hits counter

نومورا يُعلّق على حجم أجزاء Final Fantasy VII Remake القادمة

M_Joestar94

Hardcore Gamer
لو كان بين إصدار جزء والثاني سنة أو سنة ونص بالكثير ممكن تنبلع!
لكن الواضح إن كل جزء راح يصدر بعد ثلاثة سنوات أو أكثر وهذا شيء جديد على remake للعبة وما أشوفه قرار صحيح مهما كانت التغييرات إللي فيها!
هذا غير إن كل جزء راح يكون أفضل تقنيا من إللي قبله! وهذا شيء أحسه غريب ل remake لنفس اللعبة!
أتفق معاك ان سنة و نص كافية و الصراحة هذا تفكيري بالنسبة لكل جزء لما تكلم نومورا و قال حملته هذي, اما اكثر من سنة و نص او سنتين ف انا اول من بيوقف ضد هالقرار و بقول انه إستغلال للجيب اكثر من ان فعلا شغف و حب باللعبة و عالمها. "عندي إحساس ان بإذن الله كل جزء ما راح يطول عن إللي بعده" و اتمنى احساسي يصيب لان غير هالكلام تعتبر مشكلة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لو كان بين إصدار جزء والثاني سنة أو سنة ونص بالكثير ممكن تنبلع!
لكن الواضح إن كل جزء راح يصدر بعد ثلاثة سنوات أو أكثر وهذا شيء جديد على remake للعبة وما أشوفه قرار صحيح مهما كانت التغييرات إللي فيها!
هذا غير إن كل جزء راح يكون أفضل تقنيا من إللي قبله! وهذا شيء أحسه غريب ل remake لنفس اللعبة!

لانه مش ريميك اصلا، ريبوت@@
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
ليش كلاود يتالم كل شوي يجي زي جلتش و يتذكر اشياء؟

مستغرب كيف biggs قدر يعيش بالنهاية هو مات وطاح مع البنايه؟ عادي السبويلر مسموح.

سيفرث ليش يبي يدمر الارض؟ وكيف لا زال عايش كلاود قتله قبل 5 سنوات من احداث اللعبة...

ومين هي جينوفا او مذر؟

التركس هل هم موظفين لشينرا؟ ولا لهم اهداف شخصيه؟
]الباقي يبان مع القصة اما التركس ف نعم تبع شينرا و مادري حسيت الشي واضح باللعبة.. تقدر توصفهم كقوات خاصة للشينرا و مو اي كلام و انهم تقريبا للمهمات الكبيرة
 
]الباقي يبان مع القصة اما التركس ف نعم تبع شينرا و مادري حسيت الشي واضح باللعبة.. تقدر توصفهم كقوات خاصة للشينرا و مو اي كلام و انهم تقريبا للمهمات الكبيرة


حسيت انهم خونه فقط لهم مصلحه شخصيه مع شينرا. طريقه اسلوبهم تحس انهم مو ماخذين الموضوع بجديه.
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
حسيت انهم خونه فقط لهم مصلحه شخصيه مع شينرا. طريقه اسلوبهم تحس انهم ماخذين الموضوع بجديه.
تقدر تفهم التركس اكثر لو تشوف الإنمي إللي اسمه final fantasy last order
بس لو ناوي تلعب Crisis Core لا تقرب للانمي هذا لانه حرق رهيب للعبة و اللعبة روعة و أنصحك فيها على المحاكي او لو عنك الpsp.
 

Bounty

رحمه الله
طيب اعمل عنها موضوع و اشرح لنا قصتها عشان الناس تحبها.. ترا كلها ثلاث اجزاء خاصة ان قصتها مو معقدة و محبوبة و فيها تايم ترافل ودنا نعرف الأستخدام الذكي لها من قبل FF13 (&)

1 + 1 = 2
 

Good Hunter

True Gamer
لقد قسمنا فاينل فانتسي ٧ من أجل المال.
 
  • Like
Reactions: Eye

Pliskin

Gamer
جزئين رئيسين نزلوا باسرع ما يمكن و اخرج فيلم معهم بعد.. جيل واحد فقط ما نزل فيه جزء رئيسي لأنشغاله بمشروع بالنسبة له اهم من KH مع ذلك اخرج لها اجزاء على المحمول ثم رجع و قلب كينجدوم هارتس لافلام بيكسار.. وين التخبط بالضبط ؟

عشوائية ردك قريبة من عشوائية نومورا في طرح قصة كينجدوم هارتس.

ثم ما اكره FF14 عبث لأني اعتبرها احد الأسباب الرئيسية بتدمير Versus..

عاطفتك واعتباراتك امور تخصك. لكن ما تسمح لك من انك تقلل من لعبة ممتازة كل اللي تعرفه عنها هي كم شيء قريته على الإنترنت.

FFXIV فاينل فانتسي تملك قصة / عوالم / ثيمز / بوسز / شخصيات ما تقدر تلقاها في اي فاينل فانتسي أخرى.

@Radical alias ردك الأخير سبويلر.
 
تقدر تفهم التركس اكثر لو تشوف الإنمي إللي اسمه final fantasy last order
بس لو ناوي تلعب Crisis Core لا تقرب للانمي هذا لانه حرق رهيب للعبة و اللعبة روعة و أنصحك فيها على المحاكي او لو عنك الpsp.
شوف بالترتيب كذا صح ولا غلط؟ فف7 بنتظر الجزء2 و 3, بعدين بلعب كريسس كور بعدين الانمي والفلم.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
@Radical alias ردك الأخير سبويلر.

ما لعبت منها الا ثلاث تشابترات ترا ورايي انها ريبوت شكيت به من اول كشف عنها في 2015 حتى، كان واضح لي انه اعادة تخيل للعبة الرئيسية من الثلاث تشابترات الاولى وتاخذ رؤوس اقلام اللعبة الاصلية بتفاصيل مختلفة وهيكلة قصة وجيمبلاي تخليها بعيدة عن كلمة ريميك.. الشيء الي مزعلني صراحة كيف تسويقها خرب على ناس كثيرة مطورين ولاعبين استخدام كلمات ريميك وريماستر وصارت عناوين معينة بعض الناس يعاملونها معاملة ريماستر رغم انها ريميك والريماستر صار بورت بنظرهم وهلم جرا.. بسبب ريبوت لصقوا عليه كلمة ريميك من خمس سنين.
 

No Longer Human

True Gamer
لانه مش ريميك اصلا، ريبوت@@
ما فرقت كثير!
بالضبط عشان جذي قلتله ينهيها خفت احرق عليه
أعرف من أول إن فيها إضافات جديدة وما أشوف هذا حرق نهائيا!
وناوي ألعبها طبعا.
شكرا لك.
 

retha

from a parallel universe
تعرف ما اقدر اناقشك لأني اعرفك انك فان كبير للعبة (&)
إممم... يعني أنت ما نقدر نناقشك لأنك فان كبير لنومورا؟
 
الشخصيات في هاللعبة افضل كاست شفته بحياتي.. فالبداية ما كانت تعجبني بعض الشخصيات بس مع الوقت كلهم صارو يعجبوني حتى جيسي الي كانت مزعجه فالبداية.
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
تريلرات اولى ؟ مليون فرق ؟ انت متأكد نتكلم عن نفس اللعبة ؟ ما فيه الا تريلر واحد وهو تريلر جيم بلاي PSX 2015 ثم إذا اللعبة النهائية اثبتت شيء فهو اهمية استمرار المخرج عشان الرؤية الأصلية تستمر.. اشياء كثيرة ظلت كما هي من تريلر PSX و استمرت للعبة النهائية بدون ذلك الفرق الكبير اللهم ابجريد.. نسينا باريت لابس نظارات شمسية ؟ نسينا القوائم الكينجدوم هارتس ؟ نسينا كلاود وهو يضرب يطلع من ضرباته شرار كأنه عرض سي جي ؟ نسينا جندي تعرف على كلاود و رفع يده تجاهه ؟ نسينا انه يمديك تتحكم بباريت ؟ نسينا ان كلاود قال لويدج بكل برود انه غير مهتم ؟ نسينا ان كلاود ينزل من الدرج و يمشي بالشارع و الباسترسورد على ظهره ؟ نسينا انه يمر بين جدران ضيقة و مشهد اضافي لتفجير قنبلة ما كان موجود باللعبة الأصلية ؟ كلها استمرت! شكلك ملخبط بينها و بين XV يالحبيب أيش جاب لجاب !

بعام 2017 لما قالوا ان التطوير صار داخلي و اعلان طلب توظيف لمطورين باشياء مهمة ايش كان كلامكم ؟ كان رأيكم ان اللعبة ضايعة وظائف زي هذه المفروض من البداية مو من نص التطوير اللعبة مطولة راح نلعبها على PS5 و مدري أيش

ثم ودي اعرف أيش سالفة باتل درايكتور KH2 فاتني شيء ما قريته ؟ للحين ما قريت شيء رسمي انه مشارك بتطوير FF7R كله كلام فانز KH3 و اصلا ما ينعرف هو شغال على أيش حاليا

لكن تعرف من الي اشتغل على كومبات و باتل سيستم FF7R بجهد كبير ؟ نومورا الي مو عاجبكم.. تصريح من 2017 :


Final Fantasy VII Remake

“Here is a new image of Final Fantasy VII,” director Tetsuya Nomura said (via Gameblog.fr). “I’ve put a lot of attention into the combat system, and it’s going to happen without interruption.

المصدر :

تفضل المصدر حق الباتل دايركتور من 2017

https://www.gematsu.com/2017/02/fin...oshinori-kitase-talks-progress-weekly-famitsu


هذا الاقتباس تحديدا:
Regarding battles..

Kitase: “We’ve solidified the base [of the battle system]. Tetsuya Nomura, of course, and Mitsunori Takahashi, who took part in Kingdom Hearts and Dissidia Duodecim Final Fantasy, are putting all of their effort into it.”


مش كلام فانز! كان مشارك فعلا بتطوير اللعبة لحد 2017 عالأقل، بس نزلت اللعبة النهائية واختفى من الكريديتس تماما!

JJGKo81.png



كان يبان في كفر وستيلث، اشياء ما جات باللعبة النهائية.

لو تلاحظ القائمة هنا اصلا، طالعة مختلفة كثير!



z9JsYYa.jpg




اللعبة النهائية مافيها خيار ماتيريا بالجيمبلاي، مافيها مثلث جنب الATP بهالشكل، مافيها 3 ليميت بريكز، كان فيهم مود لكل شخصية مثل البنيشر والاوفرلود الخ، القوائم لحالها كانت توحي بتجربة لعب مختلفة كثير، فببساطة نعم هي قوائم ملزوقة، او غيروا نظام الجيمبلاي بشكل هائل.

كونه في كثير عناصر لسه وصلت النهاية ما اشوفه انجاز، الأساس موجود من 23 سنة يعني وما عندهم مجال تغيير كبير أصلا.

أنا من شفتك تعاند ان الريميك مُنتظر من 23 سنة غسلت يدي...بمعقم (&)... معروف ان كل جزء له عالمه و شخصياته محد قال شيء لكن شوف سيجا و فانتسي ستار كمثال.. هل ادخلوا الأون لاين بالسلسلة المعروفة او خلوها سلسلة لوحدها ؟ من متى كنا نلعب 1000 ساعة و القصة لسه ما خلصت و نفلها و نتزوج خياليا و نرقص ؟

يمكن انكم ناسيين لكن في E3 2009 لما FFXIV انكشفت الكل انبهر كيف سكوير تعمل جزء رئيسي جديد بهالسرعة و FF13 لسه ما نزلت و اول ما ظهرت كلمة اون لاين الجو و الردود كله صار احباط و محد كان مهتم !
خليتك تغسل يدك مني إهتماما لك بسبب ظروف الوباء الحالي (&)

وهل لو سلسلة انتقلت أونلاين تفقد هويتها مباشرة مثلا؟ على كذا كل سلاسل الFPS القديمة والفايتنج فقدوا هويتهم خلاص، زمان كانوا محدودين بالاوفلاين والاصحاب اللي تعرفهم والحين صارت عدد ساعاتهم لا نهائية مع ناس لانهائيين بشكل يغير التجربة، حتى صرنا نفلها ونتساخف أونلاين (&)


بدون ذكر الLobby بألعاب ارك سيستم مثلا حيث يكون مكان تجمعات خارج موود الفايتنج من الاساس، يعتبر MMO مصغر

ggxrd-revelator-online-lobby-ps4-3.jpg



بس محد يقول لا الحين سلسلة جيلتي جير فقدت هويتها خلاص مثلا.


ها دخل و نص من متى فيه جزء لفاينل فانتسي لازم العب 200 ساعة عشان الحق و اعيش معكم الجو ؟ اوه ترا يمديك تسوي للأجزاء سكيب و تخش معنا على طول.. لا والله و كيف ادخل جو معكم طيب ؟ طبعا هذا غير الي يلعبها 1000+ ساعة.. مو كافي ان سلسلة فاينل فانتسي صارت تنوصف اوف لاين و اون لاين الحين ؟ قصدي باختصار ان 14 ما تمثل الشيء الي نحبه بالسلسلة.. هي لها جمهورها و جوها الفلة و الله يهنيهم

اذا على الفلة والاستهبال.....كلاود الكروس دريسنج لحاله يكفي والمهرجان اللي سووه واللي حافظوا عليه بالريميك وخلوه مهرجاني أكثر من السابق (&) بدون ذكر المليون ميني جيم بالسلسلة عامة، مع ذلك لسه فف14 لها قصتها الجادة يعني، if anything كونه في جو مبهج بالوسط مش شيء يعارض السلسلة أصلا وموجود بكثير من الاجزاء وفي ناس تدمن على المينيجيمز الجانبية لحالها عادي وتنسى القصة.


و....لو ناخذ مبدأ " طيب لازم العب 200 ساعة كيف الحقكم الحين؟ كيف ادخل الجو؟ لا انا جدا متأخر كيف أدخل جو معاكم الحين؟" ، ترا نفس المبدأ تقدر تطبقه على كينجدوم هارتز وفف7 ريميك معا -واللي يصدف انها العاب نومورا سبحان الله-، واحد في 2020 يبغى يدخل جو السلسلة حق كنجدوم هارتز ويفهم كل شيء وش المطلوب منه؟ يلعب مليون لعبة، متضمن العاب موبايل مستمرة قصصيا للحين بالمناسبة -وبالتالي تحتاج انك تلحقها بشكل مستمر- وألعاب الموبايل تكون مهمة قصصيا للأجزاء اللاحقة، احدهم انكشف هاليومين حسب ما لمحت

ايضا ممكن تقول واحد في 2030 يبغى يلعب فف7 ريميك ويدخل الجو مع الباقين وش يسوي وقتها؟ اه، بيحتاج يسوي شيء بسيط، بدل ما يلعب بارت 5 لحاله ويدخل الجو والهايب مع الناس...لازم يلعب ال4 بارتات اللي قبلهم، يشتريهم لحالهم، يلعب فيهم مليون ساعة، احتمال يلعب اللعبة الاصلية كاملة كمان عشان يفهم بعض الحاجات، يمكن برضو يحتاج يشوف ادفانت تشيلدرين ويلعب كرايسيس كور عشان يفهم الجو صح.....بعديييييييييييين يقدر يدخل جو البارت الاخير اللي بيكون صدر وقتها.

أقل شيء ان فف14 دائما مع التقدم بالوقت تسهل البدايات وتخليها اسرع من السابق، قبل كم يوم اضافوا الطيران ببداياتها وحذفوا كم مهمة حسب ما فهمت وكل دا من اجل تسهيل اللعب للجدد وتوفر امكانية تجاوز الكثير من البدايات عادي، بينما أي شخص جديد على سلسلة كه أو ريميك فف7 ما راح يحصل تعديلات على الاجزاء الأولى وتسهيلات،لا لازم يلعبهم زي ما هم بشكلهم الأصلي، ولحالهم يوصلوا فوق ال200 ساعة عادي.



اذا على الفضاوة وتضييع الوقت ما اشوف في افضى من نومورا اللي يطلب من الفانز انهم ينتظروا من 2015 لحد 2020 عشان يلعبوا أول خمس ساعات من أصل 40 ساعة في لعبة من 23 سنة بشكل جديد وهذا البارت الأول فقط والله أعلم قد ايش ننتظر للبارتات اللي بعدها والتجربة الكاملة، وعلى بال ما تخلص مشروع الريميكات كلها من يوم اعلانها لحد نزول آخر بارت منها بتكون فف14 خلصت وجزء الأونلاين اللي بعده نزل غالبا، وسلسلة كه لسه بتكون مستمرة وقتها بدون توقف.
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
شوف بالترتيب كذا صح ولا غلط؟ فف7 بنتظر الجزء2 و 3, بعدين بلعب كريسس كور بعدين الانمي والفلم.
شوف أهو للأمانة ما تحتاج تنتظر لحد الاجزاء القادمة عشان تجرب تحفة مثل كرايسس كور و بالعكس لما تلعبها بعد ما تنهي الجزء هذا من الريميك بتلقى نفسك فهمت اشياء كثير ما كنت مستوعبها بالريميك, جربها و بتلقى نفسك غصت فيها كلعبة أكشن اربيجي,
 

Veeto

True Gamer
لو كان بين إصدار جزء والثاني سنة أو سنة ونص بالكثير ممكن تنبلع!
لكن الواضح إن كل جزء راح يصدر بعد ثلاثة سنوات أو أكثر وهذا شيء جديد على remake للعبة وما أشوفه قرار صحيح مهما كانت التغييرات إللي فيها!
هذا غير إن كل جزء راح يكون أفضل تقنيا من إللي قبله! وهذا شيء أحسه غريب ل remake لنفس اللعبة!

أتفق معاك ان سنة و نص كافية و الصراحة هذا تفكيري بالنسبة لكل جزء لما تكلم نومورا و قال حملته هذي, اما اكثر من سنة و نص او سنتين ف انا اول من بيوقف ضد هالقرار و بقول انه إستغلال للجيب اكثر من ان فعلا شغف و حب باللعبة و عالمها. "عندي إحساس ان بإذن الله كل جزء ما راح يطول عن إللي بعده" و اتمنى احساسي يصيب لان غير هالكلام تعتبر مشكلة

الجيمرز .. اغرب الناس واكثرهم تناقض .. للتو انتهينا من ريزدنت ٣ .. اكبر انتقاد فارق سنة .. اظهر اللعبه ناقصة والكل يقول لو اجلوها سنة افضل !!!!!

سنة في تطوير الالعاب مدة قليلة جدا .. لا تقارنوا كود او اساسين كريد .. كود هناك ٤ استوديوهات ب ٣٠٠ شخص يعملون على السلسلة .. اساسين كريد بالعادة ٨ استوديوهات حول العالم والجزء القادم ١٥ استوديو !!
 

No Longer Human

True Gamer
الجيمرز .. اغرب الناس واكثرهم تناقض .. للتو انتهينا من ريزدنت ٣ .. اكبر انتقاد فارق سنة .. اظهر اللعبه ناقصة والكل يقول لو اجلوها سنة افضل !!!!!

سنة في تطوير الالعاب مدة قليلة جدا .. لا تقارنوا كود او اساسين كريد .. كود هناك ٤ استوديوهات ب ٣٠٠ شخص يعملون على السلسلة .. اساسين كريد بالعادة ٨ استوديوهات حول العالم والجزء القادم ١٥ استوديو !!
المقصد إنهم المفترض يكونوا مخططين بالكامل للعبة إذا كانوا ناويين يقسموها عشان بقية الأجزاء ما تستغرق زمن طويل بالتطوير!
لكن أحس إن إللي حاصل هو إنهم شغالين على جزء من غير تخطيط كامل للجزء إللي بعده!
وهذا غلط!
 

Veeto

True Gamer
المقصد إنهم المفترض يكونوا مخططين بالكامل للعبة إذا كانوا ناويين يقسموها عشان بقية الأجزاء ما تستغرق زمن طويل بالتطوير!
لكن أحس إن إللي حاصل هو إنهم شغالين على جزء من غير تخطيط كامل للجزء إللي بعده!
وهذا غلط!

هذا الافتراض صعب .. من المتوقع ان يكون الجزء الثاني للجيل الجديد وهذه لوحدها نقلة كبيرة .. عدا عن بقية الامور كلها
انا متاكد ان الخطوط العامة للاجزاء موجودة لكنك ايضا تحتاج لتعديل وتغيير .. ما اعجب الناس تضخمه وتبني عليه .. ما لم يعجبهم تحسنه وهكذا
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
الجيمرز .. اغرب الناس واكثرهم تناقض .. للتو انتهينا من ريزدنت ٣ .. اكبر انتقاد فارق سنة .. اظهر اللعبه ناقصة والكل يقول لو اجلوها سنة افضل !!!!!

سنة في تطوير الالعاب مدة قليلة جدا .. لا تقارنوا كود او اساسين كريد .. كود هناك ٤ استوديوهات ب ٣٠٠ شخص يعملون على السلسلة .. اساسين كريد بالعادة ٨ استوديوهات حول العالم والجزء القادم ١٥ استوديو !!
كلامي بحيث ان هم اولريدي بادين بالجزء الثاني حسب كلامهم.. و الانتظار اكثر من سنتين بيكون متعب :confused::
 
أعلى