VIPER0
True Gamer
https://blog.us.playstation.com/2017/09/25/looking-back-on-twenty-years-of-sucker-punch/
استديو سكر بنش يحتفل بالشهر القادم بالعام ال20 له على تأسيسه،من خلال قصة يرويها المؤسس المساعد للإستديو وكيف كانت التحديات في السنوات الماضية وكيف ولّٙدوا لعبة انفاميس ببعض الصدف إثر حوارهم مع قسم التسويق في سوني،قالوا بأنهم لايستطيعون الإنتظار حتى يروننا جديدهم في المستقبل القريب.
أوكي @_@ PSX أو لا، الفريق كان متواجد في E3 ومن كلام يوشيدا وشون بأنهم أجلوا كشف بعض الألعاب أتوقع لعبتهم من بينها وفكروا جعل PSXمعرضهم الأساسي.
استديو سكر بنش يحتفل بالشهر القادم بالعام ال20 له على تأسيسه،من خلال قصة يرويها المؤسس المساعد للإستديو وكيف كانت التحديات في السنوات الماضية وكيف ولّٙدوا لعبة انفاميس ببعض الصدف إثر حوارهم مع قسم التسويق في سوني،قالوا بأنهم لايستطيعون الإنتظار حتى يروننا جديدهم في المستقبل القريب.
أوكي @_@ PSX أو لا، الفريق كان متواجد في E3 ومن كلام يوشيدا وشون بأنهم أجلوا كشف بعض الألعاب أتوقع لعبتهم من بينها وفكروا جعل PSXمعرضهم الأساسي.