hits counter

مراجعات Zelda tears of the kingdom (دموع الكارهين)

MH MD

Administrator
Administrator
اه اوك

اللعبة محلوبة ونفس العالم نسخ ولصق ، أتساءل بس ايش الي خلى المراجعين يعطوها كل هذه العشرات
اذا اللعبة نسخ ولصق، والعالم نسخ ولصق، ايش يمنع المراجعات والعشرات من 2017 تكون نسخ ولصق برضو
 

Suzuki Yu

True Gamer
بكل بساطة استخدام العالم من جديد عشان نينتندو تقدر ترفع طموح العالم فوق بشكل ما كانوا يقدروا ينفذوه باللعبة الأولى.
استغرب اللي كانوا يطالبوا بدنجنز عملاقة بالطريقة التقليدية بالجزء الأول على الستاندرد والكيفية اللي تبنى عليها العالم ومقدار الشغل والافكار والديناميكية اللي انحطت فيه!!! ما كان هذا الشي ممكن ومازلت اعتقد انه ما كان ابدا ممكن.

الأشياء اللي ما كانت ممكنة صارت ممكنة الان بسبب بناء اللعبة على نفس العالم ومع ذلك انجاز ضخم جدا انك تخلي التجربة as exciting.


هذا اسلوب فريق ياكوزا أيضا لكن فرق الطموح والشغل كبير بين الاثنين.
هذي لعبة أساسها اسطوري وهذيك ممتاز.
هذي أخذوا وقتهم كله في أنهم يبنوا على عالمها هذيك تتقدم بشكل سنوي.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
لكن اللعبة في النهاية أخذت نفس مدة تطوير الجزء الأول -حسبما يُقال-، فهل كانت تستحق كل هذه المدة رغم أن جوهرها كله جاهز؟
أرى أن مدة التطوير لا تقتصر فقط على "تصميم الأشكال" وال"آنميشن" والخ... إنما هناك وقتًا مُستغرق على الDesign والميكانيكس حتى وإن كان كل شيء جاهز، فهنا تتجلى فكرة الUltra Hand والبناء والFuse التي كل وحدة بذاتها تستغرق وقتًا هائلًا لصقلها لأعلى جودة ممكنة بالعالم الضخم هذا وأقصى تفاعل موزون معه بشكل سلس وسريع بدون أن تداخل مع القوائم حتى وبتفاعل تام!
بالإضافة للLevel Design الخاص بالدانجينز والجزر وكذلك
العالم السفلي
(
توقيت 46 ثانية 10

وأضف على هذا أن لدي فرضية كون اللعبة من المفترض أن يتم إطلاقها في 2021 لكن نظرًا لجائحة كورونا تم تأجيلها ل2022 ما خلف الكواليس، وتأجلت مرة أخرى ل2023 بشكل رسمي.
 

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
شوف لا انا ولا انت نقدر نجاوب على السؤال هذا قبل ما نلعب اللعبة

كل كلامي انا انه مهمة نسخ نفس العالم وتجيب نفس تقييمات الجزء الاول مش سهلة ، المراجعين ما راح يرحموك اذا اللعبة عبار عن نسخ ولصق حتى بالافكار

ويب انا مقتنع تماما انه لو حطوا عالم جديد ومع نفس الافكار الجديدة كانوا راح ياخذوا مدة اطول بكثير بالتطوير ، ونينتيندو طبعا ما راح تصبر كل هذه المدة فاسهل حل انك تقص جزء من المحتوى
فعلًا؛ "التجربة خير برهان" ولا يمكننا الجزم بشيء في مرحلتنا هذه.
.
شخصيًّا في المراجعات مب مهتم أقرأ الإيجابيات بكثر اهتمامي بالسلبيّات -بحكم ثقتي بأن اللعبة تحتوي ما يكفي للخروج برضى-، أبي أعرف وش العثرات اللي ممكن تطلع بلعبة من المفترض أنها بالأصل نسخة أفضل من التي تسبقها.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
بكل بساطة استخدام العالم من جديد عشان نينتندو تقدر ترفع طموح العالم فوق بشكل ما كانوا يقدروا ينفذوه باللعبة الأولى.
استغرب اللي كانوا يطالبوا بدنجنز عملاقة بالطريقة التقليدية بالجزء الأول على الستاندرد والكيفية اللي تبنى عليها العالم ومقدار الشغل والافكار والديناميكية اللي انحطت فيه!!! ما كان هذا الشي ممكن ومازلت اعتقد انه ما كان ابدا ممكن.

الأشياء اللي ما كانت ممكنة صارت ممكنة الان بسبب بناء اللعبة على نفس العالم ومع ذلك انجاز ضخم جدا انك تخلي التجربة as exciting.


هذا اسلوب فريق ياكوزا أيضا لكن فرق الطموح والشغل كبير بين الاثنين.
هذي لعبة أساسها اسطوري وهذيك ممتاز.
هذي أخذوا وقتهم كله في أنهم يبنوا على عالمها هذيك تتقدم بشكل سنوي.

يا سلام هذا الي ابغى اوصله



يعني مثلا واحدة من المراجعات كاتبين " The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom is one of the most unique and creative games I have ever played."

هذا الشيء ابدا مش سهل ينقال على لعبة استخدمت نفس العالم


يوروجيمر برضوا

It's no secret The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom was made because Nintendo had a lot of additional content and mechanics they didn't manage to fit in the previous game. What we get in the sequel is a direct continuation of the story on a familiar map, but the new skills and interactions save us from the feeling that "we're playing the same thing."

وصلوا الي قاعد اقوله
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مبروك للفانز و المقبلين عليها، جيد انكم بتستمتعوا بلعبة بنفس مستوى تجربتكم للأولى.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لكن اللعبة في النهاية أخذت نفس مدة تطوير الجزء الأول -حسبما يُقال-، فهل كانت تستحق كل هذه المدة رغم أن جوهرها كله جاهز؟

أخي العزيز

ثق تمام الثقة أن ما في موظف بأي شركة كبيرة عنده دقيقة راحة واحدة

اللعبة أخذت مدة تطوير أطول من الأول لأن فريق التطوير قاعد يشتغل، و لأنه احتاج إلى هذا الوقت حتى ينجز اللعبة

بغض النظر عن رأي الناس في ايش هو الي جاهز و ايش الي مو جاهز.
 

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
أرى أن مدة التطوير لا تقتصر فقط على "تصميم الأشكال" وال"آنميشن" والخ... إنما هناك وقتًا مُستغرق على الDesign والميكانيكس حتى وإن كان كل شيء جاهز، فهنا تتجلى فكرة الUltra Hand والبناء والFuse التي كل وحدة بذاتها تستغرق وقتًا هائلًا لصقلها لأعلى جودة ممكنة بالعالم الضخم هذا وأقصى تفاعل موزون معه بشكل سلس وسريع بدون أن تداخل مع القوائم حتى وبتفاعل تام!
بالإضافة للLevel Design الخاص بالدانجينز والجزر وكذلك
العالم السفلي
(
توقيت 46 ثانية 10

وأضف على هذا أن لدي فرضية كون اللعبة من المفترض أن يتم إطلاقها في 2021 لكن نظرًا لجائحة كورونا تم تأجيلها ل2022 ما خلف الكواليس، وتأجلت مرة أخرى ل2023 بشكل رسمي.
كلامك صحيح، لكن لازلت أظن الوقق كثيرًا عليها، بالنهاية صعب نحكم دون تجربة.
نقطتك الأخيرة واردة جدًا وأظنني سأعتمدها.
أخي العزيز

ثق تمام الثقة أن ما في موظف بأي شركة كبيرة عنده دقيقة راحة واحدة

اللعبة أخذت مدة تطوير أطول من الأول لأن فريق التطوير قاعد يشتغل، و لأنه احتاج إلى هذا الوقت حتى ينجز اللعبة

بغض النظر عن رأي الناس في ايش هو الي جاهز و ايش الي مو جاهز.
كلامك منطقي جدًا أخي حسين، وكلامي بُني بشكلٍ أساسي على الظاهر، وآمالي كبيرة بما تخفيه.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
المراجعة اللي اعطوها ٦

كانوا يتكلموا في نقطة عن open ended puzzles VS close ended puzzles

اشوف نقاط مثل هذه تضيع في الالتفات في الرقم

تكلموا عن كيف ال open ended design في اللعبة هذه بما يتعلق بالالغاز يخلي حل هالالغاز سهل. لكن ما كان فيه ذكر بالضرورة بالعلاقة بين سهولة هالالغاز و ال open ended design غير انه ممكن دائما فيه حل سهل ممكن في كل لغز.

لكن اختلف، ما اعتقد ان ال open ended design هو المشكلة بالتحديد، انت دائما تقدر كمطور تعرقل اللاعب من استعمال عنصر النار بأنك ما تضيف grass في المنطقة او flamable object، هذا فقط مثال لكيف تتحكم الاحتمالات بأنك تعرقل اللاعب من استعمال أدوات معينة، بحيث تقلل من ال range للحلول البديهية.

لكن ما نقدر نعرف بالكامل بدون تحليل اللعبة هذه بعينها، لأن ممكن أدوات و خيارات اللاعب جدا واسعة (خصوصا ان فيها بناء و تركيب) بشكل يخلي صعب تعرقل اللاعب من استعمال ادوات..

بمعنى لو المطور في اللعبة الأولى قدر يحذف flamable object من منطقة، في اللعبة الثانية ممكن ما تقدر تعرقل اللاعب من استعمال النار لو يقدر يصنع اي شيء أو عنده تحكم اكبر في البيئة في كل حالة.

ايا كان، انا افضل اسوي حلول ذكية فوق حلول بديهية و اتمنى اللعبة ما تكون مليانة من الثانية.

لكن overall احب انبه ان الرقم ما يلغي ان هالمراجعة فيها محاور نقاشية مثيرة. و اذا طلع صح كلامهم و فيه علاقة، لازم نبدأ نشوف الانفتاحية في تصميم الالغاز هنا بمنظور مختلف.
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
المراجعة اللي اعطوها ٦

كانوا يتكلموا في نقطة عن open ended puzzles VS close ended puzzles

اشوف نقاط مثل هذه تضيع في الالتفات في الرقم

تكلموا عن كيف ال open ended design في اللعبة هذه بما يتعلق بالالغاز يخلي حل هالالغاز سهل. لكن ما كان فيه ذكر بالضرورة بالعلاقة بين سهولة هالالغاز و ال open ended design غير انه ممكن دائما فيه حل سهل ممكن في كل لغز.

لكن اختلف، ما اعتقد ان ال open ended design هو المشكلة بالتحديد، انت دائما تقدر كمطور تعرقل اللاعب من استعمال عنصر النار بأنك ما تضيف grass في المنطقة او flamable object، هذا فقط مثال لكيف تتحكم الاحتمالات بأنك تعرقل اللاعب من استعمال أدوات معينة، بحيث تقلل من ال range للحلول البديهية.

لكن ما نقدر نعرف بالكامل بدون تحليل اللعبة هذه بعينها، لأن ممكن أدوات و خيارات اللاعب جدا واسعة (خصوصا ان فيها بناء و تركيب) بشكل يخلي صعب تعرقل اللاعب من استعمال ادوات..

بمعنى لو المطور في اللعبة الأولى قدر يحذف flamable object من منطقة، في اللعبة الثانية ممكن ما تقدر تعرقل اللاعب من استعمال النار لو يقدر يصنع اي شيء أو عنده تحكم اكبر في البيئة في كل حالة.

ايا كان، انا افضل اسوي حلول ذكية فوق حلول بديهية و اتمنى اللعبة ما تكون مليانة من الثانية.

لكن overall احب انبه ان الرقم ما يلغي ان هالمراجعة فيها محاور نقاشية مثيرة. و اذا طلع صح كلامهم و فيه علاقة، لازم نبدأ نشوف الانفتاحية في تصميم الالغاز هنا بمنظور مختلف.

نقاش مثير للاهتمام وهذا الشي اللي خلى المراجعات ما عاد لها ذيك الاهمية مثل قبل. العشرات صارت سهلة والفانز عندهم حساسيات لدرجة تهديد المراجعين بالقتل.


زمان كان فيه قيمة للمراجعات وأسباب منطقية تخلي اللعبة تاخذ ٨ او ٩ او ١٠


الحين مثلا جاو 2018 تاخذ 94... وسهل على راقناروك تاخذ 94 بالراحة رغم العيوب.


المراجعات صارت شعبوية وفيه العاب وصلت لمرحلة " مقدسة" للأسف. يا ويلك تعطيها 8.9. عند كل الفانز بصراحة بس نين فانز حساسين أكثر.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
نقاش مثير للاهتمام وهذا الشي اللي خلى المراجعات ما عاد لها ذيك الاهمية مثل قبل. العشرات صارت سهلة والفانز عندهم حساسيات لدرجة تهديد المراجعين بالقتل.


زمان كان فيه قيمة للمراجعات وأسباب منطقية تخلي اللعبة تاخذ ٨ او ٩ او ١٠


الحين مثلا جاو 2018 تاخذ 94... وسهل على راقناروك تاخذ 94 بالراحة رغم العيوب.


المراجعات صارت شعبوية وفيه العاب وصلت لمرحلة " مقدسة" للأسف. يا ويلك تعطيها 8.9. عند كل الفانز بصراحة بس نين فانز حساسين أكثر.
هذي الردود اللي احبها منك يبو خليل ، مو " TG يكره الألعاب الحلوة " ، بعض اللاعبين للاسف يقع بسالفة " تميز و ثورية اللعبة الفلانية من المسلمات بأمور الجيمنج " و يزعل اذا أحد انتقدها حتى لو كان فيه مليون واحد مقابله يمدحها و الشيء هذا ما ينفع ، الاستثناء اذا أحد ينتقد على حاجة غلط أو يمدح برضه ، هنا لازم التصحيح.
 

Eye

السوسة
يا سلام هذا الي ابغى اوصله



يعني مثلا واحدة من المراجعات كاتبين " The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom is one of the most unique and creative games I have ever played."

هذا الشيء ابدا مش سهل ينقال على لعبة استخدمت نفس العالم


يوروجيمر برضوا

It's no secret The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom was made because Nintendo had a lot of additional content and mechanics they didn't manage to fit in the previous game. What we get in the sequel is a direct continuation of the story on a familiar map, but the new skills and interactions save us from the feeling that "we're playing the same thing."

وصلوا الي قاعد اقوله

انت تاخذ الكلام برا موضعه

التركيز على ميكانيكيات اللعب هو اللي صنع الفرق بالنسبة للمراجعين ، اما العالم كان شي ثانوي
 

Bill Cober

True Gamer
نقاش مثير للاهتمام وهذا الشي اللي خلى المراجعات ما عاد لها ذيك الاهمية مثل قبل. العشرات صارت سهلة والفانز عندهم حساسيات لدرجة تهديد المراجعين بالقتل

بالضبط ... هذا أكثر شئ يكرهني بالمراجعات مؤخرا

العشرات صاروا يحطونها في اي لعبة تعجبهم مثل شرب الماء

ما اقول غير الله يرحم أيام ما كنا نشوف مراجعات محترمة وتقييمات مقبولة ونادرا ما كنت تشوف لعبة تأخذ عشرات
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
وفجأة المراجعات "دموع المملكة تخلي BotW كأنها بيتا"، شيء من هذا الكلام من مراجعة IGN وأيضا من الفانز اللي عطو الأصلية 10/10. أحم عيل وينكم عن العيوب BotW قبل؟ لأن السيكول هذا قاعد يفضحها (&).
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
عندي تعليق على المراجعات
انا اشوف خلال العشر سنوات الماضية اي لعبة تتجاوز 93 تقييمها لا يخلو من المجاملات
على سبيل المثال لما نشوف سيكروافضل لعبة قدمتها فرومسوفتوير ماخذة تقييم اقل من ٩٠ وتشوف لعبة بدون مبالغة كانها جيل سوني ٣ وماخذة ٩٦ وتشوف كمية المجاملة بشكل لايوصف مشاكل تقنية لا تعد ولا تحصى اشكال وجيه بدون ملامح
والامثلة كثيرة جدا انا اقول التجربة خير برهان
توقع شخصي علشان اللعبة تبيع وتنجح من شروط اللعبة لا زم تقاييمها تكون بلس ٩٥ وزود ولازم تكون عشرات من كل حدب وصوب
والضغط من الشركات على المراجعين
لا حظت على الالعاب الاخيرة قليلا تجدها في بداية الثمانينات وللاسف في نظر اللاعبين انها مخيبة
 

abdullah-kh

رجل من العامة
هذي الردود اللي احبها منك يبو خليل ، مو " TG يكره الألعاب الحلوة " ، بعض اللاعبين للاسف يقع بسالفة " تميز و ثورية اللعبة الفلانية من المسلمات بأمور الجيمنج " و يزعل اذا أحد انتقدها حتى لو كان فيه مليون واحد مقابله يمدحها و الشيء هذا ما ينفع ، الاستثناء اذا أحد ينتقد على حاجة غلط أو يمدح برضه ، هنا لازم التصحيح.
بالضبط مثل نقدي لريد ديد 2 كان غريب على البعض ويحسبوني اترول، لكن الحمد لله احس اني فخور اني نقدتها كذا لان العشرات ما اغنت لي شئ عن حقيقة اللعبة فعلا.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
كل العشرات مزيفه وانت الوحيد الي كشف المستوى الحقيقي للعبة.
mp,504x516,gloss,f8f8f8,t-pad,600x600,f8f8f8.jpg
 

Bestgamer-1st

True Gamer
وفجأة المراجعات "دموع المملكة تخلي BotW كأنها بيتا"، شيء من هذا الكلام من مراجعة IGN وأيضا من الفانز اللي عطو الأصلية 10/10. أحم عيل وينكم عن العيوب BotW قبل؟ لأن السيكول هذا قاعد يفضحها (&).
أدرك تمامًا ان مقصدك مازح بالغالب ^^ لكن لدي تعقيب على من يأخذ نقطتك على محمل الجد :)

فلنأخذ بيرسونا 5 كمثالًا، هي رفعت مستوى الStandard بالسلسلة من جميع النواحي بشكل عام، وعلى صعيد الغيمبلاي والديزاين بشكل خاص ودخلت برفع السقف بالجانرا حتى، ووقتها كانت بالنسبة لي وللكثير تحفة فنية في 2017 وحتى لحظة إطلاق الرويال في 2019 باليابان و2020 بالغرب، لأنها قدمت شيء جديد ومميز حقًا، من ثم أتت بيرسونا 5 رويال ورفعت مرة اخرى هذا السقف لتصبح بيرسونا 5 العادية Standard تمامًا مقارنة بالرويال، بغض النظر عن كون الرويال كانت خليطًا ما بين ريماستر بالتحسينات البصرية، وريميك من ناحية الديزاين، وسيكوال من ناحية الأفكار الجديدة بالديزاين والميكانيكس، نلاحظ أن الامر وببساطة هو حُسن تقديم جديد فعلي وقوي على السلسلة، وهكذا هو الأمر مع أي سيكوال مستواه الفني جيد فما فوق.
ربما بشكل عاطفي أنا نفسي لن أعود لبيرسونا 5 العادية ولن أفكر بهذا، لكن على صعيد النقد، فاللعبة لا ينقصها شيء بالنسبة لي، وستأخذ تقييم عالي جدًا نفس الرويال لو كنت حيادي معها.
السؤال، أين مشكلة نفس البرية؟
مشكلتها بأنك لو حسبتها كسيكوال صدرت بعد دموع المملكة لوجدت فعلًا جودتها الفنية ستكون ليست بالتحفة فنية أو الرائعة، ستكون لعبة جيدة أو ربما ممتازة بالكثير ولم تقدم جديدًا وكانت Downgrade، وهنا أنت لا تتحدث عن سيكوال رفع Standard السلسلة، بل رفع Standard جانرا بأكملها، ألا وهي Adventure Open World، شيء.. جـبـار...

الTools في نفس البرية صلبة ومبهرة حتى يومك هذا ولم تأتي لعبة وقدمت لها مثيلًا حتى ليومك هذا
، وفوقها أتت دموع المملكة ورفعت السقف من جديد وأضافت Tools تفاعلي بشكل أعلى وأعلى من خلال الFuse والUltra Hand، ونفس البرية كانت خطوة مهمة لدموع المملكة والله أعلم، والنتيجة؟ عبء شديد جدًا على نينتيندو لو أرادت بالاستمرار في تقديم أفكارًا جديدة في الديزاين هذا ورفع سقفه من جديد، إذ أنها وصلت لدرجة مرعبة جدًا جدًا في الإبهار والجودة، ولا أتخيل سوى شيء مشابه بالأجزاء القادمة، لا أدري كيف سيقدمون شيء جديد بالفعل في المرة القادمة، وهنا يبرز المطور الذي لديه قدرة عالية في صناعة الألعاب والقدرة على تقديم جديد بمستوى عالي، أم كانت لديه أفكار محدودة فقط أو ليس بالخبرة الكافية لتقديم جديد وقوي، وأختم تعليقي بكون الأفكار لا تنتهي، لكنها بحاجة لمن يفكر بها ويُبدع!

هذا وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد عليه أشرف الصلاة وأتم التسليم.
 

MH MD

Administrator
Administrator
أدرك تمامًا ان مقصدك مازح بالغالب ^^ لكن لدي تعقيب على من يأخذ نقطتك على محمل الجد :)

فلنأخذ بيرسونا 5 كمثالًا، هي رفعت مستوى الStandard بالسلسلة من جميع النواحي بشكل عام، وعلى صعيد الغيمبلاي والديزاين بشكل خاص ودخلت برفع السقف بالجانرا حتى، ووقتها كانت بالنسبة لي وللكثير تحفة فنية في 2017 وحتى لحظة إطلاق الرويال في 2019 باليابان و2020 بالغرب، لأنها قدمت شيء جديد ومميز حقًا، من ثم أتت بيرسونا 5 رويال ورفعت مرة اخرى هذا السقف لتصبح بيرسونا 5 العادية Standard تمامًا مقارنة بالرويال، بغض النظر عن كون الرويال كانت خليطًا ما بين ريماستر بالتحسينات البصرية، وريميك من ناحية الديزاين، وسيكوال من ناحية الأفكار الجديدة بالديزاين والميكانيكس، نلاحظ أن الامر وببساطة هو حُسن تقديم جديد فعلي وقوي على السلسلة، وهكذا هو الأمر مع أي سيكوال مستواه الفني جيد فما فوق.
ربما بشكل عاطفي أنا نفسي لن أعود لبيرسونا 5 العادية ولن أفكر بهذا، لكن على صعيد النقد، فاللعبة لا ينقصها شيء بالنسبة لي، وستأخذ تقييم عالي جدًا نفس الرويال لو كنت حيادي معها.
السؤال، أين مشكلة نفس البرية؟
مشكلتها بأنك لو حسبتها كسيكوال صدرت بعد دموع المملكة لوجدت فعلًا جودتها الفنية ستكون ليست بالتحفة فنية أو الرائعة، ستكون لعبة جيدة أو ربما ممتازة بالكثير ولم تقدم جديدًا وكانت Downgrade، وهنا أنت لا تتحدث عن سيكوال رفع Standard السلسلة، بل رفع Standard جانرا بأكملها، ألا وهي Adventure Open World، شيء.. جـبـار...

الTools في نفس البرية صلبة ومبهرة حتى يومك هذا ولم تأتي لعبة وقدمت لها مثيلًا حتى ليومك هذا
، وفوقها أتت دموع المملكة ورفعت السقف من جديد وأضافت Tools تفاعلي بشكل أعلى وأعلى من خلال الFuse والUltra Hand، ونفس البرية كانت خطوة مهمة لدموع المملكة والله أعلم، والنتيجة؟ عبء شديد جدًا على نينتيندو لو أرادت بالاستمرار في تقديم أفكارًا جديدة في الديزاين هذا ورفع سقفه من جديد، إذ أنها وصلت لدرجة مرعبة جدًا جدًا في الإبهار والجودة، ولا أتخيل سوى شيء مشابه بالأجزاء القادمة، لا أدري كيف سيقدمون شيء جديد بالفعل في المرة القادمة، وهنا يبرز المطور الذي لديه قدرة عالية في صناعة الألعاب والقدرة على تقديم جديد بمستوى عالي، أم كانت لديه أفكار محدودة فقط أو ليس بالخبرة الكافية لتقديم جديد وقوي، وأختم تعليقي بكون الأفكار لا تنتهي، لكنها بحاجة لمن يفكر بها ويُبدع!

هذا وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد عليه أشرف الصلاة وأتم التسليم.
لا هو ما يقصدها مازحا

الفكرة مش انه نقض اي شيء جديد قدمته بريث، بس بنفس الوقت انه على وقتها حتى كان في عيوب ظاهرة وواضحة والناس اتكلمت عنها من وقتها

المشكلة انه صار في تجاهل تام لها من البعض او تحقيرها، هو بنهاية الامر مش كل العيوب تأثيرها متساوي على الكل، فمش مشكلة، لو تشوف انه الاشياء الجديدة والكويسة اللي قدمتها اللعبة قيمتها اكبر بكبير من أي شيء سلبي، عادي جدا
بس انه انكارها او تقليلها، بس لما السيكول يجي يصلحها، يصير الوضع "اوه بريث فعلا كانت ناقصة وبيتا ومش مكتملة"، مهو نفس الكلام اللي انقال من 2017 طيب واللي كنت تنكره وقتها، ما احتاج سيكول يكشفه (&)

الريدي شايف هالشيء صاير في دموع المملكة، كم جانب صار داونجريد من بريث بالبداية، الحين بيتم تجاهلها وتقليلها او اعتبارها مش مهم، بس لما يجي السيكول الثالث في 2026، بيصير الوضع "اوه تتذكروا كيف الجزئية ذيك في دموع المملكة كانت خايسة؟ شوفوا كيف نينتندو المبدعة صلحتها وعملت ابجريد لها وخلتها تبان خايسة هناك وكأنها بيتا! اومه ماي جاد نينتندو اعادة تعريف الصناعة من جديد!"

نقطة مهمة عندي برضو، المفروض اللعبة القوية تكون قائمة بحد ذاتها وتصمد مع الزمن، الحين لما يصير الوضع -من البعض، مش الكل- انه "اوه بريث صارت اوتديتد وما اتحمل ارجع لها خلاص"، هذا مش بصالحها طيب (&) يبين قد ايش اللعبة تعجز بسرعة ومش شيء ايجابي لها، هذا مش المدح اللي تعتقد انه هو
 

Bestgamer-1st

True Gamer
لا هو ما يقصدها مازحا

الفكرة مش انه نقض اي شيء جديد قدمته بريث، بس بنفس الوقت انه على وقتها حتى كان في عيوب ظاهرة وواضحة والناس اتكلمت عنها من وقتها

المشكلة انه صار في تجاهل تام لها من البعض او تحقيرها، هو بنهاية الامر مش كل العيوب تأثيرها متساوي على الكل، فمش مشكلة، لو تشوف انه الاشياء الجديدة والكويسة اللي قدمتها اللعبة قيمتها اكبر بكبير من أي شيء سلبي، عادي جدا
بس انه انكارها او تقليلها، بس لما السيكول يجي يصلحها، يصير الوضع "اوه بريث فعلا كانت ناقصة وبيتا ومش مكتملة"، مهو نفس الكلام اللي انقال من 2017 طيب واللي كنت تنكره وقتها، ما احتاج سيكول يكشفه (&)

الريدي شايف هالشيء صاير في دموع المملكة، كم جانب صار داونجريد من بريث بالبداية، الحين بيتم تجاهلها وتقليلها او اعتبارها مش مهم، بس لما يجي السيكول الثالث في 2026، بيصير الوضع "اوه تتذكروا كيف الجزئية ذيك في دموع المملكة كانت خايسة؟ شوفوا كيف نينتندو المبدعة صلحتها وعملت ابجريد لها وخلتها تبان خايسة هناك وكأنها بيتا! اومه ماي جاد نينتندو اعادة تعريف الصناعة من جديد!"

نقطة مهمة عندي برضو، المفروض اللعبة القوية تكون قائمة بحد ذاتها وتصمد مع الزمن، الحين لما يصير الوضع -من البعض، مش الكل- انه "اوه بريث صارت اوتديتد وما اتحمل ارجع لها خلاص"، هذا مش بصالحها طيب (&) يبين قد ايش اللعبة تعجز بسرعة ومش شيء ايجابي لها، هذا مش المدح اللي تعتقد انه هو

لم ألعب بريث في الحقيقة لذا لا يمكنني مناقشة الأمر، لكن على حد علمي أنها لعبة مثالية كاسلوب لعب وديزاين والذي يعيبها القصة الركيكة والسيئة (إستنادًا على ناقد أثق به بشدة وهو من وطننا العربي)
أما بخصوص دموع المملكة فكل ما رأيته باللعب وجدت أنه بديع ومبهر أكثر وأكثر حتى، لا أعلم إن كان هناك ضعف في الديزاين أو اللعب عن بريث لكن بشكل عام أتفق معك كون لو كانت سلبية مثل القصة هنا مثلًا صارت جيدة وهناك كانت سيئة، وقتها محد قال أنها سيئة مثلًا والحين كل الناس تقول "أوه تيرز أوف ذا كينقدوم حسنت القصة السيئة" هنا أتفق معك

نقطة مهمة عندي برضو، المفروض اللعبة القوية تكون قائمة بحد ذاتها وتصمد مع الزمن، الحين لما يصير الوضع -من البعض، مش الكل- انه "اوه بريث صارت اوتديتد وما اتحمل ارجع لها خلاص"، هذا مش بصالحها طيب (&) يبين قد ايش اللعبة تعجز بسرعة ومش شيء ايجابي لها، هذا مش المدح اللي تعتقد انه هو
هذه الجزء الجديد وليس السيكوال. وهناك فرق بين Outdated وبين الClassic من وجهة نظري، يعني الآن ممكن بريث أصبحت Classic لكون أساسها تم البناء عليه من جديد وبقوة، لكن هي ليست Outdated أبدًا (هذه أقولها وأنا لم ألعبها حتى)
وبغض النظر عن المسمى بالضبط لكن أتمنى فكرتي واضحة، مش شرط أي شيء ينبنى عليه هو Outdated أو سيء، إنما على حسب كيف انبنى عليه وهو كيف كان ووش قدم بالديزاين والميكانيكس بالأصل...
 

Eye

السوسة
لم ألعب بريث في الحقيقة لذا لا يمكنني مناقشة الأمر، لكن على حد علمي أنها لعبة مثالية كاسلوب لعب وديزاين والذي يعيبها القصة الركيكة والسيئة (إستنادًا على ناقد أثق به بشدة وهو من وطننا العربي)
أما بخصوص دموع المملكة فكل ما رأيته باللعب وجدت أنه بديع ومبهر أكثر وأكثر حتى، لا أعلم إن كان هناك ضعف في الديزاين أو اللعب عن بريث لكن بشكل عام أتفق معك كون لو كانت سلبية مثل القصة هنا مثلًا صارت جيدة وهناك كانت سيئة، وقتها محد قال أنها سيئة مثلًا والحين كل الناس تقول "أوه تيرز أوف ذا كينقدوم حسنت القصة السيئة" هنا أتفق معك


هذه الجزء الجديد وليس السيكوال. وهناك فرق بين Outdated وبين الClassic من وجهة نظري، يعني الآن ممكن بريث أصبحت Classic لكون أساسها تم البناء عليه من جديد وبقوة، لكن هي ليست Outdated أبدًا (هذه أقولها وأنا لم ألعبها حتى)
وبغض النظر عن المسمى بالضبط لكن أتمنى فكرتي واضحة، مش شرط أي شيء ينبنى عليه هو Outdated أو سيء، إنما على حسب كيف انبنى عليه وهو كيف كان ووش قدم بالديزاين والميكانيكس بالأصل...

يلا خذ لك ، كل ذا التطبيل واخرتها ما لعبت اللعبة!
 
أعلى