hits counter

مهاراتك الناتشورال في الألعاب.

ما هي مهاراتك ونقاط ضعفك؟

  • نقاط ضعفي هي نقاط قوتي

    الأصوات: 0 0.0%
  • نقاط قوتي هي نقاط ضعفي

    الأصوات: 0 0.0%
  • المقابلة الشخصية

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    2

Nostalgic

True Gamer
ما أشوف نفسي ماهر أو ناتشورال زي ما تقول في ألعاب معينة، مستواي متوسط بشكل عام وببعض الألعاب سيئ إلى سيئ جدًا كما في ألعاب التصويب.
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
اذا ختمت لعبة هذا اعتبره انجاز ::inno::
 

Mr.Assassin19

True Gamer
هممممممم ما أظن إن فيه تصنيف أتميز فيه بشكل كبير مقارنة بغيره
لكن أن كنت مجبر أختار فغالبًا الألعاب إلي تعطيني حرية في إنجاز المهام وبأكثر من طريقة خصوصًا لو كان معها ثيم التسلل والسرية
يعني على سبيل المثال لا الحصر... Hit-Man + Dishonored + DEATHLOOP + Assassin's creed + Batman Arkham Series
أحب أمخمخ وأحسب تحركاتي ووش ممكن يصير لو عملت كذا وكذا ولو وقعت في سيناريو سيء كيف شعور الورطة والقلق وقتها وكيف أخرج من هالمأزق :laughing:
 

ALONE

True Gamer
فقدت تقريبا كل نقاط قوتي

صرت العب للمتعة فقط
 

prince khalid

True Gamer
ليس عندي مهارة مُحددة، لكن اكتشفت أن درجة تقبلي للألعاب السيئة وعيوبها أكبر، ولعلّها واحدة من الأسباب التي كُنت أنهي فيها أسوأ الألعاب وأستخرج إيجابية أو أكثر في المراجعات، لاحقًا ودون ضغط مراجعة ألعابٍ سيئة، مازلتُ قادرًا على الاستمتاع بشكلٍ أكبر بالألعاب رغم عيوبها.

أمّا مهاراتي كلاعب، فمتواضعة P:
 

Othmane

VoidSprinter
- ألعاب المنظور الأول دائما احترفها بسرعة مهما كان نوعها
- العاب الاستكشاف، البقاء، استراتيجية، ادارة الموارد احصل نفسي فاهم وش اسوي عالطول
- الالعاب الي تقدم تحدي صعب اصمل معاها دائما وما عندي مشكل ابقى معاها ساعات حتى اتجاوزها بجهدي
- محترف في العاب التسلل لدرجة ختمت Dishonored 1-2 بدون ما يكشفني احد من اول تختيمة

يكفي ولا ازيد ::happy::
 

هوتارو

صاهرةٌللعوالمِ،نورٌساطعٌ-في ظلمةِ الليلِ،شمسٌ بادع
نقاط قوتي هي الايجابية المفرطة, مهما كانت الفرص ضعيفة والخسارة محتمة كلما حاولت اني ادفع بالفريق انهم يتحلوا بالامل ويبذلوا افضل ما لديهم حتى نقدر نقدر نقلب النتيجة لصالحنا.
وكمان صبري على الناس الي يطلعوا معي ومحاولتي تفهم اخطائهم وصنع الاعذار لهم ومواساتهم على ما يمرون فيه من صعاب سواء في اللعبة او حياتهم الشخصية, وكمان احاول الطف الجو قدر الامكان واصنع القاب للي يلعبوا معي تبسطهم ^^

نقاط ضعفي هو كل شيء تم تعريفه في عالم العاب الفيديو, لا التصويب قدرت اصوب ولا الريثم قدرت ارثم, العاب البلاتفورمنج هي سمي الابدي وما اقدر اسوي ابسط النطات. العاب الموبا مش قادر اطبق ابسط الاستراتيجيات اما العاب الفايتنج ما يحتاج اقول كيف اني بس اسوي سبام للازارير وادعي عسى تضبط. ما اقدر على الالعاب الضخمة وخصوصا العالم المفتوح لانها تجيب لي الملل اذا لعبتها لاكثر من ساعة, العاب ال Visual Novel تلاقيني طولت شهر في لعبة غيري يخلصها في يوم. العاب الرعب حدي فيها دقيقتين وبعدها امسح اللعبة, العاب ال 4X والاستراتيجية بشكل عام حدي فيها فقط ال Tutorial وبعدها استسلم, العاب المحاكاة عمرها ما ضبطت معي مع تعدد تجاربي. العاب السباقات هممم, يحتاج اقول اني طولت في فورزا 4 شهرين ونص بس عشان اخلص مراحل القصة؟ اظن الرسالة وصلت.
العاب التحقيقات دائما بالنسبة لي استنتج انه اكثر واحد برائة هو القاتل *حتى لو كان اول واحد يموت* والقاتل الحقيقي هو اكثر واحد اصدق فيه وابعده عن محل الشك. تجربتي مع الالعاب الرياضية كمان كانت مخجلة. العاب البقاء ما اقدر ابقى فيها واموت باكثر الطرق بدائية والي المفروض ما تموت فيها. العاب ال Board Games عندي حظ شنيع فيها المفروض اللعبة بنفسها تستحي من الي تسويه فيني ويعطوني Handicap. العاب التسلل ما اتسلل فيها, والعاب الاكشن ما اتأكشن فيها. العاب التهكير والتقطيع نفس وضع العاب الفايتنج, فقط سبام لكل الازارير.
ابسط العاب ال Shoot 'Em Up زي Chicken Invaders ما كنت اقدر اخلصها لحالي وأبوي الي كان يخلصها لي. كل تجاري مع العاب ال MMORPG كانت مع العاب صادرة لها عدة سنين ف يوم يحطوا في وجهي مليون قائمة ومليون مهمة الوضع يصير جدا منفر وما اقدر اتقبله. العاب ال Party دائما اكون في المركز الاخير. ال Rogue Like اكون طماع وما اعرف حدودي ودائما اخسر نفسي بذي الطريقة مرار وتكرار. العاب ال Escape Room اكون شغالة الفريق الي مهمتها تنظف المكان الي هم يحاولوا يهربوا منه :'(
 

Z E R O

True Gamer
الفيجوال نوفلز ويمكن الQTE
 
أعلى