hits counter

لا اون لاين بفيفا 12 على الـ 3DS !

Raulioo

Tarnished
السلام عليكم

5704106353_72a2cd1bda.jpg

طبعا قبل فترة بسيطة ظهر الاعلان الرسمي لفيفا 2012 على الـ 3DS بمزايا واطوار عدبدة حسستنا لوهلة انها لعبة كونسول ، وحتى شركة EA عقبت وقالت انها اضخم لعبة محمول تختوي تنوع وتعدد باطوارها عمولها على الاطلاق..والاعلان كان بمؤتمر و اتضمن فيه تواجد المواجهة المباشرة "هيد تو هيد" باستخدام الواي فاي "اون لاين" وطور التورنتمينت والـ 3دي ستريت فوتبول وغيرها..
التفاصيل هنا

عموما موقع Nintendo World Report افسد الفرحة والترقب واعلن ان منتج اللعبة Matt Prior صرح لهم بأن اللعبة ما بتدعم الاون لاين وانه بيكون فيها هيد تو هيد لكن لوكال فقط "مثل برو2011؟" ، اما الاون لاين على السيرفرات فهو شي يتطلعون له بالمستقبل ..كذلك اللعبة ما بتستخدم الستريت باس او السبوت باس واغلب الخصائص الحصرية للثري دي اس..

http://www.nintendoworldreport.com/news/26338

احباط .. هالالعاب تفقد اكثر من نص قيمتها بدون الاون لاين وبيتضح هذا بسوء المبيعات بكل تأكيد ، وحتى نسخة 2011 من شريتها ما اهتميت بشي فيها غير الاون لاين فقط ونسيت طور السنجل تماما ، طبعا اذا ما فيه اون لاين يعني انسوا تواجد الالتمت تيم "مع انه منجم ذهب لهم" وغيره من اطوار الاون لاين المثيرة والمتجددة واللي تصنع عمر لا نهائي للعبة ..خطوة غريبة ومالها داعي من EA !
 
التعديل الأخير:

DEMON

True Gamer
مافي اون لاين؟؟؟
سلامات EA وش هالتفكير الابله ، اللعبة بدون اونلاين بالنسبة لي مالها اي قيمة
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
حتى لو فيها اون لاين انا من ناحيتي اشوف الأون لاين في الـ3DS ماينفع خصوصا الاق العنيف اللي شهدته و انا العب ستريت فايتر
 

Q8 YSooF

Hardcore Gamer
يا رجل خوفتني , اول ما قريت العنوان حسبت نسخة الكونسل لول
بس تفكير خاطء الصراحة من EA
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
كما تخوفت و توقعت .. الأونلاين بالـ 3DS بيكون مجرد ميزة شرفية موجودة لكن لا يستخدمها المطورون مثل الـ PSP , و المشكلة ان فيفا البي اس بي تدعم الأون لاين اصلا -_-
 

m7787m

Banned
كنت متحمس للعبة على أنها للكونسول...

ما ظهرت معلومات عن نسخ الكونسول وموعد صدورها ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كما تخوفت و توقعت .. الأونلاين بالـ 3DS بيكون مجرد ميزة شرفية موجودة

على أي أساس بنيت هذا الكلام ؟ علشان فيفا2012 ما رح تدعم الأونلاين ؟

بالعكس تماما فرق واضح في الأونلاين بين الجهازين الي ذكرتهم و ألعاب عديدة للجهاز رح تدعم الأونلاين بالتأكيد ، خصوصا كل ما نمشي لقدام في عمر الجهاز .
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
لعبة اساسها الاون لاين و نسخها على الاجهزة القديمة فيها اون لاين و نسخة الـ 3DS لا تدعم اون لاين .. ماذا تستنتج من هذا ؟
و حتى الآن لا ارى فرق بين اون لاين الـ PSP و الـ 3DS الا وجود الفريند ليست صراحة .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أستنتج وجود تقصير واضح من المطور طبعا

الفريند ليست حاجة بسيطة ؟ الفريند ليست شي أساسي بأي خدمة أونلاين حديثة و حتى الألعاب الي تدعم الأونلاين في الـPSP تدعمه عن طريق البلاي ستيشن3 حسب ما بعرف ، لا يوجد مقارنة بالتأكيد هذا غير انه الألعاب الي تدعم أونلاين على الـPSP تعد على أصابع اليد و الجهاز في نهاية عمره .

ستريت فايتر 4 تدعم الأونلاين منذ الإصدار مش عبثا ، هذي رسالة للمستهلكين بوجود دعم جيد للشبكة و ألعابها و كذلك الألعاب القادمة قريبا مثل ديد أور ألايف و ريزدنت ايفل ميرسنريز ، لكن الشغل الباقي على المطورين .
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
أستنتج وجود تقصير واضح من المطور طبعا
الـ PSP طول حياته فيه اون لاين - لا يستلزم PS3 بالمناسبة - بالعاب مثل ميدال اوف اونور و نيد فور سبيد و فيفا و بيس و ريسيستنس- ان لم اخطئ بالاسم - و اغلبها بـ Lag طفيف او حتى بدون Lag .. لكن كم لعبة بالبي اس بي تدعم الاون لاين رغم ان اي مطور يقدر يضيف اون لاين للعبته ؟ اخاف نفس الشيئ يحدث بالـ 3DS

ملحوظة : الـ PS3 يستخدم للعب العاب الـ PSP التي تحتوي مالتي بلاير مود بدون اون لاين , الالعاب اللي بها اون لاين "فعلي" تتلعب بدون PS3
 

Mute City

True Gamer
^
ستريت فايتر لعبت مع أغلب الشباب لاست لومبكس , عمر , تيمات , وكثير أعضاء ما تحضرني أسمائهم ما في أبدأ أي لاق يذكر فيها
الاون لاين في العدس واضح بيكون له مستقبل لكن العتب على المطور الكسول الي ما أدري إيش يبغى لو الاون لاين كان ميزه شرفيه ما كان حطول فريند ليست وفريند كود وما إلى ذلك وتعبو انفسهم
كانو خلوه زي الـPSP متصفح وكم شي والسلام
 

Lunar Poet

True Gamer
فيفا ما لها دخل بباقي الألعاب. لو أنا مطور و أبي أحط طور أونلاين في لعبتي بحطه حتى لو كانت لعبتي هي الوحيدة اللي تدعم هالشي.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
حتى لو فيها اون لاين انا من ناحيتي اشوف الأون لاين في الـ3DS ماينفع خصوصا الاق العنيف اللي شهدته و انا العب ستريت فايتر
غريبة !!
لعبت مع ناس كثير من داخل وخارج السعودية ما شفت لاق إلا نادرا

===========
بالنسبة للخبر احباط بصراحة -__-
لكن راح يساعدني في توفير فلوسي لألعاب أخرى أفضل :laugh::
 

MAX9009

True Gamer
صعب تحكم على جهاز انه الاون لاين فيه ما ينفع او عديم فائده من لعبه .. الجهاز من بدايته واضح بيكون الاون لاين فيه شي اساسي بداية مع الفريند كود اللي شبه متأكد بيعدلوا طريقته ويخلوها بدون ما الطرفين يضيفوا بعض لانها كلها شغلة ابديت والسلام .. ونهاية بألعاب الاصدار او تقريباً اول كم لعبه للجهاز تعتمد على الاون لاين سف + بالطريق مرسينريز اللي اعتمادها الكلي للاون لاين .. واضيف شي اخير البلاي 3 على بدايته كان الاون لان فيه ع!قيم لدرجه حتى انك تسوي حساب انواع الايرور وحتى قائمة الفريندز كانت مضروبه !! والآن فرق شاسع وكله بفضل الابديتات
 
أعلى