hits counter

موضوع غريب... و لكن!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Marche

محرر الألعاب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته!

طبعاً الغالبية العظمى هني ما يعرفوني، و حتى اللي كانوا يشاركون في منتدى.كم ما أتوقع يعرفوني إلا العدد الطفيف منهم، لأني عادةً كنت أشارك في قسم الأنمي و عندي مشاركات طفيفة في قسم الننتندو!

أنا بعادتي ما حبيت أشارك في أي منتدى غير منتدى.كم، و حتى لو إني بسجل في منتدى ثاني ما أشارك فيه و أكتفي بالمتابعة من بعيد يمكن لمدة أسبوع إن كثر و بعدين أمل منه...

بس هالمنتدى جذبتني حفنة من الأعضاء لا بأس حقيقةً بعددها... فعلاً خلاني أسجل هني و أتابعه أول بأول من بعد ما سجلت فيه و أشارك، صح إنه مشاركاتي قليلة بس بعد...

بقص عليكم إذا قلت لكم إني ترددت وايد في كتابة هالموضوع... بالعكس، الوضع اللي شفته من بعض الأعضاء قهرني و خلاني أستقطع جزء من وقت مذاكرتي الثمين (تدور انته أي شي عشان ما تذاكر أصلاً) و أيي أكتب هالموضوع.

استرعى انتباهي (شرايكم بالمصطلحات بس) من فترة بعض نوعية الردود الغريبة جداً!
الردود ما تكون هي الغريبة... الردود اللي بعدها تكون الغريبة.

كمثال بسيط :
في موضوع مشتريات أعضاء TG أو موضوع Super Mario Galaxy 2، ماذكر صراحة... في واحد من الأعضاء قال إنه جهازه بال، و يعني أنه أوروبي.
و رد عليه العضو اللي بعده و قال : إن شاء الله مهوب عثوبك (أتوقع هاللي قاله بالضبط)، و يقصد Pun عكلمة بال من الفعل الماضي من كلمة يبول (يا فصيح انته بس).

أوكي لين الحين ما في مشكلة، التفتح هذا جيد بشريطة إنه ما يزيد، و يراوينا إنه في تفتح للعلاقات بين أعضاء TG، و هالشي يمكن ما نشوفه وايد في المنتديات العربية، و هو شي كما أكرر مرة أخرى طيب!

واحد ضحك على هالرد و اقتبسه...
أوكي شو المشكلة هني بعد؟

الكارثة هي الردود اللي بعدها...

الكل علق عكون الشي هذا مضحك و تموا يضحكون و يقتبسون كلامه و يحطون أيكونات تضحك أو ما شابه!

بتقولون شو المشكلة هني؟

المشكلة إني أكاد أجزم لو إنه الشخص الأول رد عكلام الشخص اللي كتب "إن شاء الله مهوب عثوبك" بشي كمثال : استح عويهك، أو شو تقول انته؟ ، أو وين يالسين نحن؟
لشفنا معظم الردود اللي بعده توافقه الرأي!

صدقوني هذا نتيجة ملاحظة لي لأكثر الردود هنا!

و نرد عالمثال الحقيقي...

الحين لو واحد واثق من نفسه شوي و برأيه (هو نفسه) و كتب بعد هالردود اللي تضحك شي يستنكر الكلام اللي فوق، لكانوا شريحة كبيرة من الردود اللي بعده بتوافقه الراي!

أنا ما أقول إنه كل اللي ضحكوا بعد اللي كتب الرد الأول هم عديمي شخصية و بس يوافقون اللي ينكتب...

و لكن للأسف شريحة كبيرة منهم هكذا!

و المشكلة إنه سالفة الرد من الممكن يكون أقل من 10 حروف خدمت هالشريحة بشكل كبير، و خلتهم على تبعيتهم لردود اللي قبلهم، و في نفس الوقت كذلك لردود اللي يشوفونهم (لا شعورياً) أفضل منهم!

أرجو إنه يكون موضوعي هذا قيد التفكير! لأني أشوفه يعكس الواقع اللي نعيشه هني في TG و إن شاء الله نشوف تجاوب عالأقل!

و تحية لـS3rorh و Salman من اللي لاحظتهم على سبيل المثال لا على سبيل الحصر، لأنهم على الأقل Original، مع اختلاف تطلعات كليهما...

أول موضوع لي عفكرة :wink::​
 
التعديل الأخير:

Niessu7

True Gamer
أول شيء اهلاً فيك .

ثاني شيء انا مدري انت من متى متابع لتروجيمنج هل صار لك فترة بسيطة او كثيرة لان الكلام الي تقوله مو صحيح . ممكن ينطبق على واحد او اثنين انهم يكونوا تيس تبع (عذاراً على التعبير) بس اطلاقاً اعضاء تروجيمنج ماعمرهم مشوا على نهج ان الرد الاول هو المقياس واحنا نوافقه بدون أي ادنى سبب غير انه اول واحد رد .

الرد الي ضربت فيه مثال كان من العضو "سعدواي" والي متعارف فيه بين الباقي انه خفيف ظل واعتقد معظم الاعضاء الي يشاركوا هنا يعرفوا هالشيء ، ورده ما كان فيه أي نوع من قلة الحياء (على الاقل بالنسبة لي) بل كان واضح جداً انه مزحة لا أكثر .

فلا تأخد الاموار بشكل جدي أو شخصي في كل الاحيان ، وحياك معانا .
 

Nintendo

TG editor-in-chief
حياك الله اول شئ

ثاني شئ وسؤال صريح جدا, وش الفايده من ذا الموضوع؟ شئ صار وانتهى والشباب عارفين انه مزح لمعرفتهم ببعض فليش نفتح موضوع جديد عشان ذا الشئ ونكبر سالفة (صغيره) اصلا ونصنع مشكلة من لاشئ! ان كان فعلا بقلبك ودك تقدم شئ للمنتدى حياك الله بين اخوانك ولكن اذا جاي عشان تكون وصي على المنتدى وودك يمشي بطريق انت ترسمه له او خلافه فجانبك الصواب بطرحك هنا.

تم اغلاق الموضوع واذا فيه اي تعقيب ياريت عبر الخاص
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى