hits counter

مبيعات Detroit: Become Human تصل الى مليون نسخه بعد اسبوعين ! اسرع لعبه مبيعا في تاريخ الاستديو

ifahadx

True Gamer
The game Detroit: Become Human has already attracted 1 million buyers, according to the French studio. It was developed in four years, in Paris.

Quantic Dream prides itself on never following up on its video games and preferring to create totally new worlds. On the other hand, their successes have an air of déjà-vu. "We have just passed the million mark sold for Detroit: Become Human, two weeks after the release of the game, said Guillaume de Fondaumiere, the deputy CEO of the French independent studio. This is clearly our best start. The previous title of this flagship of narrative video games, Heavy Rain, in 2014, took five weeks to break the milestone of one million copies. In total, it attracted 5.5 million players.

Only available on Playstation 4, the commercial performance of the game must be compared with other titles reserved for the Japanese console. In this category, Quantic's game does not compete with the recent God of War by Santa Monica studio and its 3.1 million sales in three days. But the multiple-ending scenario imagined by Quantic Dream founder and creative star David Cage is also more demanding.

Developed in four years in the twentieth arrondissement of Paris, Detroit: Become Human has been pre-funded by Sony. The partnership between Quantic Dream and the manufacturer of the PS4 has been renewed with each new game for twelve years. Discussions are underway for the studio's next project, which won't come out until several years.

"Our revenue depends on Sony's advances and our profitability (depends on) the success of our games," says Guillaume de Fondaumière. He claims 10 million euros in annual revenue. His company has 115 employees on permanent contracts and at certain stages of the development of the game, more than fifty professionals in fixed-term contracts.

4 سنوات تحت التطوير و الاستديو موجود فيه 115 موظف ! وفي بعض الاوقات كان فيه 50 موظف مؤقت ! الاستديو له نسبه من مبيعات اللعبه لكن سوني تمول الاستديو اثناء تطوير الالعاب

هيفي راين احتاجت 5 اسابيع للوصول الى مليون نسخه مبيعا والان على كلام رئيس الاستديو اللعبه باعت 5,5 مليون

10 ملايين يورو هي الايرادات السنويه للاستديو



-----
في موضوع التوقعات
توقعاتكم للأداء التجاري للعبه Detroit: Become Human

عندنا حاله تعادل :) ::lebb:: ... بس يبقى ننتظر مبيعات نهايه السنه عشان نشوف مين التوقع الاقرب

مليون في اول شهر .
ثلاث مليون نسخة مع نهاية السنة .
ورح توصل خمس ملايين مع نهاية عمرها


شخصيا اتوقع مليون نسخه اول شهر و 2,5 مليون مع نهايه السنه

---

2-1 مليون في أول شهر
4-3 مليون مع نهاية السنة

لو ما زدت الرينج وخليته 1 مليون بدلا من 1-2 كان افضل ::laugh:: . بس برضه تدخل معانا في سباق توقع نهايه العام
 
التعديل الأخير:

Oldsnake

True Gamer
ارجع احط الرد ايلي حطيته بالموضوع الرسمي للعبة ::rock::
مبيعات اللعبة تصل الى مليون نسخة خلال اسبوعين ! وناس هنا كانت تتكلم عن اخفاق تجاري !!
للعلم هيفي رين احتاجت خمس اسابيع عشان توصل لنفس الرقم .
https://www.resetera.com/threads/detroit-become-human-sold-1-million-units-in-two-weeks.48043/

نجاح اللعبة يعني المزيد من العاب ديفيد كيج ::rock::
تستاهل اللعبة ولا عزاء للكارهين ::mad::
 

Kambsha

Selective Perception
اوتش ..

لكن لكن .. من مجموع تقاييمها تعرف انها مقلب واللي يقول عكس ذلك فـ البار عنده منخفض جداً ومن ثم كيف لعبه سينمائيه بلا قيمبلاي تحقق كل هالنجاحات!

لول، عموماً مبروك لفانز الفريق وللأستديو نجاح اللعبه وننتظر مشروعهم القادم على البس5، انا مالعبت ديترويت إلى الآن، تتوقعون فيه سيكول ولا خلاص انتهت القصة؟
 

Oldsnake

True Gamer
اوتش ..

لكن لكن .. من مجموع تقاييمها تعرف انها مقلب واللي يقول عكس ذلك فـ البار عنده منخفض جداً ومن ثم كيف لعبه سينمائيه بلا قيمبلاي تبيع!

لول، عموماً مبروك لفانز الفريق وللأستديو نجاح اللعبه وننتظر مشروعهم القادم على البس5، انا مالعبت ديترويت إلى الآن، تتوقعون فيه سيكول ولا خلاص انتهت القصة؟
العاب ديفيد كيج مالها سيكوال وهو صرح بهل الشيء اكثر من المرة انه مارح يعمل على سيكوال لاي لعبة من العاب ويفضل في كل مرة يعمل على شيء جديد بالكامل .
 

Kambsha

Selective Perception
العاب ديفيد كيج مالها سيكوال وهو صرح بهل الشيء اكثر من المرة انه مارح يعمل على سيكوال لاي لعبة من العاب ويفضل في كل مرة يعمل على شيء جديد بالكامل .
ممتاز ::laugh::
 

Santi caz

True Gamer
مبروك لي الاستديو هذا النجاح نحتاج مثل هذه الألعاب في السوق الألعاب الشبيه بها قليل جداً
 

Cizer Shnider

True Gamer
تستاهل
اللعبة (الفيلم التفاعلي علشان الناس الحلوة ماتزعلش) افضل مافيها قيمة اعادتها اكثر من مرة والحافز كل مرة في الاعادة غير موجود في العاب كثير
القصة اكثر القصص عاطفية من الفريق وان كنت اعتبر هيفي رين اكثر عاطفية بعض الشيئ واكثر ايلاما للمشاعر في مواقف عدة خصوصا انها تخاطب الابوة ( دائما اميل للالعاب التي تخاطب الابوة )
الشخصيات اكثر حضورا من ضمن جميع الشخصيات التي ظهرت في العاب الفريق
المسارات العديدة والمواقف الاكثر تأثيرا في مسار كل شخصيا بخلاف كل العاب الفريق
هنيئا لديفيد وهنيئا لنا وجود شخصية في عالم الالعاب زي ديفيد
 

منتقي

True Gamer
شي مُفرح ... لعبة بجودة عالية جداً .. استوديو كوانتيم دريم مهم انه يستمر ويعطينا جرعات من تحفه كل فترة

أحيان يستاهل انك تفرح للجمال والفن
 

Century Wizard

Become Human
tumblr_p5r2kxu80F1qfinneo1_r3_500.gif




نجاح مستحق !

مبروك QD ومبروك لديفد كيج خصيصًا على ايمانه واستمراريته في صنع تُحف مثل هذي رغم كثرة الكارهين
ديترويت هي ماستربيس و احدى العابي المفضلة of all times (=
 
أعلى