا عليهم >.> ..
 

Salman

True Gamer
69
مثل ما ذكرتوا شباب, ناكاي يمثل شخصية غريبة, شخصية ما عمرها عرفت معنى "الشعبية" في حياتها ولذلك لما حست إنها حصلت على ذرة منها, بدأت تتصرف بشكل غير عقلاني.
أمثله الأشخاص مثله في الحياة الواقعية كثيرة, و هذه نقطة نجاح تحسب للكاتب: سواء تعاطفت مع شخصيات الكاتب أو حقدت على تصرفاتها, ما تقدر تنكر إنها شخصيات قابلة للتصديق.
ممكن آوكي تعتبر استثناء لهالقاعدة لأن شخصيتها و التحول العجيب اللي طرأ عليها ما اقنعني بالشكل الكافي إلى الآن. أحس الكاتب يحاول يخليك تحبها بالغصب شوي.
 

Mista Koo

Creative Director
69
من جد فكة إن ناكاي بيمشي.. مستغرب ليش ماشيرو متعاطف معاه :confuse: (أوكي معروف لأنها تحبه)

وبالنسبة لتانتو صحيح إني مو مرة مؤيد لها بس خلاص نبيهم يتـserializeـوا.. فهمنا إن المانجا واقعية بس مصخوها >.>
تتوقعون محطتهم الجاية باتل مانجا؟

69
مثل ما ذكرتوا شباب, ناكاي يمثل شخصية غريبة, شخصية ما عمرها عرفت معنى "الشعبية" في حياتها ولذلك لما حست إنها حصلت على ذرة منها, بدأت تتصرف بشكل غير عقلاني.
أمثله الأشخاص مثله في الحياة الواقعية كثيرة, و هذه نقطة نجاح تحسب للكاتب: سواء تعاطفت مع شخصيات الكاتب أو حقدت على تصرفاتها, ما تقدر تنكر إنها شخصيات قابلة للتصديق.
ممكن آوكي تعتبر استثناء لهالقاعدة لأن شخصيتها و التحول العجيب اللي طرأ عليها ما اقنعني بالشكل الكافي إلى الآن. أحس الكاتب يحاول يخليك تحبها بالغصب شوي.
أؤيد كلامك.. خصوصا آخر نقطة!
 
التعديل الأخير:

Gon freeces

True Gamer
أبغى أحد يخرب علي شوي عشان يحمسني أرجع له >.>
 

Majeed

Warrior of Liberation
70

نيزومااااااااا :rockon: ..

كلام رئيس التحرير ما دخل مخي :/ وميورا متحمس بزيادة كالعادة .. هالشي يخوفني -_- ..

لول على خطة هاتوري :laugh:: أخيراً بنشوف المزيد من نيزوما :rockon: ..
 

Mista Koo

Creative Director
70
ما عندي شي أقوله غير إنه أفضل تشابتر من فترة طويييلة :mad:
 

Van

True Gamer
أخيرا حصلت وقت أقرأ فيه 70, واو رهيب!!!
70

نيزومااااااااا :rockon: ..

كلام رئيس التحرير ما دخل مخي :/ وميورا متحمس بزيادة كالعادة .. هالشي يخوفني -_- ..

لول على خطة هاتوري :laugh:: أخيراً بنشوف المزيد من نيزوما :rockon: ..
بالعكس كلام رئيس التحرير في الصميم! تحس أوبا ما حط هذا المقطع الا عشان يخاطب القراء المتذمرين من ميورا و طريقته, aka احنا لول. صراحة تراجعت عن كرهي لميورا بعد ما قال هذا الكلام xD.

أما عن هاتوري و إيجي, واه عليهم مع بعض! كل واحد أرهيب من الثاني, لسبب ما كنت أضحك من الحماس في كل بانل خخخ. الحين تحس Crow ما لها داعي ففي احتمال نيزوما يستخدم شرطه القديم على نفسه و ينهيها, لو يسوويها بيكون تويست خطير =O !!
 

Majeed

Warrior of Liberation
71

تشابتر رهيب !!

لول محرر هيرامارو نبيه .. اكتشف سالفة فلوس مباشرة :laugh:: ..

أخيراً تمت البيعة :rockon: أأ قصدي السيريلايزيشنة :laugh:: وجه ميورا في البانل الأخير برايسلس :laugh:: ..

هممم العرسان بيتزوجون الحين .. يبيلها تشابتر سبيشل :mad: !!
 
أعلى