hits counter

مطور: ميكانيكا الطيران في لعبة Starfield سيئة ومحرك رسوماتها معطل..

Only games

True Gamer

VGA4A

GameRant


Starfield-1.jpeg



لم نحصل حتى هذه اللحظة على اي استعراض يتعلق بلعبة Starfield او اسلوب اللعب وكونها منتظرة وقادمة من شركة Bethesda واصبحت حصرية لشركة مايكروسوفت فهذا يعني ان مطوريها تحت ضغط كبير.

اثار مطور سابق لشركة Bethesda الجدل عندما كشف عن بعض المعلومات التي تتعلق باللعبة، قائلا انه كان يعمل عليها قبل ان يغادر الاستديو. بحسب موقعGameRant قال المطور Heavy008 ان ميكانيكا الطيران في اللعبة في حالة سيئة للغاية وكذلك بالنسبة لمحرك الرسومات الخاص بها الذي وصفه بأنه معطل.

اللعبة تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2018 ومنذ ذلك الحين اصبحت الشغل الشاغل لمحبي العاب Bethesda ولاعبي اجهزة اكس بوكس وبالنسبة لهم وضعت في قائمة الالعاب الاكثر انتظراً.

رغم ذلك نحصل ابدا على اي استعراض لاسلوب لعب اللعبة رغم انها ستصدر في نهاية العام ناهيكم عن تعرضها للتأجيل في اكثر من مناسبة، ما هو السبب الذي يدفع الشركة للكشف عن الصور الفنية للعبة وعدم استعراض اسلوب اللعب مثلا حتى الان على الرغم من قرب موعد الصدور..؟

المطور السابق اشاد ببيئة العمل ووصف تود هوارد وهو مخرج اللعبة بأنه شخصية جذابة، لكن ادعى Hevy008 أن لعبة Starfield يتم اختبارها كل يوم خميس منذ بداية عام 2022، وعلى الرغم من أن اللعبة “تبدو جيدة” و “إطلاق النار يبدو على ما يرام”، الا ان محرك رسوماتها Creation 2 هو كما وصف “حماقة”.

اكمل المطور ذاته بقوله إن الطيران لم يكن ممتعا ايضا حيث يجتمع البرق والمرئيات الأخرى معًا وهي “لعبة جيدة المظهر”،وف لكنها ليست بنفس مستوى الالعاب الكبيرة مثل Horizon Forbidden West. تم التأكد من هوية المطور من قبل محرر موقع Bloomberg جيسون شراير واتضح فعلا انه كان يعمل مع الشركة على اللعبة كما ارفق احدهم في موقع تويتر

لعبة Starfield من المقرر اطلاقها في الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق لهذا العام حصريا على اجهزة Xbox Series X|S واذا ما بقيت على ذات الحال الذي وصف من قبل هذا المطور نعتقد بأن مسألة تأجيلها تتعلق بالوقت فقط، فما هي توقعاتكم..؟

 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
مدري عن صحت هالاخبار من عدمها..لكن اللي اعرفه ان هالمرة الفانز ما بيرقعون لهم اللعبة وبيحلون مشاكلها كالعادة بعد اغلاق بيثزدا نت وقسم المودز
 

prince khalid

True Gamer
سأكون مندهشا إن لم تصدر اللعبة "مكسورة" إذا كانت سياسة تطويرها تقرب من بقية ألعاب الشركة، لكن آمل أن تكون مكسورة بشكلٍ قابل للعب. تقنيات الشركة عتيقة، لكن بناء العالم عندهم دائمًا سابق لعصره من حيثً التفاعل والضخامة، آمل فقط أن تستعيد شيئًا من توازنها السابق، حتّى ولو تأجلت اللعبة لتسلم من مصير Cyberpunk.
 

Terminator

True Gamer
مثل ماصار مع Halo Infinite ولكن بالنهاية طلعت عسل مع ان تحتاج محتوى كثير
فأكيد هاللعبة راح تكون شي خرافي ان شاءالله
 

Alwa7sh-017

True Gamer
طيب ليش قارنها بهورايزن ؟

كان قارنها بلعبه مثل Elden Ring اللي تعتبر رسومها اقل بكثير من هورايزن ::laugh:: وانجح منها
قارنها كرسومات مع هورايزن مو على انها الافضل في كل شيء
 

S30D1999

True Gamer
ايه بنشوف في استعراضهم لها ان شاء الله …. مقدر اخذ كلمة الموظف
 

Only games

True Gamer
طيب ليش قارنها بهورايزن ؟

كان قارنها بلعبه مثل Elden Ring اللي تعتبر رسومها اقل بكثير من هورايزن ::laugh:: وانجح منها

اكمل المطور ذاته بقوله إن الطيران لم يكن ممتعا ايضا حيث يجتمع البرق والمرئيات الأخرى معًا وهي “لعبة جيدة المظهر”،وف لكنها ليست بنفس مستوى الالعاب الكبيرة مثل Horizon Forbidden West
يتكلم عن الجرافيكس
 

Pineapple

True Gamer
ما جاب شي جديد هالمطور ، الكل يعرف ان محرك بيثيسدا حتى مع التحسينات اللي طرأت عليه صعب في التطوير و الاستخدام ، المهم هو المحتوى بأي لعبة بيثيسدا و على كلام المطور هذا اذا كان كلامه صحيح و اذا كان مطور سابق بالفعل في بيثيسدا فالمحتوى غزير جداً في اللعبة حتى انه يعتقد انهم راح يقتطعون جزء منه حتى يلحقون على موعد الاطلاق.
 

Santi caz

True Gamer
هذي بيثسدا اللي نعرفها ونحبها لعبه مفقعه لكن تعرف ماذا تريد أن تقدم ولو نحاسب الألعاب على الجرافكس كان مفروض تكون سايبر افضل لعبه الى الآن من وقت نزولها
 

*RA!N*

Hardcore Gamer
اللعبه بتصدر بعدة عدة اشهر وللان ماشفنا منها شي . هذا اكثر من كافي ان اللعبه فيها شي غلط
 

Pineapple

True Gamer
اللعبه بتصدر بعدة عدة اشهر وللان ماشفنا منها شي . هذا اكثر من كافي ان اللعبه فيها شي غلط
Fallout 4 تم استعراضها قبل اصدارها بخمس اشهر في اي ٣ ٢٠١٥ ، ستارفيلد راح يحصل معها نفس الشيء.
 
أعلى