hits counter

E3 محّد مهتم بـKOF 13 ؟

Primal

( ̄ー ̄)
من كلامك هذا افهم انك مو فنان في العاب القتال؟ .. لأني ماواجهت صعوبة خصوصا اذا تعرف الكومبوز و الحركات الخاصة بالشخصيات

الصعوبة ذي جاتني على بداية لعبي للعبة بس
والي يشوف نفسه فنان العاب فايتينج
يلعب جزء ماكسميلوم امباكت2
قسم بالله ان الكومبوز فيها صعبة وتحتاج وقت تتعلم
وذا الجزء بالذات له طعم مع الحركات الخارقة الكثيرة ومتنوعة حتى فيه طريقتين حتى تقدر تسوي نفس الحركة وكل طريقة الحركة تصير في اقوى
والحركات القاضية بعضها تعجيزية من كثرة الاسهم والازرار
لكن كانت لعبة خنفشارية وشخصياتها كثر وكل شخصية لها حركاتها ومافي تشابه
ولافي ابدا اي تقصير في الحركات كلها رائعة
اتمنى من(فناني) الفايتيج يجربوا اللعبة
كان راح يصدر منها جزء ثالث بعد لكنه تكنسل
 

Five

True Gamer
^
اسمه ماكسيموم امباكت , ياخي والله اني لعبته وماشوفه بهذي الصعوبة في تطبيق الكومبوز بالعكس الشيء الصعب الوحيد انك تعيد الحركة اكثر من مرة وبشكل متكرر .
 

Kaze

Hardcore Gamer
آخر شي أهتم فيه بألعاب الفايت هو القصة ، عموما سخافة أنهم يغيرون حركات الشخصيات بس عشان خاطر تغيير أحداث بالقصة

أهم شي الجيم بلاي
KOF اكثر لعبة اهتمت في القصة على مدى 15 سنة ... لدرجة ان القصة مرت بمراحل كثيرة اثرت فيها احداثها و شخصياتها، بل يعتبر عامل مهم ومن الصعب لاي هاوي حقيقي انه يستنكر هذا الشيء لو فرضنا ان المتعه الي تم تقديمها مع القصة تعتبر الامثل في عالم العاب القتال.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
الموضوع مسالة اذواق بحتة خصوصا بتقبل العاب الفايتينج الـ 2D .. في البعض - و انا منهم - مش قادر يتأقلم مع نظام ربع دائرة و نصف دائرة بهذه الالعاب و يفضل انظمة الـ 3D كتيكن و ديد اور الايف و غيرها ..
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
الصعوبة ذي جاتني على بداية لعبي للعبة بس
والي يشوف نفسه فنان العاب فايتينج
يلعب جزء ماكسميلوم امباكت2
قسم بالله ان الكومبوز فيها صعبة وتحتاج وقت تتعلم
وذا الجزء بالذات له طعم مع الحركات الخارقة الكثيرة ومتنوعة حتى فيه طريقتين حتى تقدر تسوي نفس الحركة وكل طريقة الحركة تصير في اقوى
والحركات القاضية بعضها تعجيزية من كثرة الاسهم والازرار
لكن كانت لعبة خنفشارية وشخصياتها كثر وكل شخصية لها حركاتها ومافي تشابه
ولافي ابدا اي تقصير في الحركات كلها رائعة
اتمنى من(فناني) الفايتيج يجربوا اللعبة
كان راح يصدر منها جزء ثالث بعد لكنه تكنسل

ماواجهت اي صعوبة من اللي انت ذكرتها و اتفق مع Abdiano الشي اللي ممكن اقول عنه شوي صعب هو انك تعيد الحركة اكثر من مرة .. لكن كشطحة عن الموضوع اللي نتكلم فيه انا واحد افضل العاب الفايتنج تكون 2D كلاسيكية هنا احس بالمتعة
 

Raziel

True Gamer
كوف12 كانت محبطة ومملة للغاية، ودي أحط يدي على 13 حتى أعرف إلى وين تحسّنت
وقتها أقرر أشتري أو لا ..

الموضوع مسالة اذواق بحتة خصوصا بتقبل العاب الفايتينج الـ 2D .. في البعض - و انا منهم - مش قادر يتأقلم مع نظام ربع دائرة و نصف دائرة بهذه الالعاب و يفضل انظمة الـ 3D كتيكن و ديد اور الايف و غيرها ..

مورتال كومبات لها طريقة تنفيذ الحركات الخاصة مختلف وبسيط للغاية، أسهل حتى من ميكانيكية القتال في تكن وسول كاليبر.
 

Acid Rain

Hardcore Gamer
جربت نسخة الـ PC
فعلياً هي port مهكر من build الاركيد

نفس الشغلة الي صارت مع بليز بلو CS
قبل لا تصدر الى الكونسول

الامر الي مثير غرابتي نوعاً ما

لأني و من عام 2000 و انا مدمن محاكيات
و تقريباً كل ارشيف الاركيد لعبته على الـ MAME

و الي متعمق شوي يعرف انه في بوردات اركيد معقدة التشفير
فحتى الآن العابها ما تعمل كلياً
و اخرى ما تعمل بشكل سلس

و مع هذا العاب تعتمد على اخر بورد اركيد موجود حالياً
الي هو Taito Type X²
قاعدة تنزل ! :confuse:
----------------------

على اي حال اللعبة من خلال وقت قصير جداً جربتها

اللعبة must و خلاص راح تضم لمكتبة الفايت الي عندي

لكن الاشكالية هي نفس اشكالية BB CS
و هي الاصدار الاوروبي بياخذ وقت طويل ربما
بعد صدور الامريكي ! :sadwalk:

-------------------------------------

اضافة :-

هذي ويكيا .. فيها جايد للشخصيات و الدامج سكيل
و الـ Notion للحركات و الكومبوات

للي وده يجرب نسخة الـ PC

 
التعديل الأخير:

Super Shadow

True Gamer
KOF اكثر لعبة اهتمت في القصة على مدى 15 سنة ... لدرجة ان القصة مرت بمراحل كثيرة اثرت فيها احداثها و شخصياتها، بل يعتبر عامل مهم ومن الصعب لاي هاوي حقيقي انه يستنكر هذا الشيء لو فرضنا ان المتعه الي تم تقديمها مع القصة تعتبر الامثل في عالم العاب القتال.

ما يهمني عموما لأني مش متابعها ، أنا بلعب اللعبة عشان الجيم بلاي مش عشان أشوف القصة و بنظري أشوف سخافة أنهم يغيرون حركات الشخصيات عشان يمشونها ، مش كل الناس بتلعب اللعبة عشان تشوف القصة ، معروف أن القصة بتشوفها مرة وحدة و خلاص ما عندك سبب تشوفها مرة ثانية

اللعبة القتالية الوحيدة الي قدمت القصة بشكل رهيب و مثير للاهتمام كانت مورتال كومبات
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
^^

KoF اللعبة الوحيدة اللي تعتبر اكثر من مجرد لعبة قتال .. و انت لو متابع اللعبة من البداية بتفهم ليش القصة لها اهمية
 

Kaze

Hardcore Gamer
ما يهمني عموما لأني مش متابعها ، أنا بلعب اللعبة عشان الجيم بلاي مش عشان أشوف القصة و بنظري أشوف سخافة أنهم يغيرون حركات الشخصيات عشان يمشونها ، مش كل الناس بتلعب اللعبة عشان تشوف القصة ، معروف أن القصة بتشوفها مرة وحدة و خلاص ما عندك سبب تشوفها مرة ثانية

اللعبة القتالية الوحيدة الي قدمت القصة بشكل رهيب و مثير للاهتمام كانت مورتال كومبات
قراءت الي بالاحمر و وقفت
فرصة سعيدة
 

Super Shadow

True Gamer
^^

KoF اللعبة الوحيدة اللي تعتبر اكثر من مجرد لعبة قتال .. و انت لو متابع اللعبة من البداية بتفهم ليش القصة لها اهمية

أنا لما لعبت اللعبة ما لعبت الا الآركيد مود و الفرسس مع الشباب لأني أشوفها لعبة قتال و القتال هو الشي الأساسي باللعبة ، يمكن القصة تهمكم أنتو بس عن نفسي لا

و بعدين نفس ما ذكرت القصة بتشوفونها مرة وحدة و خلاص و مافي سبب تشوفونها مرة ثانية

قراءت الي بالاحمر و وقفت
فرصة سعيدة
أتمنى تكون فهمت أني أتكلم عن القصة بالسلسلة

طبيعيا الواحد لما يلعب اللعبة يا يختار الآركيد و يختار تشكيلة الفريق الي يريده أو يلعب VS مع صاحبه

لأني بكون محطي في بالي أنها لعبة قتال و القصة شي ثانوي أو مب مهم ( بالنسبة لي )
 
التعديل الأخير:

Sir Guts

Ryo Hazuki
أنا لما لعبت اللعبة ما لعبت الا الآركيد مود و الفرسس مع الشباب لأني أشوفها لعبة قتال و القتال هو الشي الأساسي باللعبة ، يمكن القصة تهمكم أنتو بس عن نفسي لا

و بعدين نفس ما ذكرت القصة بتشوفونها مرة وحدة و خلاص و مافي سبب تشوفونها مرة ثانية

طبعا الشي هذا يرجع لك يالحبيب كان تبي تتابع القصة او لا .. بس احنى كـفانز للعبة من بدايتها نشوف انه القصة لها اهمية و عشان كذا قلت لك ان اللعبة اكثر من مجرد لعبة قتال و اذا مالعبت جزء 2002 انصحك تلعبه لأنه خرافي بمعى الكلمة
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مورتال كومبات لها طريقة تنفيذ الحركات الخاصة مختلف وبسيط للغاية، أسهل حتى من ميكانيكية القتال في تكن وسول كاليبر.
كان لي تجربة مع مورتال كومبات من كام يوم و فعلا عجبني اسلوب اللعب فيها .. اصلا حتى الآن لا ادري ما الحكمة من انظمة الربع دائرة هذه -.- .. إزعاج على الفاضي !

بالنسبة لمسألة القصة ... لا مانع من ان يزال لاعبين بسبب تقدم القصة او يتغير اسلوبهم , لكن بشرط توفير البديل المناسب - مثلا في تيكن حين ماتت جون كازاما اضيف اسكا كازاما , و حين تغير اسلوب جين بين تيكن 3 و 4 تم التعويض بكازويا و ديفل جين المشابهين بالحركات - .
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
^^^

تكن و مورتل كومبات غير و KoF غير:)
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
؟؟ كلامي لم يكن حول ميكانيكية الجيم بلاي .. باي لعبة فايتينج - المفروض - لو بتغير اسلوب شخصية / تقتل شخصية من اجل القصة لازم توفر بديل لها في شخصية ثانية ... يعني عيب تمحي اسلوب قتالي كامل له فانز و محترفين من السلسلة من اجل شيئ لا يهتم به الكثيرون بالعاب الفايتينج كالقصة !
 

Dr.Manhattan

True Gamer
^kof في كل جزء يشيلون أو يغيرون شخصيات قديمة و يضيفون شخصيات جديدة(يمكن أكثر من أي لعبة قتال ثانية)، السلسلة لها أسلوب مختلف بس ما يعتبر "عيب".
 

Kaze

Hardcore Gamer
للمعلومية ... لعبة KOF لها قصة ذات متن عميق جداً ... البعض ما كان مهتم لمدى تاثير القصة على مجريات الاحداث و الشخصيات
البعض يستغرب عن التغيرات الي تطرئ الى اللعبة و ميكانيكيتها، ولهذا يرجع لسبب جداً واضح، البعض يبني افكار و رغبات بناءاً على جهل، و هذا الي يعجله في موقف مسائلة و نقوله "هل انت تدري ليش تم تغير و عمل هذا و ذك ؟"
طبعاً الاجابة راح تكون مختلقة و فنية لانها مبنية على جهل و يكون العذر " انا اهتم بالجيم بلي فقط" او "من متى العاب القتال فيها قصة" ... النقاش في هذا الموضوع مفرغ منه فلا احد يفتحه لي من جديد

للاسف KOF اكبر من كونها لعبة قتال وحسب ... المستوى القصصي الي تم تقديمه من KOF 1995 الى 2001 يعتبر الافضل، بل يعد مشوق اكثر من الجيم بلي نفسه

و للمعلومية ايضاً ... لعبة KOF كانت تحرص انها تنزل الجزء الي يكون فيه الجيم بلاي متكامل، مثل KOF98 و KOF2002 و غيرها ، لانها تاخذ خلاصة و تنزلها للفانز الي عشقوا الجيم بلاي التنافسي.

بس لما اييني شخص و بكل جهل يقولي ابي ستايل ايوري القديم و يقولي انا اهتم للجيم بلاي "هذا مثال و ليس استقصاد" ... فانا ارد عليه، اللعبة في تقدم، و ايضاً القصة في تقدم، واذا انت ما تفرق معاك فهي تفرق مع غيرك، لعبة KOF عريقة كلعبة قتال و ايضاً كقصة ... فكافية انهم خصصوا لها مانجا تروي لك القصة و الخفايا الي البعض ادركها من اللعبة.

حطوا في الاعتبار بان لعبة KOF تمر باكثر من حقبه قصصية، من 1995 الى 1997 ... من 1999 الى 2001 ... من 2003 الى 2004 ... بس للاسف الشركة المنتجة الحالية عفست ام الاحداث بالـ Time paradox الي سسبته في جزء 12 ... فانا ما ادري كيف راح ينتهي بها الحال + الريميكات الي قاعد نشوفها بين يوم وليلة الي تخدم محبي الجيم بلي ...

عن نفسي ... انا امشي على منطق مبني على علم و عقلانية ... في شيء اسمه سبب و نتيجة ... احياناً اشوف نفسي خاضع للامر الواقع بسبب صانعي الالعاب الماديين "سوبر ستريت فايتر 4 اركيد" و لكن احياناً اقول لا هنا خط احمر "KOF " .

اتمنى ان الفكرة بانت، سبق وانت تكلمت عن هذا الموضوع في موضوع ستريت فايتر، بس اتمنى البعض يفهم ليش انا كاتب هذا الرد
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أغلب ألعاب القتال تتغير فيها أشياء بسبب القصة ، سواء حركات أو ظهور شخصيات جديدة أو اختفاء شخصيات قديمة

لكن بالنهاية أيضا المطور لازم يقدر يوصل لتقديم نتيجة مثالية في الجيم بلاي بشكل يكون مرضي للاعبين .

أنا مش من محبي كينج اوف فايتر ، لكنها لعبة عريقة جدا و لها فانز لا حصر لهم و كانوا يشتروا أجهز النيو جيو من أجلها ، لذلك أتمنى عودتها إلى سابق عهدها .
 

Super Shadow

True Gamer
طبعا الشي هذا يرجع لك يالحبيب كان تبي تتابع القصة او لا .. بس احنى كـفانز للعبة من بدايتها نشوف انه القصة لها اهمية و عشان كذا قلت لك ان اللعبة اكثر من مجرد لعبة قتال و اذا مالعبت جزء 2002 انصحك تلعبه لأنه خرافي بمعى الكلمة
أنا مشكلتي لما ألعب آركيد أختار شخصيات منوعة و الي أحبها :laugh::

و لما أختم الآركيد مود أشوف النهاية المعتادة الي يموت فيها الفاينال بوس

جزء 2002 لعبته و يمكن هذا أحلى جزء بالسلسلة :inlove:

للمعلومية ... لعبة KOF لها قصة ذات متن عميق جداً ... البعض ما كان مهتم لمدى تاثير القصة على مجريات الاحداث و الشخصيات
البعض يستغرب عن التغيرات الي تطرئ الى اللعبة و ميكانيكيتها، ولهذا يرجع لسبب جداً واضح، البعض يبني افكار و رغبات بناءاً على جهل، و هذا الي يعجله في موقف مسائلة و نقوله "هل انت تدري ليش تم تغير و عمل هذا و ذك ؟"
طبعاً الاجابة راح تكون مختلقة و فنية لانها مبنية على جهل و يكون العذر " انا اهتم بالجيم بلي فقط" او "من متى العاب القتال فيها قصة" ... النقاش في هذا الموضوع مفرغ منه فلا احد يفتحه لي من جديد

للاسف KOF اكبر من كونها لعبة قتال وحسب ... المستوى القصصي الي تم تقديمه من KOF 1995 الى 2001 يعتبر الافضل، بل يعد مشوق اكثر من الجيم بلي نفسه

و للمعلومية ايضاً ... لعبة KOF كانت تحرص انها تنزل الجزء الي يكون فيه الجيم بلاي متكامل، مثل KOF98 و KOF2002 و غيرها ، لانها تاخذ خلاصة و تنزلها للفانز الي عشقوا الجيم بلاي التنافسي.

بس لما اييني شخص و بكل جهل يقولي ابي ستايل ايوري القديم و يقولي انا اهتم للجيم بلاي "هذا مثال و ليس استقصاد" ... فانا ارد عليه، اللعبة في تقدم، و ايضاً القصة في تقدم، واذا انت ما تفرق معاك فهي تفرق مع غيرك، لعبة KOF عريقة كلعبة قتال و ايضاً كقصة ... فكافية انهم خصصوا لها مانجا تروي لك القصة و الخفايا الي البعض ادركها من اللعبة.

حطوا في الاعتبار بان لعبة KOF تمر باكثر من حقبه قصصية، من 1995 الى 1997 ... من 1999 الى 2001 ... من 2003 الى 2004 ... بس للاسف الشركة المنتجة الحالية عفست ام الاحداث بالـ Time paradox الي سسبته في جزء 12 ... فانا ما ادري كيف راح ينتهي بها الحال + الريميكات الي قاعد نشوفها بين يوم وليلة الي تخدم محبي الجيم بلي ...

عن نفسي ... انا امشي على منطق مبني على علم و عقلانية ... في شيء اسمه سبب و نتيجة ... احياناً اشوف نفسي خاضع للامر الواقع بسبب صانعي الالعاب الماديين "سوبر ستريت فايتر 4 اركيد" و لكن احياناً اقول لا هنا خط احمر "KOF " .

اتمنى ان الفكرة بانت، سبق وانت تكلمت عن هذا الموضوع في موضوع ستريت فايتر، بس اتمنى البعض يفهم ليش انا كاتب هذا الرد


عبدالله الله يخليك أنا فاهم قصدكم بالقصة ما يحتاج شرح مفصل :laugh:: عرفت أن كل جزء الحركات تتغير بحسب القصة بس التغيير هذا بعض الأحيان يكون له سلبيات و بعض الأحيان ايجابيات ، بس آخر جزء كان سلبي بشكل كبير لدرجة أني كرهت الفكرة خلاص ، صار يهمني الجيم بلاي أكثر من القصة


المشكلة أنا لما ألعب اللعبة اختار شخصيات منوعة لأن في شخصيات ما أحب ألعب فيها ، يعني مثلا أنا أحب ألعب بتيري و جو بس أندي ما أعرف ألعب فيه و بالتالي ما أختاره ضمن الفريق و أختار شخصية ثانية فعشان جي النهاية الأصلية مالتهم ما تطلع بالتختيم

يعني الزبدة مش كل لاعب بيمستر اللعبة على كل الشخصيات و نفس ما ذكرت مش متابع لقصة السلسلة كثير أو مهتم فيها فعشان جي أختار شخصيات منوعة و ما أختار شخصيات لها علاقة ببعضها و يكون لهم نهاية

في الأجزاء القديمة لما غيروا حركات الشخصيات حطوا لهم شي بالمقابل و حركات تعوض عن الحركات الي فاتت ، بس ايوري في آخر جزء كان جدا سيء مقارنةً بايوري الأجزاء القديمة لدرجة أني كرهت فكرة تغيير حركات الشخصيات تماما بين كل جزء و شفتها مالها داعي خلاص و يحتفظون بنفس حركاتهم مثل ما تعمل كابكوم مع سلسلة ستريت فايتر لكن المشكلة أنهم ماشيين حسب سير القصة و هذا يمكن يكون ايجابي عن البعض و سلبي عن البعض الآخر ، على الأقل في الجزء القادم خل يحطون شخصيتين من ايوري مثل ما عملوا مع كيو في الأجزاء الكلاسيكية

لكن بالنهاية أيضا المطور لازم يقدر يوصل لتقديم نتيجة مثالية في الجيم بلاي بشكل يكون مرضي للاعبين .

بالضبط ، بس للأسف آخر جزء ما كان مرضي نهائيا
 

Zato

Gamer
KOF13 أقرب على KOF2002 أكثر من أي جزء ثاني, كان ودي يطورو على أفكار السيستم الي قدموها ب12 لكنهم لعبوها بالسليم عشان الفانز.

من الشوي اللي لعبته أنبسطت أن النطه الصغيره لسه زي 12, مو هبله مثل 1996~XI :laugh:: رامشي حيبي يتذكر بياخة كيو 98 بالنطه الصغيره.
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
^kof في كل جزء يشيلون أو يغيرون شخصيات قديمة و يضيفون شخصيات جديدة(يمكن أكثر من أي لعبة قتال ثانية)، السلسلة لها أسلوب مختلف بس ما يعتبر "عيب".

بالفعل و مو عشان بعض الشخصيات مايعجبون البعض يعني خلاص صاروا فاشلين
 

Mukuro

True Gamer
خارج الموضوع: في احد وده ينفرش في اي جزء من KOF في جده ؟
 

Acid Rain

Hardcore Gamer
إن شاء الله انها بداية الغيث !

337766-billy_kane2_large.jpg


العربجي :evil:: الانجليزي بيلي كاين راح يكون شخصية جديدة
مضافة على اللعبة على نسخ الكونسول

المصدر
 

Sky Walker

True Gamer
^
كنَا انا واخواني واحنا صغار نسميه "بو العسو" :laugh::
 

Dmck

True Gamer
اخيرا تم تاكيد وجود شخصيات حصرية للكونسول ( كعادة السلسلة )
ممكن نشوف بعد بلو ماري واتمنى يمازاكي

مهتم ومتحمس كثير لكوف 13
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
^

والله يبيله يمازاكي بو لسان اللي يحب يمسح في الناس الأرض:laugh:: .. طبعا Billy من الشخصيات القديمة كان موجود في 95 حلو انه نشوفه مرة ثانية
 
التعديل الأخير:

Dmck

True Gamer
تريلر جديد لكوف 13
كشفو فية عن شخصية جديدة ثانية اسمة Saiki و ايضا الكشف على شخصية ايوري كلاسيك :rockon: ( بيصدر على شكل DLC


[video=youtube;SsiGcFl2g78]http://www.youtube.com/watch?v=SsiGcFl2g78[/video]
 
التعديل الأخير:

Sir Guts

Ryo Hazuki
Iori Classic موش مومكوننننننن من طلع في KoF و هو شخصيتي المفضلة .. البري أوردر خورااافي و متحمس جدا للساوندتراك لطالما احببت ساوندتراك السلسلة و من العرض اللي يشوف الجيمبلي مافيه اختلاف عن الجزء السابق اللهم حاس ان التحركات صايره اخف من السابق .. Saiki؟ هممممم نشوف. انمي KoF؟ اتمنى من كل قلبي و غير هذا مابقى على اللعبة غير شهرين يا هلا والله:inlove:
 

Super Shadow

True Gamer
أهم شي أن ايوري الكلاسيكي رجع :rockon::rockon::rockon:
 
أعلى