hits counter

مانجا Blood Blockade Battlefront تحصل رسميا على أنمي

Black Wolf

Woolfe
euCWx1b.jpg


الخبر من البوابة

http://www.true-gaming.net/home/217474/

الكاتب مشجع بشكل كبير جدا ويا ريت لو ماد هاوس هو المنتج لهذا الانمي :rockon:

في حدا قارئ المانجا هنا ؟

كيف مستواها مقارنة مع Gungrave – Trigun ؟

أنا حاضر Gungrave وبصراحة من الاعمال التي أحبها شخصيا بشكل كبير :heart_eyes:
 

abdullah-kh

رجل من العامة
Trigun - رهيب ومن الأفضل في نوعه (أنمي episodic ممتاز). و Gungrave - جيد برضوا. اما هذه ما سمعت عنها الا الأن. اتمنى شيء معقول. ولازم مادهاوس :joy:
 

Black Wolf

Woolfe
^
اذا مش من ماد هاوس ما رح احضره نهائيا :sob:

Trigun من زمان نفسي أحضره ومش عارف ليش لحد الان مش حاضره :what:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
مادهاوس السوداوية انقرضت من زمان سواء رضيت بذا الواقع او لا والجديدة حاليا لو استثنينا هنتر بتفضل انها تقتبس روايات فان سيرفس وهاريم على انها تقدم لنا عمل دموي مظلم :::sweat:::
فكرة ان الاستديو بيرجع في يوم من الايام لأيامه الخوالي يفضل انك تنساها والعيش على أطلال الماضي والتحسر على مافات بتزيد علينا الألم أكثر وتفتح لنا جروح ماودنا ننذكرها :sob::sob::sob:

ماسبق لي الحقيقة اني قريت المانجا بس بما ان اعمال المانجاكا السابقة كانت ممتازة جدا بالحكم على الانميات اللي شفتها فاانا اتمنى من الاستديو يقدم اقتباس
يكون بمستوى مادهاوس السابق :yum:

الكاتب مشجع بشكل كبير جدا ويا ريت لو ماد هاوس هو المنتج لهذا الانمي :rockon:

راح تزيد مخاوفي اكثر لو عملتها مادهاوس الحالية ماني واثق لحد كبير بعملهم :anguished: عن نفسي اتمنى انه مايخرج الا من :v: استديو Bee Train او Bones
الاعمال السوداوية اللي قدموها سابقا بغض النظر عن مستواها الكتابي والقصصي كانت مرعبة وكئيبة وقدموا عمل يشكروا عليه الحقيقة من الناحية الفنية:thumbsup:
 

abdullah-kh

رجل من العامة
No Game No Life يدحض كل شيء تقوله خصوصًا لو جينا نتكلم عن الجودة (بعيدًا عن أي شيء آخر) على الرغم ان الأنمي مش لي لكن شغل مادهاوس فيه رهيب جدًا. الأستديو عنده القدرة الفنية على اقتباس المانجا واظهارها بالصورة المطلوبة.
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
No Game No Life ماأختلف معاك في انه عمل مسلي وممتع لولا لقطات النص كم المستفحلة فيه وهو احسن عمل لهم ممكن اشوفه في الوقت الحالي وبالراحة لكن....
مخاوفي هنا هي من ناحية العنف والدموية والمانجا كعادة الكاتب مشبعة بهاالامور والى هاذي اللحظة ماشفنا من مادهاوس نموذج او شي يبين لنا قدرتهم على
اقتباس مثل ذي الاعمال وماأدري هل راح نشوف عمل يضاهي اعمالهم السابقة او حتى بمستواها وفعلا اتمنى هالشي وبشدة بس ماتولدت عندي الثقة الكاملة فيهم :relaxed:
 

abdullah-kh

رجل من العامة
Kamisama no Inai Nichiyoubi لو بعدنا جانب البطلة فيه @@ ودخلنا على الأجواء والعالم المريض والسوداوي فيه....... كلها تصرخ مادهاوس وانتاج 2013 يعني مش بعيد :::blush:::
 

Black Wolf

Woolfe
شغل ماد هاوس بالسنة الماضية والسنة الحالية لا يعلى عليه من كل النواحي " لو أستثنينا كم عمل فقط "

فلا تتجرأ يا حاتم على التبخيس بقدرات ماد هاوس ليكون هذا آخر يوم في عمرك :rage: <<<<<< :joy:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
Kamisama no Inai Nichiyoubi لو بعدنا جانب البطلة فيه @@ ودخلنا على الأجواء والعالم المريض والسوداوي فيه....... كلها تصرخ مادهاوس وانتاج 2013 يعني مش بعيد :::blush:::

ممكن في ذي النقطة اتفق معاك فعلا الاتموسفير قدموه بشكل مريض ومظلم مع انهم خبصوا شوي في القصة ومعظم الشخصيات مادخلت مزاجي بس شغلهم الاخراجي هنا كان ممتاز :eek:k_hand:
عموما بنتفائل خير فيهم وبنتظر اعلانهم عن طاقم العمل والاستديو المنتج :winky: وبالمناسبة الانمي ماله موقع رسمي الى الان:::confused:::

لا تتجرأ يا حاتم على التبخيس بقدرات ماد هاوس ليكون هذا آخر يوم في عمرك :rage: <<<<<< :joy:

لوووووووول صلي على النبي انا بس ذكرت مخاوفي في حال مادهاوس مسكت زمام الامور لانه مستحيل على الاستديو بين ليلة وضحاها انه يقدم عمل دموي ومظلم وبنفس جودة اعماله السابقة
خصوصا وان شغلهم الشاغل كله على الروايات التجارية والمليانة فان سيرفس الا اذا حطينا استديو التطوير نوتي دوج كمثال وبدايتها مع كراش وكيف انتقلت لـ انشارتد وشغلهم الاسطوري فيه :clap:
وبعدين ليش محسسني انه من حبك لمادهاوس ودك تشتغل عندهم حتى لو عينوك عامل قهوة :joy::joy:يامحمد ترا انت قدرك عندي اعلى بكثير من كذا :kissing_heart:
 
أعلى