عاشق 360
True Gamer
-لا مين قال
صحيح انوا الإفلام على 30 fps ولكن هذا ما يعني انها الأكثر مناسبة ,
كل مطور يطمح للـ60
السبب الوحيد الي ما يخليه هو قدرات الجهاز فقط لا غير
لو اعرضك لعبة سنمائية على 30 و 60 انت تلقائيا راح تتوجه إلى 60
وممكن تفسر لي عندما Shahid Kamal قال
[TWEET]400013318309814273[/TWEET]
بس عندما اللعبة ما تقدر توصل إلى 60 راح يطلعوا السبب المعتاد السنمائية
-يا رجل يعني لو لعبت على 15fps الجرافيكس حيكون افضل؟
انا جربت 30 و 60 شخصيا وهذا كلام فاضي , اصلا fps ما يتدخل في الجرافيكس بالكامل, عدد الإطارات هو عدد الصور الي يعرضها لك في الثانية الواحدة فكيف كل ما زاد الصور أثر على جودة الصورة.
-انت تتكلم عن بداية نيكست جين مو من المنطقي انوا يقولو كلام زي "ps4 ضعيف ما يمدينا نشغل اللعبة على 60"
عدد الأطارات هو قرار يتخذ بسبب الهاردوير فقط لا غير ماله علاقة بـdesign choose
Tomb Raider: Definitive Edition على 60 إطار في ps4 اشرح لي ليش ما خلوها 30؟ وهي لعبة سنمائية .
--------
http://www.gamespot.com/videos/reality-check-do-we-need-60-fps-on-ps4-and-xbox-on/2300-6415658/
هذا الفيديو راح يشرح ايش الفرق بين 30 و 60 بشكل ممتاز
انت قلتها بنفسك , كل مازدت عدد الإطارات كل مازادت الصور المعروضه , فلما تبي تعرض صور للعبه فيها تكسشرز ومؤثرات واضائه وشادو بفريمات على 30 فريم راح تتطلب قوه اكبر لعرضها على ال 60 فريم !!
" كمثال " انا جهازي قديم نوعا ما " البي سي " اقدر اشغل بعض الألعاب على وضوح 720 و 60 فريم بس باعلى المواصفات " من تكسشرز وضلال وغيره ... لاكن لو حبيت ارفع الوضوح او الفريمات فلازم اضحي بالتكسشرز والشادو واقللهم علشان ترتفع الفريمات عندي .. السالفه نسبه وتناسب .
عموما 30 فريم ممتازه للعبه شوتر بطيئه .