hits counter

مسابقة مسلسلات الأنمي -- ناروتو × ون بيس (النهائي)

أفضل أنمي على الإطلاق

  • ون بيس

    الأصوات: 0 0.0%
  • ناروتو

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    0
  • الاستطلاع مغلق .

JOE

True Gamer
تقدير و تمجيد للأسطورة GOD HAND (آه يا زمن )

هههههه بس كيف 31 رد و ما صار صفحتين ؟؟!!

انا رحت المستقبل لعام 2006 يوم 13 ديسمبر و لعبت زيلدا كيوب و إكتشفت انها نسخة مقلدة من اوكامي نسخ لصق و سرقة عيني عينك ... فعلاً مسخرة !!!

الظاهر جيف كان قصده 7.7 لكنه طاح من الكرسي من الضحك و كتبها 8.8 بالغلط !!!

و لقيت ميكامي و إنابا مدرعين بالاسلحة الثقيلة و الدبابات و الروبوتات و السكاكين و متجهين إلى اليابان و تحديداً إلى مقر شركة كابكوم و يصرخ ميكامي بصوت عالي :

إطلع و بان عليك الامان !!!! هل تسمعني يا إنافوني ؟؟!! لو ما خرجت الآن لأساويك انت و شركتك بالبلاط .... و ما راح ينفعك لا سامانوسكي و لا ميجا مان حقك ذا و لا Wayne بأسلحته الخايسة !!!سامع !!! و لكن ... لا حياة لمن تنادي !!! الظاهر إنافوني مشغول كثير بأونيموشا 7 .... لحظة صمت >>> FIRE و يبدأ طلاق النيران تجاه الشركة من كل صوب و الهاترز يطلعوا من تحت الارض و يواصلوا الطلق إلى ان يساووها بالارض و انا ( لا لا لا لاااااااااااااااااا كل شئ بالتفاهم يا شنجي !!!) فيصوب ميكامي الـGatling GUN في وجهي و بعدها ....... The END "

و بعدها بكم سنة ( 10 سنين تحديداً ) رحت و قابلت كوجيما فو هو سكران في بار ليلي عندنا في جدة ( هاه !!) و قال لي " هيه اوششش ترى MGS 6 حصرية بالـWii 3 بس لا تقول لأحد ... بالذات كوتراجي هاه ... يالله سلام "

إيوة إيوة قبل ما انسى .... سنيك الشايب (عمر الشريف ) إلي شفناه يطلع موشن كابشر من معلم شاورما في الهنداوية عندنا فعلاً كما توقعنا !!!!

ولا السينما و لا و لا ولا .... مستقبل مظلم فعلاً :angry:
 
التعديل الأخير:

Evolution

Hardcore Gamer
رحت 100 سنة قدام لقيت الشباب لا يزالون يردون في هالموضوع !!! :)
 
أعلى