prince khalid
True Gamer
مشكلة الألعاب الطويلة أنَ بعضها للأسف مُصمم بطريقة يجعله لا يعمل إلّا بعدد ساعات طويل، تجميع العملات كان معيارًا سهلًا للشعور بالإنجاز مثلًا، الآن تلعب شيئًا كـAssassin's Creed لساعات وأنتَ مازلت لم تحصل على مكافأتك، أو بالوصول إليها تلك الساعات لا تعطيك نشوة المكافأة لأنّك فقدت الاهتمام.
تصميم الألعاب حاليًا مختلف، خاصة أنّ أغلبنا فقد عوامل الإبهار من سنوات طويلة لكثرة الاستهلاك، التعلق بالألعاب الآن لأسباب مختلفة عن البدايات، يوم ما كُنا نستمتع بالنشاط كنشاط، مستمتع باللعب، الآن القصة عليها أن تشدك، أسلوب اللعب يحتاجُ لأن يكون ممتعًا وسلسًا، القصة جيدة؟ ماذا عن أداء الشخصيات وتطورها؟
نموذج عمل المطورين مُختلف، تصميم الألعاب له أبعاد فنية، لكن بعض الشركات هي إمبراطوريات بزنس فقط، الطريقة التي صممت بها ألعاب Re السابقة، مُختلفة عن نموذج تطوير ألعاب Call of Duty وAC وشبيهاتها المبني في جزء كبير منه على البيانات وتحليلها.
لا أمانع الألعاب الطويلة بمقدار، لكن 8 ساعات مازالت عندي العدد السحري، تجاوزه يحتاجُ ألعاب بتصنيفٍ مُحدد لأستمتع بها، Prince Of Persia الأخيرة نموذج ممتاز لنوعٍ يحتمل ساعات أطول.
تصميم الألعاب حاليًا مختلف، خاصة أنّ أغلبنا فقد عوامل الإبهار من سنوات طويلة لكثرة الاستهلاك، التعلق بالألعاب الآن لأسباب مختلفة عن البدايات، يوم ما كُنا نستمتع بالنشاط كنشاط، مستمتع باللعب، الآن القصة عليها أن تشدك، أسلوب اللعب يحتاجُ لأن يكون ممتعًا وسلسًا، القصة جيدة؟ ماذا عن أداء الشخصيات وتطورها؟
نموذج عمل المطورين مُختلف، تصميم الألعاب له أبعاد فنية، لكن بعض الشركات هي إمبراطوريات بزنس فقط، الطريقة التي صممت بها ألعاب Re السابقة، مُختلفة عن نموذج تطوير ألعاب Call of Duty وAC وشبيهاتها المبني في جزء كبير منه على البيانات وتحليلها.
لا أمانع الألعاب الطويلة بمقدار، لكن 8 ساعات مازالت عندي العدد السحري، تجاوزه يحتاجُ ألعاب بتصنيفٍ مُحدد لأستمتع بها، Prince Of Persia الأخيرة نموذج ممتاز لنوعٍ يحتمل ساعات أطول.