hits counter

الموضوع الرسمي لـDragalia Lost | أليبيريا المملكة التي تعيش فيها التنانين تحت ولاء Nintendo/Cygames!

Ria

Ashen Chevalier
بادئ الموضوع #1

المطور : Nintendo EPD/Cygames
الناشر : Nintendo
المنصات : iOS/Android
موعد الإصدار : 27 سبتمبر 2018 *اللعبة متوفرة في اليابان،هونج كونج،الولايات الامريكية،مكاو وتايوان*
المُخرج : Hiroki Matsuura

القصة :

أسلوب اللعب :


معلومات إضافية :
  • حجم التطبيق 2.6 جيجا بايت
  • لأظمة الـiOS اللعبة متوافقة مع إصدارات 9.0 وأحدث وبنسبة لأجهزة من الـiPhone 5s وأحدث
  • اللعبة تمتلك عناصر بناء المملكة وتطويرها (غالباً بتتوفر بعد ما تنهي جزء من القصة)
  • ألبوم اللعبة الموسيقي من تلحين DAOKO
  • حجم اللعبة على الـAndroid يصل لـ89 ميجا بايت ومتوافقة مع إصدارات 4.4 وأحدث
  • اللعبة تدعم اليابانية،الأنجليزية والصينية
  • اللعبة راح تصدر لدول أكثر بالمستقبل
صفحة اللعبة على App Store و Google Play
 
#6
من زمان عن لعبة ممتازه للجوال اخر لعبة ادمنتها على الجوال كانت FGO و كلاش رويال*p2w كانسر*
الجرافيكس جميل و الالوان فيها لمسات دافئة
الالحان جدا ممتازه و catchy
طبعا خليت الاصوات يابانية ما اطيق الاصوات الانجليزية ...
حاليا وصلت منتصف الشابتر الاول و القصة لسه تعرفك على الشخصيات و العالم ما اقدر احكم لكن للحين كل شي تيبيكال زي باقي اقرانها
في اشياء كثيره لسه ما اقدر افتحها احتاج اوصل الشابتر الثاني من ضمنها طور الكو اب و بعد كم طور ما شيكت عليهم
الجيم بلاي افضل ما في اللعبة جدا ممتع لكن احسه قصير كل مرحله تطول معي حول الدقيقه و انا لفلي اعلى من المراحل ف احس نفسي op شويتين لكن في المستقبل متاكد بتجي مراحل على مستوى لفلي و بتقدم تحدي اكبر
امنياتي لها انها في المستقبل تحصل تعاون و كروس اوفر مع باقي عناوين نينتيندو *انا بس متخيل كيف انهم يجيبون لينك و ماريو و سامس*
 
#8
قمتُ بتجربة هذه اللعبة. آه... حسناً، أعتقدُ أنني فهمتُ الكثير من الأشياء

فهمتُ ما هو سر هوس اليابانيين (خصوصاً) بهذا النوع من الألعاب. في اليابان لم يكن التوجه الطاغي للألعاب أبداً، لا في الماضي و لا في الحاضر، هو bigger & better كما هو الحال في العالم الغربي، لم تكن زيادة جودة الرسوم أبداً، هي حافز أساسي لاقتناء الألعاب. الأمر دائماً بالنسبة لهم قائم على المستوى الفني في المقام الأول: التوجه الفني، الموسيقى، الشخصيات و قابلية التعلق بها.

لهذا السبب يُمكن أن تصل لعبة rpg موبايل إلى 10 مليون مُستخدم في اليابان، بينما لا تستطيع لعبة مماثلة على الأجهزة المنزلية أن تبيع أكثر من 200 ألف نسخة. و كلا، عائق السعر ليس الوحيد، فلو نظرنا إلى لعبة مثل Xenoblade Chronicles 2، فهي تبيع في الغرب أضعاف ما تبيعه في اليابان! رغم أنها مصممة بطريقة تستهدف ذائقة اللاعب الياباني أولاً.

و على ذكر زينوبليد كرونكلز 2، أعتقدُ أنني فهمت تماماً الآن لماذا تم تصميمها بهذه الطريقة:

- زيادة عنصر الإغراء في تصميم الشخصيات، و فكرة الBlades بأكملها قادمة من ألعاب الغاتشا، حيثُ لا تعرف مُسبقاً من هو البليد الذي ستحصل عليه، و كل بليد تم رسمه عن طريق artist مختلف. الblades في زينوبليد كرونكلز 2، هم بديل الsummons في ألعاب الغاتشا. الفرق الوحيد أنك تستطيع الحصول عليهم جميعاً في زينوبليد كرونكلز 2 دون أن تدفع شيئاً داخل اللعبة.

- العلاقة بين البليد و الدرايفر و طريقة استخدام البليد في القتال، فيها استلهام واضح من طريقة اللعب في ألعاب الغاتشا، الحصول على بطاقات جديدة في ألعاب الغاتشا يفتح لك مهارات و elements إضافية، من هنا أتت فكرة نظام القتال في زينوبليد 2.

-------------------------------------------------------------------------------------

فيما يتعلق باللعبة نفسها ؟
اللعبة ممتازة. أعطتني الإحساس أنها قادرة على تحقيق نجاحاتٍ ضخمة حقاً.

- طريقة اللعب أكشن آربيجي، في البداية هي بسيطة جداً جداً في بدايتها و لا تزيد عن تحريك الشخصية و النقر على الشاشة لتوجيه الضربات. و كعادة الكثير من ألعاب الموبايل، هي مصممة لمن لم يلعب لعبة آربيجي من قبل. على الأقل هكذا هي في البداية، لا أعلم كيف ستتطور الأمور لاحقاً.

- تصميم الشخصيات لطيف و charming، أنا لا أُحب التشيبي، و لكن هناك خيار للتفضيل بين ال2D و ال3D، و خياري بالطبع هو الأول.

- الموسيقى في (غاية) الروعة.

- السرد القصصي جيد للغاية مقارنة بما هو معتاد من ألعاب الغاتشا، ربما تكون القصة دافعاً جيداً للعب، و ليس فقط الحصول على كل تلك الشخصيات ذات الرسوم الجميلة P: المشهد الافتتاحي ضعيف، خفض توقعاتي كثيراً، لكن اللعبة بعد ذلك بدأت تكشف عن خباياها، عن كونها متعددة الطبقات، مع وجود الكثير من التفاصيل للعالم، و ماض جيد للشخصيات و تشعبات في علاقاتها. بالطبع، هي أولاً و أخيراً، مثل معظم ألعاب الفانتازيا اليابانية، coming of age story.


هذا النوع من الألعاب مصمم لدورات لعب قصيرة للغاية، خوض مشهد واحد لا يتجاوز بضعة دقائق، و بالتأكيد، هذا مناسبٌ للغاية للlifestyle الموجود في اليابان، و أوقات الدوام الطويلة سواء لطلاب المدارس أو حتى للموظفين، و هو يفسر شعبيتها الكبيرة بينهم. هذا يناسبني أيضاً في الوقت الحالي P: و أعتقد أنني سأقوم بالولوج إلى هذه اللعبة خلال أوقات الذهاب/العودة في أيام الدوام، أو إن كان هناك break بين المحاضرات.
 
#9
بعد ما خلصت الشابتر الثالث و الي اشوفه الانطلاقة الحقيقية للحين في اشياء و اضافات جديده تنفتح لي !
طور الكو اب جدا ممتاز و دائما الاقي ناس يلعبوه بالرغم من تعليقات السيرفرات بعض الاحيان ...
اللعبة جدا كريمة من ناحيه البكجات يوميا افتح لي 10 بكجات * في حركه انك كل ما تلعب جيم كو اب مع شخص اول مره تلعب معه تحصل 50 كريستال على كل شخص و كل 150 كريستال = باكج* يعني ما في حاجه تصرف عليها اي مبالغ *نو p2w*
السرد القصصي كل ما له يتحسن و يبتعد عن كونه تيبيكال و اتوقع ان القصه جدا ضخمه للحين 3 شابترات و فقط شفنا واحد من الامراء *في 6 اخرين*
الجيم بلاي وضحت معالمه بعد ما صرت ادخل اقيام على لفلي و يحتاج لها استراتيجية ما تنفع الدرعمه
الالحان للحين مبهرتني ! *اول لعبة ما اسوي سكيب على البكجات و انبسط على الاشياء الخايسة الي تطلع لي فقط من اللحن ! *
في طور القلعة الي هو بناء مباني و تزيين زي كلاش اوف كلانس لكن على سكيل اصغر اضافة لزيزه تقدر تضيع فيها بعض الوقت
في زي الكوميكس المصغره كل يوم على ما اعتقد ينزل من عندها شابتر , كيوت و تعطيك لمحة عن طبيعة الشخصيات
من افضل الاضافات في اللعبة ان جميع الشخصيات الي تطلع لك من البكجات لها ايبسودات خاصه فيها تعطيك باك ستوري عنها
جالس اقضي اوقات ممتعه فيها ما لي خلق العب اي لعبه سنقل او ملتي بلاير *800 ساعه في CSGO*ضيعت حياتي**
و لول نهايه الشابتر الثالث افضل تويست في تاريخ الصناعة *هدية للويبز*
 
#10

اول رايد في اللعبة بيكون بعد بكره الساعه 9 صباحا في طور ال كو اب بيحتوي على 16 لاعب ضد بوس اذا هزمته بتحصل على دراقون 5 نجوم حصري و بيضيفون كم شخصية جديده من ضمنهم Lily من Granblue Fantasy
 

Ria

Ashen Chevalier
بادئ الموضوع #11
من ريديت :-
  • Originally there were orchestral tracks in the OST, but they were removed
  • There will be more characters coming from Granblue Fantasy and Rage of Bahamut
  • Skyfarers at Nintendo provided a lot of feedback to the team (aka "Do this like Granblue" and "Dont do this like Granblue").
  • For example, getting rid of the MVP red chest in multiplayer was one of their suggestion.
  • The story is co-written with Nintendo
  • Would love to get an anime adaptation with ufotable sometime soon
  • The execs at Cygames is giving pressure to the DL team as they want DL to be the new face of Cygames.
نفس المتوقع بكونه عنوان ملتي-ميديا نفس باقي عناوين Cygames وأظنه مسألة وقت حتى يعلنوا عنه

 

Ria

Ashen Chevalier
بادئ الموضوع #15
حبيت احملها لكن ماتدعم الا مناطق معينة (ليش القرار الغبي هذا ؟)

بظل مع فاير امبلم هيروز
كانوا مستعجلين بأطلاق اللعبة هالسنة فالقرار جاء أنه تصدر امريكا واليابان وهونج كونج والبقية بتلحقهم بوقت ثاني.
 
#18

Dragalia Lost generated close to $15,700,000 in player spending in January. Sensor Tower explained that this is “76% of the $20,700,000 million grossed by Fire Emblem Heroes for the month”. What makes this even more impressive is that “Dragalia Lost achieved this from just five countries, compared to the 40 where Fire Emblem Heroes is available”.
 
#23

فيه شي ثاني؟ summon ؟
لأن الكارتا طاحوا لي كلهم
باقي لي كم حاجة في الشوب
حاول تحصل على كل الاشياء الي بتنفتح بكرة في الشوب لانها جدا مهمة و Summon على قد ما تقدر في ايفنت ال Gala الفرص فيه اعلى انك تحصل شخصيات كويسة

و اذا واجهت صعوبة في تحديات بكرة مكس الكروت الي عندك لكل الفريق على حسب التحدي
 
#24
حاول تحصل على كل الاشياء الي بتنفتح بكرة في الشوب لانها جدا مهمة و Summon على قد ما تقدر في ايفنت ال Gala الفرص فيه اعلى انك تحصل شخصيات كويسة

و اذا واجهت صعوبة في تحديات بكرة مكس الكروت الي عندك لكل الفريق على حسب التحدي
كان قصدي تنين بس مدري ليش كتبتها summon ::confused::
 
#25
كان قصدي تنين بس مدري ليش كتبتها summon ::confused::
لا ما يحتاج تمكس ال Friendship مع التنانين الي يجون من الايفنتات عشان يبقون معك و اصلا ذا الايفنت ما ضافوا فيه اي تنين جديد بس في ال Summon Banner الي بينزل بكرة بيضيفون واحد
 
الإعجابات: Prima