hits counter

نظام السناب مهم في الرانكج، ونظام اخفاء النقاط من أغبى الأشياء في أوفرواتش

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
السناب عبارة عن زر في المباراة يعمل على زيادة عدد نقاط الفوز أو الخسارة لدى اللاعبين أثناء المباراة في لعبة مارفل سناب.

المباراة العادية يكون الفوز والخسارة فيها من نقطتين.
لكن لو عمل اللاعب سناب الفوز والخسارة تزداد لأربعة نقاط.
ومع سناب من الخصم أيضاً بيزيد أربعة نقاط.
فيصبح مجموع النقاط الفوز والخسارة عالية ثمانية نقاط.

النظام ممتاز في الرانكنج لعدة أسباب:
١. يعطي اللاعب احساس التحكم في نقاط فوزه وخسارته.

٢. يعطي اللاعب خيار الاحساس بالمخاطرة العالية بمكافأة عالية أو اللعب في المنطقة الآمنة بنقطتين فوز وخسارة.

٣. احساس المراهنة والثقة واللي هي ادمانية بحيث يبدأ السناب من بداية المباراة.

٤. قدرة اللاعب للانسحاب من الجولة الأولى بحيث ما يضيع وقته إذا اكتشف أن خصمه يمتلك مجموعة مضاده له. وما يحس بالهزيمة والخسارة الكبيرة بالنقاط وأنه حظه سيء.

٥. قدرة تخويف الخصم والمايند جيم بحيث اذا عملت سناب تبين للخصم أنه أوراقك قوية أو الفوز من نصيبك. برضه هو اذا عمل سناب بتتردد في المكوث أو الانسحاب وتنتبه أكثر من وضعه للأوراق.

طيب أوفرواتش ايش عملت؟
شالت كل دا في الرانكج ونظام النقاط خلته مخفي بحجة غبية واللي هي الحفاظ على مشاعر اللاعب من منظر هبوط وعلو نقاط الرانكج.
المراهنة إدمانية ليش؟ لأنه فيه شعور الفوز بعد سقطات كثرة بالأرقام التي "تراها" أمامك مثل لعبة فامباير سورفايفر.
شعور الازعاج والاحباط من خسارة النقاط مهمة كأهمية فوزه. اخفائه لا يجعل الرانكج والنقاط مهمة مثل الجزء الأول.
 
التعديل الأخير:

はる

。お話の続きは、また明日
سيستم السناب طالع مثير للاهتمام وما قد مري علي من قبل. لكنه على روعته طالع منفر لي ويخليني أفضل النظام الي تمشي عليه أوفرواتش والي هم ترا مطبقيه بشكل سيء والي مفروض يتخذوه مثال لهم هو CSGO.
سبب كرهي له بكل بساطة أنه ممكن في نقطة ما في اللعبة. أوصل نفس المرحلة الي وصلتها في كثير ألعاب كومب ثانية والي تصير وقتها الفوز يخليك تعصب والخسارة تخليك تعصب. في Lol كنت 24/7 كاره التجربة حتى مع الأيام الي كنت أفوز فيها بشكل كثير لأني وصلت حدي مع كمية المرات الي رح أخسر واصعد. كانت جدا مهلكة عاطفيا. هنا بعد أقدر أشوف النظام ذا رح يخليك تكره عيشتك لو مثلا خسرت ثلاث مرات ورا بعض بعد ما كنت تحسب أنك رح تفوز بال 8 نقاط. هنا بتوصل نقطة يا أنك رح تحاول تكمل فيها وتحسن نفسك, يا رح تمسحها في نفس اللحظة. الشيء الي يوريك ليه الناس تحب تروح للتجارب الكاجول وتترك كل شيء ممكن يرهقها نفسيا.
نظام أوفرواتش الجديد يساعدك كثير على أنك بس تلعب من دون ما تهتم لكم خسرت من نقاطك وكم ربحت. اللحظة الوحيدة الي رح تأثر عليك هي بعد ما توصل للعدد المفروض الي يكشف لك ايش هي نتيجتك, وقتها ممكن تنقهر. لكن الشيء ذا أحسن من انك طول الوقت تفكيرك كان في كم خسرت اليوم, وممكن يعطيك بصيص أمل انه ممكن تحصل معجزة تخليك ما تخسر تقييمك. كل ذا يلعب في نفسية اللاعب ويخلي له خلق أطول انه يكمل فيها. الجزء الأول كل ما خسرت جيم كانت تنسد نفسي أني أكمل في نفس اليوم. لكن في الثاني كنت أقدر ألعبها أكثر بشكل ملحوظ.
ليه أقول أنه نظام CSGO هو نفسه لكن أحسن؟ لأني دائما أحس النتيجة تطلع عادلة ومنصفة عكس الظلم الي في أوفرواتش2. في كاونتر تشوفني حتى مرات أخسر لكني لسه أتقدم في الرانك بسبب أدائي. يعطيك نفس تكمل حتى لو كانت التجربة تعيسة. ايش فرق النظامين تقنيا؟ ما عندي فكرة. لكن واضح أنه فالف عرفت تعمل الخلطة الصحيحة.
بس متفهم الي يفكروا العكس. مش كل الناس ينزعجوا بنفس قدري من الخسارة. ممكن لهم نظام السناب يطلع بيرفيكت. بس لي طالع كابوس بس من التفكير في السيناريوهات الي ممكن تحصلي من دون حتى ما امر فيهم @_@
 

abady-25

True Gamer
نظام الرانك في اوفر سوف يرجع كما هو في السابق مع كل قيم سوف تظهر نتيجتك
 

*RA!N*

Hardcore Gamer
نظامهم سيء من هذه الناحيه شايلين هم مشاعر الناس يعني حتى شعار الرانك شايلينه من اللعبه
 
أعلى