hits counter

قرارات محبطة و خذلتك كلاعب ؟

Clock Ender

Tarnished
بالإضافة لماذكروه الشباب من تحويل كينقدوم هارتس للعبة محمول, ألعاب Ace Attorney الفرعية اللي ما اُصدرت للغرب وعدم وجود نسخة محترمة للخامس, وخطية فف13:

- القرارات الكتابية والاخراجية اللي صارت بختام ثلاثية ماس ايفكت.
- القرارات الكتابية والاخراجية اللي صارت بنهاية ريد ديد ريدمبشن.
- القرارات الكتابية لمحتوى يينيفر الجانبي ولشخصيتها بأكثر من جزئية في ويتشر 3, ماحس توفقوا فيه سي دي بروجكت.
- تحويل الجزء الرابع من بروكن سورد 4 للعبة 3D بالكامل.
- عدم اهتمام سوني بسلسلة كراش وسايفون فيلتر, ونفس الشئ من كابكوم لانيموشا وداينو كرايسيس.
- قرار الفصل والتخلي عن مطورين سلسلة عظيمة وناجحة كـ بايوشوك.

بالنيابة عن @dro

كل شيء في MGS 4
+
RE4
ماودي افتح النقاش هنا مرة ثانية عنهم لكن أحس ظلم انهم توصفون كل شئ حرفياً باللعبتين هو احباط, على أسوء الأحوال في بعض الجزئيات كانوا فيها اللعبتين مميزتين
بالنسبة لي أقدرهم كمنتج واحبهم كثير
 

SuperSysom

True Gamer
كويس .. الاشياء عن نينتندو قليلة (&)

- قتل ماريو بارتي من الجزء التاسع ..
- عدم إصدار TGAA للغرب
- التحول السريع للنكس ..

ماكو شي يحضرني حاليا .. قريباً
 

The Last Lombax

In a new adventure~
غياب غريب جدا لـDLC في لعبة سونيك جينيرشينز، لا تفهموني غلط رجاءً لكن اللعبة كانت بتكون بمثابة منجم ذهب لسيجا لو قررت تنزل اضافات لها.
 

Random

True Gamer
Grand Theft Auto IV بكبرها احباط كبير جداً.
قرار ريبوت DMC.
رفض سيقا لنشر وتمويل تطوير بايونيتا ٢.
رفض ميكامي لإصدار ريميك/ري٤ على جهاز غير القيمكيوب؛ قراره العبيط هو سبب خروجه من الشركة.
 

X I I I

True Gamer
Grand Theft Auto IV بكبرها احباط كبير جداً.
قرار ريبوت DMC.
رفض سيقا لنشر وتمويل تطوير بايونيتا ٢.
رفض ميكامي لإصدار ريميك/ري٤ على جهاز غير القيمكيوب؛ قراره العبيط هو سبب خروجه من الشركة.

كان دحين شفنا بايونيتا للبلايستشن ٤ :"(

اما .. كان مُصر على انه اللعبتين تكون حصرية لنينتندو :/
هو صاحي و لا كيف ؟
الجزء الاول باع ٩ ملايين على البلايستشن
و الريميك يا دوب باع مليونين على الجيم كيوب
هو غبي عشان يتخلى عن القاعدة الجمهورية القوية عبى البلايستشن
معلومة جديدة بالنسبة لي .. انا كنت محسب انه طلع بسبب تحويل ري٤ الى TPS بالكامل بسبب كابكوم
 

Zixmar

True Gamer
لما الباتل سستم الكلاسيكي اختفى من فف (فف١١و12 وطالع).
سوبر سماش لما صارت لعبة كاجوالية اكثر من انها احترافية.
حلب نيو سوبر ماريو بروس لدرجة اني ماشريت اخر ٣ اجزاء منها بسبة التشبع.
يوشيز آيلاند والمستوى الهابط مقارنة بأول جزء.
نزول ليتل بيج بلانيت ٣ من غير افكار مثيرة ومميزة.
 

LegendaryK

True Gamer
بس ميكامي ما اشتغل الا على 1 و مع ذلك باقي الاجزاء جميلة و عندك ريفيلاشين 2 تستحق رقم 7 بجدارة
لا مش صحيح
ميكامي اشتغل على 1 - 1 ريميك - 4
اما باقي الاجزاء كان منتج والمنتج له دور كبير بالتاثير على جودة اللعبة
وغير كذا ميكامي مو فقط مارس شغلته بباقي الاجزاء كمنتج فقط
كان مشرف عليهم بشكل كلي اذا ما اعجبه الطرح يغير الفكرة بالكامل
يعني شبه مخرج ثاني للعبة كما صار في ريزي2 لما اكتملت بنسبة 70%
ما اعجبه اللي شافه وطلب من كاميا انه يغيرها من الصفر
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
غياب غريب جدا لـDLC في لعبة سونيك جينيرشينز، لا تفهموني غلط رجاءً لكن اللعبة كانت بتكون بمثابة منجم ذهب لسيجا لو قررت تنزل اضافات لها.
انا للحين مش فاهم كيف ماحصلنا DLCs... أنليشد ولوست وورلد حصلوا DLCs...

لما الباتل سستم الكلاسيكي اختفى من فف (فف١١و12 وطالع).
مافي شيء اسمه باتل سيستم كلاسيكي في فف.. كل جزء كان يستعمل باتل سيستم مختلف تماماً عن اللي قبله.. 12 تطور طبيعي لنظام الـ ATB و13 مجرد تيك جديد عليه.
15 هي الوحيدة اللي شطحت فعلاً.
 

oX.

Hardcore Gamer
الظاهر اني الوحيد في العالم الي حب الريبوت

اتوقع رح استقبل تهديدات اغتيال بعد هذا الرد

استمتعت بهذيك اللعبة بشكل خرافي لايصدق,الكره الوحيد لها من الناس عشان "ليش تغيرون شخصيتنا وإلخ" ولا لو انها نيو اي بي كان شفت تبجيل ومدح لها غير طبيعي
عموماً أكبر خيبات الامل إيقاف مشروع P.T .. وسلاسل روك ستار الي انسحب عليها.. وتوجهات ريزدنت أيفل السيئة من بعد الجزء الرابع من لعبة رعب للعبة أكشن,
 

Random

True Gamer
كان دحين شفنا بايونيتا للبلايستشن ٤ :"(

اما .. كان مُصر على انه اللعبتين تكون حصرية لنينتندو :/
هو صاحي و لا كيف ؟
الجزء الاول باع ٩ ملايين على البلايستشن
و الريميك يا دوب باع مليونين على الجيم كيوب
هو غبي عشان يتخلى عن القاعدة الجمهورية القوية عبى البلايستشن
معلومة جديدة بالنسبة لي .. انا كنت محسب انه طلع بسبب تحويل ري٤ الى TPS بالكامل بسبب كابكوم
نعم، بوقت ما في 2005 رزدنت ايفل 4 كانت حصرية على القيمكيوب فقط مثل ريميك وزيرو
ميكامي صرح بأن RE4 راح تظل حصرية للقيمكيوب للأبد واذا نزلت على جهاز ثاني راح ينتحر ويقطع رأسه.

كابكوم اصدرت RE4 على البلايستيشن 2 لاحقاً بدون اذنه/ وطبعاً ميكامي مو مجنون علشان ينتحر :p، واعتذر لفانز القيمكيوب على انفتاح حصرية RE4 وبعدها بكم شهر خرج من كابكوم.

https://en.wikipedia.org/wiki/Shinj...il_4_and_Capcom_split_.282002.E2.80.932004.29

In spite of Resident Evil Zero‍ 's underwhelming sales, Mikami remained confident in his support for Nintendo and announced four exclusive titles for the GameCube under development by Production Studio 4 in addition to Resident Evil 4; P.N.03, Viewtiful Joe, killer7 and Dead Phoenix. This lineup became known as the Capcom Five.
The first of these games to be released was the Mikami-directed P.N. 03. The game was both a commercial and critical failure, receiving lukewarm reviews from the press and selling below expectations. As a result, Mikami stepped down as manager of Production Studio 4, while remaining as one of the head producers within the team.
After his failure with P.N.03, Mikami decided to concentrate instead on the creative aspects of the Capcom 5. He eventually took over directorial duties for Resident Evil 4 from previous director, Hiroshi Shibata. Under his direction, Resident Evil 4 went through some substantial changes. Resident Evil 4 was released in 2005 and was one of the GameCube's top-selling titles, selling 1,250,000 units worldwide within a year. The game was critically praised, winning many game of the year awards.
Resident Evil 4 is regarded as one of the most influential games of the 2000s decade, due to its influence in redefining at least two video game genres: the survival horror and the third-person shooter.[7] Resident Evil 4 attempted to redefine the survival horror genre by emphasizing reflexes and precision aiming,[8] thus broadening the gameplay of the series with elements from the wider action game genre.[9] It helped redefine the third-person shooter genre by introducing a "reliance on offset camera angles that fail to obscure the action."[10] The "over the shoulder" viewpoint introduced in Resident Evil 4 has now become standard in third-person shooters, including titles ranging from Gears of War to Batman: Arkham Asylum.[7] It has also become a standard “precision aim” feature foraction games in general, with examples ranging from Dead Space and Grand Theft Auto to the Ratchet & Clank Future series.[11]
Shinji Mikami touted the game as a GameCube exclusive. In an interview with a Japanese magazine, Mikami even said that he would "commit harakiri" if it came out on another platform.[12] This was loosely translated as Mikami claiming to "cut [his own] head" and later parodied in God Hand, which featured a racing dog named "Mikami's Head". Recently in an interview he gave apologies forResident Evil 4 going multiplatform.

قرار تحويل رزدنت ايفل 4 الى TPS كان قرار جماعي من ميكامي نفسه وباقي فريق تطوير رزدنت ايفل 4، لإنهم طفشوا من الاسلوب القديم والكاميرا الثابتة ويريدوا التغيير، الكلام هذا من لسان ميكامي نفسه وصرح هالشيء في مقابلة له في 2004 بمجلة Game Informer:

czM92Rt.jpg



هالكلام جديد عليك لإن اغلب الفانز يحبوا يضحكوا على انفسهم ويضعوا اللوم على كابكوم لطردهم شينجي ميكامي
وادعاء أن كابوكوم ارغمت ميكامي بتحويل رزدنت ايفل 4 إلى TPS والغاء RE3.5.
خزعبلات.. خزعبلات... خزعبلات.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
استمتعت بهذيك اللعبة بشكل خرافي لايصدق,الكره الوحيد لها من الناس عشان "ليش تغيرون شخصيتنا وإلخ" ولا لو انها نيو اي بي كان شفت تبجيل ومدح لها غير طبيعي
عموماً أكبر خيبات الامل إيقاف مشروع P.T .. وسلاسل روك ستار الي انسحب عليها.. وتوجهات ريزدنت أيفل السيئة من بعد الجزء الرابع من لعبة رعب للعبة أكشن,

تطوير ريبوت دمك بالطريقه ذي وبالستايل ذا والله أعلم..تحدي وتضحيه لجميع الفانز اللي بنيتهم من أول! قرار كابكوم..وأبعد مسألة مستوى دمك على جنب,قرار زفت جداً.
أنا حبيت الريبوت جداً.. حبيته حتى أكثر من الثالث, وأشوف السلسله أمينه بيد نينجا ثيوري, لكن قرار تطويره بالشكل ذا أقدر أتفهم ليش سيء جداً.
 

Wind Rider

سابقاً Knuckle
وسلاسل روك ستار الي انسحب عليها.. وتوجهات ريزدنت أيفل السيئة من بعد الجزء الرابع من لعبة رعب للعبة أكشن,
حاب اعرف ايش هي السلاسل, مش جاي في بالي الا بولي الي فلعا نفسي اسمع خبر تطوير جزء ثاني لها

جرب ريفلاشين 2 لعبة ممتازة و مش اكشن تقدر تقول عنها الجزء السابع
 

MH MD

Administrator
Administrator
حاب اعرف ايش هي السلاسل, مش جاي في بالي الا بولي الي فلعا نفسي اسمع خبر تطوير جزء ثاني لها

جرب ريفلاشين 2 لعبة ممتازة و مش اكشن تقدر تقول عنها الجزء السابع
Bully, midnight club , Red Dead redemption , وممكن Manhunt
 

Wind Rider

سابقاً Knuckle
Bully, midnight club , Red Dead redemption , وممكن Manhunt
اوه ذكرتني مان هانت لازمها جزء ثالث من افضل العاب الرعب التجسس

ميدنايت كلب ما حبيتها لاني اكره العاب السيارات و ريد ديد ريديمبشن ما اتوقع مسحوب عليها اخر جزء قبل خمس سنين و فرص حصولها على جزء ثالث كبيرة جدا عكس بولي 2 :(
 

oX.

Hardcore Gamer
اوه ذكرتني مان هانت لازمها جزء ثالث من افضل العاب الرعب التجسس

ميدنايت كلب ما حبيتها
لاني اكره العاب السيارات و ريد ديد ريديمبشن ما اتوقع مسحوب عليها اخر جزء قبل خمس سنين و فرص حصولها على جزء ثالث كبيرة جدا عكس بولي 2 :(

لول,أجوبه مقنعه.. عموماً فيه ألعاب قديمة حلوه ماشفنا لها اجزاء ثانيه من روكستار مثل state of emergency ومثل الي ذكرهم الأخ فوق ..واصلا اتمنى من كل قلبي اشوف نيو اي بي لشركة جبارة مثل روكستار!
 

Random

True Gamer
تخيلوا Manhunt 3 بستاندرز اليوم، يا ان بيصير لها داونقريد فظيع من الناحية الدموية، بس روكستار من الشركات الجريئة فمين يعرف ممكن السيكول يحافظ على اسلوب الاجزاء السابقة؟
 

X I I I

True Gamer
نعم، بوقت ما في 2005 رزدنت ايفل 4 كانت حصرية على القيمكيوب فقط مثل ريميك وزيرو
ميكامي صرح بأن RE4 راح تظل حصرية للقيمكيوب للأبد واذا نزلت على جهاز ثاني راح ينتحر ويقطع رأسه.

كابكوم اصدرت RE4 على البلايستيشن 2 لاحقاً بدون اذنه/ وطبعاً ميكامي مو مجنون علشان ينتحر :p، واعتذر لفانز القيمكيوب على انفتاح حصرية RE4 وبعدها بكم شهر خرج من كابكوم.

https://en.wikipedia.org/wiki/Shinj...il_4_and_Capcom_split_.282002.E2.80.932004.29



قرار تحويل رزدنت ايفل 4 الى TPS كان قرار جماعي من ميكامي نفسه وباقي فريق تطوير رزدنت ايفل 4، لإنهم طفشوا من الاسلوب القديم والكاميرا الثابتة ويريدوا التغيير، الكلام هذا من لسان ميكامي نفسه وصرح هالشيء في مقابلة له في 2004 بمجلة Game Informer:

czM92Rt.jpg



هالكلام جديد عليك لإن اغلب الفانز يحبوا يضحكوا على انفسهم ويضعوا اللوم على كابكوم لطردهم شينجي ميكامي
وادعاء أن كابوكوم ارغمت ميكامي بتحويل رزدنت ايفل 4 إلى TPS والغاء RE3.5.
خزعبلات.. خزعبلات... خزعبلات.

بالنسبة لزيزو و الريميك كنت عارف انها حصريات نينتندو
اما الرابع كنت محسب انه ملتي نزل اول على الجيم كيوب بعدين بكم شهر نزل على البلاي٢

ري٣.٥ كانت جميلة .. كاميرا ثابتة و التصويب ثيرد بيرسون
 

iS7o0oRa_77

Casual Gamer
من تحكم لعبة RPG
الى
اكشن
فاينل فانتسي مرررره زعلت لمن تغير تحكم
 

Random

True Gamer
اتوقع النصف الثاني من مجس٢ تم ذكره هنا؟
هو مو احباط بالنسبة لي، الي صار تويست عظيم من كوجيما.

#تيم_رايدن ::rock::
 

Don Rayd

Hardcore Gamer
الغاء مشروع سايلنت هيلز الي كانت بتعيد الروح للسلسلة بعد الإخفاقات في اخر الأجزاء انقهرت كثير خصوصا بعد ماتعقلت في الديمو . باتمان أركام نايت اكبر خيبة أمل في ٢٠١٥ بالنسبة لي وأقل جزء مستوى بالسلسلة في كل شيء تكرار ممل خصوصا مع ادخال الباتموبيل في كل شيء حرفيا. رزدنت ايفل بعد الجزء الرابع كل جزء يناطح الي قبله بالسوء . الكاميرا والتصويب والاستعجال في تنزيل ذا ايفل ويذين اثرت كثير على مستوى اللعبة مع انها عظيمة كفكرة وقيم بالي وكل شابتر مختلف عن الي قبله.
 

Rare Games

True Gamer
نظام الايام في بيكمن 3 كرهني باللعبة وما قدرت اكلمها منه مزعج جدا ويكرهك باللعبة وخاصة ان هدفي باللعبة الاستكشاف والاسترخاء وحل الالغاز بهدوء ثم فجاة يخلص اليوم ويعفس جوك كله

قرارات اخرى خطية فف 13 اعتقد في اجماع على سوءه
 
أعلى