hits counter

مات بوتي : حقبة تطوير الألعاب في 3 سنوات انتهت، توقعوا من 4 إلى 6 سنوات الأن

Dark_N11

True Gamer

رئيس استديوهات الأكس بوكس يتحدث عن الألعاب الضخمة هنا
Xbox Game Studios boss Matt Booty recently addressed this during a chat with Axios - explaining how the industry and fans are "a little behind the curve". The big budget games Microsoft mainly publishes no longer take "two or three years" but more "four and five and six years", according to Booty.

Matt further explained how this longer creation process is simply because of the sheer complexity of modern games and the requirements to reach higher technical marks when it comes to graphics and performance.

He went on to mention how the extra time to make big budget releases wasn't exclusive to the pandemic, and unfortunately, it's something that he thinks is here to stay.
 

Nostalgic

True Gamer
أكيد بيقولوا كذا وهم لسه عارضين تريلر سينمائي بدون جيمبلاي للعبة أعلنوا عنها في 2019.
 

Legend The Dark

Hardcore Gamer
ضريبة تطوير قوالب اربيجي ضخمة مع محتوى ضخم مكرر و تضييع ميئات من ساعات على فاضي و في اخير تطلع فلوووووب
هههههههههه
لو استمرو شركات على نفس نهج اجيال السابقة وتطوير العاب خطية ابو سبع ساعات وتختمها و العاب عالم مفتوح مصغر وتختمها في عشر ساعات مع العاب 2دي متعوب
عليها عندئد حال صناعة العاب ستكون بخير وكل ربحان الاعبين وشركات
 

sabah

True Gamer
يعني كأنه قال شيء جديد؟ أعتقد لا يوجد ألعاب ضخمة استغرقت سنتين الى ثلاثة تطوير في هالجيل او اللي قبله وأغلبها أذا مو كلها تأخذ فترة طويلة.. بس اللي مش مقبول هو أن لعبة مثل هيل بلايد 2 تأخذ كل هذه الفترة وهي لعبة محدودة وخطية بالغالب.
 

MOSU

Another Side Another Story
يعني كأنه قال شيء جديد؟ أعتقد لا يوجد ألعاب ضخمة استغرقت سنتين الى ثلاثة تطوير في هالجيل او اللي قبله وأغلبها أذا مو كلها تأخذ فترة طويلة.. بس اللي مش مقبول هو أن لعبة مثل هيل بلايد 2 تأخذ كل هذه الفترة وهي لعبة محدودة وخطية بالغالب.

حتى الاالعاب الخطية والمحدودة تكلف كثير واساسا حتى العاب الاندي تكلف مدة مشابهة للاالعاب الضخمة
 

MOSU

Another Side Another Story
يمدي تنزل لعبة في ثلاث سنوات بس تكون مقصقصة &
 

retha

from a parallel universe
pretends-to-be-shocked-surprised.gif
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
Good morning

FFXVI أخذت 7 سنوات وللحين تحسها PS4 Game

Tears of the Kingdom أخذت 6 سنوات ونفس رسومات و Assets ونص أماكن اللي قبلها

الناس مستانسة بس أنا اشوف الوضع جدا تعيس. أتمنى FromSoftware و Capcom يبقون على وضعهم.
 

ميهارو

Hardcore Gamer
ضريبة تطوير قوالب اربيجي ضخمة مع محتوى ضخم مكرر و تضييع ميئات من ساعات على فاضي و في اخير تطلع فلوووووب
هههههههههه
لو استمرو شركات على نفس نهج اجيال السابقة وتطوير العاب خطية ابو سبع ساعات وتختمها و العاب عالم مفتوح مصغر وتختمها في عشر ساعات مع العاب 2دي متعوب
عليها عندئد حال صناعة العاب ستكون بخير وكل ربحان الاعبين وشركات
المفروض تمسك شركه لتطوير الالعاب
راح تكون الصناعه بخير
كلامك صحيح اصبح الوضع تكبير الخرائط ، كثره المشاوير ، وافكار مكرره
 

Gavroche

World history is a court of judgment
الله يخلي العاب الاندي
 

MOSU

Another Side Another Story
الناس مستانسة بس أنا اشوف الوضع جدا تعيس. أتمنى FromSoftware و Capcom يبقون على وضعهم.

ترا كابكوم وفروم نفس الشي
ريزي ٤ ريميك كلفت خمس
ريزي٨ خمس
ديفل ٥ خمس
وحتى ايلدن رينج يمكن كلفت ست مع ارمورد كور بس في العاب بينهم هم خلوك تحس ما يكلفو واجد بس الامور تختلف خلف الكواليس
وذا مات بوتي اصلا تطوير الاالعاب من الجيل الماضي وهم على هالحال واذا في لعبة كلف ثلاث نفس نفس فف١٥ تنزل ناقصة ومقصقصة وحتى بعض الاالعاب نفس كخ ٤ اخذت اربع سنوات بس طلعت مو كافية وحتى فف٧ ريميك كانو احتاجو اكثر رغم انهم كلفو واجد سنوات
طبعا العاب كابكوم وفروم
تكلف كل هالمدة وهم يتشاركو موارد وميكانيك هذا كيف لو كل شي من الصفر ؟ بدون مبالغة بيجلسو عشر سنوات
 

خشبة

تيبس شراً
ضريبة تطوير قوالب اربيجي ضخمة مع محتوى ضخم مكرر و تضييع ميئات من ساعات على فاضي و في اخير تطلع فلوووووب
هههههههههه
لو استمرو شركات على نفس نهج اجيال السابقة وتطوير العاب خطية ابو سبع ساعات وتختمها و العاب عالم مفتوح مصغر وتختمها في عشر ساعات مع العاب 2دي متعوب
عليها عندئد حال صناعة العاب ستكون بخير وكل ربحان الاعبين وشركات

والله اني خايف عليك يقولب فيك المشرف لين يعدم وجودك هنا، خفف جرعتك ماتفقنا على كذا.. اصبر كم يوم واكتب وخذ راحتك على فترات.. هاليومين بايعها مره. شوي شوي حبيبي هد اللعب
 

aboooood

True Gamer
كلامه صحيح اغلب الالعاب كبيرة تحتاج وقت طويل اذا اخذنا مثال سيكول زيلدا و سيد الحرب نفس محرك الخ كم اخذت ست و سبع سنوات فمابالك بالالعاب ضخمة زي جتا 6 ماريو اوديسي تو

كل جيل تقنيات جديدة والركض شركات خلف دقة اعلى يؤدي الى تاخر اصدار الالعاب بشكل او باخر
 

aboooood

True Gamer
وسبنسر يبغي ينزل من 4 الى 5 العاب AAA كل سنة

على حجم الاستوديوهات اللي عنده يقدر يقدم 4 الالعاب بالسنة
سيلك سونج اخوي
حالة خاصة واغلب الالعاب الاندي لا تحتاج وقت طويل
 

Legend The Dark

Hardcore Gamer
والله اني خايف عليك يقولب فيك المشرف لين يعدم وجودك هنا، خفف جرعتك ماتفقنا على كذا.. اصبر كم يوم واكتب وخذ راحتك على فترات.. هاليومين بايعها مره. شوي شوي حبيبي هد اللعب
نغيرها الى قالب عالم مفتوح دي احسن بكتير
 

MOSU

Another Side Another Story
حالة خاصة واغلب الالعاب الاندي لا تحتاج وقت طويل

مو صحيح العاب الاندي غالبيتها تكلف انت لاتنسى العاب الاندي في النهاية من فرق محدودة يعني كل مواردها محدودة يكلفو حالهم حال الاالعاب الصخمة
 

aboooood

True Gamer
مو صحيح العاب الاندي غالبيتها تكلف انت لاتنسى العاب الاندي في النهاية من فرق محدودة يعني كل مواردها محدودة يكلفو حالهم حال الاالعاب الصخمة
ما اختلفنا بس الاندي لا تقارن مع الالعاب ضخمة من ناحية عدد سنوات تحت تطوير
 

MOSU

Another Side Another Story
ما اختلفنا بس الاندي لا تقارن مع الالعاب ضخمة من ناحية عدد سنوات تحت تطوير

من قالك ؟
كثير من العاب الاندي تكلف من اربع وفوق
وش الي اختلف من ناحية عدد السنوات ؟
 

صـلاح

True Gamer
ضريبة تطوير قوالب اربيجي ضخمة مع محتوى ضخم مكرر و تضييع ميئات من ساعات على فاضي و في اخير تطلع فلوووووب
هههههههههه
لو استمرو شركات على نفس نهج اجيال السابقة وتطوير العاب خطية ابو سبع ساعات وتختمها و العاب عالم مفتوح مصغر وتختمها في عشر ساعات مع العاب 2دي متعوب
عليها عندئد حال صناعة العاب ستكون بخير وكل ربحان الاعبين وشركات
الشيء اللي تقوله موجود وبكثرة وبأضعاف عدد ألعاب الأجيال الماضية

متوفرة أكثر شيء مع ألعاب الاندي

طب وتخير منها ما تشاء ,, تلاقي منها مفصلة على ذوقك ,, مدتهم قصيرة وجودتهم عالية وخطية وكل ما تحلم فيه

لأن ألعاب الأجيال الماضية ,, تعتبر ألعاب أندي بوقتنا الحالي ,, لذلك أنصحك يكون توجهك للأندي فقط
 

Legend The Dark

Hardcore Gamer
المفروض تمسك شركه لتطوير الالعاب
راح تكون الصناعه بخير
كلامك صحيح اصبح الوضع تكبير الخرائط ، كثره المشاوير ، وافكار مكرره
لاسف وهدا شيء خلى كتير من العاب تكون غير قابلة للعب او تلعب فيها وتكون منبهر لكن بعد فترة تحس انك رايح جاي في خريط و جالس تعمل نفس شيء في كل مهمة كانك شغال في لعبة وبعدين تسحب عليها تم مسح مصيرها وعدم رجوع نهائيا ورجوع مرة اخرى لتشغيل احد اجهزة اجيال الماضية وبحت عن لعبةة خطية ::cool::
 

Legend The Dark

Hardcore Gamer
الشيء اللي تقوله موجود وبكثرة وبأضعاف عدد ألعاب الأجيال الماضية

متوفرة أكثر شيء مع ألعاب الاندي

طب وتخير منها ما تشاء ,, تلاقي منها مفصلة على ذوقك ,, مدتهم قصيرة وجودتهم عالية وخطية وكل ما تحلم فيه

لأن ألعاب الأجيال الماضية ,, تعتبر ألعاب أندي بوقتنا الحالي ,, لذلك أنصحك يكون توجهك للأندي فقط
فعلا العاب اندي ههههههه
max Payne
alan wake
the order 1886
the last of us1
Prince of Persia
splinter cell
Call of Juarez
medal of honor
Devil May Cry
وغيرها من العاب AAA
 

abdullah-kh

رجل من العامة
فعلا العاب اندي ههههههه
max Payne
alan wake
the order 1886
the last of us1
Prince of Persia
splinter cell
Call of Juarez
medal of honor
Devil May Cry
وغيرها من العاب AAA
هو عندك قضية صراحة بس لا تخربها ب"هههههه" "خياس" الخ خليك معتدل تكسب ناس معك
 

The Last Lombax

In a new adventure~
حالة خاصة واغلب الالعاب الاندي لا تحتاج وقت طويل
لكل قاعدة شواذ، في الغالب نحصل العاب اندي اكثر من التريبل اي.
طبيعي بنحصل العاب اندي كثير دام استديوهات الاندي صاروا في كل مكان. ولا، العاب الاندي مش استثناء في موضوع طول التطوير. كل الي تحتاجه تتابع لعبة من بداية كشفها لاصدارها عشان تعرف لعبة البيكسلات رقم 6874 كم سنة قعدت تحت التطوير
 
أعلى