hits counter

الموضوع الرسمي لـ JUDGMENT

#2
موضوع جميل
صراحة ماني متحمس للعبة كثير لكن حبي لسلسلة ياكوزا الثانية منهم يخلني اعطيهم فرصة، سبب قلة الحماس هو عرض الجيم بلاي كان تحس انه مقسم اجزاء مثلا هذا جزء تحقيق و هذا مضاربات ماكان مترابط مابينهم لكن يضل صعبة تحكم من عرض فيديو واحد
 
#3
تخيل التويست العظيم في هذه اللعبة ان كيريو كازما يظهر هو المجرم والبوس الحقيقي في اللعبة::involve::

متحمس جدا للعبة خلطة ياكوزا ابد ماينمل منها حتى لو العب عشرين جزء بنفس الأسلوب ، هي خلطة سحرية ممتعة .
 
#7
تسلم عالموضوع الرسمي للعبة. عندي بس كم لعبة اخلصها و بإذن الله داخل عليها بقوة.
ياكوزا سلسلة عظيمة و فخور اني عاشرتها من اول اجزاءها و امضيت معاها هالسنين كلها و دعمتهم بكل جزء نزلوه من ايام البس٢، جدا فرحت لما الناس بدت تقدرها اكثر هالجيل::involve::
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#8
قرأت مراجعات للعبة، رغم أن في مراجعات بتقاييم متوسطة بحوالي 7.5 أو أقل، إلا أن المراجعات جميعها سواءاً إلي أعطت تقييم عالي أو منخفض، كل المراجعين أجمعوا أن مستوى القصة و الحوارات جبار، و السرد القصصي مذهل و أداء الممثلين خارق و المقاطع السينمائية و تعابير الوجوه كلها توب نوتش، ببساطة هاللعبة ما راح تخيب ظن شخص يبغي قصة قوية بتقديم رائع و مشوق

تذكرت أن عندي ياكوزا زيرو و ريميك الأول، لازم ألعبهم بأقرب فرصة!
 
#9
توقعت بحصل انطباع ولو بشكل مبدئي عنهاالتقاييم طيبه ولو اني كنت متوقع رقم اكبر وبنفس معدل زيرو وخاصتنا باان المشروع قادم بدبلجه انجليزيه واتوقع اخر مره اذا لم تخنني الذاكره كانت ياكوزا الأول، لكن اتوقع من وجهة نظري سبب انها اخذت معدل اقل مما كنت اتوقعه باانها لم تطلع من حارة ياكوزا الاسطوريه كماروتشو::laugh:: وظلت بنفس ستايل ياكوزا لكن هذي المره كامحقق وليس رجل عصابات
اتمنى ان اقتنيها بااقرب فرصه واعطي انطباع عنها لكن اتمنى ان ارى شخصاً يسبق امنيتي و أرى انطباعه بالموضوع
 
الإعجابات: Ria
#13
سأتحدث عن أول خمس ساعات تقريبا
-التفاصيل باللعبه هيا الافضل بتاريخ الاستديو سوا من شخصيات اللعبه إلى أجواء المدينه الأكثر حيويه هذي المره
-تحريك الشخصيه سموث وبعض الاحيان تحسه سريع شويتين
-الموسيقى باللعبه مناسبه سواء وقت القتال او بمهمه تنكر او تحقيق كلها مناسبه ومتناسقه معا الحدث
-الأصوات اتوقع اكثر شي الاغلب يتفق انهم يملكون فويس اكتنق عاااالي وينافس افضل ستديوهات من هذي الناحيه في judgment لم تخيب أملي(اليابانيه طبعا لم استمع الانجليزيه) وحتى على مستوى حي كماروتشو وصاله الأركيد او دخولك لفندق اتقنو أصوات جو العام بشكل عام
-طريقة التحقيق ليست معقده بل بسيطه واللي لاحظته انه لم يتغير مجرى الأحداث في اختيار خيارات غير مناسبه او تستطيع القول باانها ليست بالوقت المناسب وستخسر اكتساب نقاط اكس بي هذا كله ما ستخسره او ستفتقده اذا لم تدرك الاستدراج والتحقيق بالشكل المناسب عدا ذلك لم تظهر لك شاشه القيم اوفر والى اخره(يعني باللي انا مررت له لحد اللحين..)
-القتال هذي المره ستستخدم اسلوبين اسلوب التايقر و اسلوب الكراين حقيتنا اثنانهم جملين وممتعين وكلهم يملكون حركاتهم الخاصه لكن ان كنت ضد مجموعه فالأفضل الكراين لخفت الضرب وسرعتها اما ان كنت ستواجه شخصاً التايقر مناسب اكثر وهناك خاصيه Heat ستجعلك قويا كالاعداء كالبوسس المتواجدين بسلسلة ياكوزا سابقا تطلع شراره حمرا ويصبحون اقوياء
-لم اقابل اي شخصيات ياكوزا لحد الان ::laugh::
-الشخصيه و القصه يصعب شرحي لها الآن لكن مبدئيا اقدر اشوفه انه ياجمي افضل من كيريو البارد اللي (طول الأجزاء مجرد شخص بالحدث ودايما المرافقين و الاعداء هما التوب معد لحظات ظهر كيريو بشكل طيب واخر شباتر بياكوزا ٦ كان أفضل ظهور له)
هناك تفاصيل أخرى كا التدخين بمكان المدخنيين والاستماع إلى حديثهم او مهمات الفيرندز وكل ما قوية علاقتك معاهم تحصل على هدايا منهم لكن بالمده اللي لعبت بها اللعبه ممتعه واخف من اي ياكوزا مضت وحتى الاستايل هذي المره لاحظت انهم ركزو فيه أكثر من أي ياكوزا مضت ستلتمس هذا الشي من شاشه البدايه باللعبه إلى المقدمه
هذا شرح بسيط واعتذر إذا ما اوفيت بالشرح
 
#14
قرأت مراجعات للعبة، رغم أن في مراجعات بتقاييم متوسطة بحوالي 7.5 أو أقل، إلا أن المراجعات جميعها سواءاً إلي أعطت تقييم عالي أو منخفض، كل المراجعين أجمعوا أن مستوى القصة و الحوارات جبار، و السرد القصصي مذهل و أداء الممثلين خارق و المقاطع السينمائية و تعابير الوجوه كلها توب نوتش، ببساطة هاللعبة ما راح تخيب ظن شخص يبغي قصة قوية بتقديم رائع و مشوق

تذكرت أن عندي ياكوزا زيرو و ريميك الأول، لازم ألعبهم بأقرب فرصة!
عندك كنز دافنه بالبيت..
مستعد اقولك اترك اي جزء ياكوزا الا زيرو جزء عصارة الفريق بسلسلة ياكوزا اساسا اشوفه انه نعمه لي اي شخص عنده فضول تجاه السلسله زيرو هوا اول خيار وأفضل خيار وممكن اخر خيار بعد(اذا ما تبغى تتعمق اكثر عن السلسله وخفاياها) عيبها فقط التكست وكثرته واللي بالمناسبه معد صارت موجوده ب judgment بالستوري مود لكن بالمهام الجانبيه موجوده
زيرو تجربه لا تفوت عن حق وحقيقه
 

Ria

Ashen Chevalier
#15

لمن وصلت لحد التشابتر الأخيرة جاء عندي إحساس أن النهاية بتطلع awful بشكل وطلعت نهاية مقتوحة تفتح احتمالية جزء ثاني بس مع هذا استمتعت فيها وبالجيم بلاي مع أن فيه كم Ability منسوخة من ياكوزا 6 لكن عدد التنوع فيها واللب تعطيها إحساس مختلف كثيرة، مهمات التحقيق ممتعة والجانبية ممتازة، تقديم الشخصيات وحل القضايا وكشف الغموض ممتاز بالبداية حتى تتقدم بالتشابترات ويبدأ التمطيط فيها وفترات أحس اللعبة خلصت بشكل مستعجل بس بنهاية تخلص الجزء الأول من القصة.


الساوندتراكز باللعبة ممتازة جداً
 
#16
سأتحدث عن أول خمس ساعات تقريبا
-التفاصيل باللعبه هيا الافضل بتاريخ الاستديو سوا من شخصيات اللعبه إلى أجواء المدينه الأكثر حيويه هذي المره
-تحريك الشخصيه سموث وبعض الاحيان تحسه سريع شويتين
-الموسيقى باللعبه مناسبه سواء وقت القتال او بمهمه تنكر او تحقيق كلها مناسبه ومتناسقه معا الحدث
-الأصوات اتوقع اكثر شي الاغلب يتفق انهم يملكون فويس اكتنق عاااالي وينافس افضل ستديوهات من هذي الناحيه في judgment لم تخيب أملي(اليابانيه طبعا لم استمع الانجليزيه) وحتى على مستوى حي كماروتشو وصاله الأركيد او دخولك لفندق اتقنو أصوات جو العام بشكل عام
-طريقة التحقيق ليست معقده بل بسيطه واللي لاحظته انه لم يتغير مجرى الأحداث في اختيار خيارات غير مناسبه او تستطيع القول باانها ليست بالوقت المناسب وستخسر اكتساب نقاط اكس بي هذا كله ما ستخسره او ستفتقده اذا لم تدرك الاستدراج والتحقيق بالشكل المناسب عدا ذلك لم تظهر لك شاشه القيم اوفر والى اخره(يعني باللي انا مررت له لحد اللحين..)
-القتال هذي المره ستستخدم اسلوبين اسلوب التايقر و اسلوب الكراين حقيتنا اثنانهم جملين وممتعين وكلهم يملكون حركاتهم الخاصه لكن ان كنت ضد مجموعه فالأفضل الكراين لخفت الضرب وسرعتها اما ان كنت ستواجه شخصاً التايقر مناسب اكثر وهناك خاصيه Heat ستجعلك قويا كالاعداء كالبوسس المتواجدين بسلسلة ياكوزا سابقا تطلع شراره حمرا ويصبحون اقوياء
-لم اقابل اي شخصيات ياكوزا لحد الان ::laugh::
-الشخصيه و القصه يصعب شرحي لها الآن لكن مبدئيا اقدر اشوفه انه ياجمي افضل من كيريو البارد اللي (طول الأجزاء مجرد شخص بالحدث ودايما المرافقين و الاعداء هما التوب معد لحظات ظهر كيريو بشكل طيب واخر شباتر بياكوزا ٦ كان أفضل ظهور له)
هناك تفاصيل أخرى كا التدخين بمكان المدخنيين والاستماع إلى حديثهم او مهمات الفيرندز وكل ما قوية علاقتك معاهم تحصل على هدايا منهم لكن بالمده اللي لعبت بها اللعبه ممتعه واخف من اي ياكوزا مضت وحتى الاستايل هذي المره لاحظت انهم ركزو فيه أكثر من أي ياكوزا مضت ستلتمس هذا الشي من شاشه البدايه باللعبه إلى المقدمه
هذا شرح بسيط واعتذر إذا ما اوفيت بالشرح

انطباعاتك محمسة

ان شاء الله راح أشتريها بعدما أتفرغ من ماريو ميكر ٢ وكراش تيم ريسنج
 
#17

لمن وصلت لحد التشابتر الأخيرة جاء عندي إحساس أن النهاية بتطلع awful بشكل وطلعت نهاية مقتوحة تفتح احتمالية جزء ثاني بس مع هذا استمتعت فيها وبالجيم بلاي مع أن فيه كم Ability منسوخة من ياكوزا 6 لكن عدد التنوع فيها واللب تعطيها إحساس مختلف كثيرة، مهمات التحقيق ممتعة والجانبية ممتازة، تقديم الشخصيات وحل القضايا وكشف الغموض ممتاز بالبداية حتى تتقدم بالتشابترات ويبدأ التمطيط فيها وفترات أحس اللعبة خلصت بشكل مستعجل بس بنهاية تخلص الجزء الأول من القصة.


الساوندتراكز باللعبة ممتازة جداً
ماشاءالله عليك انا لسى بالشبتر الثالث وقتي ضيق، كيف ترى اللعبه بشكل عام بعد ما انهيتها
بخصوص الموسيقى أتفق معاك حتى موسيقى متاجر الكافي او البار او حتى vr salon ممتازه ومناسبه
كان بس ناقص كاريوكي ::cry::
 
التعديل الأخير:
#18
انصحكم تلعبو مهمه جانبيه اسمها amidst a dream اذا حصلتو بنت مراهقه تغني theater square اذهبو لها::cry::مهمه بسيطه وجميله وحبيتها الصراحه تحكي بين الحلم و الواقع
 
الإعجابات: Ria
#19
حاليا بالشبتر السادس استطيع ان اتكلم اكثر عن اللعبه
سأتحدث عن السلبيات
- لا أعلم مالذي يدور بذهن الفريق بدمج المهام الجانبيه وسط القصه الرئيسيه للامانه جعلت من القصه الرئيسيه أطول مما تنبغي عليه(انا من محبي المهام الجانبيه وبالذات judgment ممتازه وجميله حتى الذي وضعت وسط القصه الرئيسيه كانت مجملا جميله برغم انها لا تتعلق بالقصه الرئيسيه وهكذا سترى كل شي بالواقع تقريبا بالمهام الجانبيه) لكن لماذا التمطيط بااقحام المهام الجانبيه داخل القصه اذا انا استطيع ان اللعب اي مهام جانبيه عند تجولي بمدينه كماروتشو ولي اكون صادقا معكم من بعد انهائي الشبتر الرابع وانا فقط اللعب القصه الرئيسيه (برغم حبي للمهام الجانبيه لكن هنا سوف اضحي واكتفي بالمتواجده داخل القصه الرئيسية ولا أعلم كيف ستكون الشابتر المتبقيه هل من مزيد مهمام جانبيه ام لا لكن الشبتر الرابع قتلني من ذي الناحيه فاحاخذ حذري واللعب الرئيسيه )
-مهمه التجسس او ملاحقة المجرم او المشتبه او الحبيب او او... على قد تنوع الشخصيات على قد ما هيا ممله وعاديه و بدائية و أرى انها زيادة وقت من غير اي متعه او اي شي يذكر هيا الأضعف بين أخواتها بالInvestigations
عدا ذلك اللعبه ممتازه وتقديم الشخصيات احببتها والأحداث في تصاعد(ونصيحه لمحبي ياكوزا لا ياخذو اللعبه انها ياكوزا بالفعل.. صحيح نفس الفريق نفس نظام اللعب نفس المدينه أيضا لكن judgment لعبه بوليسيه وغموض اكثر من انها لعبة عصابات وبوسس ومحادثات العصابات الياكوزيه وكل شي يتلعق بياكوزا الأفضل أن نتركها ونركز بمفهوم اللعبه العداله و إظهار الحقيقه وليس إخفائها كما يحصل بااغلب قصص ياكوزا وان تكون مخفيه قدر الإمكان هنا انت يجب أن تبرز الحقيقه قدر الإمكان.. وتطمنو من ناحية الحوارات فهيا ممتازه وتدخلك جو وستتاعيش معا شخصيات اللعبه وبااحداثها)
المحتوى هوا الاضخم بالاستديو من علاقات ستكونها معا أصحاب المتاجر او المقاهي او حتى من شوارع كماروتشو نفسها وكسب حبهم واعطائك هدايا بل تستطيع أن تفعل heat action ان كنت بجوار ماركت علاقة فل معاه لا اتذكر اذا كانت مهاره فتحتها ام لا.. ::sad::إلى اكواد بيضاء تصورها بجوالك وتفتحلك مهاره لكن بعشوائيه إلى مسابقات drone اللي هيا نفسها تستخدمها لاكمال تحقيقاتك تستطيع أن تتاسابق بها وحقيتنا استمتعت بالسباق ولا ننسى صالة الأركيد ومحبي شركة سيجا اكيد هم سعيدو الحظ واتمنى ان ارى المزيد من الألعاب بالاركيد بالمستقبل وتستطيع بناء علاقة حب أيضا وأشياء كثيره حتى الإمكان ارى باانها اكثر لعبه لهم دخولا الإمكان. أحببت انه يوجد بعض الاختصارات الإمكان او اكثر من مخرج
هناك نقطه لفتت انتباهي وهيا عند قتالاك اي شخص بالشارع ستاتي الشرطه ان تأخرت بهزمه وسوف تلاحقك اذا تمام كا جراند لكن برجولهم هنا::laugh:: وبشكل أضعف اتوقع هنا يبين لنا قد اش الفريق يريد عمل لعبه واقعيه او اشبه بالواقعيه لحد ما حتى اسلوب قتاله وتحريك ذراعه يبين مدى تعمق الفريق من هذي الناحيه
وبالاخير اللعبه جميله ولحد اللحين الأشياء اللي ذكرتها هيا اللي ضايقتني واكيد كنت اتمنى ارى مدينه جديده(لا امانع بكماروتشو) لكن أيضا نحب نشوف الفريق إبداعاته خارج كماروتشو تقدر تقول ان الفريق كان نفسه يسوي هذا المحتوى الضخم بياكوزا و كماروتشو أيضا قالو خلاص نحطها كلها هنا لكن بااسم مغاير وقصه وشخصيات جديده♥️
(نسيت ما اتحدث عن الرسايل وكيف كل شخص يظهر حالته كالمتواجده بالواتس اب لم أرى حاله ممثاله بالالعاب او ممكن فاتتني لعبه كانت سباقه بهذا الشي لكن بالحقيقه أحببت الاضافه البسيطه وأعطت لمسه جميله للعبه)
 
التعديل الأخير:
#20
انهيت judgment اخذت مني 38 ساعه طبعا معا المهام الجانبيه ولم انهي كل المهام الجانبيه
-سأتلكم عن القصه
ستلعب بياجامي محامي بالسابق و حاليا يملك مكتبه الخاص كامحقق
دعني اتحدث عن مفهوم القصه مفهوم العداله مفهوم الخير... لوهله أحسست انني افتقدت هذي الأمور بالقيمنق وحتى بالافلام لاني لاحظت بالفتره الاخيره الاغلب يتعاطف معا الشر وحتى ان ارتكب جريمه بشعه يرى بأن الشر على صواب حتى أن كان مخطئا ولا يستحق هذي النهايه اللي بالطبع نهاية كل شر اما العقاب او الموت او كليهما معا.. هنا سنرى مفهوم العداله فوق كل شي الحقيقه لابد أن تظهر وحتى ان كانت اشبه بمعجزه.. نعم هذا ما رأيته ب judgment الكفاح من أجل العداله و المخاطره من أجل الحقيقه كانت من أجمل الأشياء التي رأيتها بالقصه(حقيقتنا اتوقع الاغلب يتمنى بنفسه وقلبه ان يختفي الظلم والبشاعه وان يعيش بعدل وسلام) التكفير عن الذنب وانت غير مذنوب هذا شعار ياجامي بطل اللعبه...احداث اللعبه طويله حتى لو استثنينا المهام الجانبيه وسط القصه الرئيسه ستظل طويله نوعا ما لكن هذا كله من أجل شرح القصه من اولها لي آخرها وترك وجود جزء ثاني سيكون بقصه جديده او قضيه جديده او أين كان لكي لا نتعلق او يتعلقون هم أيضا بمستوى اللعبه من النقاد او المبيعات ويحبطون اذا لم تكن بالمستوى المطلوب ومن ثم يتوقفون عن صناعة جزء ثاني مكمله لي أحداث الجزء الأول و أرى باانها خطوه ممتازه منهم ::rock::الأحداث في تصاعد اول 5شباتر مجرد تسخين للأحداث بالرغم انه يوجد أحداث وقتالات ممتازه لكن من يريد أجواء ياكوزا(طبعا المقصد تصاعد الأحداث والتويسات وليست أجواء العصابه وبوسس و دخلات بوسس وهكذا..) ستكون من بداية شبتر 6الى اخر اللعبه طبعا معا هدوء الأحداث إلى تصاعدها مرة أخرى والى هدوئها لكن استطيع ان اقول لك ستدخلك بجو اللعبه وشخصياتها وسيكون عندك الفضول لمعرفة من خلف هذا كله ولماذا وكيف.. النهايه كانت مرضيه و احببتها(ممكن البعض يرى ترتيب النهايه او الأحداث الاخيره بالأصح كانت متعجله ام ملخبطه لكن هيا نظرة مخرج لكي يجعلك تفكر اكثر إلى أن يأتي الحقيقه بالكامل وهذي تقريبا رؤية المخرج و الفريق ستلاحظها من بداية اللعبه الأحداث ببطئ وفتح قضايا جديده وقديمه و استجاوب والى آخره.. هم يريدون ان تكون واقعيه بقدر الإمكان وليست بكل بساطه هذا المجرم وهذا القاتل وتنتهي بغضون عشر ساعات و أرى باانهم تقريبا من وجهة نظري نجحو بذلك وشعرت بالظالم و المظلوم وهدف الاخيار ر و الاشرار و إظهار العداله بكل ما تملك)
-سأتحدث عن دخلات البوسس تقريبا لم أرى سوى نهاية اللعبه وتقريبا وكأن الفريق يريدك ان تتكهن وتتعجب لماذا ليست هنالك دخلات ياكوزيه بالموضوع لكن تطمن على قد ماانها بااخر اللعبه على قد ما انها بوجهة نظري من افضل الدخلات بالاستديو وخاصتنا وسط القتال ومشاهد القتال معا الكويك تايم ايفنت كانت ممتازه وحماسيه
الشخصيات ممتازه وستحبها اكثر معا تقدمك باللعبه(تقريبا من الشبتر6 اي تقريبا بمنتصف اللعبه)
-التراكات هيا الافضل ولو انه (تراك kuzeبالزيرو ودخلته شي ايبك) لكن اجمالايا judgment ابدعو من كل النواحي لو بنقارن أجزاء ياكوزا
الأشياء السلبيه هيا نفسها اللي ذكرتها مهام الملاحقه و وضع المهام الجانبيه وسط القصه الرئيسيه(ولو انه بشبتر٧ استمتعت بحشر الجانبيه بوسط الرئيسيه لأنها اساسا كانت مهمه للقصه وكنت أتمنى الكل كذا)
بالاخير حاب اقول ان judgment لعبه ممتازه وكانت تستطيع أن تكون اسطوريه لو وضعو أسس جديده باللعبه ومدينه جديده و اسلوب لعب جديد (يعني من الاخر جرأه اكثر من اللي شفته) لكن هذا ما يمنع اني استمتعت باللعبه من قصتها و شخصياتها و حواراتها وتراكاتها كلها كانت ممتازه باللعبه اتمنى من الفريق بالمستقبل انهم يبتعدون عن فورملة ياكوزا و عالم كماروتشو ويصنعون لعبه جديده عن حق وحقيقه وليست كما يدعون بأانها جديده وبالاخير نفس العالم وطريقة اللعب ولكن بقصه و شخصيات مختلفه
 
التعديل الأخير:
#22
بديت اللعبة وخلصت اول تشابتر.
جرعة الدراما لا يعلى عليها و القصة شدتني من البداية، كمارتشو المدينة التي لا يمل منها على مدى 7 اجزاء لياكوزا وما زالت ساحرة..
احببت التغيير في القصة واللي اتخذت توجه مختلف هذه المرة من ناحية كونها تركز على التحقيق وجمع الادلة و المحاكمات.. احس اللعبة ايس اتورني لكن على شكل لعبة اكشن و مغامرات.


نجي للسلبية اللي طفشتني، اللعبة مركزة على الميني قيمز و ال qte زيادة عن اللزوم.. مش معقولة كل ثانية ميني قيم فتح اقفال، والملاحقات اللي كلها تضغيط ازرار، ناهيك عن فقرة اختيار المفتاح الصحيح... مدري وش يحسون فيه هذي الاشياء زمان كانت ممتعة اما الحين مع كثرتها ما فيه منها فايدة الا تخريب الرتم وتضييع الوقت على ميني قيم تافه ومش ممتع ابدا ابدا..
 

Ria

Ashen Chevalier
#23
نجي للسلبية اللي طفشتني، اللعبة مركزة على الميني قيمز و ال qte زيادة عن اللزوم..
للحق هذي أقل لعبة تعتمد على الـQTEs يمكن بالبداية تكون كثيرة لكن مع تقدمك الاعتماد عليها يقل تدريجياً.

بنسبة للميني جيم مثل فتح الاقفال هي شغلته بسيطة لكن ممتعة التخفي فيها بسيط جداً جداً جداً لكن تطبيقه عادي تمنيت لو كان أحسن
 
#24
تم انهاء ثاني تشابتر، الحماس في اللعبة جالس يتصاعد من بدري، جانب الغموض في اللعبة عجبني جدا باقي 10 مراحل او اكثر حسب ما اعرف مدري وش بيسوون فيها وكيف بيمدون الاحداث فيها.
 
#28
خلصتها الحمدلله وانا اصلا مأجلها من الصيفية بس قدرت اختمها وكانت تجربة جيدة وللأمانة ماكنت رافع سقف التوقعات عندي بحكم انها spin off بس خرجت راضي نوعا ما مع وجود بعض المنغصات.

اول شي القصة : كالعادة القصة ماعليها خوف مع شخصيات ممتازة واحداث ممتازة مشكلتي الوحيدة معها هو رتم الأحداث في المنتصف اصبح بطيء وبارد بشكل غريب يعني اول شابترين كانت الأحداث نارية وبعدها صار cool down موب طبيعي في طبيعة المهام في دمج المهام الجانبية مع الرئيسية كان جدا منفر وكنت على وشك اترك اللعبة بسببه بس الحماس رجع في التشابترز الاخيرة أو بالتحديد من شابتر ١٠ مع ذلك مقدر أتغاضى عنها.

الكومبات : بشكل غريب طالع هنا أبطئ من Yakuza 6 اللي ما اعجبني هناك حتى ولازلت أفضل ستايل 0 في السرعة وتنوع الستايلز وفوق كل هذا بعض السكيلز اللي ممكن تكون مهمة لازم تحصل على كتاب خاص أو code سري في المدينة شي غبي صراحة وصار الكومبات عندي محدود.

بعض الإضافات الجديدة مثل الدرون اللي كنت أتمنى يتم استخدامها اكثر في القصة ومهام الtailing اللي بتلاحظ من البداية مدى بساطتها ومحدوديتها ومهام المطاردة اللي fun نوعا ما.

ويب اللعبة عندها سواندتراك ممتاز وكالعادة التمثيل الصوتي top notch.

وفي النهاية كانت تجربة جيدة وبعد judgement صرت متفهم لقرار تغيير الستايل اللي بيصير Yakuza 7 ولو بقيمها بعطيها 7.5/10