hits counter

مبيعات devil may cry 5 تتجاوز الثلاثة ملايين نسخة + إجمالي مبيعات باقي العاب كابكوم

game for new

True Gamer
صعب احترافها، وعشان تستمتع فيها لازم تكون مش بطال.يعني تحاول تضبط الكومبوز على الاقل وهذا يحتاج وقت لشيء ماله قيمة ملموسة،تكتشفها بعد ماتختم اللعبة ومش الكل مستعد يستثمر فيها وقته
+السلسلة متقطعة ومستواها متذبذب، بالاضافة انها ماتحاول تقدم قصة محترمة.
شلون لشيء ماله قيمة؟ انتا تستمتع في بتنفيذ الكومبو على الأعداء عشان تهزمهم بأفضل طريقة ستايلش ممكنة هذا يضيف لك متعة وحماس مو موجود في اي لعبة ثانية .. وعلى فكرة في اي طور صعوبة تختم فيه اللعبة يعطونك عليه جائزة مش بطالة ابدا الى ان تختمها على طور دانتي ماست داي ويعطونك احلى جائزة في اللعبة ، فكلامك غلط اللعبة تكافئك وتحفزك بشكل ممتاز لتختيمها مرتين وثلاث واربع.
 

S30D1999

True Gamer
ماله قيمة ملموسة يعني مش واضحة، تكتشفها بعد ماتتذوقها وتذوقها يحتاج وقت ومش كل الناس مستعدة تعطيها هذا الوقت خصوصاً انها الشيء الاجابي الوحيد في اللعبة، الليفل دزاين سيء + عمر اللعبة قصير + القصة كارثية + الحوارات سيئة = تجربة متواضعة. فأقدر اتفهم سبب الامتعاض
يب الليفل ديزاين سيء بس اللعبة فيها replay value عالي جدا يعوض عمر اللعبة اللي أبداً ماشوفه قصير والقصة والحوارات تشيزي بشكل متعمد لان هذي السلسة من بدايتها كذا يضل رأيك واحترمه
 
ماله قيمة ملموسة يعني مش واضحة، تكتشفها بعد ماتتذوقها وتذوقها يحتاج وقت ومش كل الناس مستعدة تعطيها هذا الوقت خصوصاً انها الشيء الاجابي الوحيد في اللعبة، الليفل دزاين سيء + عمر اللعبة قصير + القصة كارثية + الحوارات سيئة = تجربة متواضعة. فأقدر اتفهم سبب الامتعاض

هذا اول جزء تلعبه!!!!؟ كل الاجزاء كانت بنفس القصة brother raviery, dante وشخصيته المتعحرفه.... sparda....
giphy.gif
 

MH MD

Moderator
مشرف
ياه ماانكرنا انها كانت تبيع بشكل جيد لكن آخر ابديت - نص 2019 - حصلنا عليه انها عدت 10 ملايين نسخة مبيعات في سنة، لذلك اعتقد قرارهم سليم بالهروب للاسهل ::raz::

بالراحة بتوصل ل 15 مليون اعتقد
سليم تجاريا لهم كشركة للوصول لجمهور اكبر وكسبت كثير مزايا بس بنفس الوقت فقدت كثير مزايا برضو فمش فان، حتى فاينال فانتاسي هربت من الترن بيسد مثلا عشان توصل لجمهور اكبر، هالشيء ما يخلي آخر اجزاءها افضل، بينما سلاسل اخرى احتفظت بهالشيء وأبدعت فيها بآخر اجزاءها مثل دراغون كويست وبيرسونا...وبرضو وصلت لجمهور أكبر فوق كذا

صعب احترافها، وعشان تستمتع فيها لازم تكون مش بطال.يعني تحاول تضبط الكومبوز على الاقل وهذا يحتاج وقت لشيء ماله قيمة ملموسة،تكتشفها بعد ماتختم اللعبة ومش الكل مستعد يستثمر فيها وقته
+السلسلة متقطعة ومستواها متذبذب، بالاضافة انها ماتحاول تقدم قصة محترمة.
ما اشوف عذر الصعوبة مقنع، مونستر هنتر فيها كمية احترافية هائلة جدا لو حاب تتعمق فيها وصعبة احترافها، وما عندها قصة تذكر من الأساس، ومع ذلك بايعة زي الرز

ماله قيمة ملموسة يعني مش واضحة، تكتشفها بعد ماتتذوقها وتذوقها يحتاج وقت ومش كل الناس مستعدة تعطيها هذا الوقت خصوصاً انها الشيء الاجابي الوحيد في اللعبة، الليفل دزاين سيء + عمر اللعبة قصير + القصة كارثية + الحوارات سيئة = تجربة متواضعة. فأقدر اتفهم سبب الامتعاض

ريزي 2 فيها كل هالاشياء بعمر اقصر حتى لكن باعت اكثر، يمكن بس فرق الليفل ديزاين بس ما نضحك على بعض، هذا العنصر ما يهم المستخدم العادي، الملايين اللي تلعب فورتنايت ما تلعبها عشان "ليفل ديزاين" مثلا

هو فقط فرق appeal عام ووصوله لناس اكثر، بكل هالمعطيات اشوف ان السلسلة لسه قاعدة جالسة تنمو مع ذلك بشكل ما كان موجود بالاجزاء الماضية من الاساس، ومش شرط اي سلسلة تبيع عشرين مليون عشان تكون ناجحة، كونها ترضي جمهورها وتبيع بشكل ممتاز لها هو الشيء الأهم، كويس انها ما تتبع توجهات السوق بشكل أعمى عشان "توصل لجمهور أكبر"، اليوم اللي السلسلة تتحول لآربيجي بكاميرا ملصوقة بالظهر وجزئيات مشيء طويلة وعالم مفتوح ولووتز وهالخرابيط هو اليوم اللي اتركها
 

Mogrim

Raven
3+ ملايين نسخة وبرضة مش عاجبكم !!!! اشوفه جدا ممتاز .. اعتبرها مثل الالعاب القتالية جمهورها قليل وتبيع حوالي ذي المبيعات . تيكن 7 بايعة اكثر 5 مليون ويعتبر ناجح جدا جدا
ني اوه برضه نفس الشي حوالي مبيعات فوق ال3 ملاين والمطور والفانز مبسوطين على الاخر
 

W.W.W

True Gamer
صعب احترافها، وعشان تستمتع فيها لازم تكون مش بطال.يعني تحاول تضبط الكومبوز على الاقل وهذا يحتاج وقت لشيء ماله قيمة ملموسة،تكتشفها بعد ماتختم اللعبة ومش الكل مستعد يستثمر فيها وقته
+السلسلة متقطعة ومستواها متذبذب، بالاضافة انها ماتحاول تقدم قصة محترمة.
مش لازم تحترفها على شان تحبها العبها بشكل عادي تماما بس شرطي اني تختمها في الطور الاصعب لان مثل ما ذكرت سابقا اول طور سهل جدا وموجه للاعلاميين اكثر من اللاعبين

اما من ناحية القصه فمستواها بمستوى افلام مارفل الي مكسره الدنيا فما بالك اني ماني شايف القصه سيئ

هي فقط ما تخذ نفسها بجديه وفيها اخراج سينمائي وشخصيات من وجهت نظري من الافضل ماقدم في الفيديو جيمز
 

Risk Breaker

True Gamer
اما من ناحية القصه فمستواها بمستوى افلام مارفل الي مكسره الدنيا فما بالك اني ماني شايف القصه سيئ

هي فقط ما تخذ نفسها بجديه وفيها اخراج سينمائي وشخصيات من وجهت نظري من الافضل ماقدم في الفيديو جيمز
القصة كانت ماشية بشكل ممتاز لكن الجزيئات الاخيرة كانت جداً سخيفه و خربت قصة السلسلة بكبرها، اسوء نهاية شفتها في أي لعبة.
 
طيب؟ قصتها كانت ومازالت سيئة، وقلت قبل انها ماتحاول تقدم قصة جيدة وهذا بحد ذاته منفر للكثير (انا مش منهم)



مونستر هنتر ناجحة ومكسرة الدنيا بسبب الاونلاين، هذا بحد ذاته يخلي الناس تلعبها وتستقطب لاعبين اكثر (مع جودتها طبعا)

احس انكم فاهميني غلط، ذكرت القصة كfactor يجذب شريحة مش بسيطة من اللاعبين، يعني مش اساس لازم كل منتج ناجح يتبعه، عادي فورتنايت ومونستر هنتر يطلعون زي الرز وماعندهم قصة اصلا

رزدنت ايڤل استثناء، الاسم لحاله يخليها تبيع، جدياً فيه كائن على وجه الارض مايعرفها؟ غير انه ريميك فيعتبر منتج مألوف وشبه مضمون خصوصاً مع تصاعد كابكوم في الآونة الاخير

بالعكس ما ابي dmc تغير جوهرها، لانه يناسبني لكنه مش تريند فأرقامها معقولة.


قصة افلام مارڤل افضل، تسويق اللعبتين يفرق، اخراجها من كوكب ثاني، اندستري الافلام يوصل لشريحة اكبر بشكل عام.

القصة مش سيئة بس ما فيها عمق... عموماً اللعبة ما تأخذ نفسها بشكل جدي فلا تتوقع قصة عميقة بسرد قصصي مثل ذا لاست اف اس او فاينل فنتسي 7... هذا جنرا مختلف تماماً....
 
أعلى