JOE
True Gamer
قوائم كثيرة وضعت على هذا النحو و لكن هذه القائمة تحديداً عجبتني خصوصاً اني اتفق مع معظم إختياراتهم ، ماذا عنكم ؟
قائمتي ...
Bayonetta
لطالما إنتظرت اي خبر او ميديا لهذه اللعبة خصوصاً بعد فترة الصمت الطويلة و ما شاهدته في المعرض (شفت كل شئ يخصها ... كل شئ) اقدر اقول اني على موعد مع افضل لعبة اكشن على الإطلاق
كلايماكس بمعنى الكلمة و اسلوب جيمبلاي عميق و إحترافي و موسوعة حركات متنوعة و إهتمام بتفاصيل ما نلاحظها إلا بعد فصفصة عروضها (هل تعلم انه ظل بايونيتتا على شكل فراشة ؟)
غير بايونيتتا نفسها ، كنا دائماً نقرأ إنطباعات المحررين عن مظهر اللعبة و انها Best Looking ووو بينما الصور ما تدعم هذا الوصف صراحة لكن بعدما تشوفها In - Motion تدرك قصدهم تماماً ، اللعبة متفاعلة في كل ركن و الشاشة تعج بتفاصيل الاعداء و الزعماء و تكسير المراحل و مؤثرات الحركات و بايونيتتا نفسها ... و كل هذا في 60 إطار ثابت طول اللعبة .
انا ثقتي في كاميا عمياء بالعربي ، لكن ما تخيلت اني انبهر بهذا الشكل صراحة لدرجة اني إنسدت نفسي العب اي لعبة اكشن اخرى ..... متى يجي رمضان بس :crying:
Splinter Cell Conviction
كلنا كنا ننتظر عودة الجاسوس الشهير سام فيشر للاضواء بعد غياب سنتين في غياهب التطوير ، هل اللعبة كانت قد الإنتظار ؟ نعم و بقوة :
تصميم فيشر نفسه كاجول و بسيط و عبقري و مستوى رسوم اللعبة كما عودتنا السلسلة ، إضافة إلى زيادة وتيرة اللعبة بحيث تكون اكشن جاسوسية ..
اضف إلى ذلك اسلوب سرد القصة السينيمائي المذهل (الكتابات الكبيرة في الحيطان على شكل Credits الافلام) بحيث تخليك وسط اللعبة بدون تدخل الـHUDs المزعج (خصوصاً في اجزاء SC السابقة) اضف إلى ذلك اسلوب إخراج المقاطع و إخراج الكاميرا الهوليوودي إلي ما يقطع في اي لقطة بحيث مهام اللعبة كلها يصوروها بزاوية كاميرا وحدة (Single Take) إضافة إلى كاميرا الإستجواب إلي يحركها اللاعب ... سينيمائية الالعاب بشكل غير مسبوق .
و عناصر الجيمبلاي و الجاسوسية التي لطالما وضعت السلسلة الاسس فيها و إمتلكتها بكل عنفوان .... خلينا نكتفي بحركة الـ Silhouette الوهمي إلي يظهر لك آخر مكان شوهد فيه سام فيشر ..... يا عيني يا عيني :inlove:
Alan Wake
اتموسفير و رسوم هي الافضل في المعرض برمته ، ريميدي ما يمزحوا (كعادتهم) و ملاك الإكس بوكس على موعد غرامي مع لعبة ستضع معايير جنرا الـAdventure على نار هادية .
Lost Planet 2
التريلر الكامل اذهلني بالمراحل المتنوعة التي ما كنا نحلم بيها في عالم LP و الفضل يعود لقرار إنصهار الجليد من الكوكب ، هذا غير رسوم اللعبة إلي تدل على جبروت محرك كابكوم MT Framework 2.0 و الاسلحة و الآليات و خصائص الكو اب إلي يتوعدوا بيها و ظاهر قصدهم من العروض .
كله كوم و معركة الدودة الكبيرة كوم ثاني .... LP 2 ... تستحقي كل ثواني إنتظاري .
Assassin Creed 2
كثير (و انا منهم) كان يعتقد انه سيكويل للعبة إلي إختلفت فيها الآراء بحدة AC ما حيكون بنفس تأثير ظهورها الاول ، اقول لكم روحوا و شوفوا ديمو الجيمبلاي بتمعن و تخيلوا الكنترولر بين ايديكم ...... واو
اول شئ إكتشفته اني ما إكتفيت من AC Goodness لسة و ابغى المزيد و شايف قدامي لعبة تعلم مطوروها اخطائهم و تفاديها على رأس جدول تطويرهم ، رسوم ساحرة و مهمة وحدة تفرعت لعدة مهام مختلفة تماماً تنتهي بإغتيال .... إلي كانت AC الاولى كلها مبنية عليه .
يوبي سوفت شغلت مركزين من قائمتي .... لا إستغراب من ثاني شركة اعشقها .
دوركم :
قائمتي ...
Bayonetta
لطالما إنتظرت اي خبر او ميديا لهذه اللعبة خصوصاً بعد فترة الصمت الطويلة و ما شاهدته في المعرض (شفت كل شئ يخصها ... كل شئ) اقدر اقول اني على موعد مع افضل لعبة اكشن على الإطلاق
كلايماكس بمعنى الكلمة و اسلوب جيمبلاي عميق و إحترافي و موسوعة حركات متنوعة و إهتمام بتفاصيل ما نلاحظها إلا بعد فصفصة عروضها (هل تعلم انه ظل بايونيتتا على شكل فراشة ؟)
غير بايونيتتا نفسها ، كنا دائماً نقرأ إنطباعات المحررين عن مظهر اللعبة و انها Best Looking ووو بينما الصور ما تدعم هذا الوصف صراحة لكن بعدما تشوفها In - Motion تدرك قصدهم تماماً ، اللعبة متفاعلة في كل ركن و الشاشة تعج بتفاصيل الاعداء و الزعماء و تكسير المراحل و مؤثرات الحركات و بايونيتتا نفسها ... و كل هذا في 60 إطار ثابت طول اللعبة .
انا ثقتي في كاميا عمياء بالعربي ، لكن ما تخيلت اني انبهر بهذا الشكل صراحة لدرجة اني إنسدت نفسي العب اي لعبة اكشن اخرى ..... متى يجي رمضان بس :crying:
Splinter Cell Conviction
كلنا كنا ننتظر عودة الجاسوس الشهير سام فيشر للاضواء بعد غياب سنتين في غياهب التطوير ، هل اللعبة كانت قد الإنتظار ؟ نعم و بقوة :
تصميم فيشر نفسه كاجول و بسيط و عبقري و مستوى رسوم اللعبة كما عودتنا السلسلة ، إضافة إلى زيادة وتيرة اللعبة بحيث تكون اكشن جاسوسية ..
اضف إلى ذلك اسلوب سرد القصة السينيمائي المذهل (الكتابات الكبيرة في الحيطان على شكل Credits الافلام) بحيث تخليك وسط اللعبة بدون تدخل الـHUDs المزعج (خصوصاً في اجزاء SC السابقة) اضف إلى ذلك اسلوب إخراج المقاطع و إخراج الكاميرا الهوليوودي إلي ما يقطع في اي لقطة بحيث مهام اللعبة كلها يصوروها بزاوية كاميرا وحدة (Single Take) إضافة إلى كاميرا الإستجواب إلي يحركها اللاعب ... سينيمائية الالعاب بشكل غير مسبوق .
و عناصر الجيمبلاي و الجاسوسية التي لطالما وضعت السلسلة الاسس فيها و إمتلكتها بكل عنفوان .... خلينا نكتفي بحركة الـ Silhouette الوهمي إلي يظهر لك آخر مكان شوهد فيه سام فيشر ..... يا عيني يا عيني :inlove:
Alan Wake
اتموسفير و رسوم هي الافضل في المعرض برمته ، ريميدي ما يمزحوا (كعادتهم) و ملاك الإكس بوكس على موعد غرامي مع لعبة ستضع معايير جنرا الـAdventure على نار هادية .
Lost Planet 2
التريلر الكامل اذهلني بالمراحل المتنوعة التي ما كنا نحلم بيها في عالم LP و الفضل يعود لقرار إنصهار الجليد من الكوكب ، هذا غير رسوم اللعبة إلي تدل على جبروت محرك كابكوم MT Framework 2.0 و الاسلحة و الآليات و خصائص الكو اب إلي يتوعدوا بيها و ظاهر قصدهم من العروض .
كله كوم و معركة الدودة الكبيرة كوم ثاني .... LP 2 ... تستحقي كل ثواني إنتظاري .
Assassin Creed 2
كثير (و انا منهم) كان يعتقد انه سيكويل للعبة إلي إختلفت فيها الآراء بحدة AC ما حيكون بنفس تأثير ظهورها الاول ، اقول لكم روحوا و شوفوا ديمو الجيمبلاي بتمعن و تخيلوا الكنترولر بين ايديكم ...... واو
اول شئ إكتشفته اني ما إكتفيت من AC Goodness لسة و ابغى المزيد و شايف قدامي لعبة تعلم مطوروها اخطائهم و تفاديها على رأس جدول تطويرهم ، رسوم ساحرة و مهمة وحدة تفرعت لعدة مهام مختلفة تماماً تنتهي بإغتيال .... إلي كانت AC الاولى كلها مبنية عليه .
يوبي سوفت شغلت مركزين من قائمتي .... لا إستغراب من ثاني شركة اعشقها .
دوركم :
التعديل الأخير: