hits counter

كرسي الاعتراف " حتى المشرفين لهم نصيب من السلخ "

من المشرف الذي تبغاه ينسلخ ؟


  • مجموع المصوتين
    46
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بادئ الموضوع #1


السلام عليكم شباب .....

نقدم لكم هذه المرة فكرة ليست بجديدة على المنتديات بشكل عام وحتى انها ليست بجديدة على تي جي من قبل التي كانت تحت مسمى " المقابلة " ولكن هذه المرة بنسخة محسنة تحت مسمى " كرسي الاعتراف ".

قبل اسبوع قمنا بعقد هذا الحدث في قسم الانمي وكان هنالك ثلاث مسلوخين " انا كنت احدهم :cry: " ولاقت الفكرة اقبال ممتاز من قبل الاعضاء " اه طبعا ما بصدقوا ويسلخوا كم واحد ::laugh:: " ولكن هذه المرة حبينا نقدم اعضاء من العيار الثقيل، اعضاء من يتحكموا بالامن والامان لمنتدانا العزيز، حيث نقدم لكم " مشرف قسم ألعاب محمد بن عفيف ( @The Last Lombax )، المشرف العام مصطفى ( @Kaizoku )، المدير العام محمد البسيمي ( @king zell ).

هل نفسك من زمان تمطر احد الاشخاص بوابل من الاسئلة ؟ هل تبغى تحشر احدهم ؟ هل تبغى ترفع ضغط احدهم ؟ هل تبغى تترول على احدهم ؟ هذه فرصتك لتنال ما تبغاه وترتاح نفسيتك من خلال هذا الموضوع وخاصتا بأنك ستطرحها على مشرفين المنتدى ::evil:: فكرة الموضوع بسيطة جدا وما فيها اي نوع من التعقديات، ببساطة كل ما عليك فعله هو طرح مجموعة اسئلة بأي امر يخطر في بالك ومهما كان وبأي موضوع تريده .... انمي - مانجا - العاب - افلام - حياته المدرسية او الجامعية او حتى حياته العملية والكثير من الامور المتنوعة يلي تفتح لك مجالات واسعة لطرح الاسئلة على المتهم يلي يبغى السلخ، ولكن بشرط واحد فقط وهو الابتعاد كل البعد عن الاسئلة الشخصية البحتة والمحرجة، صحيح انه جالس على كرسي الاتهام ولكن يهمنا بالاخير مشاعره الشخصية، وبالمقابل المتهم يعد بالاجابة على جميع الاسئلة بكل صراحة وواقعية من دون اي تهرب.

في البداية ستقومون بالتصويت بين الثلاث مشرفين لنرى من سيبدأ فيهم ومدة التصويت 24 ساعة من الان، وبعد اختياركم للمتهم سنقوم بفتح موضوع مخصص له، تطرحون فيه جميع الاسئلة، وهو يسمح له بالإجابة والتعليق على الأسئلة المطروحة متى ما أراد، وبعد ذلك اذا تبغون تناقشوه ببعض الامور لكم الحرية بذلك " لا ترحموه واسلخوه سلخ ::evil:: ".
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #4
صوتي يذهب لمصطفى حابب يكون هو الاول ::smug::::laugh::

بالنسبة لمشرف قسم الانمي " MH MD " والمشرف العام " abdullah-kh " الاثنين اعتذروا للاسف ::cry::
 
#13
ابغى القائمين على البرنامج يعطوني الامان
ماعندي اي علاقة بالمشرفين واخاف الضحية تنتقم مني فيما بعد وتسطرني باند :coldsweat:

ايش القصة ليش مصطفى اكثر واحد مطلوب
عنده جرائم باسم القانون والا ايش :p امزح
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#17
ليش كلكم على مصطفى :(

عاد من خلال مخالطتي القصيرة معاه في الأشراف، فهو فعلًا أقرب إلى باتمان (جد)، وتدرون أيش التويست هنا فيه جوكر خاص بالمنتدى برضوا ::laugh::

(@)
 
#18
مصطفى اكثر غموض من ابن عفيف و كينج زيل على الأقل هم نعرفهم شوية عكسه هو فطبيعي هذا الأكتساح @.@
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.