hits counter

مبيعات قائمة مبيعات Famitsu للفترة من 3-9 يوليو 2023

Invader Zim

TG’s Discord owner
Famitsu.png



الاجهزة:
dwd.webp



الالعاب:
1. [NSW] Zelda: Tears of the Kingdom – 17,996 / 1,741,310
2. [PS5] Final Fantasy XVI – 14,109 / 387,899
3. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe – 9,736 / 5,364,524
4. [NSW] Master Detective Archives: Rain Code – 9,566 / 64,905
5. [NSW] Minecraft – 6,935 / 3,185,782
6. [NSW] Nintendo Switch Sports – 6,247 / 1,120,495
7. [NSW] Splatoon 3 – 5,550 / 4,054,235
8. [NSW] Super Smash Bros. Ultimate – 4,979 / 5,230,148
9. [NSW] Ring Fit Adventure – 4,727 / 3,415,119
10. [NSW] Everybody 1-2 Switch – 4,494 / 7,814
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
مبيعات ممتازة للبلايستيشن ٥ في اليابان
 

Dr.Dreams

Hardcore Gamer
مبيعات البلاستيشن 5 الاجماليه تقترب من 4 مليون لكن مبيعات الالعاب خجوله جدا جدا جدا جدا!!
اللي شارين الجهاز وش يلعبون؟ عجزت افهم؟!!!!! مو معقول 90% منهم يشترون الالعاب ديجتال

ظاهره غريبه! هل فيه احد عنده تفسير منطقي؟!
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
هو واضح انه فيل سبينسر شاف ارقام البس5 في اليابان وبعدها طلع بنظرية انه الالعاب الكويسة ما تبيع الاجهزة
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
التعتيم الاعلامي نجح، محد درا عنها ولا عن تقاييمها حتى

مافي اي تعتيم اعلامي والا ما كان اصدروها

نينتيندو سوقت لها وعملت ايفينت خاص لها .. بس ماش .. الكتاب مبين من عنوانه
 

MH MD

Administrator
Administrator
مافي اي تعتيم اعلامي والا ما كان اصدروها

نينتيندو سوقت لها وعملت ايفينت خاص لها .. بس ماش .. الكتاب مبين من عنوانه
تصحيح: التعتيم الاعلامي من الفانز.

ولو اني ما بسمي اعلان قبل شهر في تويتة وغيابها عن الدايركت كتسويق يعني
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تصحيح: التعتيم الاعلامي من الفانز.

كيف يعني؟

اللعبة دعاياتها في اليابان كانت قليلة جدًا، أقل بكثير من أي لعبة رئيسية لننتندو في المعتاد

بجميع الأحوال، أعتب عليهم انهم قرروا يصدروها في السوق رغم كل شيء، اللعبة كان لازم تنلغى.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
تصحيح: التعتيم الاعلامي من الفانز.

ولو اني ما بسمي اعلان قبل شهر في تويتة وغيابها عن الدايركت كتسويق يعني

رينج فيت ادفنتشر اعلنوا عنها قبل الاصدار بتقريبا شهر وشي .. وما ظهرت في الديراكت .. بالعكس اعلنوا عنها بعد دايركت سبتمبر بيوم .. وهذه هي من اكثر العاب السويتش مبيعا

هم مش محتاجين حملة ضخمة .. حاجة تتناسب مع لعبة تعتبر بنهاية المطاف low budget
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
Famitsu.png



الاجهزة:
dwd.webp



الالعاب:
1. [NSW] Zelda: Tears of the Kingdom – 17,996 / 1,741,310
2. [PS5] Final Fantasy XVI – 14,109 / 387,899
3. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe – 9,736 / 5,364,524
4. [NSW] Master Detective Archives: Rain Code – 9,566 / 64,905
5. [NSW] Minecraft – 6,935 / 3,185,782
6. [NSW] Nintendo Switch Sports – 6,247 / 1,120,495
7. [NSW] Splatoon 3 – 5,550 / 4,054,235
8. [NSW] Super Smash Bros. Ultimate – 4,979 / 5,230,148
9. [NSW] Ring Fit Adventure – 4,727 / 3,415,119
10. [NSW] Everybody 1-2 Switch – 4,494 / 7,814
>Week 3
>Final Fantasy XV - 35.765 / 824.959 (-51%)
>Final Fantasy VII Remake - 65.569 / 839.074 (-7%)
>Final Fantasy XVI - 14.109 / 387.899 (-63%)

اضعف اسبوع ثالث من سنين
 

hussien-11

Senior Content Specialist
>Week 3
>Final Fantasy XV - 35.765 / 824.959 (-51%)
>Final Fantasy VII Remake - 65.569 / 839.074 (-7%)
>Final Fantasy XVI - 14.109 / 387.899 (-63%)

اضعف اسبوع ثالث من سنين

و يبقى السؤال

كيف ترضى سكوير بهذه الأرقام؟

هل كان الشيك يستحق كل هذا التدهور؟
 

ahmed-xd

True Gamer
هم اعطوهم فلوس اصلا ؟
سكوير سياستها نفس سياسة اطلس غريبة وغبيه نفس سالفة ان booster في ff pixel remaster بس موجود في نسخ الكونسل ومب موجود في نسخة الpc والجوال وغيرها وانها تنزل بعض الالعاب اليابانية على سويتش و pc بدون ps5 او العكس
 

YazeedVx

Super Moderator
مشرف
و يبقى السؤال

كيف ترضى سكوير بهذه الأرقام؟

هل كان الشيك يستحق كل هذا التدهور؟
كان بيفرق؟ هذا الريميك بايع بقد FF15

مااعرف عن حجم سوق الاكس بوكس والبي سي في اليابان لكن لو فيه بورت بيفرق للسويتش ومستحيل يحصل بكل الحالات
 

mario0o

True Gamer
>Week 3
>Final Fantasy XV - 35.765 / 824.959 (-51%)
>Final Fantasy VII Remake - 65.569 / 839.074 (-7%)
>Final Fantasy XVI - 14.109 / 387.899 (-63%)

اضعف اسبوع ثالث من سنين

ارقام كارثيه لعنوان كان مهم فاليابان !
زيلدا صارت تبيع ملايين فاليابان وفاينال اللي كانت تبيع ملايين، الحين يا دوب تقرب من المليون
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
ارقام كارثيه لعنوان كان مهم فاليابان !
زيلدا صارت تبيع ملايين فاليابان وفاينال اللي كانت تبيع ملايين، الحين يا دوب تقرب من المليون
كل السلاسل اصبحت ماتبيع
حتى زيلدا اشوفها مبيعات مهيب لهناك اذا وضعنا في الاعتبار كم جهاز انباع السويتش في اليابان
اليابان اتوقع ما صار مهتم للألعاب مثل أول
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حتى زيلدا اشوفها مبيعات مهيب لهناك اذا وضعنا في الاعتبار كم جهاز انباع السويتش في اليابان

مع كل التقدير لشخصك الكريم، هذا أكثر تعليق مغلوط أراه يتكرر كثيرًا من اللاعبين العرب على تويتر و لا أساس له من الصحة

مبيعات اللعبة تتعلق بحجم الappeal وحجم القاعدة الجماهيرية المهتمة باللعبة و حجم السلسلة و حجم الجنرا و غيره، مبيعات الجهاز ليست مقياس (بالشكل الذي وصفته أنت)

الفيجوال نوفلز تصدر على الجوالات التي يمتلكها مليارات البشر و لا أحد يلعبها إلا 10 أشخاص

زيلدا دموع المملكة هي أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ السلسلة في اليابان

و سابع أفضل إطلاق للعبة فيديو في تاريخ السوق الياباني:

-

على الأرجح مبيعات اللعبة مع الديجيتال حاليًا تجاوزت 3 مليون نسخة وهذا يعني أن 10% من ملاك الجهاز في اليابان قاموا بشرائها

نسبة ممتازة جدًا خاصة للعبة هاردكورية مثلها.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
مع كل التقدير لشخصك الكريم، هذا أكثر تعليق مغلوط أراه يتكرر كثيرًا من اللاعبين العرب على تويتر و لا أساس له من الصحة

مبيعات اللعبة تتعلق بحجم الappeal وحجم القاعدة الجماهيرية المهتمة باللعبة و حجم السلسلة و حجم الجنرا و غيره، مبيعات الجهاز ليست مقياس (بالشكل الذي وصفته أنت)

الفيجوال نوفلز تصدر على الجوالات التي يمتلكها مليارات البشر و لا أحد يلعبها إلا 10 أشخاص

زيلدا دموع المملكة هي أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ السلسلة في اليابان

و سابع أفضل إطلاق للعبة فيديو في تاريخ السوق الياباني:

-

على الأرجح مبيعات اللعبة مع الديجيتال حاليًا تجاوزت 3 مليون نسخة وهذا يعني أن 10% من ملاك الجهاز في اليابان قاموا بشرائها

نسبة ممتازة جدًا خاصة للعبة هاردكورية مثلها.

شوف كم لعبة على السويتش بالقائمة

فعليا الناس تتكلم عن انه السوق الياباني مات منذ اصدار السويتش ومش مستوعبين قد ايش السويتش اعاد هذا السوق للحياة
 

mario0o

True Gamer
كل السلاسل اصبحت ماتبيع
حتى زيلدا اشوفها مبيعات مهيب لهناك اذا وضعنا في الاعتبار كم جهاز انباع السويتش في اليابان
اليابان اتوقع ما صار مهتم للألعاب مثل أول

يا رجل !!! اصلا مفاجأه هذا الجيل مبيعات زيلدا تعدي المليون فاليابان وعدت المليونين !!!!
اغلب سلاسل ننتندو محققه ارقام قياسية
 

dro

Versus XIII Epic
و يبقى السؤال

كيف ترضى سكوير بهذه الأرقام؟

هل كان الشيك يستحق كل هذا التدهور؟

مشكلة FF16 مش الحصرية ابدا.. لو ترجع لمبيعات XV في اليابان راح تسئل سؤال بالعكس.. هل فك الحصرية كان يستحق؟ لأن مبيعات XV على Xbox ONE شبه 5% في اليابان النسبة الأعظم كانت PS4
 

MOSU

Another Side Another Story
شوف كم لعبة على السويتش بالقائمة

فعليا الناس تتكلم عن انه السوق الياباني مات منذ اصدار السويتش ومش مستوعبين قد ايش السويتش اعاد هذا السوق للحياة

ترا دموع المملكة في المركز الرابع لو نجي للحقيقة وعلى ارقامها الحالية هذا غير ان يعتبر شي عظيم حتى بعد شهرين هالاسبوع باعت ثلاثين الف مع احتساب الرقمي وبدون شك بتوصل مليونين مع موسم الاعياد اسرع من نفس البرية بكثير
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مشكلة FF16 مش الحصرية ابدا.. لو ترجع لمبيعات XV في اليابان راح تسئل سؤال بالعكس.. هل فك الحصرية كان يستحق؟ لأن مبيعات XV على Xbox ONE شبه 5% في اليابان النسبة الأعظم كانت PS4

هي مش المشكلة الوحيدة بكل تأكيد

لكن حط ببالك أن تغيير توجه السلسلة سببه "الشيك"، وقرار التضحية بالسوق الياباني هو لاتباع توجه مالك المنصة نحو التركيز على السوق الغربي.
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
مع كل التقدير لشخصك الكريم، هذا أكثر تعليق مغلوط أراه يتكرر كثيرًا من اللاعبين العرب على تويتر و لا أساس له من الصحة

مبيعات اللعبة تتعلق بحجم الappeal وحجم القاعدة الجماهيرية المهتمة باللعبة و حجم السلسلة و حجم الجنرا و غيره، مبيعات الجهاز ليست مقياس (بالشكل الذي وصفته أنت)

الفيجوال نوفلز تصدر على الجوالات التي يمتلكها مليارات البشر و لا أحد يلعبها إلا 10 أشخاص

زيلدا دموع المملكة هي أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ السلسلة في اليابان

و سابع أفضل إطلاق للعبة فيديو في تاريخ السوق الياباني:

-

على الأرجح مبيعات اللعبة مع الديجيتال حاليًا تجاوزت 3 مليون نسخة وهذا يعني أن 10% من ملاك الجهاز في اليابان قاموا بشرائها

نسبة ممتازة جدًا خاصة للعبة هاردكورية مثلها.
اشوف اذا ثلاثة مليون اشوفها قليلة
بسبب ضعف السوق الياباني ممكن بسبب التضخم اللي حاصل في العالم
صراحة توقعت أكثر مثلا نقول مبيعات السويتش اربعين مليون نسخة في اليابان توقعت اكثر لعبة حرفيا فاقت التوقعات وممتازة
ايضا صراحة تسويق نينتندو سيء
 
أعلى