hits counter

مقابلة مع منتج Castlevania: Lords of Shadow (فيديو + أنصح لكل متحمس يشوفها)

BioMario

مصمم
السلام عليكم

معلومات جدديدة + مقاطع جيمبلاي جديدة ..
اللعبة فعلاً مثيرة للأهتمام ..

- اللعبة مارح تكون أكشن قوي مثل جود اوف وور
- اللعبة فيها بلاتفورمج و أستكشاف و طبعاً أكشن أكيد ..
- اللعبة بتتبع الأسلوب الخطي في اللعب يعني مب مفتوحه مثل GTA
- القناع رح يستخدم كسلاح او أداة في اللعبة ..
والمزيد من العلومات في المقابلة

اللعبة شكلها واعدة ..

[gt]55713[/gt]

أنصحكم نشوفون المقابلة
 

nbnt

True Gamer
من أول عرض للعبه (لول يوم كان اسمها لوردز اوف شادو بس, وماكان لأبو الكجم علاقه فيها) وانا مُعجب باللي شفته..

الفيديو هذا زاد الحماس عندي واتمنى تكون مثل ما توقعتها, الزعيم
العملاق اللي في منطقة الثلج
= :inlove:
- اللعبة بتتبع الأسلوب الخطي في اللعب يعني مب مفتوحه مثل GTA

هو صحيح قال انها في النهايه راح تكون خطيه, لكن قال فيها "Big Areas, Multiple roads" للاستكشاف, رسمياً متحمس للعبه هذي واذا عرفنا موعد الاصدار الرسمي راح العب سمفوني اوف ذا نايت و سوبر كاستلفينيا IV ان شاء الله مع اقتراب الموعد.

اصلاً اللعبه صارت مست بعد ما ذكر SotC :laugh::
 

Vorg Zangief

True Gamer
اللعبة بتتبع الأسلوب الخطي في اللعب يعني مب مفتوحه مثل GTA

ما فهمت هذي النقطة عدل ؟
يعني بس تمشي الى الأمام .. مثلاً ؟؟ و لا كيف ؟

-- -- -- -- -- -- -- -- -- --
الفيديو حماسي للغاية ..
ضربات السوط .. رائعة ..
 

Zulfiqar

True Gamer
شكلها رهيب, والظاهر بتكون أول لعبة العبها للسلسلة بعد symphony of the night.

ما فهمت هذي النقطة عدل ؟
يعني بس تمشي الى الأمام .. مثلاً ؟؟ و لا كيف ؟

يعني عندك هدف تسويه (توصل لنقطة معينة) ثم يجيك عرض وتتقدم بالقصة, بعدها توصل لنقطة ثانية ويجيك عرض ... الخ.
 

Mesharey

True Gamer
متحمس لها واتمنى تكون منتج راقي ..
 

JIN KAZAMA

True Gamer
اللعبه فعلا مذهله ويبدو ان كونامي وكوجيما برودكشن و ميركوري ستيم شغالين عليها بضمير
واكثر شي حمسني ان القصه راح تكون عميقه وانها
- اللعبة فيها بلاتفورمج و أستكشاف و طبعاً أكشن أكيد ..
العنكبوت اللي في الفيديو رهيب:cool::

2010 راح تكون سنه خورافيه (ولكن تبا مازالت بعيده:crying:)
 

Solay

Double Jumper
من أول عرض للعبه (لول يوم كان اسمها لوردز اوف شادو بس, وماكان لأبو الكجم علاقه فيها) وانا مُعجب باللي شفته..

الفيديو هذا زاد الحماس عندي واتمنى تكون مثل ما توقعتها, الزعيم
العملاق اللي في منطقة الثلج
= :inlove:


هو صحيح قال انها في النهايه راح تكون خطيه, لكن قال فيها "Big Areas, Multiple roads" للاستكشاف, رسمياً متحمس للعبه هذي واذا عرفنا موعد الاصدار الرسمي راح العب سمفوني اوف ذا نايت و سوبر كاستلفينيا IV ان شاء الله مع اقتراب الموعد.

اصلاً اللعبه صارت مست بعد ما ذكر SotC :laugh::

وبعدهم لازم لازم تلعب داون اوف سورور لو عندك دي اس.
 

14/08

True Gamer
أن من يوم شفت السلاسل النارية (قص/لصق من God of War ) اللي في عرض E3 واللعبة طايحة من عيني .
ولكن بعد هذا العرض أعجبتني بعض الأفكار .. نصبر ونشوف Mercury Steam :)
 

Solay

Double Jumper
^
معليش بس كاستلفينيا فيها سلاسل قبل لاتطلع جاد اوف وار بسنواااااااات..

والسلاسل سلاح اساسي بأكثر من لعبة كاستلفينيا وآخرها بروتايت اوف رين عالدي اس.
 

nbnt

True Gamer
وبعدهم لازم لازم تلعب داون اوف سورور لو عندك دي اس.

للأسف ماعندي.. لكن يمكن احاول اجيبه من هنا او من هنا :evil::

^
معليش بس كاستلفينيا فيها سلاسل قبل لاتطلع جاد اوف وار بسنواااااااات..

والسلاسل سلاح اساسي بأكثر من لعبة كاستلفينيا وآخرها بروتايت اوف رين عالدي اس.

لول الظاهر اي لعبة اكشن جديده لازم الناس يقولون عنها "تقليد GoW" :laugh::
 

14/08

True Gamer
^
معليش بس كاستلفينيا فيها سلاسل قبل لاتطلع جاد اوف وار بسنواااااااات..

والسلاسل سلاح اساسي بأكثر من لعبة كاستلفينيا وآخرها بروتايت اوف رين عالدي اس.

والله أنا ما لعبت بأي جزء من أجزاء Castlevania لأن بيئة اللعبة كانت كئيبة بالنسبة لي فكل اللي شفته عروض وصور عن أجزائها القديمة ولكن توقعتهم غيروا ستايل اللعبة مواكبة للعصر :)
 

Niessu7

True Gamer
العرض يجي منه .. بس الموسيقى : O .
 

G7Ga7

True Gamer
شكراً بايوماريو على الفيديو. اذا كان اسم كوجيما هو الي راح يساعد في انتشار كاسلفينيا بين شباب الجيل الجديد. فأهلاً وسهلاً :D

- اللعبة بتتبع الأسلوب الخطي في اللعب يعني مب مفتوحه مثل GTA

أتوقع قصدك راح تتبع أول اجزاء كاسلفينيا. لأن أول جزئين او ثلاث كان اسلوب اللعب, أو عشان نكون دقيقين أكثر تركيبة اللعبة مختلف تماماً عن الي نشوفه في SotN أو ألعاب الدي اس مثلاً. على غرار هذي الألعاب, الأجزاء الأولى كانت آكشن خطية بحتة. يعني ما كان فيه استكشاف قصر وقدرات تاخذها عشان تفتح اماكن معينة و باكتراكينج...الخ. فاللعبة هذي راح تكون بنفس اسلوب الألعاب القديمة على حسب ما فهمت. اللهم بنظام قتال مشابه لـGoW مخلوط مع DMC.

يهمني في اللعبة شيئين صراحة. الموسيقى, والبيئة. ويبدولي راح اكون سعيد بالنتيجة النهائية للعبة هذي. :)
 

Saadawii

True Gamer
شكراً بايوماريو على الفيديو. اذا كان اسم كوجيما هو الي راح يساعد في انتشار كاسلفينيا بين شباب الجيل الجديد. فأهلاً وسهلاً :D



أتوقع قصدك راح تتبع أول اجزاء كاسلفينيا. لأن أول جزئين او ثلاث كان اسلوب اللعب, أو عشان نكون دقيقين أكثر تركيبة اللعبة مختلف تماماً عن الي نشوفه في SotN أو ألعاب الدي اس مثلاً. على غرار هذي الألعاب, الأجزاء الأولى كانت آكشن خطية بحتة. يعني ما كان فيه استكشاف قصر وقدرات تاخذها عشان تفتح اماكن معينة و باكتراكينج...الخ. فاللعبة هذي راح تكون بنفس اسلوب الألعاب القديمة على حسب ما فهمت. اللهم بنظام قتال مشابه لـGoW مخلوط مع DMC.

يهمني في اللعبة شيئين صراحة. الموسيقى, والبيئة. ويبدولي راح اكون سعيد بالنتيجة النهائية للعبة هذي. :)

لا لا في العرض يقول فيه استكشاف وألغاز. أعتقد أنهم يقصدون مهي مفتوحة على مستوى العالم، لكن مفتوحة على مستوى المراحل.
 

ShinShadi

True Gamer
بصراحة مش متأمل منه شيء كبير .. بس شكلها جيد مش أكثر ..​
 

Dark Master

فريق الأنمي
أهم شي عندي بكاسل فينيا الاستكشاف وديزاين المراحل اللي ماأتذكر انه كان سيء بأي جزء من الأجزاء اللي لعبتها والموسيقى طبعاً(ياريت لو نفس ملحن الأجزاء القديمة يمسكها)

خارج الموضوع:في معلومات جديدة عن الجزء اللي أعلنوا عنه السنة اللي فاتت باليابان؟
 

JIN KAZAMA

True Gamer
خارج الموضوع:في معلومات جديدة عن الجزء اللي أعلنوا عنه السنة اللي فاتت باليابان؟
هو نفس الجزء (اعتقد انهم السنه الماضيه اعلنوا عن LORD OF SHADOW كلعبه جديده
ثم في الTGS اعلنوا عن كاسلفينيا ولكن وفي الE3 الماضي اعلنوا عن اللعبتين كلعبه واحده)
صححوا لي اذا كنت غلطان
 

AAH3:16

True Gamer
مممممممم والله يجي منها بس متخوف من الفريق خصوصا أن تقاييم كليف باركر كانت مضروبة
 

Dark Master

فريق الأنمي
هو نفس الجزء (اعتقد انهم السنه الماضيه اعلنوا عن LORD OF SHADOW كلعبه جديده
ثم في الTGS اعلنوا عن كاسلفينيا ولكن وفي الE3 الماضي اعلنوا عن اللعبتين كلعبه واحده)
صححوا لي اذا كنت غلطان
لا ماأظن
لما أعلنوا عن Lord Of Shadow كلعبة كاسل فانيا ماجابوا سيرة اللعبة اللي اعلنوا عنها ب TGS غير كدا الفريق المطور مختلف, نفس الفريق اللي طور الأجزاء القديمة
 

Golden_Sun

True Gamer
لا ماأظن
لما أعلنوا عن Lord Of Shadow كلعبة كاسل فانيا ماجابوا سيرة اللعبة اللي اعلنوا عنها ب TGS غير كدا الفريق المطور مختلف, نفس الفريق اللي طور الأجزاء القديمة

صحيح والفيديو اللي انعرض السنه الماضية كان عن الوكارد ولعبة ثلاثية الابعاد من فريق ايجراشي، بينما اللعبة اللي شفناها في اي ثري كانت من فريق خارجي لورد اوف شادو. يعني هم مشروعين مختلفين، ممكن الاول تنكسل؟ الله اعلم!
 

Dark Master

فريق الأنمي
صحيح والفيديو اللي انعرض السنه الماضية كان عن الوكارد ولعبة ثلاثية الابعاد من فريق ايجراشي، بينما اللعبة اللي شفناها في اي ثري كانت من فريق خارجي لورد اوف شادو. يعني هم مشروعين مختلفين، ممكن الاول تنكسل؟ الله اعلم!
اتمنى لأ ماصدقنا رجع الوكارد يقوموا يكنسلوها
انا اقول انهم ممكن يأجلوها شوية
 

Zero

فريق الأنمي
اللعبة اللي ظهر فيها ألوكارد واضح أنهم سحبوا عليها وعلى إيجاراتشي فوقها ومولوا هذا ميركري ستريم لكاسلفينيا الجديدة ، كونامي عليها حركات غريبة بس كل اللي يهمني أن الفريق شغال وفي النهاية أنا متوقع منها شيء طيب.
 

JOE

True Gamer
اللعبة هذه تهمني اكثر من العاب اكشن ثانية بكثير ، تركيزها على الإستكشاف و مش الاكشن بس شئ إيجابي جداً .
 

G7Ga7

True Gamer
لا لا في العرض يقول فيه استكشاف وألغاز. أعتقد أنهم يقصدون مهي مفتوحة على مستوى العالم، لكن مفتوحة على مستوى المراحل.

مو هذا الي انا قلته قبل شوي؟ يعني ما يمنع ان المراحل يكون فيها استكشاف يمين ويسار. لكن- على حسب فهمي- يظل فيه نقطة بداية ونقطة نهاية لكل مرحلة. على عكس ألعاب كاسلفينيا الجديدة, الي ما فيها "مراحل"بمفهومها المعروف.

مثلاً, من الجزء الثالث شوف: http://www.vgmaps.com/Atlas/NES/CastlevaniaIII-Dracula'sCurse-Level1-WarakiyaVillage(Unmarked).png

و http://www.vgmaps.com/Atlas/NES/Cas...Curse-Level4-HauntedShipOfFools(Unmarked).png لاحظ كيف فيه مجال للاستكشاف. بس في النهاية هي خطية.

الحين نشوف بعض الأجزاء الجديدة:
Castlevania-DawnOfSorrow-Castle%28In-GameMap%29.png


Castlevania-SymphonyOfTheNight-Upside-DownCastle%28In-GameMap%29.png


ترى بالمناسبة OoE والي قبلها على الدي اس كلهم اتبعوا النظام القديم اذا ما كنت غلطان.
 

king zell

Network Director
Administrator
هذي ميترويد فينيا.. بمعنى إن اللعبة راح تعتمد على ال(تراك باك) أو بما معناه إنك بتضطر ترجع للمناطق القديمة عشان تمر من باب مفتوح ما كنت تقدر تدخله أو منطقة عالية لأنك حصلت على خاصية القفز المزدوج الى آخره


اللي أعرفه عبدالرحمن ألعاب الدي اس نادرا ما طلعت من هالنظام.. يمكن في أحد الجزئين الأخيرين صار في أسلوب خليط بين الخطي و الميترويدي




عموما اللعبة ثلاثية الأبعاد حتى و إن كانت خطية مش هذا السبب اللي راح يخليها تكون سيئة


في عوامل كثيرة مهمة بلعبة مثل كاسل فينيا.. و تنفيذ ألعاب الأكشن بكشل عام صعب.. حتى التوب في هذا المجال مثل ديفل ماي كراي وننجا جايدن حصلوا نقد مش بسيط مؤخرا
 

Id

True Gamer
في عوامل كثيرة مهمة بلعبة مثل كاسل فينيا.. و تنفيذ ألعاب الأكشن بكشل عام صعب.. حتى التوب في هذا المجال مثل ديفل ماي كراي وننجا جايدن حصلوا نقد مش بسيط مؤخرا

:tongue:

هذي اهم نقطه عندي وهو كيف بتوزن الأكشن مثل ما يقول المنتج في الفيديو مع العوامل المختلفه من ألغاز و غيرها من العناصر الي انشهرت فيها CV في أجزائها مثل SotN و DoS وغيرها ..
 

Mista Koo

Creative Director
ترى بالمناسبة OoE والي قبلها على الدي اس كلهم اتبعوا النظام القديم اذا ما كنت غلطان.
Castlevania-DawnOfSorrow-Castle%28In-GameMap%29.png

هذي DoS اللي عالدي اس :laugh:: (ما لعبت اللي بعدها ولكن شبه متأكد إنهم نفس الشي)
 

G7Ga7

True Gamer
هذي ميترويد فينيا.. بمعنى إن اللعبة راح تعتمد على ال(تراك باك) أو بما معناه إنك بتضطر ترجع للمناطق القديمة عشان تمر من باب مفتوح ما كنت تقدر تدخله أو منطقة عالية لأنك حصلت على خاصية القفز المزدوج الى آخره

ايوه. ميترويدفينيا. هذي الكلمة الي كنت ابيها.
اللي أعرفه عبدالرحمن ألعاب الدي اس نادرا ما طلعت من هالنظام.. يمكن في أحد الجزئين الأخيرين صار في أسلوب خليط بين الخطي و الميترويدي

أتوقع أول جزء (DoS) كان بهالاسلوب. الي بعده ما ادري, بس آخر وحدة -OoE- كان ثلاث أرباعها خطّية, وآخر ربع في اللعبة تستكشف قصر كامل بالاسلوب. ولا؟


Castlevania-DawnOfSorrow-Castle%28In-GameMap%29.png

هذي DoS اللي عالدي اس :laugh:: (ما لعبت اللي بعدها ولكن شبه متأكد إنهم نفس الشي)
يب أنا عارف.
 

Vorg Zangief

True Gamer
اسمها يكفي أنك تشتريها .
حتى لو كانت طريقتها ميترودية زلدية. ميتال جيرية. ستريت فايترية .فاينال فنتاسية :confuse:
 
التعديل الأخير:

Zero

فريق الأنمي
جحجاح الفرق بين DoS والجزئين اللي بعدها أن فيهم أماكن منفصلة ، PoR لما تدخل اللوحات تروح مناطق جديدة وتنفصل عن الخريطة الأساسية وتقدر ترجع لها زي ما تبغى أما OoE عبارة عن أماكن منفصلة تختارها من خريطة عالم فما هي أكثر خطية بقدر ما مناطقها منفصلة أكثر وأكثر.
 
أعلى