hits counter

لقطات جديدة من Sonic Forces من نسخة السويتش (تم استعراض ثواني من الكلاسيك)

LegendaryK

True Gamer
سونك جين + سونك كولورز = سونك فورسز
 

fatal framer

True Gamer
بانتظارها على احر من الجمر للاسف انهم مطولين جزء المانيا والفورسيز
 

guitaro

True Gamer
مااشوف في فرق كبير عن جين ، اللهم ان المناظر صارت بشكل اوسع وافضل
توقعت اشوف تغيير كبير وافكار جديدة بما انهم اخذوا وقتهم فالتطوير
باقي اللي ماشفناه الطريقة الثالثة اللي قالوا انها موجودة
لايكون سونيك الوير وولف
 

mario0o

True Gamer
ورجعنا لمرحلة جرين هيلز
سيجا خلاص شبعنا منها.
 

Suzuki Yu

True Gamer
جدا مستغرب من مظهر اللعبة بالكلاسيك سونك! جرين هيل زون في جنريشنز كانت أفضل مظهرا وبسهولة! الexplanation الوحيد اللي طلعت بيه انها قد تكون نسخة السويتش وشغالة على 60 اطار لانها حتى لو كانت نسخة السويتش كانت ممكن تطلع بمظهر قريب من جنريشنز على الاقل.
الشي الثاني ماني عارف أيش صاير بعالم اللعبة؟ المرحلة اللي عرضوها بالموديرن كانت متداخلة مع خلفيات أخرى بما هو أشبه بجرين هيل! والان مرحلة الكلاسيك اللي أنعرضت هي جرين هيل متداخلة بالخلفية مع رمال صحراء بدل الماء وهرم أيضا من بعيد! @@

الشخصية الجديدة واللي الظاهر انها راح تمثل ال3rd gameplay style
Untitled_1.png


جلست أفر راسي عشان اشوف اذا هي شخصية عائدة وما طلعت بأي نتيجة مع شخصيات عالم سونك.
اذا كان شخصية جديدة ليش واصفينه بأنه unexpected؟
بس كأنطباع أولي يبدو كقطة وأيضا يعطي أنطباع أنه شخصية خفيفة فنأمل أنه الجيم-بلاي فيه أيضا رتمه سريع.
 

LegendaryK

True Gamer
سونك تيم خلصت افكارهم وجالسين يعيدون ويخلطون بالافكار
 

Suzuki Yu

True Gamer
سونك تيم خلصت افكارهم وجالسين يعيدون ويخلطون بالافكار
بدري جدا على هذا الكلام. هم حتى الان جالسين يعرضوا جزئيات بسيطة جدا من اللعبة عشان يلعبوا بمخيلتنا مو اكثر.
منتج اللعبة قال انه الفانس راح ينظروا للمشروع بشكل مختلف تماما لما ينعرض التريلر الفعلي للعبة هذا الصيف. (E3 غالبا)
بالامس ايضا من المعلومات اللي طلعت في فاميتسو انه في تويست بالكلاسيك سونك؟!

الشي الوحيد اللي قلقان منه انه مخرج كولرز و لوست وورلد again مسك هذا المشروع why؟ خايف يتفلسف بزيادة ويجيب العيد بستايلات سونك.
 

Super Shadow

True Gamer
الشخصية الجديدة واللي الظاهر انها راح تمثل ال3rd gameplay style
Untitled_1.png


جلست أفر راسي عشان اشوف اذا هي شخصية عائدة وما طلعت بأي نتيجة مع شخصيات عالم سونك.
اذا كان شخصية جديدة ليش واصفينه بأنه unexpected؟
بس كأنطباع أولي يبدو كقطة وأيضا يعطي أنطباع أنه شخصية خفيفة فنأمل أنه الجيم-بلاي فيه أيضا رتمه سريع

في تحليلات عند البعض تقول انها شخصية انت تصممها ::laugh::
لان لاحظ انهم قالوا انها شخصية جديدة بالكامل و غير متوقعة و بالتريلر يقولون join the resistance

سونك تيم خلصت افكارهم وجالسين يعيدون ويخلطون بالافكار
ها الافكار مرحب فيها و بقوة ، استمتعنا بجينيرشنز و ما عندي مشكلة ان ها اللعبة على مسارها و خصوصا ان كثيرين يبون جينيريشنز ٢
 

Suzuki Yu

True Gamer
في تحليلات عند البعض تقول انها شخصية انت تصممها ::laugh::
لان لاحظ انهم قالوا انها شخصية جديدة بالكامل و غير متوقعة و بالتريلر يقولون join the resistance
طيب ليش الشخصية طالعة بمظهر معين هنا وهي المفروض تكون شخصية انت تصممها. الا اذا كان يقصدوا شخصية لها ملامح معينة وانت تعمل لها شوية كستمايزيشنز؟
ولو كانت كدة ايش راح يكون الجيم-بلاي ستايل؟
 

Super Shadow

True Gamer
الا اذا كان يقصدوا شخصية لها ملامح معينة وانت تعمل لها شوية كستمايزيشنز؟
هذا الي اتوقعه لان في كثير العاب تسوي ها الشي نفس سكايرم و ماس ايفكت و دراغون بول زينوفيرس
يحطون الشكل الdefault حق الشخصية بالتريلرات و انت تعدل عليها في النسخة النهائية

تعديل : بالنسبة لاسلوب اللعب فيمكن بأسلوب ادفنشر لانه الانسب حق تعدد الشخصيات في حالة اذا هم بيعطونك الخيارات بين الهومنق اتاك او الطيران نفس تايلز او التحليق نفس نكلز
 
التعديل الأخير:

sol-bad

True Gamer
على السويتش ان شاء الله
 

Suzuki Yu

True Gamer
لحد الان لاعبه في مخي الجزئيات اللي ظهرت بالكلاسيك سونك من قد ايش مافيها ذرة الهام في مستوى تصميمها على العكس تماما من المرحلة اللي انعرضت للموديرن سونك! فرق كبير وكبير جدا!! وحدة مزحومة بالتفاصيل والثانية بلاند وفقيرة جدا بالتفاصيل!

بدأت أشك ان اللعبة فيها خصائص stage editor على غرار ماريو ميكر. وان اللي انعرض للكلاسيك هو مثال على ذلك؟
الكلام حول انه الشخصية الثالثة قد تكون بمثابة create your own character ممكن يدعم مثل هالكلام ان اللعبة فيها كومبوننت كبير يدور حول الكرييشن وومكن هذا الشي نفسه له دور بقصة اللعبة؟
 

mario0o

True Gamer
اهم شي ياخذون وقتهم ويضبطون اللعبة وما يستعيلون عشان يلحقون على فترة الاعياد
 

Suzuki Yu

True Gamer
شي اضافي للكلام اللي ذكرته فوق ولو انه ماهو اثبات على شي لكن يقوي شعوري تجاه الكلام اللي ذكرته.
دوبي انتبه لشغلة شفتها كثير بمراحل ماريو ميكر وهي المبالغة بال enemy /obstacles placement
لقطة الجسر والسمك مبالغ فيها جدا!
الجسر طويل بزيادة وكمية السمك اللي طلع من تحت الجسر مهولة وبشكل متسارع.
هذا اعطاني فايب كبير لماريو ميكر ويعزز تصوري الحالي.
 

MH MD

Administrator
Administrator
كم شيء جا ببالي:
- أول ما شفت جيمبلاي الكلاسيك سونيك جا ببالي على طول لوست وورلد، بسبب "بساطة" التصاميم والخلفيات بشكل مشابه للوست وورلد -ووقت ما عرفت انه نفس المخرج مش مستغرب-، خصوصا انه نقدر نقارن الجرين هيل زون هنا مباشرة باللي كان موجود بجينيريشنز، اللي كانت مليانة تفاصيل واسلوب هندسة مختلف

sonicgenerations_8a.jpg


(سونيك جينيريشنز)


boostpad_by_epicelijahspeedy-db5l2jl.png


(سونيك فورسس)

فرق الخلفيات لحاله شاسع، واسلوب تصميم المرحلة اللي مش طبيعي هنا.

- على كثر ما جابوا الجرين هيل زون بالسنين الأخيرة، بس هذي أول مرة نشوف تغيير فعلي ببيئته، صايرة رمال بدل شلالات مياه! هالشيء يخلي قرار جلبهم للجرين هيل مرة اخرى اقل سلبية، لسه ما اتوفقوا باستعراضه بهالشكل السريع هنا والاماكن اللي اختاروها منه.
- أنيميشن سونيك هنا يشبه سونيك سي دي! مثير للاهتمنام وشيء ما كان موجود بجينيريشنز، يمكن تلميح لعودة سالفة التنقل بالزمن؟ الشيء بديهي بما انه بيظهر باللعبة بجانب سونيك الموديرن على كل حال.

جدا مستغرب من مظهر اللعبة بالكلاسيك سونك! جرين هيل زون في جنريشنز كانت أفضل مظهرا وبسهولة! الexplanation الوحيد اللي طلعت بيه انها قد تكون نسخة السويتش وشغالة على 60 اطار لانها حتى لو كانت نسخة السويتش كانت ممكن تطلع بمظهر قريب من جنريشنز على الاقل.


هو هذا التفسير اللي ببالي + إنه ربما يكون كوسيلة لتسريع عملية التطوير وتركيزهم على صنع محتوى اكثر بدل صنع تفاصيل زائدة بالعالم.
ولا ما اعتقد انه مجرد مرحلة مبكرة بالتطوير خلته يطلع بهالشكل، اللي استعرضوه كان قرار تصميمي بحت بتصميم العالم ومش شيء يتطور، إلا لو افترضنا انه هذا كان مظهر نسخة السويتش...بس جيمبلاي سونيك الموديرن اللي استعرضوه ما كان مختلف عن اول جيمبلاي مظهريا -مش نفس اول جيمبلاي بالمناسبة، في اختلاف بسيط باللعب-

تظل مجرد كم ثانية من مرحلة واحدة،ننتظر كشف احسن لاحقا



خلفيات أخرى بما هو أشبه بجرين هيل! والان مرحلة الكلاسيك اللي أنعرضت هي جرين هيل متداخلة بالخلفية مع رمال صحراء بدل الماء وهرم أيضا من بعيد! @@

فكرة دمج الزونز تذكرني باللي كان المفروض يعملوه من جينيريشنز، تكون مرحلة أخيرة تصير فيها فوضى بالعالم وكل الزونز تتلخبط مع بعضها ....لو يسووا شيء مشابه هنا بيكون شيء رهيب!
 

Super Shadow

True Gamer
لحد الان لاعبه في مخي الجزئيات اللي ظهرت بالكلاسيك سونك من قد ايش مافيها ذرة الهام في مستوى تصميمها على العكس تماما من المرحلة اللي انعرضت للموديرن سونك! فرق كبير وكبير جدا!! وحدة مزحومة بالتفاصيل والثانية بلاند وفقيرة جدا بالتفاصيل!

بدأت أشك ان اللعبة فيها خصائص stage editor على غرار ماريو ميكر. وان اللي انعرض للكلاسيك هو مثال على ذلك؟
الكلام حول انه الشخصية الثالثة قد تكون بمثابة create your own character ممكن يدعم مثل هالكلام ان اللعبة فيها كومبوننت كبير يدور حول الكرييشن وومكن هذا الشي نفسه له دور بقصة اللعبة؟
يمكن تكون تصميم أولي فقط عشان يعرضونه على السريع و ما أشوف سبب أنهم يتيحون لك طور تصميم المراحل
بخصوص تصميم الشخصية أتمنى أنك تقدر تختار فصائل ثانية (قنافذ ، ثعالب ، طيور ، الخ) و ما يحصرونك على الثعلب أو ما شابه مثل ما شفنا بالتريلر و أتوقع الأسلوب ماله بيمشي على نهج أدفنشر نظرا أنه الأنسب في تعدد الشخصيات و بيتيحون لك الاختيار بين الهومنج أتاك و الطيران و غيرهم ، طبعا هذا فرضا اذا كان الكلام صحيح و بتكون الشخصية أنت الي تصممها
بصراحة ما أشوفها خطوة سيئة و انما جريئة و خصوصا أن صوتنا انبح بخصوص عودة الشخصيات الأخرى
أسلوب موديرن و الكلاسيكي ما عليهم كلام و ممتازين من أيام جينيرشنز بس ان شاء الله يضبطون أسلوب اللعب الثالث
 

Suzuki Yu

True Gamer
كم شيء جا ببالي:
- أول ما شفت جيمبلاي الكلاسيك سونيك جا ببالي على طول لوست وورلد، بسبب "بساطة" التصاميم والخلفيات بشكل مشابه للوست وورلد -ووقت ما عرفت انه نفس المخرج مش مستغرب-، خصوصا انه نقدر نقارن الجرين هيل زون هنا مباشرة باللي كان موجود بجينيريشنز، اللي كانت مليانة تفاصيل واسلوب هندسة مختلف

sonicgenerations_8a.jpg


(سونيك جينيريشنز)


boostpad_by_epicelijahspeedy-db5l2jl.png


(سونيك فورسس)

فرق الخلفيات لحاله شاسع، واسلوب تصميم المرحلة اللي مش طبيعي هنا.

هو هذا التفسير اللي ببالي + إنه ربما يكون كوسيلة لتسريع عملية التطوير وتركيزهم على صنع محتوى اكثر بدل صنع تفاصيل زائدة بالعالم.
ولا ما اعتقد انه مجرد مرحلة مبكرة بالتطوير خلته يطلع بهالشكل، اللي استعرضوه كان قرار تصميمي بحت بتصميم العالم ومش شيء يتطور، إلا لو افترضنا انه هذا كان مظهر نسخة السويتش...بس جيمبلاي سونيك الموديرن اللي استعرضوه ما كان مختلف عن اول جيمبلاي مظهريا -مش نفس اول جيمبلاي بالمناسبة، في اختلاف بسيط باللعب-

تظل مجرد كم ثانية من مرحلة واحدة،ننتظر كشف احسن لاحقا
بس.. اللعبة مانهجت فلسفة البساطة في التصميم مع مرحلة الموديرن اللي عرضوها.
الا على العكس تماما المرحلة قد تكون اكثر مرحلة busy بالتفاصيل بتاريخ السلسلة!
وحتى لو قلنا هم حينهجوا هذي الفلسلفة مع تصميم مراحل الكلاسيك سونك يظل اللي شفناه سوبر-بلاند ولا يقارن بشغلهم مثلا في لوست-وورلد! هذيك اللعبة ارت ببساطتها وفيها vision فنيا.

مازلت مقتنع انه هذي مراحل انت تصممها (او قابلة للتعديل) حسب مرأياتي الاخيرة.

يمكن تكون تصميم أولي فقط عشان يعرضونه على السريع و ما أشوف سبب أنهم يتيحون لك طور تصميم المراحل
ما اعتقد انه اللعبة غير جاهزة للعرض بعد كل هذي السنوات.
السبب قد يكون له علاقة بقصة اللعبة بالنهاية الشخصية الجديدة على فرض انها حسب ما بنسمع راح تلعب دور هام بالقصة وهي كلها على بعضها من تأليف اللاعب.

بخصوص تصميم الشخصية أتمنى أنك تقدر تختار فصائل ثانية (قنافذ ، ثعالب ، طيور ، الخ) و ما يحصرونك على الثعلب أو ما شابه مثل ما شفنا بالتريلر و أتوقع الأسلوب ماله بيمشي على نهج أدفنشر نظرا أنه الأنسب في تعدد الشخصيات و بيتيحون لك الاختيار بين الهومنج أتاك و الطيران و غيرهم ، طبعا هذا فرضا اذا كان الكلام صحيح و بتكون الشخصية أنت الي تصممها
بصراحة ما أشوفها خطوة سيئة و انما جريئة و خصوصا أن صوتنا انبح بخصوص عودة الشخصيات الأخرى
أسلوب موديرن و الكلاسيكي ما عليهم كلام و ممتازين من أيام جينيرشنز بس ان شاء الله يضبطون أسلوب اللعب الثالث
قد تكون فكرة رائعة لكن انا شخصيا مش سوبر-فان لشغلات الكرييشن وخلافه لكن اذا صارت اتمنى المراحل تكون مصممة بشكل ممتاز من المطوريين أنفسهم وما تكون سلق بيض عشان تكون قاعدة لتصميم المراحل من اللاعبيين.
 
التعديل الأخير:

Sky Walker

True Gamer
الشخصية الثالثة المفروض تكون بابزي حسب الظل اللي طلع بالاستعراض ، النت راح يزعل كثير لو ماطلع هو (&) راح يكون اغرب كوم باك لشخصية بتاريخ الجيمنج (@)

ارهب حاجة ان آرون بتويتر جالس يطقطق على هالنقطة :emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy:
 

Suzuki Yu

True Gamer
الشخصية الثالثة المفروض تكون بابزي حسب الظل اللي طلع بالاستعراض ، النت راح يزعل كثير لو ماطلع هو (&) راح يكون اغرب كوم باك لشخصية بتاريخ الجيمنج (@)

ارهب حاجة ان آرون بتويتر جالس يطقطق على هالنقطة :emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy:
رهيبين اللي متوقعين انه هو!!
لا الشخصية من عالم سونك ولا حقوق الشخصية ترجع لسيجا ولا حتى الشخصية كان لها ذاك التأثير أو ألعابه كانت ذات سمعة seriously <_<
الظل ظل شخصية ترجع لأحد فصائل القطط أو الكلاب... هذا كل مافي الأمر.
وقد يكون هذا الامر حتى غير مهم اذا كان في خيار لتغيير الفصيلة اذا صحت التوقعات الحالية.
 

Sky Walker

True Gamer
رهيبين اللي متوقعين انه هو!!
لا الشخصية من عالم سونك ولا حقوق الشخصية ترجع لسيجا ولا حتى الشخصية كان لها ذاك التأثير أو ألعابه كانت ذات سمعة seriously <_<
الظل ظل شخصية ترجع لأحد فصائل القطط أو الكلاب... هذا كل مافي الأمر.
وقد يكون هذا الامر حتى غير مهم اذا كان في خيار لتغيير الفصيلة اذا صحت التوقعات الحالية.
يارجل الكل جالس يستهبل وندري أنه مستحيل هو بابزي ، بس تخيل السيناريو لو يطلع فعلا هو ! النت راح ينفجر :emoji_joy_cat:
 

Super Shadow

True Gamer
ما اعتقد انه اللعبة غير جاهزة للعرض بعد كل هذي السنوات.
السبب قد يكون له علاقة بقصة اللعبة بالنهاية الشخصية الجديدة على فرض انها حسب ما بنسمع راح تلعب دور هام بالقصة وهي كلها على بعضها من تأليف اللاعب.
عموما نحنا ما شفنا الا جزء بسيط ، ننتظر الكشف الرسمي الي بيعرض أساسيات اللعبة

د تكون فكرة رائعة لكن انا شخصيا مش سوبر-فان لشغلات الكرييشن وخلافه لكن اذا صارت اتمنى المراحل تكون مصممة بشكل ممتاز من المطوريين أنفسهم وما تكون سلق بيض عشان تكون قاعدة لتصميم المراحل من اللاعبيين.
أنا نفس الشي ، مش من محبي فكرة تصميم الشخصيات ، أريد ألعب بالشخصيات الي كبرت وياها و مش شخصية الي صنعتها و بشوفها في لعبة وحدة بس
فكرة اللعبة و أجوائها تبين أن في حرب بين دكتور ايج مان و جماعة سونيك ، فوجود فكرة تصميم مراحل عشان تتقدم بالقصة مش منطقية

الشخصية الثالثة المفروض تكون بابزي حسب الظل اللي طلع بالاستعراض ، النت راح يزعل كثير لو ماطلع هو (&) راح يكون اغرب كوم باك لشخصية بتاريخ الجيمنج (@)

ارهب حاجة ان آرون بتويتر جالس يطقطق على هالنقطة :emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy:
لول من أول ما طلع هو ما يشبه بابزي نهائيا (&)
الي بالتريلر كان لابس قفاز و عريان و لونه على ما يبدو بنفسجي ، بابزي بس يلبس قميص
 

The Last Lombax

In a new adventure~
لول من أول ما طلع هو ما يشبه بابزي نهائيا (&)
الي بالتريلر كان لابس قفاز و عريان و لونه على ما يبدو بنفسجي ، بابزي بس يلبس قميص
كأنك وصفت Blaze the Cat؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
في واحد في GAF كتب تحليله اللي أشوف فيه الكثير من المنطقية حول نقطة الstage editor
I still think that new GHZ footage was a stage made in a level editor. The objects that the stage is built out of are extremely simple and uniform even compared to the 2D stages of Sonic Lost World.

I think that's why these style of simplistic blocky objects and surfaces are also included here and there in the background of the Modern Sonic stage. I think they're the pieces you will be using to build custom levels, and they are weaving them into the Modern stage to try and tie things together visually. With the whole "Eggman conquered 99% of the planet" narrative, I bet they'll frame level editing as you "rebuilding" areas once you take them back from him.

I think a level editor could be a lot of fun! It does bring some possibilities I dread, though... like having all of Classic Sonic's stages made using level editor assets, or having to grind the main stages to unlock pieces for the editor.
تحليل مقنع الى حد كبير حتى قصصيا.


محد أتسائل ليش بالموديرن بعض المناطق بالخلفيات البعيدة تصميمها احيانا يكون بلوكي وبسيط؟

ليش التفاصيل جدا قوية هنا بالأبنية هذي
Untitled2_3.png


لكن نفس الأبنية بالهضاب اللي على هيئة جرين-هيل طالعة بلوكي وبسيطة بزيادة كما هو ملاحظ بالابنية على اليمين هنا
Untitled3_1.png


والصورة هذي أحس فيها ميكس بين الاثنين
sonic-forces-alpha-screenshots-main-min-700x394.jpg


فعلا في تويست بالموضوع.
والكلام اللي فوق أقنعني الى حد بعيد!
والحركة واضح مقصودة بالتصميم مش عشان توفير موارد أو أي شي مماثل.
 
التعديل الأخير:
أعلى