hits counter

لعبة جعلتك تبكي.

Qué mirás bobo

True Gamer
العنوان.
هل بكيت مرّة بسبب لعبة فيديو ؟
بالنسبة لي لم أبك بسبب مشهد في اللعبة، لكنني أذكر ذات مرة أن الدموع نزلت من عيني دون أن أشعر حينما لعبت ريزيدنت ايفل 4 بعد فترة طويلة. هذه اللعبة تمثل مرحلة المراهقة بالنسبة لي والكثير من الذكريات الرائعة التي لن تعود، مرحلة القرية كانت أيقونية وتمثل بالنسبة لي قمة الأتموسفير وثورة في عالم الألعاب.
 

Arashi

Dragon of Heaven
no

بس اذكر العالم وايد بكت على FF10 ... النهاية ولازالوا لليوم يبكون لما يعيدون اللعبه او يتذكرونها
كذلك وايد ناس بكت لما انعرض اول تريلر حقيقي للعبة KH3 في حدث .... اظن E3؟ المهم كان بكاء حار في وسط الحدث وبعد في البيوت خلف الشاشات... بكاء عالمي XD
 

هوتارو

صاهرةٌللعوالمِ،نورٌساطعٌ-في ظلمةِ الليلِ،شمسٌ بادع
نعم
 

Netero

True Gamer
ما أتذكر صراحة لكن لو بكيت أو قربت أبكي، هي نهايتين، ديث ستراندينج، وOuter Wilds

تعديل: أوه لو بنحسب اومينيكو كلعبة....
 

KitKat 4.4

True Gamer
اشوف صعب الواحد يتأثر عاطفياً من عمل ترفيهي الا لو كان المشهد يجسد موقف مطابق بشكل كبير لشي صار بحياته الشخصية، حتى وقتها البكاء يعتبر ردة فعل مبالغة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اعتقد اقرب مشهد خلاني فعلا ادمع هو مشهد معين في زيرو اسكيب VLR

نهاية لونا قاسية وفكرة كيف الروبوت في الاخير كان اكثر انسانية من جميع البشر في اللعبة وقتلتني عاطفياً وقت قالت Thank you and Goodbye وقت ما كانت سعيدة انها راح تموت بين ذراعيك ومع تساقط الجلد من وجهها وظهور المعدن تحته، هي الوحيدة الي طوال اللعبة ما خانتك في جميع المسارات!

المشهد كامل كان شغال فيه أوست Blue Bied Lamentation الايقوني تبع السلسلة


فيه ايضاً مشهد معين في جزء زتد الثالث للسلسلة لكن اخبر ما له شعبية كبيرة هنا

ايضاً الى حد ما في مشهد في دانجارونبا2 كان مأساوي و وقعه كبير يوم يتكشف لك التويست الكبير :/

 

Anaxïmandrøs

True Gamer
adventureisland2_3_00676f39-104c-4e70-bebd-c909fb5e02b0.gif


لما كنت طفل كنت شوي و أبكي من صعوبة و تعقيد مراحلها(&)
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ما بكيت لكن الي لاعب هالالعاب يعرف في مشهد مؤثر في العاب مثل

gears of war 2
dead space 2
 

Qué mirás bobo

True Gamer
اقول امسح الموضوع افضل
تبكي بسبب الألعاب عيب عليك يارجل !!!!

توقعت ردا مثل هذا. أتحدث بالأساس عن الطفولة والمراهقة.
أنا لا أعتقد أن هنالك مشكلة إذا بكى الرجل، لكن ليس أمام الناس. الرجل عليه دائماً أن يكون في موقع قوة وأن لا يظهر الضعف. لو أراد البكاء عليه أن يبقى منفردا ويبكي.

لو عني، في الحقيقة في حياتي منذُ سنوات لم أبك حتى حينما توفي أقرب الناس لي.
 

Othmane

VoidSprinter
ما أتذكر صراحة لكن لو بكيت أو قربت أبكي، هي نهايتين، ديث ستراندينج، وOuter Wilds

تعديل: أوه لو بنحسب اومينيكو كلعبة....
للحين لما اسمع اوست let there be light الي طوله 30 ثانية بس يأثر فيني... لحظة تاريخية.
اعتقد اقرب مشهد خلاني فعلا ادمع هو مشهد معين في زيرو اسكيب VLR

نهاية لونا قاسية وفكرة كيف الروبوت في الاخير كان اكثر انسانية من جميع البشر في اللعبة وقتلتني عاطفياً وقت قالت Thank you and Goodbye وقت ما كانت سعيدة انها راح تموت بين ذراعيك ومع تساقط الجلد من وجهها وظهور المعدن تحته، هي الوحيدة الي طوال اللعبة ما خانتك في جميع المسارات!

المشهد كامل كان شغال فيه أوست Blue Bied Lamentation الايقوني تبع السلسلة

انا من كثر ما اثر فيني ذاك المسار، وقبل ما تجي اللحظة الي انت تتحدث عنها، وهي يوم كانت لونا تتحدث مع اكاني عن الخطة ويشتغل اوست Morphogenetic Sorrow! حسيت بتحطم وعيني رغرغت وهذا انا مدري اصلا انو ذيك اكاني وقتها! ... اظن كان اول حضور لهذا الاوست في VLR لهذا كان اثره اكبر.
 

dro

Versus XIII Epic
نهاية MGS4 و تحديدا الجزئية هذه :



مو بكاء قد اني دمعت و السبب حسيت أن MGS انتهت خلاص و Snake انتهى.. برضو تأثر Old Snake خاصة بعد جملة will better off without snakes تعابير وجهه و لما اشعل السيجارة.. بالنهاية نتكلم عن علاقة ابن مع والده.
 
التعديل الأخير:

prince khalid

True Gamer
البكاء لا، إلى حد التأثر نعم، نهاية The Walking dead الأولى، كل شيء في اللعبة بُني بشكلٍ صحيح لترفض كل شيء في تلك النهاية، حاولوا تكرار الأمر بشكلٍ جيد في نهاية السلسلة (الموسم الأخير) من لعب الأول والأخير، خاصة بشكلٍ متباعد، كمية الأحاسيس يارجل، ليس مسألة تأثر بالقصة فحسب، لكن، قصة نهاية شيء بُني على مرّ السنين.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
توقعت ردا مثل هذا. أتحدث بالأساس عن الطفولة والمراهقة.
أنا لا أعتقد أن هنالك مشكلة إذا بكى الرجل، لكن ليس أمام الناس. الرجل عليه دائماً أن يكون في موقع قوة وأن لا يظهر الضعف. لو أراد البكاء عليه أن يبقى منفردا ويبكي.

لو عني، في الحقيقة في حياتي منذُ سنوات لم أبك حتى حينما توفي أقرب الناس لي.

أكثر الناس ادعاء للصلابة هم اكثر الناس اللي تبكي بمناسبة او من غير مناسبة (&)

crying-fun.gif
 

prince khalid

True Gamer
أنا لا أعتقد أن هنالك مشكلة إذا بكى الرجل، لكن ليس أمام الناس. الرجل عليه دائماً أن يكون في موقع قوة وأن لا يظهر الضعف. لو أراد البكاء عليه أن يبقى منفردا ويبكي.
أعتذر عن الخروج عن الموضوع.

رد هذا سهل، حتّى الرسول صلى الله عليه وسلم بكى، ولمُختلف الأسباب، شوقًا ومن الفقد ورأفة وغير ذلك. المشكلة فقط مع نموذج الرجل الذي ينوح ويترنح، وإلّا فالأحاسيس المكتومة لا تُنتج الرجال، بل تُنتج العقد، تعريف الرجل هو الذي يتعامل مع المواقف إذا صعبت، وربما الأجيال الأخيرة رطبة لأن الرفاهية غلبت على نموذج الحياة وهذا موضوع آخر.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
نهاية The Walking dead الأولى، كل شيء في اللعبة بُني بشكلٍ صحيح لترفض كل شيء في تلك النهاية

أما ذكرتني بالعظمة

نهاية TWD الموسم الاول تقريبا و مع البناء المضبوط صح و الحوارات المكتوبة بحرفنة جعلتها اكثر نهاية مؤثرة بالألعاب.
 

prince khalid

True Gamer
أما ذكرتني بالعظمة

نهاية TWD الموسم الاول تقريبا و مع البناء المضبوط صح و الحوارات المكتوبة بحرفنة جعلتها اكثر نهاية مؤثرة بالألعاب.
المؤسف أنهم حاولوا تكرار نفس المشهد بشكلٍ كبير ولم يفلحوا، بناء الشخصيات في الموسم الأول كان ضربة حظ، لا أعلم إن لعبت الموسم الأخير، ملؤوه عن آخره بالأطفال لول لكن مشاهدهم لم تكن مؤثرة، مشهد النهاية حاولوا تكرار بناء المشهد الأخير في الموسم الأول، ولولا الروابط العاطفية مع شخصيات الموسم الأول، أعتقدوا أنهم فشلوا فشلًا كبيرًا.

يبقى الموسم الأول من مفضلاتي وتجربة مختلفة.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
المؤسف أنهم حاولوا تكرار نفس المشهد بشكلٍ كبير ولم يفلحوا، بناء الشخصيات في الموسم الأول كان ضربة حظ، لا أعلم إن لعبت الموسم الأخير، ملؤوه عن آخره بالأطفال لول لكن مشاهدهم لم تكن مؤثرة، مشهد النهاية حاولوا تكرار بناء المشهد الأخير في الموسم الأول، ولولا الروابط العاطفية مع شخصيات الموسم الأول، أعتقدوا أنهم فشلوا فشلًا كبيرًا.

يبقى الموسم الأول من مفضلاتي وتجربة مختلفة.
أنا تعلمت حاجة بخصوص تيلتيل ، خذ منهم الموسم الأول و امشي ، باتمان أعجبني جدا بموسمه الأول ، أما الثاني انسحبت بنصه ، نفس الشيء والكنق ديد ، و عندي إحساس إني ما بأحب الموسم الثاني من "الذئب بيننا"
 

Good Hunter

True Gamer
نهاية MGS4 :


مو بكاء قد اني دمعت و السبب حسيت أن MGS انتهت خلاص و تأثر Old Snake خاصة بعد will better off without snakes و لما اشعل السيجارة و بالنهاية علاقة ابن مع والده

اخ بس. ايام.

وقع النهاية هذي عظيم.
شعور الوداعية فيها مؤثر جدا.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
المؤسف أنهم حاولوا تكرار نفس المشهد بشكلٍ كبير ولم يفلحوا، بناء الشخصيات في الموسم الأول كان ضربة حظ، لا أعلم إن لعبت الموسم الأخير، ملؤوه عن آخره بالأطفال لول لكن مشاهدهم لم تكن مؤثرة، مشهد النهاية حاولوا تكرار بناء المشهد الأخير في الموسم الأول، ولولا الروابط العاطفية مع شخصيات الموسم الأول، أعتقدوا أنهم فشلوا فشلًا كبيرًا.

يبقى الموسم الأول من مفضلاتي وتجربة مختلفة.

لا تستغرب

مخرج اللعبة و كاتبها شون فانامان و مساعده جيك رودكين (أصحاب الرؤية والحرفة) طلعوا من تيل تيل بعد الموسم الأول مباشرة
 

prince khalid

True Gamer
أنا تعلمت حاجة بخصوص تيلتيل ، خذ منهم الموسم الأول و امشي ، باتمان أعجبني جدا بموسمه الأول ، أما الثاني انسحبت بنصه ، نفس الشيء والكنق ديد ، و عندي إحساس إني ما بأحب الموسم الثاني من "الذئب بيننا"
فترة إنتاجاتهم الكثيرة مستواهم انحذر، أعتقد الفريق الحالي مختلف كُليا بعد إعادة إفتتاح الأستوديو. نسيتُ أني لم ألعب The Wolf Among us، بعضهم يعتبرها الأفضل في أعمالهم.

باتمان لا أتذكر أين توقفت، ما خلف القناع والتركيز على بروس كانت تجربة مختلفة بلا شك.

The walking Dead مستواها متذبذب، الموسم الثاني ليس سيئًا، حتّى الأجزاء اللاحقة، مشكلتها فقط أن بعض الأحداث والشخصيات واضح أنها في السيناريو فقط للتعاطف معها، وعلى نهاية السلسلة، كليمنتاين تُصبح شخصيتها متوسطة الكتابة جدًا وكل الشخصيات الرئيسية غير مؤثرة، ماتت أو لم تمت ما كان لها تأثير كبير.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
أعتقد فوميتوا يودا ماستر بهذه الحرفة والعجيب الشئ ينربط معك داخل اللعب تشوف نفسك بالنهاية متعلق جد لانك حسيت وقت تلعبها وما يحتاج مليون كت سينز او غيره لينجح؛ ذا لاست جارديان تحديدا بكيت بالنهاية واحدة من أعظم المشاعر التي عشتها بلعبة.

ديث ستراندينج
أعني الشئ المجنون اذا ما تشوف عبقرية كوجيما تحديدا بهذه المهمة من هذه الناحية ارتباطك حقيقي وقوي لان صرت
اتذكر كل لحظاتي مع BB من بداية اللعبة

ويلومنا فيك يا ابو الكجم ::cry::
 

prince khalid

True Gamer
مخرج اللعبة و كاتبها شون فانامان و مساعده جيك رودكين (أصحاب الرؤية والحرفة) طلعوا من تيل تيل بعد الموسم الأول مباشرة
هل تمنيت لو أن السلسلة توقفت في الجزء الأول؟ هممم صدقًا لا، لكن الثاني كان بداية الإنحدار، تمنيت لو أنهم توقفوا هنا، الأحداث في الأجزاء الآخرى أصبحت مبالغة، شخصية كليمنتاين أصبحت بطلًا خارقًا، شعور التهديد المتواصل أصبح مفقودًا للأسف، إضافة أنهم عكس كل الشخصيات، كليمنتاين دللولها تدليلًا في الموسمين الأخيرين.

الموسم النهائي لو حصل على تعامل الأول من حيث الكتابة، متأكد كنا سنحصل على موسم للذكرى، لم مهتم بلعبه لا تقرأ الحرق:

كليمنتاين في هذا الجزء تتحول تدريجيا لنسخة من "لي" والحوارات مع الشخصية المرافقة "إي جي" يؤثر عليه وعلى قراراته، على دوافعه في الحياة، عدوانيته، إندفاعه نحو الخطر... كل ذلك يعطيك فكرة عن الصعوبات التي عاشها لي مع كليمنتاين، النهاية كانت مؤثرة لأنها تُعيد مشهد النهاية من الأول، كانت عجيبة، خاصة مع الظهور المتكرر لشخصية لي.

مع ذلك، الكتابة لم تكن مؤثرة، والأحداث لم تكن مقنعة، شخصية كيلمنتاين لم تكن مؤثرة إطلاقًا، غير أنهم أفسدو كل شيء ببناء شخصية تشبه البطل الخارق.
 
التعديل الأخير:
أعلى