hits counter

مذكرات وأخبار تطوير لعبتنا Shout of Survival (عطونا آراءكم!)

Super Sonic

True Gamer
سلام عليكم شباب. بين فترة وفترة مع استمرار عملية التطوير، حأحط هنا مذكرات لتطورات اللعبة. الهدف مو إنه يكون خبر، الهدف هو تشوفوا كيف اللعبة قاعدة تتغير وتتطور.
للي ما يعرف: SOS: Shout of Survival هي لعبة نداء جماعية على الإنترنت (اونلاين). بشريان يناديان بعضهما ليلتقيان، ووحشان يحاولان اصطيادهما قبل أن يلتقي البشريان.
في الكثير من التفاصيل عن اللعبة في رابط حملتها الناجحة على Indiegogo.
وهذا رابط تريلر للعبة وقت الحملة:

فبسم الله نبدأ في أول تغيير كبير!
DEV LOG #1
التغيير في منظر اللعبة العام

قبل
Game_Style_Before.png

بعد
Game_Style_After.png


أعتقد الفروق واضحة؟ لا؟ طيب خليني أذكر بعضهم:
  1. التحول من اللعب في بعدين إلى اللعب في 3 أبعاد. (هذي لحالها كبيرة)
  2. استخدام أضواء حقيقة بدل اصطناعها.
  3. طبعا التحويل هذا تضمن إعادة شغل جزء كبير من برمجة اللعبة. للأسف اللاعب حيكون بالنسبة ليه ما صار شيء XD
    ليش عدت برمجة الأشياء؟ لأنه إضافة أشياء على اللعبة كان صعب بالتصميم اللي كنا مسوينه. الآن الكود أنظف وأسهل التعامل معه.
  4. حسنّا الركض في اللعبة. أنا الحين لمن رجعت على اللعبة القديمة ما عرفت ألعب xD حسيته مزعج. الجديد أحلى وأسلس (كيف بس الكلمة؟) وصوت الركض يتغير على حسب سرعة اللاعب و نوع الأرض اللي يمشي عليها. قبل كان مسحوب عليه.
هذا فيديو أبو كم ثانية فيه الفروقات اللي تكلمت عنها:

هذا اللي عندنا للحين!
كل جديد حأضيفه في هذا الموضوع.
ودائما أحب أسمع آراءكم ومقترحاتكم على اللعبة. واللعبة موجود Early Access على ستيم.

وأحب أذكر برضه إني أبث عملية تطوير اللعبة على هذي الروابط:
(غالبا هنا) http://www.youtube.com/c/AbdullahKonashF/live
(فقط إذا الأول ما زبط) في Twitch: AbdullahKonash
وأيضا حسابي في تويتر: @Konash
 
التعديل الأخير:

Super Sonic

True Gamer
بالنسبة للسؤال:
"بخصوص الانتقال للثري دي، الوحوش برضه بيصير امكانية رؤيتهم اسرع من التو دي ولا؟"
في شيئين لازم ناخذهم بالحسبان: الأول هو مدى الرؤية، الثاني هو سرعة اللاعب.
عندنا السرعة زادت، والمدى ازداد. فالمعادلة ما زالت شبيهة. لأنه الوقت اللي تقدر تسوي فيه ردة فعل صغيرة جدا.
لكن! في شيء جديد حلو الحين هو إنك إذا كنت في مرتفع، تقدر تشوفه وهو جاي. بأحط صور في DEV LOG آخر!
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بالنسبة للسؤال:
"بخصوص الانتقال للثري دي، الوحوش برضه بيصير امكانية رؤيتهم اسرع من التو دي ولا؟"
في شيئين لازم ناخذهم بالحسبان: الأول هو مدى الرؤية، الثاني هو سرعة اللاعب.
عندنا السرعة زادت، والمدى ازداد. فالمعادلة ما زالت شبيهة. لأنه الوقت اللي تقدر تسوي فيه ردة فعل صغيرة جدا.
لكن! في شيء جديد حلو الحين هو إنك إذا كنت في مرتفع، تقدر تشوفه وهو جاي. بأحط صور في DEV LOG آخر!
كفشتني XD بس كويس احسها بتزيد من عمق اللعبة اكثر. احسها بتكون لها مضرة عاللاعب برضه كمان بحيث لو كنت وحش راح تنتبه لو اللاعب بيجي او لا؟
 

Super Sonic

True Gamer
كفشتني XD بس كويس احسها بتزيد من عمق اللعبة اكثر. احسها بتكون لها مضرة عاللاعب برضه كمان بحيث لو كنت وحش راح تنتبه لو اللاعب بيجي او لا؟
الوحوش والبشر كلهم حيتأثروا من الموضوع. شوف الصورة.
لو كنت بشر ولا وحش ما راح يفرق، حتقدر تشوف بنفس المدى.
اللي فوق نفس المنطقة اللي تحت. بس تحت فيها قدر يطبخ، فصار في نور في المنطقة، فيبان أكثر. فوق يادوب تشوف الناس اللي جنب الجبل.
الشيء اللي بعيد هذاك باين لأنه هو يطلع شوي نور.
vvcGqik.png
 

Super Sonic

True Gamer
Thanks man!

سو خلال عملية التطوير اليوم قعدت اجرب أشياء!
Meet THE GANG!
Kab9rwo.gif


حاليا ما يسووا شيء معين، بس حطيتهم جنب بعض وطالع شكلهم مرعب xD

بعدين جربت أمشيهم مع بعض!

"Let the games begin!"
ما لها داعي يمسكوك ::evil::

giphy.gif
 

Super Sonic

True Gamer
DEV LOG #2
سلام عليكم مرة أخرى.
من المؤكد أنكم لاحظتم التغييرات التي تحدثنا عنها مسبقا في اللعبة عن تغيير شكل اللعبة من 2d إلى 3d.
وهذا بالطبع يعني تغييرات على مختلف أنحاء اللعبة. أحد هذه التغييرات كان على نظام الصوت.
سأبدأ بشرح النظام العام:
عندما ينادي البشر، بإمكانك فعلا سماع اتجاه هذا الصوت واتباعه. سيكون بإمكانك معرفة ما إذا كان الصوت قريبا أم بعيدا. أو حتى ما إذا كان آتيا من اليمين أو اليسار. وهذا يساعد كثيرا على تفادي الوحوش.
لكن هناك مشكلة بسيطة بسبب تقييد وضعناه في اللعبة...
المشكلة: كيف أعرف ما إذا أتى الصوت من أعلى أو أسفل الشاشة؟
سبب المشكلة: نحن لا نسمح بدوران الكاميرا حول اللاعب.
الحل: أسهم على الشاشة!

Old_Sound_Direction_Optimized.gif


كلاعب بشري، عندما ينادي عليك البشري الآخر، سترى سهما يوضح اتجاه هذا الصوت مع صورة لتدل على نوع الصوت. فمثلا ممكن ان يكون الصوت صوت بوابة أو حتى وحش.
ويمكنكم أن تروا أيضا أن حجم الصورة البشري مع السهم تصب أكبر كلما اقتربت من مصدر الصوت أكثر.

Old_Sound_Direction_Closer_Optim.gif


هناك ميزة خفية لهذه الإضافة، وهي... أنك لا تحتاج إلى الاستماع إلى مصادر الأصوات كثيرا الآن. لأنه بامكانك معرفة اتجاه المصادر وبعدها ونوعها بشكل تقريبي من واجهة المستخدم الجديدة (السهم والصورة). الذي سيظل يستخدم السماع سيكون وضعه أفضل، لكن من لا يستخدمها سيستطيع اللعب من غير سماع أي صوت.

هنا مباراة كاملة بالنظام القديم. من الأفضل سماع الفيديو باستخدام سماعات الأذن.

حسنا! الآن إلى النظام الجديد!
بدلا من استخدام واجهة مستخدم، فكرنا: لم لا نستخدم شيئا أكثر انسجاما مع عالم اللعبة؟
الحل: موجات صوتية!
للتذكير: ما نريد حله هو مشكلة عدم معرفة اتجاه الصوت ما إذا كان من الأعلى أو من الأسفل.
وهذا ما أتينا به:

New_Sound_Wave_Optimized.gif


عندما ينادي البشري، يخرج موجة تمثل الصوت. مركز الموجة هو بالطبع، مصدر الصوت.
هذا هو المنظر الذي سيراه اللاعبون الآخرون للصوت:

Old_Sound_Direction_Updated_Opti.gif


ستلاحظون أن الصوت أتى من اليسار وقليلا من الأعلى. هذا ساعدنا في التخلص من واجهة المستخدم. وفي نفس الوقت، أدخلنا معرفة الاتجاه في اللعبة بدلا من وضعها على شاشة اللاعب.

هنا مباراة كاملة بالنظام الجديد. من الأفضل سماع الفيديو باستخدام سماعات الأذن.


في هذه الأثناء، لسنا متأكدين في أي اتجاه سنسير. هل نستمر بالخيار القديم؟ أم الخيار الجديد؟ أيهم الأفضل برأيكم؟ ولماذا؟
نتطلع إلى آراءكم!
تحياتي.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
الخيار الثاني كفكرة أفضل، مدري اذا من الجيف او لا لكن احسها سريعة جدا
 

لُقمَان

True Gamer
أعذرني على سؤالي بس أنتم مطورين اللقاء صح ؟ هل ناوين تضيفون طور قصة ؟
 

SuperSysom

True Gamer
شغل عدل الله يوفقكم ::mad::
سؤال بسيط... تفكرون تضيفون أوستات لكل منطقة أو ماب ؟
ماب الهالويين له اوست كريبي .. ماب الثلج يكون بيانو وجرس مثلا وهكذا .. عشان يضيف جو واتموسفير للمابات نفسها.
+ فيه تصميم لشخصيتي في اللعبة صح ؟
+ موجات الصوت سريعة مرة مرة مرة .. تبطيئها بزيادة مع وجود موجات صغيرة تتبع الموجة الكبيرة كنوع من الحركة الرهيبة شوية .. *راجع Mood Matrix من ايس اتورني ٥... نظام الموجات فيها عاجبني ومشابه للي ابغى اوصل له*
 

Super Sonic

True Gamer
شغل عدل الله يوفقكم ::mad::
سؤال بسيط... تفكرون تضيفون أوستات لكل منطقة أو ماب ؟
ماب الهالويين له اوست كريبي .. ماب الثلج يكون بيانو وجرس مثلا وهكذا .. عشان يضيف جو واتموسفير للمابات نفسها.
+ فيه تصميم لشخصيتي في اللعبة صح ؟
+ موجات الصوت سريعة مرة مرة مرة .. تبطيئها بزيادة مع وجود موجات صغيرة تتبع الموجة الكبيرة كنوع من الحركة الرهيبة شوية .. *راجع Mood Matrix من ايس اتورني ٥... نظام الموجات فيها عاجبني ومشابه للي ابغى اوصل له*
ممكن جدا كل ثيم يكون له دقته الخاصة! لسة ما سويناها بس D: !
في خيارات customization كثيرة. يمكن شخصيتك موجودة P:
ذكرتني في المود ماتركس! حأشوف وش ممكن أسوي D: ! حأجربها في بثي القادم!
 

Super Sonic

True Gamer
DEV LOG 3

السلام عليكم جميعا!

هناك أخبار جميلة نريد أن نذكرها يا رجل!
هل تذكرون التغيير الذي حصل لشكل لعبتنا؟ حسنا، هناك المزيد من التغييرات الكبيرة!
نقدم لكن النسخة الثانية من Shout of Survival!

new_look_3.jpg


قمنا بتغيير اللعبة وتحويلها من 2D إلى 3D بشكل كامل! شكرا لمقترحاتكم جميعا. مقترحاتكم دائما تساعدنا في تطوير اللعبة أكثر وأكثر.
تصميم المراحل الآن ثلاثي الأبعاد. جميع المراحل السابقة ثنائية البعد، لذلك تم حذفها لأنها غير مناسبة. لكن لا تقلقوا، نحن نعمل على إضافة مراحل جديدة وبشكل مستمر.
وأيضا! نريد أن نعرض لكم الشكل الجديد للشخصيات. قد نقوم بتغيير شكلها لاحقاً، هذه صورة لهم حالياً:

shoutofsurvival_new_characters.jpg


ما رأيكم؟
بالطبع هذا التحول يعني إزالة خاصية تصميم الشخصيات مؤقتاً إلى أن يتم إضافة المزيد من الشخصيات.
وأخيرا، اتجاه الصوت الآن أصبح أكثر واقعية. هل تذكرون المشكلة التي تحدثنا عنها مع اتجاه الصوت؟ الآن بإمكانكم تحريك الكاميرا لمعرفة اتجاه الصوت بشكل أدق. ولازلنا نستخدم الموجة الصوتية لأنها تعبر عن مصدر الصوت بشكل أفضل من الأسهم.

هذا فيديو يعرض أسلوب اللعب في العالم الجديد:

لا تنسوا أن تدعموا اللعبة وتشتروها على ستيم: http://store.steampowered.com/app/491070/

كانت هذه خطوة كبير في عملية تطوير لعبتنا ونتمنى أن نرا المزيد من التطور! ولا تنسوا تعليقاتكم وآرائكم.
أيضا، لمتابعة التحديثات المستمرة بين الفترة والأخرى، تابعني في تويتر: @Konash
وأحب أذكر أني أعمل في كثير من الأحيان على بث مباشر ونحن نطور اللعبة. اشترك في القناة لمشاهدة البث.

شكرا لكم! تحياتي.
عبدالله كونش.
 

SuperSysom

True Gamer
شغل جبار يا عبد الله .. كالعادة :p
فيه ملاحظة بسيطة مرة مرة مرة مرة مرة، الضوء حق موجة الصوت صار مزعج وبقوة لما تحولتوا ثري دي .. فاُفضل أن الضوء يكون في جسم الارض نفسه ويكون مو بذاك السُمك الكبير مرة زي الفيديو ولا يكون صغير وصعب يتحدد مكانه ..
يعني يكون دائرة بيضاء تنطلق من البشري ١ وتكون مرسومة على الارض وتتوسع تدريجيا وبسرعة مناسبة.
واتمنى انه يتعدل الانيميشن شووووووووي حق ركض الرجال *الوحش عجبتني رقصة الفوز حقته بالمناسبة :")*


وووووووووووووبس ... لو كان كلامي قاسي شوي اعذرني :"(
متشوق جدًا لليوم اللي اشتري لعبتك فيها .. اتمنى ادمن عليها يوم من الايام واعيد السنة اللي انا ادرسها بسبة ذي اللعبة xD
موفق يا عبد الله كونش وأحلامًا سعيدة •3•
.
 

Super Sonic

True Gamer
شكرا يا جماعة D:
شغل جبار يا عبد الله .. كالعادة :p
فيه ملاحظة بسيطة مرة مرة مرة مرة مرة، الضوء حق موجة الصوت صار مزعج وبقوة لما تحولتوا ثري دي .. فاُفضل أن الضوء يكون في جسم الارض نفسه ويكون مو بذاك السُمك الكبير مرة زي الفيديو ولا يكون صغير وصعب يتحدد مكانه ..
يعني يكون دائرة بيضاء تنطلق من البشري ١ وتكون مرسومة على الارض وتتوسع تدريجيا وبسرعة مناسبة.
واتمنى انه يتعدل الانيميشن شووووووووي حق ركض الرجال *الوحش عجبتني رقصة الفوز حقته بالمناسبة :")*


وووووووووووووبس ... لو كان كلامي قاسي شوي اعذرني :"(
متشوق جدًا لليوم اللي اشتري لعبتك فيها .. اتمنى ادمن عليها يوم من الايام واعيد السنة اللي انا ادرسها بسبة ذي اللعبة xD
موفق يا عبد الله كونش وأحلامًا سعيدة •3•
.
حجي XD إرمي اقتراحاتك من غير حرج. إحنا نبغى نسمع التعليقات من غير مجاملات. نبي اللي يفيد اللعبة D:
شكل الموجة غالبا حيتغير!
وكمان الأنيميشن حيصير فيه تحسين XD لعيونك P:
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
أهلاً, أعجز عن التعبير عن مدى فخري و سعادتي بما تقومون به, لكن لدي بعض الملاحظات بخصوص بعض الجوانب المختلفة من جودة العمل الإجمالية أحببت التنويه عليها, هل تفضلون أن أقوم بسردها في رسالة خاصة أم في هذا الموضوع؟
 

Super Sonic

True Gamer
أهلاً, أعجز عن التعبير عن مدى فخري و سعادتي بما تقومون به, لكن لدي بعض الملاحظات بخصوص بعض الجوانب المختلفة من جودة العمل الإجمالية أحببت التنويه عليها, هل تفضلون أن أقوم بسردها في رسالة خاصة أم في هذا الموضوع؟
شكرا عزيزنا D:
اسرد هنا بارك الله فيك. ممكن حتى يصير نقاش بين باقي الأعضاء كمان!
 

Super Sonic

True Gamer
آخر المستجدات يا قدعان!
اليوم أطلقنا آخر تحديث للعبتنا واللي يتضمن التالي:
  1. الآن بإمكانك اختيار الفريق عندما تلعب مع أصدقائك.
  2. صنعنا مرحلة كاملة لتعليم كيفية اللعب بالبشر.
  3. صنعنا مرحلة كاملة لتعليم كيفية اللعب بالوحوش.
  4. أضفنا دعم للكثير من أيادي التحكم. تجد القائمة هنا.
  5. تصليح مشكلة: لا تستطيع اللعب مع الأصدقاء بعد دخولك منطقة الأصدقاء لمرة واحدة.
  6. تصليح مشكلة: تنتهي اللعبة عند الكل إلى الشخص المستضاف للعب.
  7. تصليح مشكلة: أصوات الفوز والخسارة كانت خاطئة عند البشر.
  8. تصليح مشكلة: عند الفوز كبشر، تحسب لك كفوز للوحوش.
  9. تحسين: تخفيض صوت العد التنازلي.
  10. تحسين: تخفيض صوت الفوز والخسارة.
  11. تحسين الذكاء الاصطناعي.
وهذي صور من التحديث D:



shoutofsurvival_2016-10-11-22-56.png


shoutofsurvival_2016-10-11-22-56.1.png


shoutofsurvival_2016-10-11-22-56.2.png



shoutofsurvival_2016-10-11-22-56.3.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-18.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-28.png


shoutofsurvival_2016-10-11-22-56.4.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-33.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-33.1.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-33.2.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-34.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-34.1.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-35.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-33.1.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-33.2.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-34.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-34.1.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-35.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-35.1.png


shoutofsurvival_2016-10-11-23-36.png
 

Super Sonic

True Gamer
لأنه وضع الخبر أسرع P:
تحديث جديد يتضمن إضافة مرحلتين!
اللي ما شاف الخبر في الموقع: http://www.true-gaming.net/home/323003/

  1. أضفنا مرحلتين جديدتين بأسلوب لعب جديد. المرحلة الأولى مستوحاة من البرنامج الشهير "الحصن". وفيه غرف صغيرة مغلقة بأبواب.
    0

    عليك كبشر تفادي الوحوش بين هذه الأبواب والوصول لزميلك! المرحلة الثانية (ولأول مرة) حرصنا على وجود طابقين في المرحلة. فقد يكون اللاعب في الأعلى أول الأسفل بدلا من وجودهم فقط في أرض واحدة.
  2. أضفنا نظام للتصويت على المرحلة التي تريد لعبها.
  3. غيرنا تصميم شخصيات الوحوش والبشر. كما تلاحظون، عدنا للأشكال القديمة. وسيستمر التحسين.
    CUrOkpZjXbGhEnYYOhy8pFQL8NuxG4hA3YwQn9TJrxTxYC-bBkbphakeOdZirBgJkMydQA=s0-d-e1-ft

  4. أضفنا بعض اللمسات على اللعب مثل دقات القلب ودعم الهزاز وإضافة جزيئات عن الأقدام خلال الركض وحركة القمر.
  5. أضفنا موسيقة محيطية تتأثر بحالة اللعبة خصوصا إذا كنت على وشك الخسارة.
  6. أفنا مؤثرات عن الفوز.
وأخيرا بعض التحسينات:

  1. تحسين دعم أيادي التحكم.
  2. تحسن موجات الصوت.
وأحب أن أشارككم بفيديو تريلر قصير للعبة


وأيضا فيديو تستطيعون أن تروا فيه هذا التحديث.

 

VIPER0

True Gamer
..السلام عليكم.. بارك الله فيك أخي عبدالله . عندي إقتراح ممكن راح يعجبك أو لا وهو إضافة ري أكشن عندما يراك الوحش :)
وأيضًا حاولوا تخلوا الشخصيات حية أكثر مثل تحريك فمهم .. إذا صرخوا
والإبتسامة إذا فازوا والعكس أيضًا
 

Super Sonic

True Gamer
..السلام عليكم.. بارك الله فيك أخي عبدالله . عندي إقتراح ممكن راح يعجبك أو لا وهو إضافة ري أكشن عندما يراك الوحش :)
وأيضًا حاولوا تخلوا الشخصيات حية أكثر مثل تحريك فمهم .. إذا صرخوا
والإبتسامة إذا فازوا والعكس أيضًا
اقترح الله يبارك فيك زي ما تبغى! بالعكس ودنا نسمع كل الأفكار!
بالنسبة لزر الأكشن. ما فمتك مرة مزبوط. تشرحلي زيادة؟
أما بالنسبة لتعابير الشخصيات، هذي أحد الأشياء اللي ودنا نسويها لكن للحين مو عارفين كيف. مصيرنا نتعلم D:
 

VIPER0

True Gamer
اقترح الله يبارك فيك زي ما تبغى! بالعكس ودنا نسمع كل الأفكار!
بالنسبة لزر الأكشن. ما فمتك مرة مزبوط. تشرحلي زيادة؟
أما بالنسبة لتعابير الشخصيات، هذي أحد الأشياء اللي ودنا نسويها لكن للحين مو عارفين كيف. مصيرنا نتعلم D:

Reaction قصدي :tearsofjoy: أعتذر لكتابتي لها بالعربي.
إنتوا فريق ولا شخص واحد فقط؟
لأن عملك اللي شفته شغل كبير إذا كان من طرف واحد وبدون رأس مال!.
 

s3rorh

True Gamer
تحسن منتاز .. ما شاء الله عليكم

حسيت أنه بمجرد ما الوحش يشوف اللاعب ... فا اللاعب خسران لا محاله ... هل خطوات الوحش أسرع !!؟

- اقترح انك تضيفون item بسيط للشخصيه ... و هي مثل هذي
Antique-Triumph-High-Grip-415-X-Bear-Wolf-_1.jpg

بحيث انه الشخصيه مجرد ما يعثر عليها ... فا مشيه يصير أبطء ... ولكنه بتكون خير مخرج له في حال لحقه الوحش .... و بتعطله عن ملاحقته لثواني .. و تفقد الوحش توازنه

- ليه ما تخلون الموسيقى و الشاشه تصير مرعب اكثر مجرد ما تلتقي الشخصيه و الوحش !!! .. شي مشابه لميتل قير !!! كنت احس بالقلق إذا الalarm اشتغل و صارت الدنيا حمرا ..
فا جربوا تخلون الموسيقى تصير مفجعه أكثر عند اللقاء .. و الخلفيه السوداء المظلمه تصير حمره

- بخصوص سرعه الجري .... لنقل بأنه سرعه الوحش أسرع من البشري/الشخصية ... ليش ما تضيفون زر الجري السريع للشخصيه !! حاسس بيصير ضحك و توتر أكثر !! أكثر من مجرد أنه اللاعب يضغط بأسهم الجري فقط بالجهه المعاكسه و ينتظر موتته
تطبيق الفكره يكون كالتالي : الشخصيه تكون تمشي بالسليم ... بسرعتها المعتاده ... و بمجرد ما يظهر الوحش ... يظهر حرف A بشكل متكرر على الشاشه لتفعيل الجري السريع ... مثل فكره ألعاب هاليومين بخاصيه QTE
qte.jpg

و الجري السريع يكون تطبيقه صعب .... يعني الامر بيتطلب ع القليل ٥ ضغطات بالثانيه .. يالله الشخصيه تلحق تجري بالسرعه القصوى
 

s3rorh

True Gamer
شغله أخرى ... تزيد التوتر بعد ...
خل نسميها "صرخه الرعب" ... دام اللعبه فكرتها مبنيه على الصراخ ... فا أيضا الوحش لازم يصارخ !!
و فكرتها أنها تكون صرخه إختياريه ... يتم تفعيلها بظهور زر الA عند الوحش للصراخ ..و الزر يظهر فقط بمجرد ما الشخصيه البشريه تظهر بالشاشه، علشان الصرخه ما تفقد هيبتها ... فا يصير الوحش عنده الخيار انه يصارخ و يفجع فيها البشري ..و لزياده التوتر ، الصرخه ما يكون معروف مصدرها وين، زي صرخه البشري ألي تعمل زي الردار
 
التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer
اوكى ... الافكار ما زالت تجيني :p

بخصوص الitems
- الشخصيه تقدر تطلق flash او غاز لثواني بسيطه *ثانيتين ممكن* علشان تضلل الوحش و تفلت بجلدها
- الشخصيه تقدر تسوي جتسو الاستنساخ لثواني بسيطه أيضا .. و تتجه للجهه المعاكس ألي انت تختارها ... لضمان انه انت و الظل تبعك ما بتجرون سوا بنفس الوقت + لتوفير عناء الAi او ذكاء الكمبيوتر زي ما يسمونها
20130822173103


طبعا الitems يكون الحصول عليها صعب جداً ... لموازنه اللعبه


حاس بأنه اقتراحاتي معقد تنفيذها بالواقع ... بس دامك قلت تبي اقتراحات ، فا معناتها بتحاول ع الاقل انك تسويها :rolleyes:
 

Super Sonic

True Gamer
Reaction قصدي :tearsofjoy: أعتذر لكتابتي لها بالعربي.
إنتوا فريق ولا شخص واحد فقط؟
لأن عملك اللي شفته شغل كبير إذا كان من طرف واحد وبدون رأس مال!.
إحنا 2 ^^
أحسن لو تشرحلي المقصود أكثر لأني صراحة ما فهمتك ^^"
 

Super Sonic

True Gamer
تحسن منتاز .. ما شاء الله عليكم

حسيت أنه بمجرد ما الوحش يشوف اللاعب ... فا اللاعب خسران لا محاله ... هل خطوات الوحش أسرع !!؟

- اقترح انك تضيفون item بسيط للشخصيه ... و هي مثل هذي
Antique-Triumph-High-Grip-415-X-Bear-Wolf-_1.jpg

بحيث انه الشخصيه مجرد ما يعثر عليها ... فا مشيه يصير أبطء ... ولكنه بتكون خير مخرج له في حال لحقه الوحش .... و بتعطله عن ملاحقته لثواني .. و تفقد الوحش توازنه

- ليه ما تخلون الموسيقى و الشاشه تصير مرعب اكثر مجرد ما تلتقي الشخصيه و الوحش !!! .. شي مشابه لميتل قير !!! كنت احس بالقلق إذا الalarm اشتغل و صارت الدنيا حمرا ..
فا جربوا تخلون الموسيقى تصير مفجعه أكثر عند اللقاء .. و الخلفيه السوداء المظلمه تصير حمره

- بخصوص سرعه الجري .... لنقل بأنه سرعه الوحش أسرع من البشري/الشخصية ... ليش ما تضيفون زر الجري السريع للشخصيه !! حاسس بيصير ضحك و توتر أكثر !! أكثر من مجرد أنه اللاعب يضغط بأسهم الجري فقط بالجهه المعاكسه و ينتظر موتته
تطبيق الفكره يكون كالتالي : الشخصيه تكون تمشي بالسليم ... بسرعتها المعتاده ... و بمجرد ما يظهر الوحش ... يظهر حرف A بشكل متكرر على الشاشه لتفعيل الجري السريع ... مثل فكره ألعاب هاليومين بخاصيه QTE
qte.jpg

و الجري السريع يكون تطبيقه صعب .... يعني الامر بيتطلب ع القليل ٥ ضغطات بالثانيه .. يالله الشخصيه تلحق تجري بالسرعه القصوى
أحب أقول إنه التحديث القادم بإذن الله حيكون فيه Items ^^ حاليا مافي. التحديث حيكون بعد بكرة.
لسة ما أضفنا ال trap غالبا حيكون شيء لطيف نضيفه.
سرعة اللاعب والوحش حاليا نفس الشيء. الهدف من اللعبة من الأساس إنه الوحش ما يشوفك. مع الأيتمز ممكن تستخدم تسريع أو تبطيئ. ولو ضفنا ال trap حيكون برضه مفيد. غالبا الTrap حيوقفه تماما. لأنه حاليا في شيء يبطئ الفريق الثاني كله.
الموسيقى والشاشة تتأثر باللعب. والميزة هذي موجودة حاليا ^^ شكرا للإقتراح.
HMMMM!
QTE + Online game! ... مو متأكد هذي كيف تصير بس ممكن أدرسها. لو كنت تلعب ضد AI كان الوضع حيكون أقل صعوبة :eek: بس حلوة الفكرة.
 
أعلى