Solay
Double Jumper
السلام عليكم
حتى مع كمية الألعاب الخورافية اللي جالسين نشوفها الواحد يشتاق يرجع يلعب ألعاب قد خلصها قبل كذا، بس فيه بعض الألعاب مهما اشتقت لها ومهما تحمست تعيد التجربة من جديد تتذكر عنصر او منطقة او زعيم فيها يخليك تكنسل الفكرة نهائيا. بالنسبه لي:
- Celeste: مع ان اللعبه ما نزلت الا قبل فترة قصيرة بس من ذاك اليوم اللي انهيتها فيه وانا ودي اعيدها، ولا ازال كل ما افتح مكتبة ستيم تحكني يدي اشغلها، لعبه عظمية بس كل ما تذكرت اتموسفير اللعبه وبعض الجزئيات الموسيقية غيرت رأيي. العناصر هاذي فيها طابع كئيب جدا ويجيب ضيقة الصدر بكثير من التفاصيل وحتى ببعض الجزئيات القصصية.
سالفة الفراولات بعد ممكن تكون مؤثرة بس بشكل خفيف، بعد ما تجمعهم المرة الأولى ما عاد ودك تعيد تجميعهم بماانهم شي جانبي، بس بنفس الوقت تحس اللعبه بتصميمها تجبرك انك تجمع الفراولات والا بتفوت جزئيات لعب كثيرة. بعكس سوبر ميت بوي اللي مميزة جدا من ذي الناحيه.
- Dark Souls 1: كنت مترقب جدا للريماستر خاصة اني ما خلصت اللعبه الا مرة وحدة، وكل ما شفت احد يلعبها اتذكر اول منطقة باللعبه والتجربة الخورافيه اللي تبدأ من هناك. بس كل ما تذكرت الثلاث مناطق هاذي:
- Tomb of Giants
- Demon Ruins
- New Londo Ruins
فكرة اعادتها تتلاشى تلقائيا.
- MGS3: افضل مجس بعد مجس 1 وتجربة شبه متكامله على وقتها، بس التصويب باللعبه ياالهي كيف مخرب اللعبه كاملة حاليا لدرجة اني احس ريميك لها بيكون مفيد أكثر من ريميك مجس 1. اللي يقهر انه التصويب ممتاز بنسخة الثري دي اس وحطوا فيها نفس تصويب بيس واكر، بس تقنيا نسخة الثري دي اس كارثيه.
وأنتم؟
حتى مع كمية الألعاب الخورافية اللي جالسين نشوفها الواحد يشتاق يرجع يلعب ألعاب قد خلصها قبل كذا، بس فيه بعض الألعاب مهما اشتقت لها ومهما تحمست تعيد التجربة من جديد تتذكر عنصر او منطقة او زعيم فيها يخليك تكنسل الفكرة نهائيا. بالنسبه لي:
- Celeste: مع ان اللعبه ما نزلت الا قبل فترة قصيرة بس من ذاك اليوم اللي انهيتها فيه وانا ودي اعيدها، ولا ازال كل ما افتح مكتبة ستيم تحكني يدي اشغلها، لعبه عظمية بس كل ما تذكرت اتموسفير اللعبه وبعض الجزئيات الموسيقية غيرت رأيي. العناصر هاذي فيها طابع كئيب جدا ويجيب ضيقة الصدر بكثير من التفاصيل وحتى ببعض الجزئيات القصصية.
سالفة الفراولات بعد ممكن تكون مؤثرة بس بشكل خفيف، بعد ما تجمعهم المرة الأولى ما عاد ودك تعيد تجميعهم بماانهم شي جانبي، بس بنفس الوقت تحس اللعبه بتصميمها تجبرك انك تجمع الفراولات والا بتفوت جزئيات لعب كثيرة. بعكس سوبر ميت بوي اللي مميزة جدا من ذي الناحيه.
- Dark Souls 1: كنت مترقب جدا للريماستر خاصة اني ما خلصت اللعبه الا مرة وحدة، وكل ما شفت احد يلعبها اتذكر اول منطقة باللعبه والتجربة الخورافيه اللي تبدأ من هناك. بس كل ما تذكرت الثلاث مناطق هاذي:
- Tomb of Giants
- Demon Ruins
- New Londo Ruins
فكرة اعادتها تتلاشى تلقائيا.
- MGS3: افضل مجس بعد مجس 1 وتجربة شبه متكامله على وقتها، بس التصويب باللعبه ياالهي كيف مخرب اللعبه كاملة حاليا لدرجة اني احس ريميك لها بيكون مفيد أكثر من ريميك مجس 1. اللي يقهر انه التصويب ممتاز بنسخة الثري دي اس وحطوا فيها نفس تصويب بيس واكر، بس تقنيا نسخة الثري دي اس كارثيه.
وأنتم؟