hits counter

E3 متابعة Nintendo Spotlight لـE3 2017

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
34827413150_db9da9ab8a_o.png

ماذا نتوقع؟

بعد النجاح الكبير لجهازها الجديد Nintendo Switch ، من المتوقع أن يكون تركيز الحدث على ألعاب السويتش القادمة خصوصا انه سيجري لمدة 30 دقيقة فقط، لعل أهم ما سيقوموا بإستعراضه هو Super Mario Odyssey والقادمة بموسم اعياد هذه السنة، بالإضافة لXenoblade 2 و Fire Emblem Warriors ، ربما نرى المحتوى الإضافي المعلن عنه سابقا للعبة Zelda Breath of The Wild ؟

بعد غيابهم الطويل، هل سيفاجئنا استوديو Retro بإعلان لعبتهم الجديدة هنا؟

طرق المتابعة:
(إضغط على الصورة ليتم تحويلك)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
متحمس جداً لمشاهدة أي تريلر/footage جديد من زينوبليد2، اللعبة المنتظرة رقم واحد عندي من العباقرة مونوليث.

بتفاجأ لو ما كانت سوبر ماريو أوديسي لعبة المعرض. على كل حال متحمس للتري-هاوس أكثر من حلقة السبوت-لايت القصيرة جداً.
 

Lixnk

Twilight Prince
السلام عليكم معشر الأساطير، معشر الكبيرة ننتيندو ..
كيف هي احوالكم؟ ان شاء الله على اتم حال؟

DCNiWmQXsAAMzUK.jpg


‏Save the best for the last و Kept you waiting huh؟ المعرض الوحيد الذي سأشاهده بأكمله، ليس الأن طبعاً وقته سيء للأسف لكن سأبحث عن فيديواته الليله ان شاء الله ... كأنكم غير متحمسين ههه؟ اظن الأغلب مقلل من توقعاته بخصوص الكشف عن عناوين جديدة خصوصاً بعد خبر ان المعرض ستكون مدته ٢٥ دقيقة.

تصريحات الرئيس ريجي اراها مضللة ولاتعطي حقيقة واضحة، "سيكون هناك الكثير من الحب للـ 3DS" التري هاوس سيكون مخصص للعدس وألعابه، ربما نرى استعراضات لألعاب مثل بيكمن، بوكيمون الترا، والعاب اتلس الأخيرة. موقع ننتيندو يقول بأنه ربما يكون هناك بعض المفاجأت .. هممم ريماستر ماريو ولويجي؟
بالنسبة للسويتش، سوبر ماريو اوديسي ستمتلك المعرض اليوم، رؤية سوبر ماريو بحد ذاتها تغرقك حماس وتجعلك تبتسم رغماً عنك، بالأمس عندما رأيت تريلر لعبته مع الأرانب ورغم تجاهلم لـ لويجي ;@ تحمست كثيراً وفي نهاية التريلر وهو يمازح الأرنب يارجل وجهي تشقق من الإبتسامة بسبب بسيط جداً وهو طبيعة هذا السباك المرحة، رحلته الطويلة والثابتة بعظمتها معنا طوال السنين الماضية. اسماء متوقع تواجدها: فاير امبليم واريورز، اضافة نفس البرية، عنوان شين ميجامي الجديد، زينوبليد، دراقون كويست، سكايرم، وفيفا &&. تغريدة حساب ننتيندو الأمريكي عن السبوت لايت كتبت فيها عرض العاب السويتش لـ ٢٠١٧، تلميحه انه لن يوجد اي شي جديد؟ الله أعلم ..

اتمنى والأمنيات مجانية ان يتم الكشف عن عناوين جديدة لكن الأمر يبدو صعب. ان حدث شيء واحد فقط من القائمة التالية سأكون جداً سعيد: الكشف عن مشروع ريترو الجديد، ميترويد برايم ٤، لعبة دونكي كونج جديدة، لعبة انيمال كروسينق جديدة، الحديث عن العاب الفيرتشوال كونسول وبالأخص العاب الجيم كيوب، اتمنى في حال تحدثوا عن فاير امبليم واريوزر ان يعلن عن نسخة مطورة من هايرول واريورز او جزء جديد كلياً لها. العاب الواريورز دائماً ما يصدر لها عديد من الأجزاء والنسخ، لا استغرب اعلان نسخة مطورة تشمل كل اضافات النسخة الأصلية ونسخة الـ Legend للعدس. ماريو كارت ديلوكس وبوكين وغيرهم من العناوين تعطي سبب اضافي لنسخة مطورة للسويتش.

بعيداً عن العناوين والإحتمالات وكل شيء، انا اشتقت للطريقة التي تظهر فيها ننتيندو في E3، اشتقت للطريقة التي تقدم ننتيندو نفسها وتعرض العابها، شيء مثل ايام توايلايت برينسيس او مؤتمر ٢٠١٠ والكشف عن دونكي كونج كونتري ريتورنز وايام الوي الجميلة. المؤتمر العام الماضي كان فارغ.. ولو انه كان كل شيء يخص زيلدا وننتيندو فعلياً لم تقدم مؤتمر خاص بها الا انه كان صعب جداً مشاهدة كل الشركات تظهر على المنصة الا ننتيندو. حتى في مؤتمرات ننتيندو الأخيرة وقت الوي يو ولو انها لاتقارن بروعة المؤتمرات القديمة لكن ننتيندو حافظت على الطريقة التي تقدم نفسها في هذا المعرض، هناك ثيم وقصة واسلوب، شيء مختلف.. شيء ربما ابسط مافي الوجود لكني لا استطيع ان اراه الا من ننتيندو، لا يمكن ان تقدمه الا ننتيندو:

ygpBPaI.gif


JfTepgB.gif


^
):

الكثير يتحمس للألعاب والكشوفات والتريلرز لكني اتحمس ايضاً لرؤية ننتيندو في E3، لرؤية ننتيندو تقود هذا المعرض، اعشق تلك اللحظات القديمة كثيراً.. مؤتمر السويتش بداية هذا العام كان تقديمه جميل وآمل ان نرى طرق مشابهة. لن ارفع من توقعاتي كثيراً وسأجلس لأستمتع بالعرض واسلوب الطرح.

بالتوفيق للكبيرة ننتيندو، قرأت ملخص المؤتمرات الأخرى .. الأغلب كان ممتاز ولكن ننتيندو بإستطاعتها امتلاك هذا المعرض والفرصة سانحة للإغتنام.
نراكم الليلة ان شاء الله.
 

SkyGame

Hardcore Gamer
ما اتوقع إعلان ألعاب جديدة بما انهم ذكروا ان الدايركت خاص بألعاب 2017
راح تشوف ترايليرات جديدة للألعاب المعلنة , وممكن إعلان واحد جديد.
 

ألوكارد

True Gamer
اتمني تكون في اعلانات جديدة
عروض جيمبلاي لفاير ايمبلم وشينميغامي، ومتاكد من وجود ماريو وزينوبليد 2!
لنشاهد نينتندو تفوز بالمعرض
 

MegaX

Hardcore Gamer
متمحمس لاي جديد لزينو بليد 2
 

Jhin

True Gamer
زينوبليد 2017 كونفرمد
 

Izunia

.Walk tall...my friends
ميترويد برايم :sob:
 

Black JK

True Gamer
وأخيراً بعد سبع سنوات، أخيراًَ نينتندو تذكرت انه عندها سلسلة اسمها ميترويد
 

Golden_Sun

True Gamer
مترويد برايم ٤ وتأكيد بوكيمون آربيجي!

وزينوبلايد شكلها عجيب......... 3>
 

leader_e

True Gamer
تم الاعلان عن بوكيمون rpg اخيرا للكونسول هرمنا من اجل هذه اللحظة
 

Jhin

True Gamer
وااااو مارو اوديسي شكلها خراااااافية @@ بتنزل ف اكتوبر
 

sol-bad

True Gamer
يس يس يس يس يس يس
هذا هذي الالعاب ولا بلاش
 

Izunia

.Walk tall...my friends
فكرة جدا رهيييييبة ماريو اوديسي
متحمس ل باندل اوديسي راح يكون جهازي بإذن الله
 

Orange

True Gamer
ماريو اودسي ٢٧/١٠ ... مذهله مذهله
 

ألوكارد

True Gamer
انتهي بسرعة :((
عرض ماريو، عرض زينو بليد، الاعلان عن برايم 4 كان كل شئ ارغب برؤيته بمعرض هالسنة
 

MegaX

Hardcore Gamer
ماريو اوديسي شكلها مجنوووونة!!!!
 

Golden_Sun

True Gamer
ماريو اوديسي!! شنو هذة القبعة وااااااو :emoji_heart_eyes::emoji_heart_eyes::emoji_heart_eyes::emoji_heart_eyes::emoji_heart_eyes::emoji_heart_eyes:

الحين تري هاوس more gameplay in depth
 

Rare Games

True Gamer
ماريو اوديسي مذهلة !!!!!!

ميترويد برايم ٤ وبوكيمون اربيجي رسميا للسويتش

انا فرحان
 
أعلى