hits counter

لماذا النظرة السلبية للاعب القيم؟؟

Grim Reaper

Hardcore Gamer
أخ @فارس الجهني ترى ما يستاهل الموضوع كل هذا التعصيب منك، وتعبيرات "كلام فارغ"... تقرير لجنة التعذيب موجود أونلاين وتقدر تبحث عنه وتقرأه، أو تقرأ ملخصاته حتى. تقارير زيادة تقبل العنف والدراسات عليها موجودة أيضا وتقدر تبحث عنها ببساطة أيضا على موقع google. كلها a few keyboard strokes لو كنت مهتم. كونك تستهلك ميديا موجهة للاعبين في المقام الأول وما تطلع على الميديا الموجهة لغيرهم لا يعني أنها غير موجودة.

نعم الكم حيوان ليلة رأس السنة أساؤوا لملايين الرجال الشرق أوسطيين المحترمين في أوروبا. كون هذا تعصب وتحيز و و و... ليس النقطة اللي أتحدث عنها ولا مقصود نقاشي. أنا قلت إن سمعة اللاعبين السيئة لم تأت من فراغ، وانتهى الموضوع. كونك رافض تتقبل إن هذي نقطة النقاش اللي قصدتها ليس مشكلتي. وأجل، الأشياء التي ذكرتها صعبت حياة ملايين الناس حول العالم وجعلتهم عرضة للمراقبة والتفتيش وسوء الظن لأشياء مالهم ذنب فيها. عدل؟ هذه ليست قضيتنا. الأخ صاحب الموضوع سأل: لماذا النظرة السلبية للاعب القيم؟؟ سؤال واضح ومحدد وأجبتُ عليه بوضوح وتحديد وذكرت كل الأسباب التي استطعت التفكير فيها لهذه النظرة السلبية.

الأهل ليسوا ملزمين بالتحقق وراء كل قصة gaming تظهر من أجل تحقيق معايير الوعي التي تطالبهم بها. إذا كان معظم ما يصلهم من أخبار وبرامج ومسلسلات سلبية مائة بالمائة، فهل عليهم زيارة مواقع الألعاب نفسها للتأكد من ذلك؟ كأنك تطالب ولي أمر سمع في برنامج ثقافي بأن الكريستل ميث مخدر خطير بأن يسأل ديلر من أجل أن يحقق معايير الوعي التي تطالب بها. مثال شاطح؟ نعم. مثلما هو قول شاطح وصف الأهل بقلة الوعي مع حصولهم على تعليم جيد وسعة اطلاعهم وفهمهم وخبرتهم في الحياة.

ليس لدي شيء إضافي أقوله في هذا الموضوع غير أني أعتذر للأخ الكريم aboooood صاحب الموضوع لو كانت ردودي تسببت في نرفزة بعض الأعضاء الكرام، وأخرجت الموضوع عن طوره، مع أنني حاولت أن أرد على سؤاله بأفضل ما أستطيع.
 
أعلى