Qué mirás bobo
True Gamer
إليكُم ما قالهُ كوجيماَ حول Death stranding:
الآن، لا أستطيع أن أتحدّث كثيراً عن أسلوب اللعب، لكن كلّ ما بوسعي قوله: إنها لعبة عالم مفتوح، وستحمل الكثير من الحرية بالنسبة للاعب. إنّ اللاعب لديه حرية الاختيار لفعل ما يريده وبالطبع هُنالك صعود ونزول من المركبات العديدة في اللعبة. زيادةً على ذلك، إذاَ كان اللاعب وسط ساحة المعركة فلديه الكثير من الاختيارات لتطبيقهاَ. لا أستطيع أن أتحدّث أكثر، لكنهاَ لعبة عالم مفتوح، وحينماَ تدخل عالم اللعبة وتبدأ اكتشافهُ، آمل أن يكون هنالك شيء لم تروهُ من قبل، أبداً.
حسب ما قالهُ كوجيماَ في مراتٍ عديدة سابقاً، Death stranding ستكون متوفّرة على البلاي ستيشن الرابع قبل الألعاب الأولمبية بطوكيو سنة 2020. الفريق ليس كاملاً وهو بصدد تعيين مجموعة من العاملين الجدد.
المصدر:
http://blog.us.playstation.com/2017...interview-strands-decima-and-guerrilla-games/
----
إذاً Death Stranding لعبة ضخمة، وليست كما توقعنا في البداية.
هذا الكلام يؤكّد لي أنّ كوجيماَ لا يريد العودة إلى الوراء بعد فانتوم بين، هذه الأخيرة حملت اختيارات عديدة للاعب، والحرية ستكون من الأشياء التي لن يتخلى عنهاَ في ألعابه المقبلة.
أعتقد أنّ تجربة كوجيماَ في العالم المفتوح ستكون أكثر نضجاً في Death stranding، أغلب الانتقادات الموجهة لفانتوم بين كانت حول التكرار والأماكن الخالية، آمل أن لا تُعاد في ألعابه المقبلة.
الآن، لا أستطيع أن أتحدّث كثيراً عن أسلوب اللعب، لكن كلّ ما بوسعي قوله: إنها لعبة عالم مفتوح، وستحمل الكثير من الحرية بالنسبة للاعب. إنّ اللاعب لديه حرية الاختيار لفعل ما يريده وبالطبع هُنالك صعود ونزول من المركبات العديدة في اللعبة. زيادةً على ذلك، إذاَ كان اللاعب وسط ساحة المعركة فلديه الكثير من الاختيارات لتطبيقهاَ. لا أستطيع أن أتحدّث أكثر، لكنهاَ لعبة عالم مفتوح، وحينماَ تدخل عالم اللعبة وتبدأ اكتشافهُ، آمل أن يكون هنالك شيء لم تروهُ من قبل، أبداً.
حسب ما قالهُ كوجيماَ في مراتٍ عديدة سابقاً، Death stranding ستكون متوفّرة على البلاي ستيشن الرابع قبل الألعاب الأولمبية بطوكيو سنة 2020. الفريق ليس كاملاً وهو بصدد تعيين مجموعة من العاملين الجدد.
المصدر:
http://blog.us.playstation.com/2017...interview-strands-decima-and-guerrilla-games/
----
إذاً Death Stranding لعبة ضخمة، وليست كما توقعنا في البداية.
هذا الكلام يؤكّد لي أنّ كوجيماَ لا يريد العودة إلى الوراء بعد فانتوم بين، هذه الأخيرة حملت اختيارات عديدة للاعب، والحرية ستكون من الأشياء التي لن يتخلى عنهاَ في ألعابه المقبلة.
أعتقد أنّ تجربة كوجيماَ في العالم المفتوح ستكون أكثر نضجاً في Death stranding، أغلب الانتقادات الموجهة لفانتوم بين كانت حول التكرار والأماكن الخالية، آمل أن لا تُعاد في ألعابه المقبلة.
التعديل الأخير: