hits counter

هل فاينل فانتسي 7 ريبيرث راح تكون اول فاينل فانتسي من عقد (مش اونلاين) توصل 90 ويمكن تعديه بالميتاكريتك؟!

فاينل فانتسي ريبيرث بالتسعين وفوق؟

  • نعم أنا واثق

    الأصوات: 25 43.9%
  • لا بالمشمش

    الأصوات: 32 56.1%

  • مجموع المصوتين
    57

retha

from a parallel universe
تجمعنا عليه (&)
 

retha

from a parallel universe
فعلاً لو عبدالله-كه أو حسين-١١ بيلعبون بسوي شخصية في راقناروك!
 

abdullah-kh

رجل من العامة
كل اكسبانشن فاينل فانتسي مع ملحقاته اقصر من اي لعبة بيرسونا, ممكن ابالغ شوي و اقول ان لعبة بيرسونا واحدة ممكن عن اثنين اكسبانشنز فاينل فانتسي 14 بكل ملحقاتها

و اذا على موضوع الاشتراك, الحين اللعبة 60% منها مجاني ما يحتاج اشتراك

ولهذا قلت "إذا تعرف ماذا تريد من اللعبة بتخلصها بأقل من 200 ساعة."

أما إذا تلعب بعشوائية في اللعبة وتعمل صغيرة وكبيرة بتقعد أكثر من 500 ساعة.

أصلا أنت لما تدخل أحنا بنكون معك وراح نعاملك معاملة مدير ::whistle::
بيرسونا مثال مخيس لان الريدي لعبة ممططة طويلة على الفاضي لكن فكرتي لسى صحيحة الدعم مستمر للعبة صعب تقارن حتى مع لعبة سينجل بلاير تنهيها وخلاص انتم الحين تنتظرون توسعة وهذا الشئ مستمر أنا بجدية ما عندي الطاقة لهذا الشئ ان اقعد استمر على لعبة لفترة طويلة لاني اعرف تفسي بطفش، حتى لو تقولي كل توسعة عن لعبة فاينل فانتسي ما بصدقك لان البرودكشن فاليو مقيد لسى بلعبة اونلاين فما تقدر تقول بنفس قابلية اجزاء السلسلة المرقمة.
 

retha

from a parallel universe
لو تقولي كل توسعك عن لعبة فاينل فانتسي ما بصدقك لان البرودكشن فاليو مقيد لسى بلعبة اونلاين فلما تقدر تقول بنفس قابلية اجزاء السلسلة المرقمة.
اابرودكشن فاليو يا عبدالله؟!
 

abdullah-kh

رجل من العامة
اابرودكشن فاليو يا عبدالله؟!
ما ينفع تقارن توسعة اونلاين بلعبة سينجل بلاير من فاينل فانتسي مع كومة كبيرة من عروض السي جي وممثلين ومشاهد داخل اللعبة وسرد مختلف تماما ومكلف
 

shiro 8

夢のような生活
أعتقد موضوع اهمية المخرج باللعبة ، انحسمت بعد الصورة هذي
oOX243z.jpeg
 

Primal

( ̄ー ̄)
بيرسونا مثال مخيس لان الريدي لعبة ممططة طويلة على الفاضي لكن فكرتي لسى صحيحة الدعم مستمر للعبة صعب تقارن حتى مع لعبة سينجل بلاير تنهيها وخلاص انتم الحين تنتظرون توسعة وهذا الشئ مستمر أنا بجدية ما عندي الطاقة لهذا الشئ ان اقعد استمر على لعبة لفترة طويلة لاني اعرف تفسي بطفش، حتى لو تقولي كل توسعة عن لعبة فاينل فانتسي ما بصدقك لان البرودكشن فاليو مقيد لسى بلعبة اونلاين فما تقدر تقول بنفس قابلية اجزاء السلسلة المرقمة.
مو لازم تصدق, ان كل اضافة او توسعة عبارة عن لعبة فاينل فانتسي جديدة شي مسلم, التوسعة تنزل وفيها كل مقومات لعبة جديدة من قصة جديدة الى البوم موسيقي جديد جيمبلاي محسن و معدل (او جديد بحالة هيفينزوارد, معد سووها مرة ثانية لأن الناس ما عرفت تلعب اللعبة) مناطق و عوالم و دنجنز, ما يفرقها شي عن لعبة جديدة

القيمة الانتاجية الي تقصدها تختلف لما يكون مدخل جديد (جزء مرقم جديد) فما ينطبق 7 ريميك 2

شوف ثلاثية 13
شوف ثنائية 10
حتى 7

احساس اللعبة ما يتغير هو نفسه لأنها بنفس المحرك و بنفس الموديلات و الاسستس فقط بنوا على الي قبله


نفس الشي مع 14, ما تفرق عن الي فوق بأي شي
 

Primal

( ̄ー ̄)
الصورة هذي تخوف فانز FF14


و لا تخلوني أبدا اسرد كيف واو صارت تنسخ من ١٤ قصصيا آخر خمس سنوات، ما حد راح يفهم لاني اشك ان فيه شخص لعب الاثنين.
 

retha

from a parallel universe


و لا تخلوني أبدا اسرد كيف واو صارت تنسخ من ١٤ قصصيا آخر خمس سنوات، ما حد راح يفهم لاني اشك ان فيه شخص لعب الاثنين.
في النهاية المنافسة الي بينهم لمصلحتنا يا لاعبين فف١٤ أو واو.
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف

أوبس حتى عند الكفار عندهم هذه السواليف!
شكلك فوتت لما طبوا على ماكسيميلان دوود عشان نفس السالفة وكيف جحد نومورا وأخذ جلد على هالشيء من تويتر كله
 

dro

Versus XIII Epic
عشان نحسم النقاش مرة اخيرة وللابد


IMG-2939.jpg

تحسم النقاش على أيش؟ شئت ام ابيت فيه حق و باطل.. فيه حقيقة و كذب.. فيه عدل و ظلم.. و أنا مؤمن إيمان تام انك ظالم برأيك و هذا الفرق بيننا و بينك.. أنت ودك تطلع نومورا من كل شيء و تمنح هاماجوتشي كل شيء بينما أنا اقول لك أن هاماجوتشي ما استفدنا منه شيء هو و كيتاس و تورياما جيل كامل على PS3 مع ثلاثية FF13 جلسوا 8 سنين نزلوا مستوى السلسلة للقاع و فشلونا قدام العالم و اتمنى ما ننسى لعبة تورياما و هاماجوتشي القبيحة بجيل PS4 و إذا كنت ناسيها اذكرك :



هذا كان مستقبل BD1 من دون نومورا.. هاماجوتشي و تورياما من بعد ما خلصوا من لايتننج ريرتنس في نهايات 2013 اخرجوا لعبة Mobuis و كان هدفها لعبة جوال بمستوى العاب الكونسل و بديل عنها ( تركوا الألعاب الكبيرة تماما و اتجهوا للجوال ) هذه كانت رؤيتهم في 2014! وش الي قلب حالهم الحين غير انهم اشتغلوا مع نومورا؟

+ بما أن الترول @Bardock يقول عن نومورا انه رسام حمار ياليت يشيك لنا على تصميم بطل Mobuis القبيح لأن نومورا ما شارك فيها و ياليت يقارن هالمستوى السيئ بالتصميم مع مستوى نومورا لما قدم افضل تصميم شخصية في سلسلة FF... بل اقدر اقول بالصناعة كلها! هل هو كلاود؟ سيفروث؟ نوكتيس؟ لا. افضل شخصية كتصميم بالصناعة من نصيب نومورا وهو :


auron-nomura-art.jpg

46d4103cefe23683c89549c3d628f332c2e298a4.gifv

588fb6c480f136021096ab7175bfd57b6c9f898d.gifv

52c7d00d400b42f6a0dd4b30523bb6795986ccbf.gifv


آرون من FF10! نوبو ياماتسو يقول عشان يلحن لازم يشوف صور لأماكن او شكل الشخصية او نبذة عنها فاقدر اتخيل لما شاف ارت نومورا لآرون قال راح اعطيه احلى ثيم بالحياة :



و عندنا @Anaxïmandrøs كمثال على واحد ماله أي تجارب مع FF... أيش رأيك لما تشوف تصميم زي آرون؟ هل راح تقول عنه أن الي راسمه حمار او فنان؟

نرجع إلى @Argandir الظالم :

مثال كوري بارلوغ مو لصالحك ترا لأن وضعه مشابه كثير لدور نومورا.. كوري هو مخرج كلب الحرب 2018 ثم صار مخرج ابداعي على راجناروك لأنه شغال اخراج على new IP حاليا لسه ما انكشف.. مما يعني بدون شغله و الأساس الي عمله لما ترك ايدوس و رجع لسانتامونيكا فترة 2015-2018 كان راجناروك مالها وجود بالأساس و هذا يشبه دور نومورا تماما مع Rebirth انها معتمدة على الأساس الي بناه نومورا في Remake و من هنا ندرك اهمية وصف مخرج ابداعي لأن نومورا هو مخرج Remake الأساسي و الثلاثية كلها.. الفرق بين كوري و نومورا هو شيء واحد.. نومورا رغم انه مشغول بمشاريع لكنه لا زال شغال على Rebirth وهو نفسه يقول دوره ما تغير و التصريحات من كيتاس تشهد و نجيب زيادة لأن ليش لا؟

FFVII remake. At first it was a more simple concept, of simply redoing FFVII with Advent Children’s graphics

هنا يثبت أن مصدر الهام ثلاثية FFVII Remake هو فيلم ادفانت شيلدرن.. هل هاماجوتشي شارك بالفيلم؟ من الي اخرج الفيلم؟



هل هاماجوتشي راح يهتم يربط بين ادفانت شيلدرن و Rebirth؟ مين الي رجع ادفانت شيلدرن للسينما في اليابان و امريكا؟ الجواب نومورا!

Kitase, who was director of the original FFVII, is asked how much input he had on the remake. He says that the overall direction and concept, story and worldbuilding was left to Nomura

هذا حبيبك كيتاس يوصف دور نومورا في ثلاثية FF7R يقول انه ترك لنومورا :

- الأخراج العام!
- الكونسيبت!
- الستوري!
- ورلدبيلدنج و حط مليون خط على الورلد بيلدنج!

Kitase is asked if there were any specific system or balance-related elements where he gave direct orders, and he says that he did not, having left everything to the development team, who are of a generation closer to contemporary gamers.

هذا حبيبك كيتاس يقول انه ماله دور في FF7R و ترك كل شيء لفريق التطوير عدا انه اشتغل على لفل ديزاين جزئية المفاعل 5 :

Kitase did not make many direct requests, but did participate as a planner on some locations in the game: He says that the initial level design for the infiltration and escape from Mako Reactor no. 5 was done by him, and hopes players take notice of it.

و الي كانت جزئية مملة اصلا لول.

The theme song “Hollow” is brought up, with the interviewer asking what the order for it was. Nomura says that he wanted the song to reflect Cloud’s state of mind, which meant a rock song with male vocals. Also, he wanted the Japanese and overseas versions of the game to have the same image, and so only had English vocals for the song (the Japanese release has the song in English with Japanese subtitles). He also wanted the song to have an image of “rain”.

مثل FF8 و KH و AC نومورا هو السبب بتوجه اغنية FF7R وهو الي كان يبي اغنية تعبر عن كلاود و أن الثيم لها يكون مطر وهو الي اشتغل على مظهر الكريدتس كعادته.. ليه مو المخرج هاماتوجشي يعمل كل هذا طيب؟

هاه بديت تستوعب او لا؟ أن ثلاثية FF7R عبارة عن جهد جماعي و مو من حقك تطلع نومورا برا الأخراج و كأنك ودك تكرر سالفة FF15 بالغصب عشان تنبسط.. اليوم بس اكتشفت شيء :



الفانز لاحظوا أن غلاف Rebirth السماء على اليسار فوق كلاود تتشابك بشكل غريب مع لون سماء غلاف Remake.. فصار فيه تحليل هل غلاف Part 3 راح يكون السماء لونها ازرق زي السماء الي فوق Zack بغلاف Rebirth ثم بالنهاية لما نحط الأغلفة جنب بعض راح نطلع بلوحة عريضة متشابكة سماهم واحدة متغيرة اللون؟

همم... الفكرة هذه مو غريبة علي..... وين شفتها؟

541633-kingdom-hearts-the-story-so-far-playstation-4-inside-cover.jpg.37c1367f9bdb04478496aeae08061875.jpg


اوه! اغلفة ريماسترات 1.5 و 2.5 و 2.8 برضو لما تحطهم جنب بعض راح يشبكوا مع بعض! مين ورا هالفكرة طيب؟ من الي جالس يتخيل شيء قدام من الحين؟ هاماجوتشي؟ لا. هالتخيل و التخطيط المستقبلي ما يطلع الا من نومورا.

جالسين نتكلم عن واحد هو ورا اللوجو و التسميات Remake و Rebirth وهو ورا الهدف الأساسي للقصة و الجو العام و هو الي يعمل تريلرات و تسويق و هو ورا أن الباتل سيستم يكون هايبرد و اصر على انه يكون ريل تايم وهو ورا التوجه الفني الواقعي مع المحافظة على الاحساس الخيالي وهو خلف قرار التقسيم و التركيز على ميدجار ثم التوسع بالعالم في Part 2 وهو صاحب الكلمة النهائية للمشروع و انواع التشابه مع العابه السابقة زي زر مثلث يفتح صندوق او تكلم شخص الخ ثم بالنهاية يجي @Argandir يقول نومورا ليس مخرج.. أنا اقولها لك من الحين ثلاثية الريميك هي ثلاثية نومورا سواء اعجبك او ما اعجبك مو عشان شفت تورياما و إيندو في الصين و كيتاس و هاماجوتشي في امريكا و لندن تخليهم هم الكبار بالمشروع ترا نومورا جالس في طوكيو يشتغل على Rebirth و غيرها مو فاضي يسافر زيهم و هالثلاثية مُحاكية و بديلة عن ثلاثية XV الملغية اصلا ( من ناحية لما عمل Remake كان عنده فكرة عامة لوين هالمشروع متجه في Rebirth و Part 3... عكس وضع FF13 الي XIII-2 و LR ما كان لهم وجود وقت تطويرها و ما كان فيه نية تطوير سيكولز اصلا.. نفس الشيء X-2 )

نومورا شغال ينقل بعض افكاره لمشروعه الي ما شاف النور إلى 7R و شوف كيف النتيجة ثم على فكرة الهجوم التعاوني بين الشخصيات مو شيء جديد على نومورا أي واحد لعب KH2 يعرف أن فيه هجوم تعاوني بين Sora و أي شخصية تنضم معك و حتى Versus XIII كان فيها x-arts هجوم تعاوني و الي شفناه في تريلر E3 2013 لما نوكتيس و الشلة اجتمعوا بهجوم مشترك على Iron Gaint :

sora-kingdom-hearts2.gif

opdv462tioh5mgpvmzfs.gif

f68bc6dc4c335ba1cb5134387828961755058a84.gifv


لكن تدري الهجوم التعاوني جديد على من؟ على FF7 نفسها و هاماجوتشي و إيندو ههه... كأن نومورا راح يحرق كل افكار الجيم بلاي في Remake مو أنت كمطور لازم تحتفظ بافكار مستقبلية في Rebirth و برضو Part 3.. هاماجوتشي بعيوني هو بمكانة Lead Programmer اكثر من انه مخرج مبدع و اتمنى تشوفه يمسك اخراج مشروع لحاله من دون نومورا و راح تشوف العيد مثل ما شفت العيد معه مع ثلاثية FF13 و Mobuis.

ثم تعال ذكرني مو العام يناير بنفس الوقت تقريبا كنت اتهاوش معك أنت و @Squall93 على دراما يوشيدا vs نومورا لما كنتم طايرين مع هايب FF16 و أن يوشيدا منقذ الخ؟ جاي الحين بعد سنة تقلبها دراما هاماجوتشي vs نومورا؟ واو من قوة خيبة FF16 رحت تعزز لهاماجوتشي الحين يعني؟

@Punished Noctis

أووووه ولكم باك أسير الهلال (&)

اثبت انك عضو مخضرم (&)

شكرا جزيلا. عاد انصدمت لما لعبت الاصلية ولقيت اسمه مع ساكاجوتشي في الاصلية كمؤلف للسيناريو!

الظاهر وجب اسوي موضوع و نجمع معلومات من هنا و هناك عن شغل نومورا في FF7 (&)

الشي العجيب واللي يضحك وقت الكشف عن الريميك نومورا ما كان يدري انه اهو المخرج حتى لين ما شاف اسمه على الشاشة الكبيرة وتفاجىء (&).

لا السالفة مو كذا.. السالفة هي أن نومورا/كيتاس/نوجيما هم الثلاثة الكبار للمشروع.. نومورا كان يظن أن كيتاس هو المخرج ( لأنه مخرج اللعبة الأصلية ) لكن هذا ما يقلل من دور نومورا الأصلي كان يشوف نفسه راح يكون منتج ابداعي زي دوره في Crisis Core مثلا اقل شيء.. و العكس صحيح كيتاس كان يشوف نومورا هو المخرج.. فلما صار فيه اجتماع روتيني للمطورين و فيه استعراض معلومات بوربوينت ( مو تريلر! ) نومورا لاحظ انه مكتوب انه هو المخرج و راح يسئل كيتاس و كيتاس رد : "بالتأكيد أنت المخرج"

بينما تريلر E3 2015 نومورا هو الي مشتغل عليه و كان يدري انه هو المخرج وقتها خلاص! ترا حتى اسلوب طريقة ظهور الأسماء بالتريلر و المظهر و حتى شكل Remake لما يطلع و الصوت الي تسمعه :

4Yt1na.gif


نومورا هو الي مسويه ولو تلاحظ هالأسلوب للحين موجود مثلا لما طلع تاريخ الأصدار حق Rebirth نفس الحركة و الصوت اللهم لون احمر بدل اخضر.. هذا اسلوبه هو مو اسلوب سكوير انيكس حتى بتريلرات FF13.

يُتبع ~
 
التعديل الأخير:

m7tram

True Gamer
تحسم النقاش على أيش؟ شئت ان ابيت فيه حق و باطل.. فيه حقيقة و كذب.. فيه عدل و ظلم.. و أنا مؤمن إيمان تام انك ظالم برأيك و هذا الفرق بيننا و بينك.. أنت ودك تطلع نومورا من كل شيء و تمنح هاماجوتشي كل شيء بينما أنا اقول لك أن هاماجوتشي ما استفدنا منه شيء هو و كيتاس و تورياما جيل كامل على PS3 مع ثلاثية FF13 جلسوا 8 سنين نزلوا مستوى السلسلة للقاع و فشلونا قدام العالم و اتمنى ما ننسى لعبة تورياما و هاماجوتشي القبيحة بجيل PS4 و إذا كنت ناسيها اذكرك :



هذا كان مستقبل BD1 من دون نومورا.. هاماجوتشي و تورياما من بعد ما خلصوا من لايتننج ريرتنس في نهايات 2013 اخرجوا لعبة Mobuis و كان هدفها لعبة جوال بمستوى العاب الكونسل و بديل عنها ( تركوا الألعاب الكبيرة تماما و اتجهوا للجوال ) هذه كانت رؤيتهم في 2014! وش الي قلب حالهم الحين غير انهم اشتغلوا مع نومورا؟

+ بما أن الترول @Bardock يقول عن نومورا انه رسام حمار ياليت يشيك لنا على تصميم بطل Mobuis القبيح لأن نومورا ما شارك فيها و ياليت يقارن هالمستوى السيئ بالتصميم مع مستوى نومورا لما قدم افضل تصميم شخصية في سلسلة FF... بل اقدر اقول بالصناعة كلها! هل هو كلاود؟ سيفروث؟ نوكتيس؟ لا. افضل شخصية كتصميم بالصناعة من نصيب نومورا هو :


Auron-Final-Fantasy-X-Art.jpg


Final-Fantasy-X-FFX-Official-Wallpaper-Auron-1.jpg

46d4103cefe23683c89549c3d628f332c2e298a4.gifv

588fb6c480f136021096ab7175bfd57b6c9f898d.gifv

52c7d00d400b42f6a0dd4b30523bb6795986ccbf.gifv


آرون من FF10! نوبو ياماتسو يقول عشان يلحن لازم يشوف صور لأماكن او شكل الشخصية او نبذة عنها فاقدر اتخيل لما شاف ارت نومورا لآرون قال راح اعطيه احلى ثيم بالحياة :



و عندنا @Anaxïmandrøs كمثال على واحد ماله أي تجارب مع FF... أيش رأيك لما تشوف تصميم زي آرون؟ هل راح تقول عنه أن الي راسمه حمار او فنان؟

نرجع إلى @Argandir الظالم :

مثال كوري بارلوغ مو لصالحك ترا لأن وضعه مشابه كثير لدور نومورا.. كوري هو مخرج كلب الحرب 2018 ثم صار مخرج ابداعي على راجناروك لأنه شغال اخراج على new IP حاليا لسه ما انكشف.. مما يعني بدون شغله و الأساس الي عمله لما ترك ايدوس و رجع لسانتامونيكا فترة 2015-2018 كان راجناروك مالها وجود بالأساس و هذا يشبه دور نومورا تماما مع Rebirth انها معتمدة على الأساس الي بناه نومورا في Remake و من هنا ندرك اهمية وصف مخرج ابداعي لأن نومورا هو مخرج Remake الأساسي و الثلاثية كلها.. الفرق بين كوري و نومورا هو شيء واحد.. نومورا رغم انه مشغول بمشاريع لكنه لا زال شغال على Rebirth وهو نفسه يقول دوره ما تغير و التصريحات من كيتاس تشهد و نجيب زيادة لأن ليش لا؟

FFVII remake. At first it was a more simple concept, of simply redoing FFVII with Advent Children’s graphics

هنا يثبت أن مصدر الهام ثلاثية FFVII Remake هو فيلم ادفانت شيلدرن.. هل هاماجوتشي شارك بالفيلم؟ من الي اخرج الفيلم؟



هل هاماجوتشي راح يهتم يربط بين ادفانت شيلدرن و Rebirth؟ مين الي رجع ادفانت شيلدرن للسينما في اليابان و امريكا؟ الجواب نومورا!

Kitase, who was director of the original FFVII, is asked how much input he had on the remake. He says that the overall direction and concept, story and worldbuilding was left to Nomura

هذا حبيبك كيتاس يوصف دور نومورا في ثلاثية FF7R يقول انه ترك لنومورا :

- الأخراج العام!
- الكونسيبت!
- الستوري!
- ورلدبيلدنج و حط مليون خط على الورلد بيلدنج!

Kitase is asked if there were any specific system or balance-related elements where he gave direct orders, and he says that he did not, having left everything to the development team, who are of a generation closer to contemporary gamers.

هذا حبيبك كيتاس يقول انه ماله دور في FF7R و ترك كل شيء لفريق التطوير عدا انه اشتغل على لفل ديزاين جزئية المفاعل 5 :

Kitase did not make many direct requests, but did participate as a planner on some locations in the game: He says that the initial level design for the infiltration and escape from Mako Reactor no. 5 was done by him, and hopes players take notice of it.

و الي كانت جزئية مملة اصلا لول.

The theme song “Hollow” is brought up, with the interviewer asking what the order for it was. Nomura says that he wanted the song to reflect Cloud’s state of mind, which meant a rock song with male vocals. Also, he wanted the Japanese and overseas versions of the game to have the same image, and so only had English vocals for the song (the Japanese release has the song in English with Japanese subtitles). He also wanted the song to have an image of “rain”.

مثل FF8 و KH و AC نومورا هو السبب بتوجه اغنية FF7R وهو الي كان يبي اغنية تعبر عن كلاود و أن الثيم لها يكون مطر وهو الي اشتغل على مظهر الكريدتس كعادته.. ليه مو المخرج هاماتوجشي يعمل كل هذا طيب؟

هاه بديت تستوعب او لا؟ أن ثلاثية FF7R عبارة عن جهد جماعي و مو من حقك تطلع نومورا برا الأخراج و كأنك ودك تكرر سالفة FF15 بالغصب عشان تنبسط.. اليوم بس اكتشفت شيء :



الفانز لاحظوا أن غلاف Rebirth السماء على اليسار فوق كلاود تتشابك بشكل غريب مع لون سماء غلاف Remake.. فصار فيه تحليل هل غلاف Part 3 راح يكون السماء لونها ازرق زي السماء الي فوق Zack بغلاف Rebirth ثم بالنهاية لما نحط الأغلفة جنب بعض راح نطلع بلوحة عريضة متشابكة سماهم واحدة متغيرة اللون؟ همم... الفكرة هذه مو غريبة علي.. وين شفتها؟

541633-kingdom-hearts-the-story-so-far-playstation-4-inside-cover.jpg.37c1367f9bdb04478496aeae08061875.jpg


اوه اغلفة ريماسترات 1.5 و 2.5 و 2.8 برضو لما تحطهم جنب بعض راح يشبكوا مع بعض! مين ورا هالفكرة طيب؟ من الي جالس يتخيل شيء قدام من الحين؟ هاماجوتشي؟ لا. هالتخيل و التخطيط المستقبلي ما يطلع الا من نومورا.

جالسين نتكلم عن واحد هو ورا اللوجو و التسميات Remake و Rebirth وهو ورا الهدف الأساسي للقصة و الجو العام و هو الي يعمل تريلرات و تسويق و هو ورا أن الباتل سيستم يكون هايبرد و ريل تايم وهو ورا التوجه الفني الواقعي مع المحافظة على الاحساس الخيالي وهو خلف قرار التقسيم و التركيز على ميدجار ثم التوسع بالعالم في Part 2 2 وهو صاحب الكلمة النهائية للمشروع و انواع التشابه مع العابه السابقة زي زر مثلث يفتح صندوق او تكلم شخص الخ ثم بالنهاية يجي @Argandir يقول نومورا ليس مخرج.. أنا اقولها لك من الحين ثلاثية الريميك هي ثلاثية نومورا سواء اعجبك او ما اعجبك مو عشان شفت تورياما و إيندو في الصين و كيتاس و هاماجوتشي في امريكا و لندن تخليهم هم الكبار بالمشروع ترا نومورا جالس في طوكيو يشتغل على Rebirth و غيرها مو فاضي يسافر زيهم و هالثلاثية محاكية و بديلة عن ثلاثية XV الملغية اصلا ( من ناحية لما عمل Remake كان عنده فكرة عامة لوين هالمشروع متجه في Part 2 و Part 3 عكس XIII الي XIII-2 و LR ما كان لهم وجود و ما كان فيه نية تطوير سيكولز اصلا.. نفس الشيء X-2 ) نومورا شغال ينقل بعض افكاره لمشروعه الي ما شاف النور إلى 7R و شوف كيف النتيجة ثم على فكرة الهجوم التعاوني بين الشخصيات مو شيء جديد على نومورا أي واحد لعب KH2 يعرف أن فيه هجوم تعاوني بين Sora و أي شخصية تنضم معك و حتى Versus XIII كان فيها x-arts هجوم تعاوني و الي شفناه في تريلر E3 2013 لما نوكتيس و الشلة اجتمعوا بهجوم مشترك على Iron Gaint :

sora-kingdom-hearts2.gif

opdv462tioh5mgpvmzfs.gif

f68bc6dc4c335ba1cb5134387828961755058a84.gifv


لكن تدري الهجوم التعاوني جديد على من؟ على FF7 نفسها و هاماجوتشي و إيندو ههه... كأن نومورا راح يحرق كل افكار الجيم بلاي في Remake مو أنت كمطور لازم تحتفظ بافكار مستقبلية في Part 2 و Part 3.. هاماجوتشي بعيوني هو بمكانة Lead Programmer اكثر من انه مخرج مبدع و اتمنى تشوفه يمسك اخراج مشروع لحاله من دون نومورا و راح تشوف العيد مثل ما شفت العيد معه مع ثلاثية XIII و Mobuis.

ثم تعال ذكرني مو العام يناير بنفس الوقت تقريبا كنت اتهاوش معك أنت و @Squall93 على دراما يوشيدا vs نومورا لما كنتم طايرين مع هايب FF16 و أن يوشيدا منقذ الخ؟ جاي الحين بعد سنة تقلبها دراما هاماجوتشي vs نومورا؟ واو من قوة خيبة FF16 رحت تعزز لهاماجوتشي الحين يعني؟



اثبت انك عضو مخضرم (&)



الظاهر وجب اسوي موضوع و نجمع معلومات من هنا و هناك عن شغل نومورا في FF7 (&)



لا السالفة مو كذا.. السالفة هي أن نومورا/كيتاس/نوجيما هم الثلاثة الكبار للمشروع.. نومورا كان يظن أن كيتاس هو المخرج ( لأنه مخرج اللعبة الأصلية ) لكن هذا ما يقلل من دور نومورا الأصلي كان يشوف نفسه راح يكون منتج ابداعي زي دوره في Crisis Core مثلا اقل شيء.. و العكس صحيح كيتاس كان يشوف نومورا هو المخرج.. فلما صار فيه اجتماع روتيني للمطورين و فيه استعراض معلومات بوربوينت ( مو تريلر! ) نومورا لاحظ انه مكتوب انه هو المخرج و راح يسئل كيتاس و كيتاس رد : "بالتأكيد أنت المخرج"

بينما تريلر E3 2015 نومورا هو الي مشتغل عليه و كان يدري انه هو المخرج وقتها خلاص! ترا حتى اسلوب طريقة ظهور الأسماء بالتريلر و المظهر و حتى شكل Remake لما يطلع و الصوت الي تسمعه :

4Yt1na.gif


نومورا هو الي مسويه ولو تلاحظ هالأسلوب للحين موجود مثلا لما طلع تاريخ الأصدار حق Rebirth نفس الحركة و الصوت اللهم لون احمر بدل اخضر.. هذا اسلوبه هو مو اسلوب سكوير انيكس حتى بتريلرات FF13.

يُتبع ~



وت؟ أنا متأكد اني قاري قبل انه هو ماعرف انه مخرج الا في عرض 2015 E3؟! شنو الي تغير الحين؟
 

Argandir

True Gamer
@MH MD

الجدال و العناد مشكلة
giphy.gif


@dro

يوووه حق و باطل و ظلم!!!

الأدلة واضحة وانا مني مستعد أعيد النقاش من جديد…
أنت وصلت الحفلة ‏متأخر و أنا طالع…

giphy.gif
 

abdullah-kh

رجل من العامة
المشكلة بالرؤية والأفكار ان حتى شخص زي توراياما يطلع ويقول ان ريبيرث راح تكون اكثر حرية ومفتوحة للمهام الجانبية باي وقت باللعبة وترانا متأثرين بذا ويتشر 3

هذا نفسه توراياما مخرج اكثر جزئين خطيين بالسلسلة 10 و13

فالأفكار والقناعات ما هي ثابتة وتتغير لول
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
و عندنا @Anaxïmandrøs كمثال على واحد ماله أي تجارب مع FF... أيش رأيك لما تشوف تصميم زي آرون؟ هل راح تقول عنه أن الي راسمه حمار او فنان؟

فيه الكثير من الفخامة تبع درايدن (اللي بالصورة التعريفية عندي)

68720.jpg


أحيي نومورا على الإستلهام الصح والذوق الرفيع (&)
 

Lighter

Hardcore Gamer
اللي صاير هنا هو المِراء المنهي عنه
 

Eye

السوسة
المشكلة بالرؤية والأفكار ان حتى شخص زي توراياما يطلع ويقول ان ريبيرث راح تكون اكثر حرية ومفتوحة للمهام الجانبية باي وقت باللعبة وترانا متأثرين بذا ويتشر 3

هذا نفسه توراياما مخرج اكثر جزئين خطيين بالسلسلة 10 و13

فالأفكار والقناعات ما هي ثابتة وتتغير لول

لولوولولولول

هم واضح وصلو القاع ورجعو
 
أعلى