hits counter

Anime { موضوع "ماذا تشاهد الان ؟" }

AM152

True Gamer
توغاشي جاي يترول علينا وخلاص، هذه مشكلتي مع العمل (&).
:confused:::confused::
بصراحة مش قادر أشوف المشكلة هنا ، العمل قصير و جيد فى حد ذاته ، فى مشاكل بالنسبة للشخصية الرئيسية بس إجمالا كان تجربة جيدة و بعض الحلقات كانت مميزة فعلا
كتابة توجاشى متميزة عادة و ده اللى بيرفع التوقعات بخصوص اعماله بس ده مش معناه إن كل اعماله لازم تبقى بنفس المستوى و حتى لو ماكانش العمل ده بنفس مستوى باقى أعماله إلا إنه فيه المميزات اللى تخليه عمل قائم بذاته
 

شيطون

Fortnite Lover
شايف hokuto no ken بكل اجزائه من سنين معا الاوفات والافلام وطبعا الفترة الاخيرة جاء على بالي بعد ماسمعت ان الانمي ماقتبس كل احداث المانجا
فقلت ابحث عنها واتفاجى بعمل اسمه Souten no Ken !!!!
له دخل بهوكتو نو كين ولا شيء منفصل ماله علاقة ؟

ناوي اشوفه في حال له متصل بهوكتو نو كين
 

AM152

True Gamer
شايف hokuto no ken بكل اجزائه من سنين معا الاوفات والافلام وطبعا الفترة الاخيرة جاء على بالي بعد ماسمعت ان الانمي ماقتبس كل احداث المانجا
فقلت ابحث عنها واتفاجى بعمل اسمه Souten no Ken !!!!
له دخل بهوكتو نو كين ولا شيء منفصل ماله علاقة ؟

ناوي اشوفه في حال له متصل بهوكتو نو كين

العمل من نفس المؤلف و الرسام و تم إصداره بعد هوكتو نوكين بس أحداثه فى الماضى (تقريبا 1930) و إن كانت فى نفس عالم هوكتو نوكين
 

Yoh Asakura Zero

True Gamer
شايف hokuto no ken بكل اجزائه من سنين معا الاوفات والافلام وطبعا الفترة الاخيرة جاء على بالي بعد ماسمعت ان الانمي ماقتبس كل احداث المانجا
فقلت ابحث عنها واتفاجى بعمل اسمه Souten no Ken !!!!
له دخل بهوكتو نو كين ولا شيء منفصل ماله علاقة ؟

ناوي اشوفه في حال له متصل بهوكتو نو كين

Souten no Ken احداثه تقع قبل 70 سنة عن احداث Hokuto no Ken لكن قبل ما تلي نظرة عليه و تنصدم خلّني اعلّمك من الآن ما الّذي انت مقبل عليه ! ! !

هو له جزئين جزء عام 2006 و جزء جديد بينزل ف ابريل 2018 ! ! ! مشكلة جزء 2006 هي الرّسم و الانتاج ! ! !


كارثة بكلّ المقاييس ! ! !

و هذا هو تريلر الموسم الجديد ! ! !

 

X I I I

True Gamer
^
الأنمي ذا من المقالب التي أكلتها من ورى اسم توغاشي عليه @@ لا أحد يتخيل هذا من من مؤلف هانتر قبل ما يشوفه لأن راح يحبط ^__^

بالضبط
مدري فين الكوميديا كانت فيه
ما قدرت اكمل اربع حلقات، بس اتذكر كان فيه فاينل فانتسي ريفرنس و بس ( كنت وقتها sold بسهولة )
 

AM152

True Gamer
بالضبط
مدري فين الكوميديا كانت فيه
ما قدرت اكمل اربع حلقات، بس اتذكر كان فيه فاينل فانتسي ريفرنس و بس ( كنت وقتها sold بسهولة )
الذوق فى الكوميديا بالذات مسألة نسبية بتختلف من شخص للتانى و لاحظ إنى ذكرتها كشئ إضافى و إنها خفيفة و مش موجودة فى كل الوقت
العمل جوه خفيف بس مش كوميدى بالأساس و تميزه الحقيقى بالنسبة لى يبقى فى الأفكار و ال setting فى كل حلقة مش فى الكوميديا
 

SHINOBI-03

Hardcore Gamer
cc8eabceee54d47b9f946b5d6b1235561519388502_full.jpg


و أخيراً أنهيت السلسلة الثانية.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
cc8eabceee54d47b9f946b5d6b1235561519388502_full.jpg


و أخيراً أنهيت السلسلة الثانية.


لم ال 03 في SHINOBI-03 ؟ @@
لوبان هو الأعمال التي -كنت- احب مشاهدتها بشكل عبثي, من دون تتابع أو تنظيم @@
يسهل التشبع منه, وتصعب العودة إليه ^__^


اغاني النهاية في المواسم الأخيرة استثنائية @@

كعمل 2015





أو فصل ميني فوجيكو (هو العمل الأصلي...صحيح؟)
*اغنية البداية..إن كانت اغنية, هي عظيمة, لكن...وضعها هنا؟*




حديثاً عن عمل 2015, تويست دافينشي وترابط الأحداث..هذا العمل كان استثنائياً T_T
هو عمل لوبان الذي كنت احلم به, عمل لوبان المثالي في نظري (قصة فوجيكو..كانت رائعة, لكن ليست "عمل للوبان" في نظري)
 
التعديل الأخير:

SHINOBI-03

Hardcore Gamer
76474l.jpg


قلعة كاغليوسترو من أشهر أفلام لوبان و من تحف ميازاكي، لكنه في نفس الوقت فيلم لوبان سيء لإظهاره كشخصية بطولية بعيدة كلياً عن شخصيته الحقيقية.

لم ال 03 في SHINOBI-03 ؟ @@

لأن الرقم ورائي بكل مكان و أيضاً نسبة للعام 2003 الذي دخلت فيه عالم المنتديات.
 

Yoh Asakura Zero

True Gamer


شاهدت اوّل 14 دقيقة من الحلقة الاولى ! ! ! من فترة طويلة و انا متحمّس اشوفه لكن كانت النّتيجة مخيّّبة للأمال ! ! !

لا شيء جديد شخصيّات مقولبة جاهزة ردود افعال و حوارات مكرّرة ! ! !

دروبّ و حذف نهائي من الهارد ! ! !



شاهدت اوّل 8 دقائق من الحلقة الاولى ! ! !

لا يشدّ على الاطلاق انمي يوميّات رجل مبيعات لا كوميديا لا شخصيّات و لا شيء ! ! !

دروبّ و حذف نهائي من الهارد ! ! !
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
witch_hunter_robin_by_flame2frost_f2f-dax5r4b.png


أنتهيت منه اليوم بعد اسبوعين و أنا اشوفه بمعدل حلقتين كل يوم تقريباً.

النهاية كانت رائعة و استغلت كل البناء الذي حصل في الحلقات و جداً حبيتها. واضح ان ويتش هانتر روبن كان الكاتاليست حق أنميات مخرجه موراسي الي جات بعده و على رأسهم ايرغو بروكسي واحد من انمياتي المفضلة، أكثر شيء حبيته في الأنمي هو الطابع الحلقاتي و الأجواء الخانقة المتوترة و ان تخللتها أجواء هادئة تخليك مسترخي كثير. أسلوب الرسم و الخلفيات السي-جي أول ما بدئوا استخدامها في الصناعة معطية الأنمي هوية خاصة لكن الميزانية واضح انها كانت قليلة لأن مشاهد الأنميشين الممتازة على طول المسلسل تنعد على الأصابع.. ما عندي مشكلة كبيرة في هذي النقطة لأن الأرت و تصميم الشخصيات من نوعي المفضل و غطت على هالسلبية بشكل خفيف.

الأنمي قاعد يحاول أكثر من اللازم يجمع بين الأكشن و الطابع التحقيقاتي و ما وفق يرضي فانز الطرفين بشكل كامل بنظري، نهاية الأنمي(آخر عشر حلقات لو كنا كريمين) كانت تهيئة للنهاية الحقيقية في تكوين حبكة متصلة طوال عرض الحلقات هذه لكن العجلة ما بدأت بالدوران الا في آخر ثلاث او اربع حلقات و الكشوفات المؤثرة تظهر تباعاً فيها الي يجعل ما قبلها بلا داعي و ما يضيف شيء كبير للصورة الكاملة رغم ان الحلقات الهادئة تلك كانت ذروة الأجواء في الأنمي.

شارة بداية الأنمي أيقونية بشكل حبيتها كثير.


فيها من شارة ايرغو بروكسي الكثير!

كذلك برفيو الحلقة المقبلة الي يجي آخر شي و كيف جاي كأنه نص نبوءة تقرأه روبن يعطي صبغة سريالية محببة و أيقونية.::involve::

أنصح بمشاهدة الأنمي للناس الي تبي تجربة غير تقليدية.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
واضح ان ويتش هانتر روبن كان الكاتاليست حق أنميات مخرجه موراسي الي جات بعده و على رأسهم ايرغو بروكسي واحد من انمياتي المفضلة
المخرج ذا بصراحة مبدع أكثر كأنيموتر! بمعنى إذا جيت تسأله عن مشاهد قتالية فما أحسن منه، لكن غير كذا ما يملك رؤية مثل هاماساكي أو ناكمورا، إيرغو بروكسي على الرغم أنه أعجبني إلا أنه يفقد نفسه تدريجيًا لحتى يوصل لنهاية (&) بيض، وتحس دخول الثيمات والشخصيات تطيح بشكل غريب على النهاية. ذا مثلًا على العكس من تجربة هاماساكي مع كاتب لاين في تكنولايز اللي قدر يبني قطعة متماسكة ويختمها بنهاية ولا أروع.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
المخرج ذا بصراحة مبدع أكثر كأنيموتر! بمعنى إذا جيت تسأله عن مشاهد قتالية فما أحسن منه، لكن غير كذا ما يملك رؤية مثل هاماساكي أو ناكمورا، إيرغو بروكسي على الرغم أنه أعجبني إلا أنه يفقد نفسه تدريجيًا لحتى يوصل لنهاية (&) بيض، وتحس دخول الثيمات والشخصيات تطيح بشكل غريب على النهاية. ذا مثلًا على العكس من تجربة هاماساكي مع كاتب لاين في تكنولايز اللي قدر يبني قطعة متماسكة ويختمها بنهاية ولا أروع.

العوالم الي يقدمها موراسي في أنمياته ما اشوفها تقل عن انميات هاماساكي و ناكامورا في أي شيء. ويتش هانتر روبن كان متماسك لين النهاية و قدر يعطي اجوبة مقنعة لجميع الاسئلة الي طرحها تقريباً فما اتفق مع الثيمات و الشخوص تطيح بشكل غريب في النهاية. لكن اتوقع كلامك بشكل خاص هو عن ايرجو بروكسي و هذاك حالة خاصة لأنك لما تعجب بقصة انمي معين بعد كم سنة من مشاهدته من شروحات مدفونة في النت و صعب توصل لها الا بعد تنقيب طويل مش بالضرورة يخليه انمي جيد.

تكنولايز بكل امانة اشوفه متطرف اكثر في التقديم و صعب المتابع العادي يتقبله لكنه مثل ما تفضلت متماسك جداً و نهايته هي الكرزة فوق الكعكة.(&)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
العوالم الي يقدمها موراسي في أنمياته ما اشوفها تقل عن انميات هاماساكي و ناكامورا في أي شيء. ويتش هانتر روبن كان متماسك لين النهاية و قدر يعطي اجوبة مقنعة لجميع الاسئلة الي طرحها تقريباً فما اتفق مع الثيمات و الشخوص تطيح بشكل غريب في النهاية
هو ما يركز على العالم بل يركز على بناء الشخصيات في العالم وذا الشئ مش الأفضل للعمل الديستوبي مثل تجربتي مع ناكمورا أو هاماساكي. ذا طالع من كونه أنيموتر أول بعدها مخرج.
لكن اتوقع كلامك بشكل خاص هو عن ايرجو بروكسي و هذاك حالة خاصة لأنك لما تعجب بقصة انمي معين بعد كم سنة من شروحات مدفونة في النت و صعب توصل لها الا بعد تنقيب طويل مش بالضرورة يخليه انمي جيد.
امم، ما فهمت في الجزئية الأخيرة؟ تقصد أيرغو بروكسي؟ أنا أتكلم عن ادارته كمخرج أكثر من تعقيد العمل نفسه @@
تكنولايز بكل امانة اشوفه متطرف اكثر في التقديم و صعب المتابع العادي يتقبله لكنه مثل ما تفضلت متماسك جداً و نهايته الكرزة فوق الكعكة.(&)
هو نتاج الفترة بس كسينماتوغرافي أفضل كعمل تجريبي أوضح وفيه نقل صورة للعالم من دون ارتباطات جماهرية مسبقة وتلاحظ شخصياته مرة مش من النوعية التي تنحب وكذا مثل الشئ الذي حاول يوصله أيرغو مع التسوندري ذيك (@).
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هو ما يركز على العالم بل يركز على بناء الشخصيات في العالم وذا الشئ مش الأفضل للعمل الديستوبي مثل تجربتي مع ناكمورا أو هاماساكي. ذا طالع من كونه أنيموتر أول بعدها مخرج.

يركز عليهم كلهم، ويتش هانتر روبن قريت من ناس كثيرة تعتبر القسم الأول منه ممل جداً و كيف انه البيسنج مش متوازن و بطيء و هلم جرا لكن الحلقات الأولى تبنت اسلوب وحش الأسبوع(الي ما يخفى عليك) و كيف ان موراسي يطبقه بشكل ممتاز متبوع بسبب. هي قاعدة تقدم المشاكل الموجودة في ذاك العالم و المعضلات الأخلاقية و كذلك تعرف في خلفية العالم و اقطابه و هذا كله يندرج تحت بناء العالم و قدر يقدمها بطريقة ممتازة برايي. بناء الشخصيات هو الي كان عندي مشكلة معه لكن يمكن يرجع لأن الأنمي Noir فعواطف الشخصيات و ردود افعالهم مش دوماً محط الأنظار و هذا احتمال يكون متعمد لإبراز حاجات ثانية.

امم، ما فهمت في الجزئية الأخيرة؟ تقصد أيرغو بروكسي؟ أنا أتكلم عن ادارته كمخرج أكثر من تعقيد العمل نفسه @@

هذي فضفضة مني ما لها علاقة في ردك اصلاً.(&)

هو نتاج الفترة بس كسينماتوغرافي أفضل كعمل تجريبي أوضح وفيه نقل صورة للعالم من دون ارتباطات جماهرية مسبقة وتلاحظ شخصياته مرة مش من النوعية التي تنحب وكذا مثل الشئ الذي حاول يوصله أيرغو مع التسوندري ذيك (@).

رأي مثير للأهتمام.
 

The Fantom

True Gamer
جالس اشاهد Dragon Ballالكلاسيكي

normal_db12hp.jpg

وصلت الحلقه 109
ماتوقعت العمل يعجبني بعد كل هالسنين ولكنه طلع ممتع ، ومعقول قصصيا اكثر من z وبقيه الأجزاء التي أتت بعده !
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
علاقة ميازاكي مع لوبان ما تبدأ من الفلم الممتاز في 79. بل من البارت الأول أشتغل هو وتاكاهاتا على 14 حلقة! وطلع الأسلوب العائلي ذا من هنا. في البارت الثاني ميازاكي رجع وأخرج أحسن حلقتين فيه (بنظري)، 149 و155 وأهمية الحلقتين أنهما كونسيت أولي لفلم ناوسكا ولابوتا والشئ هما الأعلى إنتاجيًا على طول البارت الثاني!
==========
من الأربع بارتات الرابع (2015) هو الأسوء والأقل أورجنالية؛ لوبان الممل والسيوز الأضعف والحلقات الخايسة أكثر حتى بالمقارنة مع الثاني الطويل مرة لسى ذاك منوع أكثر. الشئ العجيب بالنسبة لي أني أفضل البارت الثالث على الكل والطريف مكروه بزيادة من الفانز! لكنه من الثلاث الأول يمتلك أحسن أنيمشن وستايل الألوان الزاهية الثمانيني خلاه مميز أكثر. كارتوني بما لم يشاهد من قبل جعل فيه حرية خارقة في الحركة وتصور أفكار جدًا إبداعية. الأفضل مظهرًا وأعلى قمة النظام القديم.
 

SHINOBI-03

Hardcore Gamer
الشئ العجيب بالنسبة لي أني أفضل البارت الثالث على الكل والطريف مكروه بزيادة من الفانز! لكنه من الثلاث الأول يمتلك أحسن أنيمشن وستايل الألوان الزاهية الثمانيني خلاه مميز أكثر. كارتوني بما لم يشاهد من قبل جعل فيه حرية خارقة في الحركة وتصور أفكار جدًا إبداعية. الأفضل مظهرًا وأعلى قمة النظام القديم.

متأكد...؟؟!!
08ec15ca79d6e4783d078e1162b7c5461521314198_full.jpg

0451e1776138d69d149f1d6257b865441521314344_full.jpg

b6b0cd8894bebe992e50831ba116fa2b1521314372_full.jpg
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
متأكد...؟؟!!
08ec15ca79d6e4783d078e1162b7c5461521314198_full.jpg

0451e1776138d69d149f1d6257b865441521314344_full.jpg

b6b0cd8894bebe992e50831ba116fa2b1521314372_full.jpg
متأكد، النسحة التي تشاهد منها ما هي بذاك الزود لكن راح أحط شئ أفضل من عندي:
soQkz67.jpg

6cbvOy8.jpg

Ufv9Z5v.jpg

hDOKVML.jpg

YTxX0Ux.jpg

الألوان الزاهية مع الخلفيات المائية شئ ولا أروع. طيب بالنسبة للإنيمشن فبعد فيه:
AiebRNs.gif


PnTIMt6.gif


Cb6tCdS.gif


I0WtSAG.gif

من الصور التي وضعتها أقدر أعرف الذي ما أعجبك بالستايل (تصميم الشخصيات بالاحرى) وذي مسألة ذوقية كونه كارتوني ما يلتزم بحدود معينة (واقعية) وذا مش غلط بل فن مختلف، لكن الخلفيات والأنيمشن ولا أجمل وفيه أبجريد عن الذي قبل.
 

Zorro

True Gamer

Akai Koudan Zillion -1987
aecfa2cbbd062ef003f7596645fdd8d3--made-in-japan-cultura-pop.jpg
https://myanimelist.net/anime/2688/Akai_Koudan_Zillion
الأنمي هذا عندي عالهارديسك من 7 شهور تقريبا زي كثير من الأنميات المؤجلة ، أمس شفت 3 حلقات منه ..
الرسم من الزمن الكلاسيكي الجـميـل ، اشتقت لهالنوعية كـثــيـر ،بدل هالعفن اللي يسموه CG ::cool::
كأني طحت على كنز كلاسيكي ::lebb:: ، طريقة الرسم ، الإهتمام بالتفاصيل ، الألوان
ياااه ، تذكرت أنميات كثيرة حق زماااان بنفس الأسلوب و الروح ..



تحدث القصة على الكوكب ماريس عام 2387، في ذاك الوقت بدأ جنود النوزا بإبادة البشر إبادة جماعية كي يضعوا البيض ويتكاثروا على الكوكب. حينها ظهرت ثلاثة أسلحة غامضة تحمل اسم "أسلحة زيلون" وقد ظهر ثلاثة شبان (جاي جاي، تشامب، وآبل) و وقع عليهم الاختيار كي يحملوا هذه الأسلحة ويدافعوا عن الكوكب ضد غزاة النوزا.


القصة مستهلكة نوعا ما بالنسبة للوقت الحالي بما أنه تشبعنا بأنميات كثيرة من هالنوع، لكن لا ننسى أن صدور الأنمي كان في نهاية الثمانينات و أكيد القصة حتكون مناسبة أو على الأقل أقل استهلاكية من الآن ، شخصيا ما راح أقدر أحكم نهائي على القصة إلا بعد ما أنتهي من حلقاته الطويلة (31 حلقة) .
طبعا الكوميديا حاضرة و جميلة ، مثله مثل باقي الأنميات ، مع الطابع الأكشني و الخيال ..

* من الثلاث الحلقات اللي شفتها فيه سلبيتين مبدئيا بالنسبة لي :
- مافيه موسيقى تعلق بالمخ ، للأسف اعتبرها خيبة أمل :sweat::
ما أدري إذا فيه شي قدام ،( أتمنى فعلا )..
- الحلقة الثانية حسيتها مالها داعي في القصة خير شر ، واعطاني انطباع ان ال31 حلقة فيها حيكون فيها تمطيط ( أتمنى لا)..

* الأنمي على قدمه لقيت له ترجمة ممتازة لإحدى المدونات العربية، اللي يحب الكلاسيكيات يراسلني على الخاص عشان اعطيه رابط المدونة ..

اعتذر لعدم الترتيب .. :mask:
 

SHINOBI-03

Hardcore Gamer
متأكد، النسحة التي تشاهد منها ما هي بذاك الزود لكن راح أحط شئ أفضل من عندي:
soQkz67.jpg

6cbvOy8.jpg

Ufv9Z5v.jpg

hDOKVML.jpg

YTxX0Ux.jpg

الألوان الزاهية مع الخلفيات المائية شئ ولا أروع. طيب بالنسبة للإنيمشن فبعد فيه:
AiebRNs.gif


PnTIMt6.gif


Cb6tCdS.gif


I0WtSAG.gif

من الصور التي وضعتها أقدر أعرف الذي ما أعجبك بالستايل (تصميم الشخصيات بالاحرى) وذي مسألة ذوقية كونه كارتوني ما يلتزم بحدود معينة (واقعية) وذا مش غلط بل فن مختلف، لكن الخلفيات والأنيمشن ولا أجمل وفيه أبجريد عن الذي قبل.

المشكلة ليست بالتصاميم الكرتونية حيث أن الأسلوب تم استخدامه بفيلم سر مامو و كانت ممتازة ناهيك على أن ذاك كان تصميم الشخصيات بالمانغا الأصلية. المشكلة هي أن تصاميم السلسلة الثالثة غير ثابتة و يمكنك ملاحظة اختلاف الفرق بشكل واضح جداً حيث لديك حلقات تكون تصاميم شخصياتها قريبة لتصاميم السلسلة الثانية و حلقات أخرى يكون الرسم الكرتوني فيه مبالغ جداً لدرجة تصبح الشخصيات بشعة المظهر و بوجوه أطول عن أجسادها و لا يوجد اتزان (تشويههم لوجه فوجيكو وحده جريمة!). و يمكنك ملاحظة هذا بالنصف الثاني عندما أرجعوا لوبان لشكله السابق بشعره القصير و إعادة حواجب غويمون لشكلها القديم و الإبقاء على التصاميم الكرتونية الشديدة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
المشكلة ليست بالتصاميم الكرتونية حيث أن الأسلوب تم استخدامه بفيلم سر مامو و كانت ممتازة ناهيك على أن ذاك كان تصميم الشخصيات بالمانغا الأصلية. المشكلة هي أن تصاميم السلسلة الثالثة غير ثابتة و يمكنك ملاحظة اختلاف الفرق بشكل واضح جداً حيث لديك حلقات تكون تصاميم شخصياتها قريبة لتصاميم السلسلة الثانية و حلقات أخرى يكون الرسم الكرتوني فيه مبالغ جداً لدرجة تصبح الشخصيات بشعة المظهر و بوجوه أطول عن أجسادها و لا يوجد اتزان (تشويههم لوجه فوجيكو وحده جريمة!). و يمكنك ملاحظة هذا بالنصف الثاني عندما أرجعوا لوبان لشكله السابق بشعره القصير و إعادة حواجب غويمون لشكلها القديم و الإبقاء على التصاميم الكرتونية الشديدة.
وذا الشئ ما له علاقة بكون الستايل سئ بأي شكل! الذي موجود هنا هو حرية أكبر من طاقم مشرفي الرسوم والأنيموترز. فالحلقات تختلف على حسب الطاقم وبعضها يتجه اتجاه مرة متطرف بعدم الاعتماد على شكل واحد وما يعني أنه مشكلة بل أسلوب يخدم الحركة فعلشان كذا حصلنا حلقات واجد بأنيمشن بوضعيات غير فيزيائية قمة في الشطح والرهابة ::raz:: والكلام الذي تتكلم عنه هو قمة الكارتونية يعني ما تلتزم بخط معين وتشوفها مرة مأخذها حريتها لتخدم أسلوب الرسام وذا التشويه مش غلط بل شكل فني.
الثبات في التصميم ما يعني شئ فمثلًا أوفا flcl ست حلقات فقط لكن كل حلقة أسلوب وأرت مختلف قمة التطرف لكنها تحمل أعظم الأنيمشن أبد! لأنها معطية حرية هائلة للرسامين ليرموا بكيفهم حتى لو كان ذا على حساب الأرت نفسه!
 

Zy-ad

True Gamer
Inuyashiki
ممتع جدا
من افضل انميات السنه
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
وذا الشئ ما له علاقة بكون الستايل سئ بأي شكل! الذي موجود هنا هو حرية أكبر من طاقم مشرفي الرسوم والأنيموترز. فالحلقات تختلف على حسب الطاقم وبعضها يتجه اتجاه مرة متطرف بعدم الاعتماد على شكل واحد وما يعني أنه مشكلة بل أسلوب يخدم الحركة فعلشان كذا حصلنا حلقات واجد بأنيمشن بوضعيات غير فيزيائية قمة في الشطح والرهابة ::raz:: والكلام الذي تتكلم عنه هو قمة الكارتونية يعني ما تلتزم بخط معين وتشوفها مرة مأخذها حريتها لتخدم أسلوب الرسام وذا التشويه مش غلط بل شكل فني.
الثبات في التصميم ما يعني شئ فمثلًا أوفا flcl ست حلقات فقط لكن كل حلقة أسلوب وأرت مختلف قمة التطرف لكنها تحمل أعظم الأنيمشن أبد! لأنها معطية حرية هائلة للرسامين ليرموا بكيفهم حتى لو كان ذا على حساب الأرت نفسه!
تثبيت للكلام الذي قلته ذي المقالة تشرح ليش البارت الثالث مميز:
http://www.pelleas.net/aniTOP/index.php/lupin-iii-part-3
بعض الاقتباسات منها:
the third and last Lupin III TV series is in fact an entertaining show with some of the most interesting animation in the entire franchise
Yuzo Aoki, the great animator who had been a central figure behind every Lupin III outing prior to then, acted as the animation supervisor, designing the characters in a way that brought them closer than they'd ever been to Monkey Punch's manga, through the lens of his own unique sensibility.
تصمم الشخصيات في البارت الثالث هو الأقرب إلى مونكي بانش ومانجته!
the drawings in the third series are so different from the second that they're a shock to the system at first. It's like the characters are made of rubber bands. Everything is wobbly. Their limbs bend in all sorts of weird configurations. The clothing is full of curves and ruffles. The face is elongated in that patent Monkey Punch style much more prominently, and the expressions on the faces are more exaggerated and playful than ever.
The series had two openings, both set to the same song. (Apparently they couldn't get the rights to the classic Lupin III theme song, so they had to use a new song.) The first opening was decent, but it's the second opening that captures the essence of Aoki's drawings in the show.
The second series had its share of crazy drawings and stories, but nothing this extreme. This series is the high point in experimentation with the drawings in the Lupin III franchise. Once you get used to the style, though, it's hard to go back. The cleaner drawings of the rest of the franchise look boring to me now. In every episode, you can sense how much fun the animators are having drawing the characters
The characters look drastically different from one episode to the next. Characters look different from episode to episode in all anime, of course, but on the continuum of the scale of drawing variation, Lupin III Part 3 lies at one extreme.
الكلام أن كل حلقة رسم مختلف بشكل متطرف، بعدين يعطي السبب:
Apart from having laid down a basic framework in the form of a set of character designs, Yuzo Aoki appears to have given the various subcontracting studios who handled many of the show's episodes almost complete freedom when it comes to drawing the characters. Even within a single episode, the characters will often look different from shot to shot due to the different styles of the animators.
مشرف الرسوم ببساطة أعطى حرية أكبر للرسامين وذا يجي مع من الاستديوهات المتعاقدة مع أنيموترز يرسموا اللي يبغوا حتى في الحلقة الواحدة تشوف الرسم يتغير!
For the most part, the series doesn't feel dated. Its playful animation feels as fresh as when it was made. For good or ill, there were no precedents and no followers, so there's nothing else quite like this series out there, and it's still quite interesting to re-visit today.
Finally, it's fascinating to note that this series did not have a director. At least, none is credited. This occurred before: Tokyo Movie's own Gyators did not have a director; only episode directors. And yet it maintains a uniform tone admirably. It holds together as a series just fine. Ironically, it has an animation supervisor, yet he did not use role to make the animation of the series more uniform, as is expected of a chief animation director - just the opposite.
البارت هذا ما فيه مخرج ! كذا يقولك مشرفين حلقات مع مشرف رسوم موحد اللي ما خلا للسلسلة قالب رسومي موحد بل فتح الباب على مصرعية. وتعريف له:
Yuzo Aoki is the biggest element of staff continuity. Aoki himself sadly didn't wind up drawing much on the show, except for a few stints as animation director, but the few spots he did are very reminiscent of his work on the second show in terms of the timing of the animation. Even amidst the crazy work done by a handful of the other animators, his work feels distinct. Of course, his template can be seen in the second opening, which he presumably animated by himself. The interesting thing is that not many animators drew the characters quite the way he did. It's like he allowed them to come up with their own interpretation of his designs, rather than forcing them to draw the characters the way he did. Which is smart, because that is probably largely why so much of the animation feels so good.
The second series is long enough and uneven enough in quality that it's not worth watching the whole thing unless you REALLY like Lupin III. The third series, however, is worth watching from beginning to end. It's short enough and consistent enough that doing so isn't a chore, and there's good work here and there in every episode.
==============
المقالة فيها تفاصيل أكثر عن بعض الأنيموترز والاستديوهات الفرعية التي مسكت الحلقات، لكن توصل نقطة ليش البارت هذا مميز بل الأميز على الصعيد الرسومي من كل البارتات! بعد شئ طريف كيف دخلت بتوقعات منخفضة من ردة الفانز الكاره له وأطلع بشئ جدًا ممتع يخليني أشوف أغلب الفانز فهموه غلط وعاد لواحد مش مرة ساكوجي مثلي أنفجعت من الأسلوب وأبهرني بشكل :hearteyes:
 

SHINOBI-03

Hardcore Gamer
أنا شخصياً لا أحب لوبان ذو الطابع الكرتوني المتطرف. ما أعجبني بالمسلسل الأول و النصف الأول بالمسلسل الثاني هي درجة الواقعية حول المغامرات. هناك أمور تكون خارج المعقول و لكن قامت السلسلة بتقديم تفسير منطقي نوعاً لكل ما يحدث و كشف ستائر الدخان و المرايا المستخدمة.

لكن بعدها أصبح المسلسل كرتوني بشكل مبالغ فيه. انتقلنا من مواجهة ساحر بأسلحته الخفية لشخص يطير باستخدام سيجار. مِن لوبان يتحدى صبر زينيغاتا بالمكوث بالسجن لمدة عام إلى شخص يلبي أمنيات للأطفال. الأمر نفسه مع سلسلة جيمس بوند. أنا أفضل الأفلام التي تكون بطابع درامي واقعي و ليست ذا الطابع الخيالي المبالغ فيه.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أنا شخصياً لا أحب لوبان ذو الطابع الكرتوني المتطرف. ما أعجبني بالمسلسل الأول و النصف الأول بالمسلسل الثاني هي درجة الواقعية حول المغامرات. هناك أمور تكون خارج المعقول و لكن قامت السلسلة بتقديم تفسير منطقي نوعاً لكل ما يحدث و كشف ستائر الدخان و المرايا المستخدمة.

لكن بعدها أصبح المسلسل كرتوني بشكل مبالغ فيه. انتقلنا من مواجهة ساحر بأسلحته الخفية لشخص يطير باستخدام سيجار. مِن لوبان يتحدى صبر زينيغاتا بالمكوث بالسجن لمدة عام إلى شخص يلبي أمنيات للأطفال. الأمر نفسه مع سلسلة جيمس بوند. أنا أفضل الأفلام التي تكون بطابع درامي واقعي و ليست ذا الطابع الخيالي المبالغ فيه.
بالطبع هذا ذوقك وأقدر أتفهم ذا الشئ. لكن الحديث معاك كان عن الأنيمشن والستايل وبالأولى كان ممتاز زي ما أستشهدت قبل والثانية برضو مميزة رغم أنها تدخل كثير في الذوق. الشاهد وعن نفسي لوبان أبعد ما يكون عن الواقعية بكل بارتاته (&)، شئ يحط منطق يخدم عالمه بس ما هو واقعي والذي يبحث عن ذا راح يفشل معاه.
 

Arashi

Dragon of Heaven
ad5a8c26d683e4eb94b2bb43aca614a41515242614_full.jpg


شاهدت هالانيمي الغريب...ورأيي فيه ايجابي وسلبي

قصته عن مدرسه الحياه فيها قايمه عالقمار...اذا فزت مكانتك ترتفع وان خسرت وعليك ديون تصير مثل قطعة اثاث يملكها شخص ما ويتحكم في حياتك بكيفه
بطلة القصه مهووسه بالمقار وتبرع فيه وتكتشف انواع الغش...تلتحق بالمدرسه عشان تقامر لين تنفجر من اللعب

الحلو ان اجواءه حماسيه والنتايج غير متوقعه بالمره وفيه غموض ومفاجآت
السيء ان في شخصيات عليها حركات مالها داعي >_>
 

LOG_65

True Gamer
RahXephon
2002

FzLQCIC.png

ep01

لسبب ما بدأت مشاهدة هذا العمل , و كإحساس أولي, اعتقد اني مقبل على تجربة فريدة

لحد الان لم اشاهد الا حلقته الاولى, لم افهم الكثير, حيث يلزم الكثير للملمة الاوراق و ترتيبها في محاولة للأجابة على سؤال وحيد: ما الذي حدث او ما الذي يحدث؟

يتحدث الكثيرون عن كون العمل فلسفي و يستنسخ ربما بعض افكار ايفانجليون , من جهة اخرى يتحدث اخرون عن كون ergo proxy يحمل تشابها كبيرا مع rahXephon , من اصدق و من اكذب؟ هذا سؤال اطرحه على نفسي الان و سأجيب عليه عند الانتهاء من المشاهدة.

مشهد او مشاهد نهاية الحلقة الاولى استرعتني جدا, هناك مشهد او ربما صورة اثارت انتباهي بالخصوص:


  • مشهد من الحلقة 01 من ايرغو بروكسي المنتج سنة 2006


  • مشهد من الحلقة 01 من raHXephon المنتج سنة 2002
تشابه غريب من نوعه..
 
أعلى