hits counter

مستقبل الفجوالز الكبار الجديد؟! الفجوال نوفل المشهورة Dies irae تبدأ حملة لتمويل أنمي

Hozuki ari

True Gamer
Dies.irae%3A.Also.Sprach.Zarathustra.full.1100433.jpg


http://www.light.gr.jp/light/products/dies_anime/index.html

أعلن مطورو شركة الفجوال نوفل Dies irae، شركة Light بأنهم بدأوا حملة لتمويل صناعة أنمي لها. وهو إن أخذنا في الحسبان ضخامة اللعبة وصعوبتها فسوف تشكل صناعة هذا الأنمي (إن نجحت) بلا شك علامة فارقة في تاريخ الفجوال نوفلز، حيث كان التمويل والخوف من المجازفة وصعوبة الاقتباس عائقاً أمام اقتباس أجود ماقدمه الجنرا من أعمال.

الفجوال نوفل المذكورة هي إحدى أشهر الفجوالز على الإطلاق ولا مبالغة إن قلت أن هناك أتفاق أنها الأفضل بلا منازع في مجالها (chuunige) وهي لعبة قديمة نسبياً صدرت في عام 2007 (وهو ما يجعل هذا المشروع مفاجئاً أكثر فأكثر) وهي بلا جدل أكثر لعبة ناجحة أصدرتها الشركة (بالرغم من أنها منذ إصدارها أصدرت ألعاب جميعها ناجحة بلا استثناء).

وكما ذكرت آنفاً فإن خبراً لن يمر مرور الكرام بعد أن يبدأ الأنمي إن بدأ فعلاً (وهو أمر أنا شبه متأكد منه، السؤال هو في جودته) حيث أنه سيكون بداية تجربة جديدة للفجوالز، قد تفتح باباً واسعاً للكثير من الكلاسيكيات وقد تكون تجربة فاشلة نتحسر عليها، المستقبل ملئ بالمجهول!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أصدقائي من قارئي الفيجوالز يمدحونها لي دائماً!
أتمنى النجاح للمشروع تجارياً، ليس هناك أفضل من أنمي لتسويق فيجوال نوفل معينة، كما أن الكثير من أعمال الفيجوالز الرائعة تستحق الحصول على أنمي تلفزيوني.
 

Black Wolf

Woolfe
مع اني ما بعرفها ولكن كلامك حمسني واااااجد للانمي ::rock::

اتمنى انوا الاستوديو وفريق العمل يلي رح يشتغل عليه يطلعوه بأفضل صورة ممكنة
 

Hozuki ari

True Gamer
نجاح المشروع سواء من حيث المضمون أو تجارياً بيكون هو الرهان، أنا أتوقع بقوة إنه يقدرون يمولونه لكن السؤال هو هل بينجح؟ أقدر أشوف فجوالز كثيرين ياخذون هالطريق إذا نجحت.
 

Takezo

Banned
يطلبون التمويل من الفانز ؟
 
خبر جميل ، باقي انتظر إعلان مشابه لماو
 

IMTLD

True Gamer
خبر رائع جدا خاصة انه ممكن يفتح باب جديد لمنتي VN لتحويلها الى انميات بشكل أكبر، خاصة أن الشركة الكاتبة ستكون المشرفة

ما هو chuunige؟؟
 

Hozuki ari

True Gamer
@Takezo بالضبط.
@IMTLD اختصار لدمج بين كلمتين Chuunibyo+Eroge. أظن تقدر تتصور الكثير عن اللعبة من هالشي، طاقم شخصيات كبير، قتالات ضخمة وخطب رنانة، قوى خارقة وأحداث خيالية بامتياز.
 

ROnt

Blick Winkel
من أول ما سمعت الخبر تفاجأت فعلاً... ما لعبت اللعبة بالطبع، لكن احمد تكلم عنها أمامي من قبل، وصراحة تحمست جداً. خسارة فقط أن اللعبة ليست مترجمة، أقصد... لو كانت مترجمة لكان هناك لها الكثير من الفانز بالغرب، وبالتأكيد كانوا ليدعموا المشروع بطريقة ما، وبكذا كان المشروع ليكون مضمون اكثر من الآن.

أتمنى هالمشروع ينجح من كل قلبي إن كان يعني الحصول على المزيد من الإقتباسات للفيجوال نوفلز الكبيرة (وإن كان ممكناً... ماوو :cryingcat:)

لكن حسبما قرأت... يحتاجوا 30 مليون ين لإنجاز هالشيء... واذا وصلوا هالرقم العمل رح يكون مجرد أوفا :coldsweat: وممكن يصير مسلسل تلفازي حسب التمويل ( يا ريت أحمد يصحح هالكلام، لأن الاعتماد على فهم ترجمة الجوجل سيئ P: )
 

Hozuki ari

True Gamer
^^ لاصحيح، 250 الف دولار تقريباً، ومابيكون اوفا بيكون فلم، لكنه بحسب التمويل ممكن مثل ما قلت يصير مسلسل. وحتى الفانز اليابانيين كانوا يتكلمون في تويتر إنه مبلغ كبير، لكني متفائل ;).
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مثل نظام الكيكستارتر في امريكا؟

اليابانيين يقدرون يوفرون المبلغ المطلوب؟، لو افتحوا التمويل حول العالم كله يمكن يحققون رقم طيب و انطلاقة قوية.

الفيجوال نوفل هذي اول مرة أشوفها تترجمت للأنجليزي؟
 

ROnt

Blick Winkel
الحملة بدأت البارحة... وقبل قليل حصدت الأرباح المطلوبة، نعم... 30 مليون ين خلال يوم او أقل حتى!

الحملة رح تنتهي بعد شهرين، تحديداً في 7/8، بمعنى حتى إحتمالية وصول العمل لأرباح تمكنه من الحصول على أنمي تلفزيوني أصبحت ممكنة جداً... بس واو.. ما توقعت 30 مليون بيوم واحد (حالياً وصلوا 32 مليون ين وما زال العدد بإزدياد)، كنت أعرف أن الفيجوال مشهورة لكن مش لهذه الدرجة XD! شيء عظيم عموماً، أتمنى هالشيء يحفز الشركات الأخرى على الإحتذاء بـlight وسلك نفس طريقهم.

متحمس أعرف مين طاقم الأنمي، وأتمنى العمل يقع تحت أيدي أستوديو عريق وما يغلط مثل جريسايا :rolleyes: من الناحية الكتابية متفائل لأن المشرف على النصوص رح يكون نفس كاتب العمل، والكل واثق ويمدح فيه.
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
المثير للإهتمام ان من اللي قرأته، نظام التمويل الياباني مختلف عن الكيكستارتر، ، الفانز حرفيا اتبرعوا عشان يمولوا العمل، فقط تبرع، ما يحصلوا على مقابل فعلي أو جائزة مثل نظام الكيكستارتر، فقط يمولوا الانمي منها، الفانز طلعا أوفياء للغاية للعمل،شيء جميل.
 

Hozuki ari

True Gamer
هاااايب! هذي نقطة ذهبية في تاريخ الميديا اليابانية عموماً والفجوال نوفلز خصوصاً! الحين كل الباقي هو نحصل اقتباس محترم، إذا وصلنا لهالهدف ممكن نبدأ في عصر جديد من الهايب للفجوال نوفلز!
 

ROnt

Blick Winkel
المثير للإهتمام ان من اللي قرأته، نظام التمويل الياباني مختلف عن الكيكستارتر، ، الفانز حرفيا اتبرعوا عشان يمولوا العمل، فقط تبرع، ما يحصلوا على مقابل فعلي أو جائزة مثل نظام الكيكستارتر، فقط يمولوا الانمي منها، الفانز طلعا أوفياء للغاية للعمل،شيء جميل.
إلا في جوائز عديدة، واحدة منهم على سبيل المثال... الأشخاص اللي تبرعوا 50 ألف ين وفوق... أسمهم رح يظهر في كريديس إيندنج الأنمي o_O كذلك اللي تبرعوا مليون ين رح يحصلوا على فرصة للذهاب برحلة ترفيهية مع كاتب العمل وباقي طاقم شركة Light (سمعت أن في 4 تبرعوا بهالمبلغ :D).
 

IMTLD

True Gamer
العرض مشوق والآرت ممتاااااز وطبعا الاوست كلام ثاني::rock::::rock::::rock::
اتمنى يكون على قد التطلعات
 

Rai

Casual Gamer
السلام عليكم
اول مشاركة لي بالمنتدى :blush:
حالي قاعد أقرأ العمل وأقدر أقول أنه لو تحول لأنمي سيكون ناجح جدا لوجود أشياء تناسب شريحة كبيرة من متابعي الأنمي وهي
قتالات ممتازة، شخصيات أسطورية، قصة مليئة بالغموض وتويستات قاتله غير هذا الحوارات شيء آخر:relaxed:
أتمنى العمل يحصل أنتاج يليق به
 

Hozuki ari

True Gamer
اهلاً بك معانا ;)، لا تتردد تفتح موضوع انطباعات عن الفجوال إذا حاب، ما اظن احد في المنتدى بدا فيها غيرك لحد الحين. أنا قاعد اقرأ فجوال ثانية لنفس الكاتب (واللي معروفة إنه مستواها أقل) وبعد قاعد أشوف شي ممتاز فالتوقعات والهايب على هالصعيد على الماكس :D.
 
أعلى