hits counter

كيفية إصلاح التوقف المفاجئ للعبة Redfall على أجهزة PC وأجهزة Xbox

كيفية إصلاح التوقف المفاجئ للعبة Redfall على أجهزة PC وأجهزة Xbox​

خدعة قد تنقذك ريثما يتم إصدار تحديثات للعبة.


بدو أن لعبة Redfall تعاني من بعض مشكلات الأداء التي يمكن أن تؤدي إلى إعاقة طريقة اللعب – خاصةً عندما تطردك من جلسة اللعب. لسوء الحظ، يمكن أن تتسبب مناطق معينة في تعطل اللعبة وتوقفها بشكل مفاجئ على كل من Xbox والكمبيوتر الشخصي. إذا حدث هذا لك، فلا داعي للقلق، حيث توجد إصلاحات محتملة لمساعدة Redfall على التعطل بشكل أقل تكرارًا، وسوف يرشدك هذا الدليل من مقالات نصائح خلال هذه الخطوات.

هناك ثلاث مناطق غالباً ما تتعطل فيها اللعبة أكثر من غيرها وهي: Old Town و Sedgewick و Basswood. وبشكل أكثر تحديدًا، فإنها تتوقف عن العمل كثيرًا داخل مناطق Vampire Nest وأثناء اللعب التعاوني. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لكل نظام.

إذا استمرت Redfall في التعطل على Xbox أو الكمبيوتر الشخصي، فإن الخطوة الأولى التي تريد اتخاذها هي إيقاف تشغيل نظامك تمامًا. إذا لم يساعد ذلك في حل مشكلة التعطل، فستكون خطوتك التالية هي حذف تطبيق Redfall وإعادة تنزيله وتشغيله مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة أم لا.

هاتان الخطوتان هما أفضل رهان لإصلاح مشكلة التعطل – ولكن بالنظر إلى حدوث هذه الأعطال في أغلب الأحيان في الوضع التعاوني، فربما يكون الحل النهائي هو اللعب بنمط لاعب واحد لفترة من الوقت. بمجرد مغادرة المناطق الثلاثة المذكورة سابقًا، لا تتردد في تشكيل الفريق مرة أخرى من أجل الانضمام للعب التعاوني. ملخص لخطوات إصلاح الأعطال على Xbox والكمبيوتر الشخصي أدناه.

  • أعد تشغيل جهاز Xbox الخاص بك.
  • احذف تطبيق Redfall وأعد التثبيت.
  • العب بنمط لاعب واحد حتى الخروج من Old Town و Sedgewick و Basswood.
إذا لم تنجح هذه الخطوات، فقد تضطر إلى انتظار تصحيحات ما بعد الإطلاق والتي من المحتمل أن تأتي بعد وقت قصير من الإصدار الرسمي. يجيد Arkane Studios عادةً طرح تصحيحات ما بعد الإطلاق – ونأمل أن نرى نفس العلاج لـ Redfall. لذلك، في الوقت الحالي، ابق بعيدًا عن المناطق التي تسبب المشكلات التعطل وركز على المهام في أماكن أخرى. يمكن أن تشمل هذه المهام المخبأ، والأعشاش في مناطق مختلفة، وما إلى ذلك.


 
أعلى